اغتصبني المجرم قصة حقيقية حصلت لي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 31-10-2003, 11:18 AM
الحزن بحاله
عضو جديد
الحزن بحاله غير متصل  
cry3 اغتصبني المجرم قصة حقيقية حصلت لي

بسم الله الرحمن الرحين
السلام عليكم للجميع,,,
مع ان هذه المشاركة اول مشاركة لي ,,,,,, الا انني اتمنى ان تقفوا معي كأخواني الكبار
لأنني في الحقيقة ليس لدي اي اخوان ذكور سوى اخوات اناث

وهذه قصتي اعرضها لكم مع مشكلتي والتي لأول مرة ارويها في حياتي ,آملا ان اجد منكم يد مساعدة الأخوان الحقيقيون,,

كنت طفلا سعيدا ومدللا لأني وحيد والداي وامل والداي في هذه الدنيا,اكبر شيء فشيء حتى وصلت الى مرحلة الدخول للمدرسة وكذالك ادخلني والدي المدرسة قبل السن القانوني اي دخلت الصف الأول الأبتدائي وانا عمري5 سنوات ليس في بالي سوى ماتعرفون من برائة طفولة وعدم معرفة اي شيء عن مشاكل المجتمع ومشاكل الجنس .دخلت الصف الأول الأبتدائي فالثاني وهكذا حتى وصلت الى الصف الخامس ابتدائي .كنت في المدرسة مثال الطالب المثالي المهذب والمجتهد. اما مع اصحابي فأنهم كانو دائما ينعتوني بالمدلع مع اني في نفس الوقت صديقهم العزيز والمحبب اليهم .وفي يوم من الأيام وانا ادخل الى دورة المياه الا واسمع اصوات غريبة في احد الحمامات ,خفت في البداية وغسلت يداي وخرجت ولكن كان لدي حب معرفة اي صغيرة وكبيرة,فخرجت الى الممر وانتظرت حتى خرج ولدان ولنسمي احدهما س وكان اكبر مني بسنتين ولكنه معي بنفس الصف لأني دخلت الى مدرسة في وقت مبكر ولأنه رسب سنة اما بقية زملائي فكانو اكبر منى بسنة والآخر م وكنت اعرفهما وكان س جاري في نفس الوقت واهلي واهله اصحاب ,فقلت لهما ماكنتما تفعلان بالداخل وهدتتهما بالقول عنهما عند مدير المدرسة فترجاني واخذا يعطياني العهود تلو العهود على عدم تكرارها.فوافقت ونصحتهما ومن بعدها صار الطلاب يخافون مني او ان ارى شيء فأنقله للمدير.انتهى الترم الأول بنجاحي بتفوق كالعادة وبعدما استلمت الشهادة رجعت الى البيت وفرحت والدتي بشهادتي. وساعتين وتتصل والدة زميلي س وامرتني بالمجيء اليهم ف استغربنا انا وامي فقالت امي يمكن مسويين حفلة لنجاح س ف انكرت ذالك وقلت لها لا اتوقع لأن درجته سيئة ,ف احترنا وقالت امي اذهب اليهم .وصلت عندهم دخلت رحب فيا من كان في البيت من امه واخوه الكبير وبدأ يسألانني ان لاحظت شيء عن س فيا لمدرسة ويحققان معي لأن المدير قد قال لوالديه عن تصرفات غريبة له ولكم طالب معه لها علاقة بالجنس ,فحكيت لهم ماحصل بصراحة وقد كنت لا اعرف شيء عن ستر عيوب الآخرين وودعتهم ورجعت البيت لنكمل انا ووالدتي احتفالنا . بدأ الترم الثاني ومر اسبوعان كلها مشاحنات بيني وبين س وم مع كم طالب معهم وفي الأسبوع الثالث تقريبا تغيرو واصبحو يبينو لي المودة وقالو لي لماذا لا تأتي فرفضت وتحججت بأني قد واعدت صاحبي بالذهاب الى منزله فأصرو عليا حتى وافقت ,,,,وياليتني مت قبل ان اوافق ,,فمر عليا س الى البيت لكي نخرج فذهبنا في البداية الى الحديقة التي وراء منزلنا وعلى فكرة كنا في ذالك الوقت ساكنين ب(كامباوند) ومن بعد الحديقة ذهبنا الى النادي وفي العاشرة مساء اتصل بي اهلي لأرجع فأستأذنت اصحابي فقال س سوف آتي معك الي منزلكم فرحبت به,وصلنا البيت فلم ارى الا اختي الصغيرة مع الخادمة فسألت الخادمة عنهم فقالت انهم ذهبو الى عزومة وسهرة في بيت احد اصحابهم اما انا ف اخذت س الى غرفتي بالدور العلوي نلعب واريه العابي واشيائي وبعد ساعة تقريبا احسست بالنعاس فنمت فوق السرير وكان س يلعب بالكومبيوتر وشويا وماحسيت الا وملابسي السفلى تخلع مني وكنت لم انم نوما كاملا وقليلا الا واشعر بشيء يغتصبني ضعفت في البداية ولم اقاوم وقليلا و صحي عقلي فقمت و دفيته وابعدته عني وذهبت الى الحمام وانا ابكي اما هوا فأخذ يدق عليا الباب ويضحك ضحكته الشيطانية ولأنه لم يشبع وكل مامر تقريبا عشر دقائق فكانت شهوته لم تنقضي بعد لأنه لم ينزل شيء بي اما انا فخرجت ودعوته بكل هدوء ان يخرج من المنزل وقلبي يبكي دم قبل بكائي بالدموع التي اغرقتني فكنت اتسآل وانكر على نفسي كيف اني هدئت في البداية وكيف انني جعلته ينتقم مني ومن هذه التسؤلات وبدأ قلبي يعذبني العذاب المر الى ان قمت وبديت اصلي واتوب الى الله واستغفره واقرأ القرآن ودموعي لا تتوقف ثم بعد ذالك نمت اسوأ نومة في حياتي نومة كلها أسى ودموع وفي اليوم الآخر لم اكن على طبيعتي حتى اهلي رأو الحزن المسيطر على وجهي الذي كان دائما مبسوط ودائما منور ومشيت الأيام وكنت بالمدرسة لا اتكلم مع احد وبخاصة س و م وشلتهم واصبحت انطوائي وبعد ذالك بسنتين احسست بأن س المجرم قد زرع فيا بذرة الشروالشذوذ الجنسي فأصبحت اميل الى الجنس الذكري علما بأني من تلك الحادثة الى الآن لم ادع احد يمسسني ودائما اصلي وادعو الله ان يصلح حالي ويصلح فطرتي وهاأنا الآن طالب جامعي بالصف الثاني بكلية الهندسة ولكن الى الآن وانا اتقطع حسرة وندم مع اني اتوقع انني لم اكن مخطئا حتى انني احسد الطبيعيون جنسيا واني لأدعو الله ليل نهار ان يصلح حالي وادعوكم ان تقفو معي و تعتبرونني اخوكم الصغير بأن تدعوا لي دائما بأن يصلح الله لي فطرتي الجنسية وانني قد طلبت من والدتي ان تخطب لي ولكن قالت لي بعد سنتين ان شا الله لأني صغير على الزواج وانني والله ماطلبت ذالك الا لأنني اريد ان انزع هذه البذرة مع اني خايف ان لا انجح في جماعي مع زوجتي في المستقبل ولكن قلت ان الله على كل شيء قدير وقلت في نفسي كذالك لعلي عندما اتزوج اشعر بشهوة جنسية نحو زوجتي ومن ثم يذهب عني الشذوذ الجنسي ,علما بأني كما قلت لكم لم اجعل احد يمس جسدي منذ تلك الحادثة علما بأن عددا من الشباب يحاولون اغرائي دائما ولكني اخاف الله ولا انسى ذالك اليوم والذي اعتبره اتعس يوم في حياتي علما بأني كنت انطوائيا الى ان وصلت الى الثاني ثانوي فبدأت مرة اخرى اختلط بالشباب والناس ولكني وللمرة المليون مازلت اتعذب مازلت اتعذب مازلت اتعذب,,,,,,

