هنا استفساراتكم بما يخص " الأمراض النسائية الأخرى"' - الصفحة 18 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

قديم 21-05-2010, 10:31 AM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تويتي نايس مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى احد يفيدني وبكون شاكرة لها كثير
انا بنتي في الشهر الثالث من عمرها
وارضعها طبيعي 100% ما اعطيها صناعي ابداً
لكني اعاني من مشكلة
اشعر بغثيااااان شديد وقت الرضاعة
من تبدأ بنتي ترضع احس بغثياااااان وما ادري ايش السبب؟؟؟
مع العلم إني مش حامل ومتأكدة من عدم حملي
واكل كويس واخذ حديد
والله احترت ايش سبب هالغثيان

مو بس غثيان
تشعرين بشعور بشبه الاكتئاب او القرف و تشعرين انك تفكرين بشكل سلبي
هل
حصل معك هذا ؟
تماماً نفس شعوري !!
و هو شعور طبيعي لا يستدعي القلق
و يذهب مع الوقت ان شاء الله
سببه ان مص الطفل لل
حلمة يحرض افراز هرمون الاوكسيتوسين و هذا الهرمون مسؤول عن قبض العضلات الملساء في الثدي و عضلات أخرى في الجسم منها ما هو موجود في الجهاز الهضمي ، قبض هذه العضلات هو السبب بهذا الشعور
قلائل النساء التي تشعر بهذا الشعور .
اعتقد هناك هرمونات أخرى تلعب دوراً في هذا الشعور ايضاً لكن على كل
حالاطمني اختي طبيعي جداً
انا كنت اشعر به بابني الأول و الآن ببنتي

ينقل الموضوع لمكانه الأنسب

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 21-05-2010, 11:28 AM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uvthj مشاهدة المشاركة
مرحبا
انا اول مرة استعمل حبوب منع الحمل(ياسمين) لكن في يوم 13 من استخدمتها نزل دم ثم وقف ثم في اليوم 16 نزل دم ثم تحول افرزات بنيه كأنه دم هل معنى ذلك انه مايناسبني علما اني اخذه لان عندي كيس ماائي في كلا المبيضين علما ان الدكتورة تقول استخدميه مدة 21يوم وبعد 3 ايام بينزل دم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اختي نزول الدم من الاعراض الجانبية لحبوب منع الحمل
استمري بأخذها مدة 21 يوم بدون انقطاع كما قالت لك الطبيبة
نسيان تناول ال
حبوب بموعدها هو غالباً السبب بنزول الدم
حاولي تأخذي الحبة كل يوم بنفس الموعد يعني مثلا الساعة 9 مساء كل يوم او بين ال9 و ال 11 بدون ما تتأخري
و اذا استمر نزول الدم ارجعي لطبيتك ، قد تغير لك نوع الحبوب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رواء الإيمان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

دورتي تقريبا 7 إلى 8 أيام
ومنتظمة الحمدلله

وبعد تركيب اللولب صارت تزيد إلى 14 و15 يوم

مع آخر دورة جتني ازلت اللولب

استمرت الدورة معي الى 9 ايام تقريبا ولكن تنزل مني خيوط بنيه واحيان احمر فاتح

سؤالي؟

هل يحدث التبويض في موعده مع عدم توقف تلك الخيوط؟
وهل التبويض يحدث وقت الاستحاضه؟
و عليكم السلام اختي رواء
الاباضة قد تحصل بهذا الظروف
كل شي جائز!

قديم 21-05-2010, 11:30 AM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهدريان مشاهدة المشاركة
بنات بقولكن شي انا رحت لدكتورتين
الاولى مصرية قالتلي ان غشائك سليم ونوعيتة حلقي

بس مارتحت لها ليش مدري

رحت لدكتورة ثانية سورية قالتلي انتي سليمة وغشائك مشرشر
مدري
قلبي مو مرتاح ليش هذيك تقول حلقي والثانية تقول مشرشر اخاف ان غشائي فية شي ومايبون يقولون

رغم اني قلت للثانية السورية قلتلها اني كنت امارس العادة بدون مادخل شي
وقلتلها رجاا دكتور لاتجامليني لان لية فترة عايشة برعب قالت انا ماجامل بالامور هذي
وقالتلي قبل فترة جتها وحدة تفحص ع غشائها وانها تمارس العادة لما فحصت عليها طلعت مفتوحة وقالت للبنت انك مفتوحة وموالعادة الي فاتحتها واضحة انة في شي ثاني طمنتني بس مدري ليش افكر

اختي الكريمة الغشاء لا يفضه إلا شي قاسي
و طالما انتِ لم تحاولي ادخال شي فالغشاء موجود بإذن الله
شو بدك أكتر من كلام الأطباء
هدي نفسك و لا تقلقي
الله يتوب عليكِ

قديم 22-05-2010, 07:56 PM
شروق الضلام
عضو نشيط جدا
شروق الضلام غير متصل  
سؤال محيرني وخايفة كتير ارجو الرد السريع

