زوجي اصبح بارد ولا يستطيع الجماع - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 14-02-2006, 02:05 AM
في صمتي كلام
عضو دائم
في صمتي كلام غير متصل  
زوجي اصبح بارد ولا يستطيع الجماع

اهلين ارجوا منكم مساعدتي انامتزوجه اي 14 سنه وانا في سن صغير وانا النا عمري 30 سنه وزوجي 44 سنه وكان زوجي طبيعي ولكان اصبح لالالالالالالالالالالالالالالا يريد الجماع ماذا افعل معاه صارحة وبس ماعطني جواب واذا صارجماع لالالالالالالالاينتصب جيدا ولا يستطيع ان يكمل وبعد ينزل برا يعني كنا ماصار شي ولا احب اقوله شي على شان مايتضيق بس ايش العمل من غير ماينجراح والمشكله صاير عصبي مره ونفسه مره شينه علي مع انا فيه خصال زينه مخليتني اتحمل يعني يحب الاوده مرمعاهم كريم مره معاي ومعهم بس هذا ا المشكله مدري كيف احله مع انه مره عصبي ساعدوني
قديم 14-02-2006, 02:21 AM
ناقصه خبره
قلم مبدع
ناقصه خبره غير متصل  
أختي الكريمه تحملي زوجج قدرتي تعيشين معاه 14 سنه وهذه نعمه والحمد لله
وبعدين يمكن تكون فترة مؤقته وتعدي على خير ان شاء الله
أهم شئ الصبر
ممكن تكون حالته النفسيه ماتسمح ؟؟
يا أختي والله شو أقولج أنا لي 3 سنوات مزوجه وعمري 22 وزوجي 30 لكن أحس بفتور من هالناحيه والحين لي شهرين مالمسني زوجي ولما سألته ليش تنفر مني قال ضغوطات العمل وأنا تعبان نفسياً .......
عزيزتي حاولي تشغلي نفسج عن هذا الشئ وان شاء الله تتعدل أوضاع زوجج .. واذا ليس هناك حاله نفسيه تمنعه
فانصحيه للذهاب الى الدكتور ...
الله يوفقكم

سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده
قديم 14-02-2006, 02:31 AM
جمر
قلب المنتدى النابض
جمر غير متصل  
دائما اذا لم يشعر الرجل بزوجته ولم يراها الزوجة بمعنى الكلمة , ووجدها تفكر في نفسها فقط ..

