متزوج ولم اتمكن من اتمام العلاقة الزوجية!!!! - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 22-10-2007, 01:52 AM
beautiful woman
عضو جديد
beautiful woman غير متصل  
كل ما زاد عمر البنت كل ما زاد سمك الغشاء البكري ,, ربما هيه بحاجة لعملية لا بل اكيد هي في حاجة لذلك لان عندها عامل نفسي و جسدي اجتمعوا مع بعض ,, انا مو دكتورة لكن عندي قريبة مرت بنفس التجربة و سوت عملية والحين عندها 3 اولاد ماشالله ومكيفة
قديم 22-10-2007, 09:32 PM
جلوريا
عضو دائم
 الصورة الرمزية جلوريا
جلوريا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعاندني
لا أملك لك سوى الدعاء00 اللهم يسر أمره000
اللهم آمين
قديم 22-10-2007, 09:53 PM
ساري10
قلب المنتدى النابض
ساري10 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sabeyi
الله يهديك أخي ساري ما في شي بيجي بالقوة بالعكس يمكن تزيد الطين بللة.
أنصحك أخي صاحب الموضوع بتكرار المحاولات بإسلوب لين و إدعي إنت و زوجتك الله ييسر آموركم. عندي كمان حل يمكن يفيدك بس بدو صبر و قد قرأت عنه من قبل و كوني بنت أعتقد آنه بإذن الله راح يفيدك و هو أنه نظرا إلى أنه المشكلة عند زوجتك نفسية فأفضل شيء هو أن تعاملها بحنية و تخليها تحبك بالطريقة إللي تناسب تفكيرها كأنثى. كيف راح تخليها تحبك? الجواب هو إنك تبين لها أنها هي أهم عندك من الجنس و ذلك بأن تعاملها بحنية و تداعبها (تقبيل و أحضان خفيفة) بفترات خلال اليوم طبعا دون السعي أو التلميح أنه هدفك من ورا هالمعاملة إتمام العملية الجنسية. عند النوم قبلها و إحضنها و حاول تفكر بأي شي تاني لحتى تنام. هيك راح تبلش هي تحبك و تسعى إنها ترضيك و إن شاء الله راح تلاقيها منها لحالها بادرت بالموضوع عشان تردلك الحب. أتمنى أكون أفدتك و إن شاء الله الله يوفقك مع زوجتك و ييسر أموركم.

14 يمكن نقول اصبر

هل قرأت 6 اشهر .... من الذي يتدلع ..؟

صدقيني البعض فهم الرومانسيه غلط ...

مواقع النشر