السلام عليكم اخواتي المستشارين عندي سؤال كتير محيرني وهو كمان مشكل الي بس انا كتير خجلانة وكمان اطلب منكم تسامحولي على هدا الفضول وعلى هدا السؤال بس ولله اناا كتير خايفة.ادخل في موضوع على طول قرات كتير في المنتدى حول البكارة وعلى الفتحات الموجودة الينا هم تلات فتحات (فتحة البول وفتحة المهبل وكمان الشرج) لما قرات هيك رحت شفت على طول بس لاحضت انيي عندي في مكان فتحة المهبل هناك فتحتان بس ما عرفت ليه عندي هيك وفي وسطهم هاد الفتحتان متل حاجز بينهما ولله ما عرفت شو هاد وخفت كتير اني اكون مو عذراء ارجوكم طمنوني هل الي عندي اني مازلت عدراء ام مادا ارجو افادتي جزاكم الله
قديم 23-05-2010, 12:38 AM
المتفائلة..
طبيبة عامة
 الصورة الرمزية المتفائلة..
المتفائلة.. غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شروق الضلام مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخواتي المستشارين عندي سؤال كتير محيرني وهو كمان مشكل الي بس انا كتير خجلانة وكمان اطلب منكم تسامحولي على هدا الفضول وعلى هدا السؤال بس ولله اناا كتير خايفة.ادخل في موضوع على طول قرات كتير في المنتدى حول البكارة وعلى الفتحات الموجودة الينا هم تلات فتحات (فتحة البول وفتحة المهبل وكمان الشرج) لما قرات هيك رحت شفت على طول بس لاحضت انيي عندي في مكان فتحة المهبل هناك فتحتان بس ما عرفت ليه عندي هيك وفي وسطهم هاد الفتحتان متل حاجز بينهما ولله ما عرفت شو هاد وخفت كتير اني اكون مو عذراء ارجوكم طمنوني هل الي عندي اني مازلت عدراء ام مادا ارجو افادتي جزاكم الله

وعليكم السلام ورحمة الله

اهلا اختي شروق

نعم عزيزتي بالاصح هو فتحة للبول (وانتي بكرامة) وفتحتان في المهبل لخروج الدم اثناء الدورة (في الغالب من انواع غشاء البكارة )

وممكن تكون فتحة واحدة في الوسط اذا كان الغشاء من النوع المطاطي

وماوصفتي هو الطبيعي لذا اطمئني ولاتحاولي العبث بنفسك من محاولة الاستكشاف باللمس وغيرها

التعديل الأخير تم بواسطة Crestalla ; 26-05-2010 الساعة 04:39 PM
قديم 24-05-2010, 11:19 PM
الحائررة
عضو دائم
الحائررة غير متصل  
الدورة والاباضة

هل تنزل الدورة الشهرة اذا لم تحدث الاباضه ارجوالاجابه وشكرا
قديم 25-05-2010, 12:16 AM
*ملاكـ الروح*
عضو جديد
*ملاكـ الروح* غير متصل  
cry3 اسئله حول الغشاااء ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتته..

كيفك وشو اخباركم؟؟

المهم صحيح اني عضوه جديده حتى ترحيب ماحطيت لاكن والله من زوووود همي لا ليلي ليل ولا نهاري نهار من الخوف والقلق ... والله يفرج عنه همومه وكروبه اللي يرد علي ...

انا بنت ابلغ من العمر 17 سنه خايييفه من غشاء البكاره جدا اسمعوني زين وافهموا كلامي

مشكلتي..

انو انا عند النوم اتخيل انني مع ولد وتتحرك عندي الشهوه واقوم بالضغط على الرحم حتى ينبض الرحم وتذهب الشهوه .. انا ماادري اذا كانت هاذي الطريقه تفض غشاء البكاره ام لا ؟؟؟ جاوبوني يجزاكم الجنه...

ثانيا :انا ما أتبول من نفس المكان الصحيح للتبول انا اتبول من فتحة دم الدوره ويؤلمني كثيرا بالذات عند الدوره ومره قرات ان فيه للمراه فتحه يخرج منها الدم وقت الدورة فقط وبعدين تسكر وماتنفتح الى في مو عد الدورة الاخرى ... انا خايفه ان التبول من هاذه المنطقه يفض غشاء البكاره وبالذات عند دخوول الماء ..

ثالثا: انا مره جاتني الدوره لمده اربعه ايام وغسلت منها في اليوم الخامس وفي اليوم السادس لعبت كوره لاكن لعبي كان خفيف يعني بس ارمي الكوره فقط ومرات قليله جدا وعندما ذهبت للمنزل وجدت دم قليل ولاكن ليس قليل جدا لا اعلم ان كان فض غشاء البكاره او لا ...

