متضايق دايم نادر افرح - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الاستشارات العامة حل المشاكل الزوجية والسلوكية والاجتماعية يجيب عليها أعضاء الهيئة الاستشارية

قديم 13-04-2016, 04:46 PM
sultan1452
عضو جديد
sultan1452 غير متصل  
متضايق دايم نادر افرح

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم زرحمة الله وبركاته

مو عارف كيف ابدا وهاذي مشاكلي احتار كثير في اتفه الاشياء ولا اثق باي شيء اسويه حتى لما بديت اكتبالموضوع ما عرفت وش اقول كيف ابدا بجيب العيد محد بيفهمني بتضحكون علي !! ( قريت موضوع بنت لها نفس مشكلتي اعتقد لان تقريبا كل اعراضها عندي المهم ) استعنت ببعض النقاط اللي هي حطتها وعندي نفس مشكلته
موضوعها

احس اذا جيت اتكلم محد بيفهم من اللي اقوله او يكون مو واضح بالنسبة لهم او غريب لاني افكر بكل شيء واتفه الاشياء وادور سبب لكل شيء حتى لو الموضوع ما يخصني
علاقتي مع اهلي حلوة لاني تجاهلت اشياء كثيرة يعني فيه مواقف غيرتني للاسوء بس تجاهلتها واكد لنفسي انهم يحبوني طبعا الكلام ذا يمس امي وابوي وبعض اخواني وبعض اخواتي

اصدقائي
عندي اصدقاء كثير بس ما احب اطلع معهم واذا طلعت اندم واجلس ساكت ما اتذكر متى اخر مرة طلعت واستانست وتمنيت اني اطول معهم هم يحسون اني ما ابيهم بس دايم اجيب اعذار وهم يمشونها لي
احس اني مخلتف عن الناس الطبيعين اشوف انهم مرتاحين مرة مو مثلي
مرات اشوف نفسي ذكي واذكى منهم ومرات احس اني غبي لدرجة اني ما صرت افهمهم
ما احب المناسابات الاجتماعية ولا ارتاح فيها احس الكل يراقبني و ينتظر متى اغلط

واذا كتبت شيء في اي برنامج تواصل اجتماعي اندم كثير ومرات احذفها

احس اني معرف اتكلم مع اي احد خارج بيتنا الا كم شخص ينعدون على الاصابع
يعني مثلا اذا جيت اتكلم مع صديقي في موضوع احس اني اجيب العيد كثير يعني مرات اغلط عليه بدون ما احس او احس انه ما يفهمني هو ما يقول لي انه ما فهمني بس كذا احس وبعض المرات اقول كلمة ماله دخل في السالفة ,لكن اذا تكلمت مع اخوي بنفس السالفة ما اسكت ولا احس اني جبت العيد ومتاكد انه فهمني تصير ذي الحالة بس مو مع كل اخواني
مرات اخلص كلامي والطرف الثاني ينتظر اني انهي كلامي اتوتر هنا واعتقد يبان علي
ولا عندي طلاقة في الكلام جمل مكركبه

ااسوي اشياء بعدين استحقر نفسي اني سويتها واندم كثير والموضوع ما يستاهل كل ذا
احب يكون كل شيء واضح ويكون نفس ما خططت له

دايم حزين ومحبط احس بالضيق وفاقد للثقة ومرات اكرهه نفسي
اوهم نفسي ب اشياء اجابيه وتتحسن حالتي شوي

نادر جداً احس ب الفرح
احب اجلس لحالي
ولا احب احد يتقرب لي على طول انفر منه واحاول ما احتك فيه الا نادر امثل انه عادي وتمشي معي بس اذا كلمني على الجوال اتجاهله وارد عليه بعد ساعات

مرات حتى اقرب اصدقائي اتجاهل رسايلهم

واذا جلست افضفض في موضوع مع واحد بعد وقت اتحسف واندم كثير
اكثر شيء يضايقني اني انسى كثير وداايم اذا جيت اتكلم اسكت عشان اتذكر اسم شغلة معينه
هذا مشاكلي ومتاكد اني نسيت اشياء ثانية كثيرة

ملاحظة يوم كان عمري 6 سنوات تعرضت للتحرش وكل بيتنا عرف عنها لدرجة ان بعضهم كانو يعايروني فيها صارت تحرشات بعدها من بعض اخواني
قديم 13-04-2016, 05:17 PM
sultan1452
عضو جديد
sultan1452 غير متصل  
رد: متضايق دايم نادر افرح

نسيت اقول شيء هو ان لي قدرة كبيرة على فهم الجميع و تحليل شخصيات من حولي و الجميع يلجأ لي من اجل حل مشاكلهم حتى أهلي و أنا أساعد الكل حتى على حساب نفسي
قديم 22-04-2016, 07:23 PM
الصائمة لله
رئيسة الهيئة الاستشارية
 الصورة الرمزية الصائمة لله
الصائمة لله غير متصل  
رد: متضايق دايم نادر افرح

بسم الله الرحمن الرحيم

وعليكم السلام ورحمة الله بركاته

أخي الفاضل هذا القسم يعالج المشاكل الإجتماعية ؛ الزوجية ؛

أما ماتعاني منه بارك الله فيك ؛ مشكلة نفسية ؛ على حسب ظني أن تعاني من إكتئاب ؛ وهذا من جراء تراكم منذ الطفولة من التحرش الذي تعرضت له وتم معايرتك به وليس هذا ذنبك ..

لذلك أرى أخي الكريم ؛ أن تعرض نفسك لطبيب نفسي والتحدث معه وسترتاح له إن شاء الله ؛

وذلك بعد الرقية الرقية الشرعية على نفسك والإلتجاء لله جل جلاله بالدعاء بأن يرفع عنك ماتجد ؛ وينفع بهذا الطبيب الذي ستعرض نفسك عليه ..

وفقك الله حيثما كنت

اللهم صل على نبينا محمد صلى الله وسلم

=====================

مواقع النشر