زوجي و طبعه الغريب .... هل من حل - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 08-04-2006, 01:43 PM
زيـ سكرــاده
عضو جديد
زيـ سكرــاده غير متصل  
انتم تبغوني اجلس جلسه مصارحه معاه طيب اذا كان الوقت الي معصب فيه مايبي يناقش واذا رجعت بوقت يكون راااايق يقول قفلي على الموضوع ولايرجع يعصب شلون باي طريقه اتفام معاه..

صفات الي ذكرها فيني بصراحه مااشوف اني ثقيله دم او ممله بس طبعي مااحب اسولف كثير والمفروض هو عارف طبعي من ايام الملكه..

وانه مزنوق انا عارفه انه يقدر لانه ماعنده اي التزامات...

والي بردودهم يقولون المفروض اني انا الي ابادر بالكلام الحلو والرومانسي بقولكم اني تعبت من كثر مااقول بس مافيه مقابل مره اقوله اهديلك الاغنيه الي بالتلفزيون ماكلف نفسه لو يمثل انه يسمعها قاعد يغسل ويلف بالغرفه وبالاخير سكر التلفزيون بينام يوم قلت له هذا وانا مهديتلك الاغنيه تسكر التلفزيون قال اوووه معليش نسيت!!!
قديم 08-04-2006, 02:30 PM
رونق1
عضو جديد
رونق1 غير متصل  
حاولي تكوني انت افضل منه
وشوفي سبب رفضة وتصرفاته
واحسن حل
تصارحيه بكل
هذي المشاكل وشوفي
الردود
وش هي
واتفقوا على التنفيذ وكل وحد يلتزم بما يقول
قديم 08-04-2006, 02:41 PM
زوجة رجل مميز
موقوف
 الصورة الرمزية زوجة رجل مميز
زوجة رجل مميز غير متصل  
اول شئ غودي الى بيتك

لان هناك رجال لا يحبون خروج المراه من البيت

انا اعرف وحده من صديقات امي متزوجه من 25سنه والى الان زوجها ما يخليها تطع عند صديقاتها