ولا تحس بما يفعله معها ومن أجلها .. والمقصد ان الرجل لا يشتاق الى زوجته اذا كانت بعيدة عن روحه ..
فافسحوا الطريق للنساء، يدرنَ رحاها ، و اذهبوا و خذوا المجامر والمكاحل يا نساء بعمائم و لحى .
قديم 14-02-2006, 02:47 AM
هنوووفه دوت كوم
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية هنوووفه دوت كوم
هنوووفه دوت كوم غير متصل  
اجلسي اختي مع زوجك واختاااري وقت مناااسب جداا
وتكلمي معه بكل صرااحه وماشاء الله زوجك موكبير
المصاارحه احسن شي وحسسيه انك رااح تتفهمي كل شي راح يقوله لك بس هو يفصح عن ماابداخله
والله يوفقكم
قديم 14-02-2006, 06:21 PM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
هل يعاني من السكري ؟
ان كانت الاجابة لا فهناك احتمال انه يعاني من ضغط نفسي لاسباب مختلفة .
او ربما انه يتناول ادوية معينة تؤثر على هذه الناحية كأدوية علاج ضغط الدم المرتفع .
قديم 14-02-2006, 06:35 PM
عبقة الخزامى
عضو جديد
عبقة الخزامى غير متصل  
يمر على الرجل الكثير من الضغوطات والمشاكل التي تؤثر على هذه النواحي الزوجية..
كما أن الرتابة والملل والروتين اليومي من أهم الاسباب..
وهناك العوارض الصحية الاخرى كالسكري والتهابات البروستاتا والدوالي وغيرها والتي لايبت بها الا عن طريق الفحص الطبي..
ماعليك سوى افتعال الوقت الرومانسي لتكوني أكثر قربا منه وابدئي الحوار معه بالتلطف والوصول الى مداخل نفسه واستشفي الاسباب دون الحاح أو لوم..
ساعدية بكل قدر ممكن وبالحب والرعاية على اجتياز هذه الأزمة والتي غالبا ماتكون نفسية بحتة..
وتذكري أن العلاقة الزوجية لاتتوقف عند هذه النقطة فالكثير من الغزل والجو الرومانسي وكلمات الاطراء والتودد وتغيير الروتين والمكان وطريقة المعاشرة كلها لها الادوار الفاعلة في التغلب على هذه المشكلة..
ولتبق أسرارك الخاصة معه في طي الكتمان ولاتحاولي نشرها فهي من أسرار النجاح والمودة والألفة..
تحياتي!!
قديم 14-02-2006, 09:04 PM
صفاء11
عضو جديد
صفاء11 غير متصل  
اسال الله ان يوفقققك
قديم 15-02-2006, 03:40 AM
ايمن فاروق جمعه
عضو جديد
ايمن فاروق جمعه غير متصل  
لست ادري لم ترددت في المشاركة ؟؟؟؟؟
سيدتي عفانا الله وعفاكم فأنا احيانا اكون مثل زوجك وهذه هي الأسباب 1-عند عودتي من عملي اضع في خيالي صورة لزوجتي معينة من زينةاو جلباب معين ثم اجد غير ماتخيلتة 2-عند الجلوس في المنزل لااحب ان تقوم باي عمل (ثقيل)مثل الغسيل مثلا 3-احب ان تشاركنى رغبتي في ممارسة الحب وإن لم اعرض انا احب ان تلمح هي بذلك 4- لا احب الصوت العالي 5 -لااحب الزعل او النكد
فإن حدث شئ مماسبق ومهما كانت الرغبة فسوف تهرب فتجنبي كل ما سبق واحذرك من ان تجرحية اثناء عرضك عليه ان يذهب لطبيب ولكن في ساعة الصفاء لمحي له فقط بحجة الوصول الي الافضل وعلي سبيل العلم فانا عندي سكر 000صحيح انه يؤثر علي الاعصاب وعلي القوة ولكن يمكن التغلب عليه بطرق سهلة وبسيطة تزيد من الكفاءه كما ان الغذاء الجيد مهم ومن الاغذية المفيدة صفار البيض والسمك والفاصوليا البيضاء وفيتامين Bالمركب فهو مفيد للاعصاب
قديم 15-02-2006, 11:51 AM
بوعبدالله
من كبار شخصيات المنتدى
بوعبدالله غير متصل  
أختي ( في صمتي كلام )
السن الذي وصل اليه زوجكِ هو سن بداية الانحدار الصحي وفيه صاب الرجل البدين بالسكر وباقي الامراض المصاحبة
اتمنى عليكِ ملاحظة زوجكِ في الاتي :
1 . هل يحس بالعطش المستمر ؟
2. هل يذهب كثيرا للحمام ؟
3 . هل هو عصبي ؟
4 . هل يشعر بالحر الشديد ؟

إن كانت الاجابة بنعم فعليه عمل فحص للسكر فهو أهم اسباب العجز الجنسي .

ان لم يكن مصابا بالسكر فعليكِ ان تبحثي عن اخطائكِ الشخصية وماقد تكوني فعلتيه وضايق زوجك ولامانع من المصارحة بينكما لمعرفة مايضايقه ومحاولة الوصول لحل للمشكلة .
صارحي زوجك بمخاوفك وبملاحظاتك بطريقة لطيفة لاتجرح كرامته
بيني له حرضكِ الشديد على صحته وعلى استمرار حياتكما الزوجية وبوحي له بحبكِ الشديد له بأستمرار
طمني زوجك بأنكِ لن تتخلي عنه ابدا وبأنه أغلى من حياتكِ عليك

وفقكم الله لما يحب ويرضى

والسلام ختام
قديم 15-02-2006, 11:59 AM
فور يو
عضو جديد
فور يو غير متصل  
اختي الكريمة ...........
اذا كان زوجك إن شاء الله سليماً من الأمراض فأنصحي زوجك بأن يستعمل بعض المنشطات الجنسية مثل الفياجرا .

وأتمنى للجميع التوفيق .

التعديل الأخير تم بواسطة المجاهد ; 15-02-2006 الساعة 12:26 PM

مواقع النشر