اغيثونيييييييي00000ادركونيييييييي خلااااااااص تعبت - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المواضيع المميزة المواضيع المميزة في المنتدى

قديم 15-10-2003, 03:27 AM
قاروره
عضو جديد
قاروره غير متصل  
cry3 اغيثونيييييييي00000ادركونيييييييي خلااااااااص تعبت

بعد التردد قررت اكتب لكم مشكلتي وياليت الاقي احد ينصحني اويواسيني علي االاقل عمري 30 سنه متزوجه من00000من شايب عمره75سنه لاحد يقلي ايش وليش لان الاسباب شرحها يطول ولاكن احاول اختص قد مااقدر انا سبق وتزوجت واحد مايستاهلني فحصل طلاق بعد ستة اشهرلاني ماقدرت اتحمل طباعه بعد الطلاق كنت في ظروف نفسيه صعبه جدا وللاسف ماكان فيه احد من اللي حوليني يساعدني علي تجاوز محنتي بل بلعكس زادو من معاناتي باللوم والعتب باني ماقدرت اصبر واتحمل مع انهم ادرى الناس باللي كنت فيه0000طبعا هم وش خسرانين 000000المهم لما تقدم لي هذا الرجل السبعيني اللي هو الان زوجي كنت مثل الغريق اللي يتعلق بقشه وهو طبعا القشه بس للاسف اهي اللي قصمت ظهر البعيرلاحقا000000 المهم طبعا فرق 45 سنه ماهو بسيط لكم ان تتخيلو اهو في وادي وانا في وادي في كل شي التفكير الاحاسيس والعواطف والجنس وكللللللللللللله الان وبعد 7سنوات قمت افكر بشكل جدي في امرين احلاهما مر00000البقا علي مانا عليه او الطلاق00000000 فيه كثير راح يقولون هذي مجنونه ولا ايش بعد سبع سنين جايه تقول الحقوني0000000طبعا انا ماياست من حالي الا بعد ان فقدت الامل حتى في ان اكون ام00000 من وين ياحسره ماذا افعل احد يساعدني ولكم جزيل الشكر

مواقع النشر