مدرسة واحة العلم الاهليه التي بالتحليه من تعرفها؟ - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 04-10-2009, 12:06 PM
مُكسرات
عضو جديد
مُكسرات غير متصل  
اموت في اولادي
هلا والله ياقلبي
لايضيق صدرك ولا شي
المدرسه مهيب شينه زينه
بس ماهي ابمستوى المدارس التوب والمتميزه الي انا ابحث عنها
الي يسبونها يمكنهم مثلي يبحثون عن اشياء معينه
ولا هي ابشكل عام حلوه
وبعدين مادام بناتك عاجبهم جو الحكومي ابينبسطون فيها مره
طيب ماقلتي لي ليش بناتك مارتاحو بمدارس واحة العلم
وايش فيهم طالاباتهم
انا اذكر انهم دلوعين ويحبون المظاهر ماعندهم انظباط
فيه شي جديد
قديم 04-10-2009, 08:44 PM
اموت في اولادي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اموت في اولادي
اموت في اولادي غير متصل  
هلا والله
لا بنات واحة العلم ماعليهم محترمات ومؤدبات بس مختلفين ميه بالميه عن بنات الحكومه
منطلقين اكثر ومرحين وووومجموعه صغيره من البنات متسلطين وهذا ازعج بناتي
دايما البنات عموما بيسالوابناتي ليه مابتجلسوامعاناليه بتستحوا حاولوا يدخلوا فيهم بس بناتي بيصدوهم
مره ثانيه باكد يمكن كلامي انفهم غلط وماكان واضح البنات جدا محترمات وخلوقات
شوفي ترى الدلع عندي اهم من الدراسه اهم شي عندي بالعربي يدلعوا بناتي وبنفس الوقت عندهم حزم وشديدين

قديم 05-10-2009, 12:49 AM
مُكسرات
عضو جديد
مُكسرات غير متصل  
يب كيف تعليمهم
تحسينهم ممتازين ولا بس ماعليهم افهمت ولا لا

هههههههههه اذا تبين الدلع ترى ابن خلدون ماضنتي اتعرف دلع
قديم 05-10-2009, 06:13 AM
بثينه30
عضو جديد
بثينه30 غير متصل  
مكسرات .. اشتقنالك .. بس حابه اريح ضميري انا قعدت ابحث عن دلتا العالميه وعن سمعتها ووو لقيت كثير يسبون فيها ولا احد مدحها والمديره اللي كانت فيها على حسب البحث هي نفس المديره اللي بدلتا الاهليه حاليا .. اللي خلاني ابحث لاني كنت ناويه اسجلهم بس قلت خليني اشوف مستوى دلتا العالميه وعلى اساسها احدد .... والله احترت
بس قلت خليني اقولك وتاكدي انتي بعد
بالنسبه لمدرسة بناتي ماقلتيلي رايك فيها _دار العلوم_ ياريت اللي عنده ملاحظه على المدرسه يعلمني

التعديل الأخير تم بواسطة بثينه30 ; 05-10-2009 الساعة 06:15 AM
قديم 05-10-2009, 01:42 PM
مُكسرات
عضو جديد
مُكسرات غير متصل  
ثينه
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تكفين لا اتحطميني
ترى اموت
يوووووووه
وش لون
ابروح اسوي بحث وارجع لك
وش ذا الحكي
يختي حطت المديره الشمس بيد والقمر بيد
ياويلي من رجلي بيذبحني يتبثينه
بكسر خشمي
هههههههه
يقول اوريك ان ماتحسفتي بس ياويلك ان مالقيتي الي تبين ههههههههههههههههههههههههههههههه
ابروح ابحث وارجع لك
لاتهجين
ياويلتس>>>>طلع العرق القصيمي عرق خوالي من الروعه
قديم 05-10-2009, 05:30 PM
مُكسرات
عضو جديد
مُكسرات غير متصل  
بثينه
ياما للماحي بلا
هبلتيبي
مالقيت شي
لامدح ولا سب ههههههه
انهبلت رحت اركض وانا عاضتن على ثوبي ابي قوقل
حطي لي الروابط تكفين ولاعلمين وش المنتدى
ياختي الي دلتني عليها وحده ماشاء الله لها نظره
ومادخل اعيالها اي شي وتفهم وتعرف
ودارسه ببريطانيا
وكل جماعتهم ابمدارس كبيره وغااااااااااااااااااااااااااليه بس
مايهمه الا التعليم هي
والله مادري عنها
المهم توحين ولا ماتوحين
علمين وين لقيتي اكالعلوم عن المدرسه ومديرته
لاتنسينن تراي اتناتس<<احتريك هع هع
قديم 07-10-2009, 10:52 AM
بثينه30
عضو جديد
بثينه30 غير متصل  
Cool

هلا مكسرات .ههههههههههههههههههههههههههه هدي هدي

ياقمر شوفي اللي مكتوب بس للاسف ماقدر احط الرابط عارفه قوانين المنتدى

16-03-2009, 06:16 PM
never_tety
عضو نشيط

الردود: 138
إلحووووووونى ...إبنى خااااااب...مدرسة فى الرياض
رجاء إلى جميع المقيمات بالرياض ....
لو سمحتوا ده نداء من أم حزينة بجد على إبنها الكببر....فبعد ثلاث سنوات تفوق دراسى لم يكن بنقص فيها ربع درجة فى أى إختبار أو إمتحان نهائى ...