فكل مااريده منكم ياأخواني ان تدعوا لي الله ان يصلح فطرتي الجنسية,,,
وكذالك عندي سؤال هل تتوقعون اذا تزوجت ان يتصلح حالي ؟؟؟؟ كما ارجو منكم ان تنصحوني

ولكم جزيل الشكر

تعديل......بواسطة..توت
قديم 31-10-2003, 12:35 PM
lanaw_ahab
عضو جديد
lanaw_ahab غير متصل  
كان الله في العون يا اخي العزيز
والله قلبي معك و ربنا على الظالم
يا اخي لا تياس من رحمه ربنا وخليك كده مستحمل لحد ربنا ما يسهلها وتتجوز واتاكد من الجواز هو الحل السليم لحالتك لانك انساني طبيعي جنسيا بس التجربه الشاذه دي هي اللي مغيراك ولانك .........
بس اتاكد من ان ممارسه مع مراتك هتغير كل الشذوذ اللي بتحس بيه من سنين انشاءالله
وربنا يقدرك

اختك لانا

تعديل...توت
قديم 31-10-2003, 12:37 PM
ashwaq
كبار شخصيات المنتدى
ashwaq غير متصل  
السلام عليكم

اهلا ومرحبا بك أخي وانا شاكرة لك وضعك لمشكلتك هنا طالبا

رأينا المتواضع أسأل الله أن ينفعك به,,

أخي الطيب::

يسعدني ان اقول لك ان مشكلتك كلها وساوس شيطانية

وكلها من تبليس ابليس _ لعنه الله_ فأنت والحمد لله كما بدى لي من خلال حديثك من أصل بيت عفيف وتربية حسنة و أخلاق كريمة وفوق ذلك كله
تميزت بالدين و العفة فلتحمد الله تعالى ان دينك ثم تربيتك كان لهما الاثر الكبير في رفضك و بعدك عن الحرام..