واهلها بس مره بالاسبوع

يعني وضعك طبيعي بتهدمين بيتك عشان زيارات

المشكله حلها سهل اجعل بيت مقر لتواصل مع الناس بدل الطلعات خلي الناس تجيك

والله يعينك
قديم 18-04-2006, 08:31 AM
a good heart
عضو مميز ومثالي
a good heart غير متصل  
انا برايي ان تاخدي بكلامbolbol1
لانه كلامه كله حكم وقد اعطاك حلا دكيا لمشكلتك و انا ازيد عليه بان تطولي بالك كثيييييرا على زوجك و ان تكثري المدح فيه اي ان تمدحيه على طول و تدلليه على الطالع وعلى النازل وان تكوني انت السباقة دائما بالكلام الرومانسي وان شاء الله ان داومت على دالك اكيد سيتغير ولو حتى 10 بالمائة و سيصبح هو ايضا يبادلك باكلام الرومانسي و يدلعك ولكن بشرط ان تداومي على دالك و لا تملي بسرعة لان النتائج لن تاتي بسرعة بل المسالة محتاجة وقت و صبر و ادا كان انت لا تحبي الكلام كثير فجريه هو الى الكلام اي شوفي الاشياء التي يحب هو ان يتكلم فيها و انت فقط افتحي الموضوع واستمعي له باهتمام و بيني له انك مهتمةمن قسمات و تعابير وجهك حتىلو كان الموضوع الدي يتكلم فيه ممل فاكثري مثلا من كلمة حقاو هو يتكلم واكثري من الاسئلة من الحين الى الاخر اي اجيدي فن الاصغاء ان كنت لاتجيدي فن الكلام اما بالنسبة لموضوع اهلك فانا اظن يعني ربما و الله وحده اعلم انه ربما هو يمنعك من زيارتهم لانه يشعر بانك تحبين وتفضلين اهلك عليه
و بالتالي هو ناقصه حنان و اهتمام زائد ليس بسبب تقصير منك مثلا بل ربما زوجك حساس زيادة عن اللزوم او ربما كما قلت لك هو ينقصه الحنان و الحب الزائد ربما بسبب نشاته مثلا و بالتالي عليك ان تحسسيه انه هو كل حياتك وادا مثلا مرة منعك من زيارتهم فلا تعملي مشكلةكبيرة بل بيني له انك تفضلي ان تقضي الوقت معه اكثر من عند اهلك و انت اقترحي عليه ان تخروجوا سوى مثلا للعشاءفي مطعم بدلا من عزومة اهلك او حتى لو بقيتم بالبيت اعملي جووما تبينين انك زعلانة على شرط ان يبقى معك بالبيت طبعا اعرف ان الموضوع صعب كتير مش شوي و لكن جربي اول مرة و استمري في اغراقه بالحب و المديح و شوفي المرةالثانيةبالمسايسة والكلام الحلو اكيد بوديكي وبروح معك كمان فمثلا اول مرة بيرفض وثاني مرة يقبل مرةمن مثلا 5 عزايم ثم بيقبل مرتين و هكدا معلش ان مش كتير شاطرة بالتعبير بس ان شاء الله تكون الفكرة وصلتلك ثم نصيحة اخيرة لا تدخلي اهلك بالموضوع لان بتصير حساسيات كثيرة يمكن تزيد المشكلة وبعدين ادا هو مش عم بخليكي تزوريهم وهو ما في حساسيات بين زوجك و اهلك- ما تعرفي شو رح يكون موقفه لو اهلك تدخلوا يمكن يركب راسه و يعند و يصير عنده حجة حقيقية كي يمنعك من زيارتهم اسفة على الاطالة و ان شاء الله اكون افدتك
و حتى لو لم تستفيدي من نصائحي اتمنى ان تدعي لي بالخير لاني صار لي ساعة كاملة اكتب لك هيدا النص البسيط و السبب ان انا اعيش في بلد اجنبي و ليس لدي لوحة مفاتيح عربية للكمبيوتر و بالتالي انا استخدم طريقة صعبة و طويلة ومملة للكتابة بالعربية ولكني لاني اردت انصحك كتبت لك و تعبي كله يهون عسى ولعل افيدك و لو بشىء قليل و اتمنى لك و لكل الاخوة والاخوات في المنتدى التوفيق من الله تعالى
قديم 18-04-2006, 09:32 AM
سلطان العجمي
عضو نشيط
سلطان العجمي غير متصل  
بصراحه اسلوبه غريب ؟؟؟

بالنسبه لي ما اشوف فيها اي مشكله بانك تروحي لاهلك

ولكن هل من سبب لذلك مع انه المفروض يكون معك احن من ذلك تقدير للبيبي اللي انتي حامله فيه

حاولي تتناقشي معه وتعرفي شنهي الاسباب ؟وليش يعمل معك كذا

وتقبلي تحياتي/ العجمي
قديم 18-04-2006, 09:39 AM
بنوتة أمورة
عضو نشيط جدا
بنوتة أمورة غير متصل  
الله يعينك ويصبرك
بس ان شاء الله تفرج
ع السريع
قديم 18-04-2006, 09:46 AM
المثابرة
عضو نشيط جدا
المثابرة غير متصل  
الصبر مفتاح الفرج
قديم 19-04-2006, 03:01 PM
وادي حنين2005
عضو متألق
 الصورة الرمزية وادي حنين2005
وادي حنين2005 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المثابرة
الصبر مفتاح الفرج

نعم هذا هو

احبك زوجي ( رافت ) وادي حنين
[/move]
قديم 19-04-2006, 10:33 PM
اكره الاختلاط
موقوف
اكره الاختلاط غير متصل  
يوجد عندنا عالم في البحرين يحل المشاكل الزوجيه
اعتقد والله العالم انكِ انتِ وزوجك لم يفهم كلاكما الاخر
وهذا يحتاج لدراسة الموضوع بدقه من قبل متخصص
قديم 20-04-2006, 10:15 AM
Reemona
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية Reemona
Reemona غير متصل  
يغلق الموضوع

و بإذن الله نواصل مع الأخت زيـ سكرــاده
حال حصول جديد في حياتها من خلال موضوع جديد

اليوم حماهـ تذبح مره اخرى .. اللهم عليك بالطاغية واعوانه .. اللهم اهلكهم و سلط عليهم .. اللهم ارنا عجائب قدرتك فيهم

في هالزمن تقدر تقول أن المثلث مستقيم وشي طبيعي لو تقيس الدائرهـ بالمسطرهـ !!
موضوع مغلق

مواقع النشر