أصبح الحال الآن غير فلقد إنتقلنا إلى الرياض منذ بداية العام الدراسى الحالى و لأنى لا أعلم عن المدارس هنا عملت بحث و المهم شفت كذا مدرسة و لأنى كنت متأخرة دخلتهم مدرسة (دلتا إنترناشونال)
و بصراحة طلعت هباااااااااااااب آه و الله عذرا على اللفظ بس هذا هو الحال ....فالمدرسات معظمهم هنود والنطق بتاعهم سئ و لا يوجد عندهم خبرة و الولد بيجى كل يوم معيط من الأولاد فى المدرسة لإنهم بيضربوه و مافيش ضابط و لا رابط و المدرسات بيتفرجوا عليه و عااااااااااااااااادى جدا...............

غير إن المنهج ضعيف اوى فى الحساب و الله المدارس الأخرى بيدرسوه فى الروضة........آه نسيت أقول إنه فى الصف الثانى الإبتدائى........
المهم انا عايزه أنقله مدرسة تانية تكون ممتازة ..أرجوووووووووووووووووكم اللى جربت مدرسة كويسة ترد على مع كتابة التفاصيل من العنوان ورقم الهاتف و المهم المصاريييييييييف كام و الباص أيضا و المعلمات جنسياتهم إيه.... مع العلم إنه كان فى جده فى مدرسة باكستانى بس والله كانت رائعة

ارجوكم بسرعة ..ساعدوووووونى

بعض السلبيات:
الكتب جدا غاليه تزيد عن الالف ريال
المدرسه اغلبها مصريين واخواتي ماكانو بيعرفو عربي كويس فواجهو صعوبه باللغه بس دامكم انتو مصريين راح تكون سهل عليهم
مستوى العربي ماهو ذاك القوة يعني يمشو فيه جدا بطيء
الواجبات اليوميه كثييييييييييره والدراسه جدا جدا كثيره وراح تحاجي تفرغ تام لتدريسهم ويمكن هذي ميزه مدري

كانوا اولادي في دلتا...زحمة والنظام فيها ماهو جيد...ومديرة الابتدائي الهندية شخصية متسلطة ولا تقبل النقاش ابدا...الى درجة انها توظف اي احد من بني جلدته

طبعا في الاخير يبقى كلام نت والكلام ببلاش ماعاد عرفنا الكذب من الصح للاسف باقيلنا اسبوع ونبدا الدراسه وانا احتمال اروح اليوم المسا المدرسه وراح اسالها عن مدارس دلتا العالميه بما ان مدارس دلتا الاهليه امتداد لها واشوف ردها ..( انا عارفه اني ماراح استفيد) و في الاخير تبقى التجربه خير برهان
قديم 07-10-2009, 02:37 PM
مُكسرات
عضو جديد
مُكسرات غير متصل  
هلا بثينه ياقلبي
اسمعي يالغاليه
والله انا ما ادري
انا شفت وحده تمدحها وتقول لا اتفوتكم اخواني فيها واذاكرت ميزات كثيره فيها
بس انا قابلت المديره واتكلمت معها وكانت مررررررررررره واثقه
والمعلمات كلهم بريطانيات وكنديات وفيه لبنانيات بس شهاداتهم بريطانيه
المبنى رااااائع ومريح
والمناهج انا شفتها دسمه ومكثفه
وقالت المديره انو مناهجنا كثيره وحاطين حصص مجانيه يوم الخميس تقويه وتقول مهما انزنقتي لا تجيبين مدرسه بالبيت ابد ابد ابد
هذي وضيفتنا
وخطنا الي حنا متبعينه ومنهجنا اخاف تجيبين مدرسه من برى وتحوس الطالب ولخبط مخه بين طريقتنا وطريقتها
اي شي ماتفهمه او واجب ماتحله ان شاء الله شهر كامل بس سجليه ابدفتر الملاحظات اليوميه وحنا نشزفها لان عندنا اوقات فراغ للمعلمه ادرس فيه الطالب الي مكايعرف للواجب
ما ادري انا ارتحت لها مره
ولو مايجيني من كلانها الا نصه ياسلام ايكفيني
وكثرة الواجبات ترى انا اشوفها ميزه لانها اتقوي الطفل
وكل ما اكثرة الواجبات تدرب مخه اكثر