أخي فلتعلم ان ما حصل لك هو أمر تشمئز له النفوس وتنفر من النفوس الطيبة التي خلقها الله على الفطرة السليمة ولكن ما اود ان اوضحه لك ان عملية واحده وبسرعه هائلة و غير مشتركة من الطلرفين غير كفيلة بأن تسبب لك الادمان على الشذوذ وان ما تشعر به حين تقول انك بدأت تشعر بميوا جنسي نحو الأولاد فهذا كله من تبليس ابليس ووساوسه _ خزاه الله_ لأنه يريد ان يوهمك بأنك اصبحت مولعا بهذه الاشياء فيخيل اليك انك اصبحت مدمن بها فيسول اليك ان تمارسها وهذا الذي يريد ان يصل اليه..

أخي

كم اسعدني استغفارك وتوبتك وطلبك من والدتك الزواج فهذا يدل على نزاهتك وعفتك..
وابشرك بأن هذا الأمر لن يؤثر على مستقبلك كزوج ابدا لأنك لم تزاوله
وانما صار غصبا عنك وفي اقل من 10 دقائق ولكن اخي ما اريده منك هو الابتعاد قدر الامكان عن اصدقاء السوء ومن هم اكبر منك سنا

و حاول الجلوس مع اصدقاء يتميزون بالاخلاق والسمعة الطيبة...

اللهم طهر قلبه وحصن فرجه واغفر ذنبه

دعواتي لك بالتوفيق
قديم 31-10-2003, 12:42 PM
عبره
عضو دائم
عبره غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم
أولاً أهلاً بك عضو جديد في المنتدى
وثانياً إجابة لسؤلك ووضعك أقول لك من القلب للقلب إني بمجرد كلماتك الصادقة أحببتك في الله فخذ مني هذه النصيحة لعل الله ينفع بها .
يجب عليك أن تعود إلى الله سبحانة وتعالى وتقلع عن كل ذنب ومن مشاهدة المحرمات من قنوات فضائية ... الخ
يجب عليك أن تبحث عن أهل الخير من الشباب الملتزمين وتتقرب إليهم فإنهم بإذن الله لا يمسوك بشر . ولا تكثر الجلوس مع البنات حتى وإن كانوا أخواتك . لأنك ممكن تتأثر بنعومتهم وعواطفهم .. الخ
يجب عليكم أن تنسى الماضي وتفتح صفح جديد ة فالكثر من الناس ومنه بعض صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم كان ماضيهم سيئ لكن بعد الإسلام تغيروا
ويجب عليك أن تقوي رجولتك ..كيف .. تقرأ عن سيرة الصحابة والبطولات والمجاهدين .. الخ
يجب عليك أن لا تستسلم لهمزات الشيطان .
أما بالنسبة للزواج فبتأكيد إذا تزوجت فإنك ستحس بالمسؤولية والبرجولة أيضاَ وستعيش حياة سعيدة بإذن الله .
وفي الختام وحتى لا أطيل عليكم أكرر واذكرك بتقوى الله والعودة إليه وأسأل الله لي ولك دوام التوفيق والسداد ، أخوك ، عبرات.

التعديل الأخير تم بواسطة عبره ; 31-10-2003 الساعة 12:49 PM
قديم 31-10-2003, 12:45 PM
الحزن بحاله
عضو جديد
الحزن بحاله غير متصل  
اشكركم ياأخواتي لينا واشواق على الكلام الجميل وع النصيحة الحلوة
ويعلم الله انكم ارحتو قلبي كثيرا واطفئتم اغلب نار صدري
بس اللي اتمناه منكم الدعاء لي ,لأنكم بالفعل اخواتي
ويعطيكم الف عافية
قديم 31-10-2003, 12:51 PM
الحزن بحاله
عضو جديد
الحزن بحاله غير متصل  
اشكرك كذلك ياأخي عبرات على الوقوف بجانبي
واحبك الذي احببتني فيه
اما من ناحية الأصحاب فأبشرك انهم الحمد لله من الملازمين على الصلاة وعلى الدين
واما من ناحية العلم بالسير فأني والحمد لله دائم الأطلاع بها وخاصة شيرة نبينا صلى الله عليه وسلم وكل يوم تقريبا لا انام الا بعد ان اسمع للدكتور طارق السويدان عن سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم والأنبياء والصحابة رضي الله عنهم
كذلك انصح الجميع بذلك,
ويعطيك الف عافية عزيزي,,
قديم 31-10-2003, 02:35 PM
دايما معاك
عضو جديد
دايما معاك غير متصل  
Unhappy ياالله قد ايش اتأثرت ,,,,,,