وهل صحيح ان غشاء البكاره لا ينفض الى اذا دخل قضيب الرجل او اصبع او شئ حاااد؟؟

اجيبوني فرج الله عنكم كروبكم وهمومكم وسدد عنكم ديونكم ورزقكم من حيث لاتحتسبون والله اللي ترد لادعي لها

.. لا تقولون روحي لطبيبه تكشف عليك لاني مااقدر اروح بتاتا ..

الله يسعدكم .. واعذروني على جرااتي لاكت للضروره احكام ولا حياء في الدين..

اختكم .. ملوكه
قديم 25-05-2010, 12:32 AM
مُنتهـى
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية مُنتهـى
مُنتهـى غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ملاكـ الروح* مشاهدة المشاركة

كيفك وشو اخباركم؟؟

المهم صحيح اني عضوه جديده حتى ترحيب ماحطيت لاكن والله من زوووود همي لا ليلي ليل ولا نهاري نهار من الخوف والقلق ... والله يفرج عنه همومه وكروبه اللي يرد علي ...

انا بنت ابلغ من العمر 17 سنه خايييفه من غشاء البكاره جدا اسمعوني زين وافهموا كلامي

مشكلتي..

انو انا عند النوم اتخيل انني مع ولد وتتحرك عندي الشهوه واقوم بالضغط على الرحم حتى ينبض الرحم وتذهب الشهوه .. انا ماادري اذا كانت هاذي الطريقه تفض غشاء البكاره ام لا ؟؟؟ جاوبوني يجزاكم الجنه...

ثانيا :انا ما أتبول من نفس المكان الصحيح للتبول انا اتبول من فتحة دم الدوره ويؤلمني كثيرا بالذات عند الدوره ومره قرات ان فيه للمراه فتحه يخرج منها الدم وقت الدورة فقط وبعدين تسكر وماتنفتح الى في مو عد الدورة الاخرى ... انا خايفه ان التبول من هاذه المنطقه يفض غشاء البكاره وبالذات عند دخوول الماء ..

ثالثا: انا مره جاتني الدوره لمده اربعه ايام وغسلت منها في اليوم الخامس وفي اليوم السادس لعبت كوره لاكن لعبي كان خفيف يعني بس ارمي الكوره فقط ومرات قليله جدا وعندما ذهبت للمنزل وجدت دم قليل ولاكن ليس قليل جدا لا اعلم ان كان فض غشاء البكاره او لا ...

اجيبوني فرج الله عنكم كروبكم وهمومكم وسدد عنكم ديونكم ورزقكم من حيث لاتحتسبون والله اللي ترد لادعي لها

اختكم .. ملوكه

حبيبتي انتي كيف عرفتي ان التبول عندك يكون من الفرج (المهبل) .....؟؟؟!!

هالشي مستحيل يا عسل الا اذا كنتي فحصتي عند طبيب وقالك انه عندك وضع طبي معين

أول مرة أسمع بهالكلام

مادري انا حاسه انه عندك لبس في فهم الموضوع

وخوفك وقلقك الكبير هذا أبدا ما في محله ...... لا تخافي و لا تفكري في هالموضوع ..... انتي لسه بنوته

عيشي حياتك وفرفشي وخلي هالوساوس الشيطانيه بعيده عن تفكيرك

وقبل ما تنامي حاولي تكوني على وضوء وتقرأي آية الكرسي والمعوذات والإستغفار ودعاء قبل النوم

عشان ما تجيك أي افكار وخيالات مالها داعي

بالتوفيق

طـريقك الشخصي الى الحمـل (1) (2)

التعديل الأخير تم بواسطة Crestalla ; 26-05-2010 الساعة 04:49 PM
قديم 25-05-2010, 12:48 AM
رحيل دائم
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية رحيل دائم
رحيل دائم غير متصل  
اقتباس:

كيفك وشو اخباركم؟؟

مشكلتي..

اختكم .. ملوكه

لي تعليق بتقولي بيخرج البول من المهبل هاي مستحيلة يااختي
انتي بس يختلط عليكي الامر

اما عن غشاء البكارة ماينفتح الا بدخول شي حاد او ممارسة رياضة عنيفة

وبنصحك اختي لاتنجرفي وراء الخيالات واشغلي نفسك بقراءة قصار السور والاستغفار قبل النوم
حتى تتخلصي من الخيالات يلي مابتجيب الا المشاكل ومافي منها فايدة

التعديل الأخير تم بواسطة Crestalla ; 26-05-2010 الساعة 04:49 PM
قديم 25-05-2010, 02:37 AM
قلوب مطمئنة
عضو مثالي
 الصورة الرمزية قلوب مطمئنة
قلوب مطمئنة غير متصل  
اقتباس:

كيفك وشو اخباركم؟؟

مشكلتي..

اختكم .. ملوكه

وعليكم السلآم

:

أنا اتفق مع اخوآتي الفاضلات
هدآئي من روعكِ .. والتزمي بالذكر والوضوء قبل النوم رعاكِ ربي

التعديل الأخير تم بواسطة Crestalla ; 26-05-2010 الساعة 04:50 PM

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
منع.حبوب.دوره.نزيف