ايه جاتي بالسكن مدرسه بالصدفه اسولف انا وياها امس قالت اني سجلت بنتي بدلتا العالميه الانترناشيونال ان المدرسات الي معاي يمدحونها
ويوم رحنا انسجلها لقينا اباء ايسجلون اعيالهم ولقينا فلسطيني قال
لااتفوتكم المدرسه راااااااااااااااائعه بمعنى الكلمه
والله ما ادري
قلت طمنتيني مادرام فيه ناس جربوها وشفتيهم

بعدين وشلون مدرسينهم هنود والمدير ه تقول ان بعض المعلمات الامريكيات جبتهم معاي هنا عشان تتقوى المدرسه وتمشي الي عندي من المعلمات صح
يمنكن كلام الحومه هذا قديييييييم
ما ادري

الله ييسر يا اختي والله انها بلشه
بس اذا بعيتي تروحين لاتروحين المساء روحي الصباح عشان المديره تكون فيه وتتكلمين معاها وعلميها ابكل شي

بس المساء ماراح تلقين الا بس المرشدين
قديم 07-10-2009, 02:39 PM
مُكسرات
عضو جديد
مُكسرات غير متصل  
والله احنا اخواتي كانو بكندا بمدارس جدا قويه فأهلي حبو انه مايتغير نظام التعليم عنهم كثير
وابوي سوا بحث طوووويل ومكثف وعمل مقابلات مع مديرات مدارس كثير واطلع على املناهج وقارن وسوا وعمل وبالاخير رشح مدرسة دلتا العالميه

وبيني وبينك انا رحت زياره للسعوديه وشفت كتب اخواتي انصدمت بمعنى الكلمه يعني الكتب صعبه موت لدرجة انه الطلاب الصغار بياخدو شنطة سفر (كيري اون) للمدرسه من ثقل الكتب!!

والمدرسه عندها اهتمام كتير بالطلاب .. اعطيك مثال لسه اختي الصغيره هلأ حكت لي ياه ( صف تاسع)
بتقولي انه اجتهم معلمة ساينس جديده (كيميا فيزيا احياء ) وشافت مستوى الطلاب بالساينس مش منيح فراحت حكت مع الادارة انه يكثفو حصص الساينس على الجدول وتعطي الطلاب حصص اضافيه الين مايصيرو شاطرين فيه + المدرسة راح تعطل الصيف بعد شهر لانه راح يعطوهم دورة مكثفه في الساينس!! تخيلي
مثال تاني اخوي الصغير (خامس) فتحو لهم المجال انه كل خميس يجو الطلاب اربع ساعات للتقويه بالرياضيات للي بدو كمان مشان يقووهم في الماث..
يعني المدرسه مو مجبوره انه تخلي طلابها احسن واشطر طلاب بس مع هيك عم تسعى انه تسويهم هيك

اختي هلأ بصف التاسع وعما يدرسو كتب السات اللي شبيهه للتوفل والله شفت الكتاب رحمت ااختي بمعنى الكلمه
الكتاب فوق الاف وخمسية صفحه كتاب ضخم!

فاذا انتي ببالك مدرسه قويه اكاديميا بنصحك فيها جدا واهم شي قسطها مو كتير ست الاف يعني يعتبر رخييييص مقارنة مع غير مدارس .. وهالمدرسه شملت كل شي يعني بيدرسو المناهج البريطانيه كلها بالانجليزي وبيدرسو التربيه الاسلاميه والقران بالعربي واللغه العربيه بالعربي وبيدرسو كمان فرنسي ..
يمكن تشوفيها صغيره وطلابها قليلن ماتملى عينك بس مدرسه روعه

هذا لقيته باحد المنتديات والتاريخ جديد من سنه
قديم 27-10-2009, 10:45 AM
mano_moon
عضو جديد
mano_moon غير متصل  
مكسرااااات حبيبتييييي

مررره شكرااا على النصيحة دخلت 2 بناتي وولدي في صف اول في مدارس دلتا الاهلية وسمعت نصيحتك والمدرسة مررره وااااااو عجبتني ومناهجهم وتجهيزاتهم ووش اقول ووش اخلي ماشا الله عليهم. تمنيت اني انا اسجل معهم واداوم لاني تحمست ارجع للدراسة من جديد ....

المهم مررره شكراا انتي احسن وحده في الدنيااااا...... والوعد في اجتماع الامهات في مدارس دلتا

[rainbow]منوووووو[/rainbow]
موضوع مغلق

مواقع النشر