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashwaq
السلام عليكم

اهلا ومرحبا بك أخي وانا شاكرة لك وضعك لمشكلتك هنا طالبا

رأينا المتواضع أسأل الله أن ينفعك به,,

أخي الطيب::

يسعدني ان اقول لك ان مشكلتك كلها وساوس شيطانية

وكلها من تبليس ابليس _ لعنه الله_ فأنت والحمد لله كما بدى لي من خلال حديثك من أصل بيت عفيف وتربية حسنة و أخلاق كريمة وفوق ذلك كله
تميزت بالدين و العفة فلتحمد الله تعالى ان دينك ثم تربيتك كان لهما الاثر الكبير في رفضك و بعدك عن الحرام..

أخي فلتعلم ان ما حصل لك هو أمر تشمئز له النفوس وتنفر من النفوس الطيبة التي خلقها الله على الفطرة السليمة ولكن ما اود ان اوضحه لك ان عملية واحده وبسرعه هائلة و غير مشتركة من الطلرفين غير كفيلة بأن تسبب لك الادمان على الشذوذ وان ما تشعر به حين تقول انك بدأت تشعر بميوا جنسي نحو الأولاد فهذا كله من تبليس ابليس ووساوسه _ خزاه الله_ لأنه يريد ان يوهمك بأنك اصبحت مولعا بهذه الاشياء فيخيل اليك انك اصبحت مدمن بها فيسول اليك ان تمارسها وهذا الذي يريد ان يصل اليه..

أخي

كم اسعدني استغفارك وتوبتك وطلبك من والدتك الزواج فهذا يدل على نزاهتك وعفتك..
وابشرك بأن هذا الأمر لن يؤثر على مستقبلك كزوج ابدا لأنك لم تزاوله
وانما صار غصبا عنك وفي اقل من 10 دقائق ولكن اخي ما اريده منك هو الابتعاد قدر الامكان عن اصدقاء السوء ومن هم اكبر منك سنا

و حاول الجلوس مع اصدقاء يتميزون بالاخلاق والسمعة الطيبة...

اللهم طهر قلبه وحصن فرجه واغفر ذنبه

دعواتي لك بالتوفيق
طبعا هذا كلام اشواق,, وانا موافق كلامها في كل شي

ولو ابغا ازيد شي ,فهو انو كلنا خاطئيين ولكن خير الخطائين التوابين ولو اني عارف انك وقتها كنت صغير وماكان شي باأرادتك
وكمان ارجع واقول انت طبيعي 100%
قديم 31-10-2003, 03:50 PM
المللولة
عضو جديد
المللولة غير متصل  
عندى سؤال هل فعلا استطع الاعتداء عليك يعنى اكمل..العملية... كنت نايم واتيقضة بسرعه ودفعتة وهذا تكون بس شك وسوسة شيطان يمكن نزل وبللك لان استحلة تكون العملية تمت بها السرعة وانت من اخوف حسية انة صار شئ انا متاكدة بناء على كلامك انة ماصار شئ

تعديل..توت
قديم 31-10-2003, 04:18 PM
big-heart
قلم مبدع
big-heart غير متصل  
أخي العزيز
أنا أوافق الأخت أشواق على كل الكلام الذي قالته وأن الموضوع لا يتعدى الوساوس الشيطانية
خلي إيمانك بالله قوي وأعلم أنك طبيعي 100% .
على فكرة لي صديق وقع في هذه الفاحشة اللعينة وأستمر عليها فترة وأستطاع أن يتركها للأبد وتزوج والأن لديه أطفال .
المهم الأرادة والصدق مع الله والتوبة النصوح .
وأنا أرى أنك لم تمارس أي شيء يغير طبيعتك الانسانية وبالتالي الزواج سوف يغير الأمور للافضل وأطمأن أطمأن أطمأن .
اخوكم
القلب الكبير
قديم 31-10-2003, 04:28 PM
ام سامي
عضو نشيط
ام سامي غير متصل  
اخي ربي يكون بعونك وخلي دايم الخوف من الله بقلبك عشان لاتزل

وربي يوفقك انشاءالله
موضوع مغلق

مواقع النشر