تجسست على زوجي وأكتشفت غموضه - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 28-03-2010, 11:47 PM
good man2000
عضو نشيط جدا
good man2000 غير متصل  
أخواتي الفضليات أعضاء المنتدي ..
أنا رجل و من الرجال الذين يمتلكون صفة القيادة و بشدة و ذو شخصية و شكيمة قوية و رغم ذلك ..

أحتاج لمتابعة زوجتي لي ، لأن حياتي لست حرا فيها لأن ما سيحدث لي لن أدفع ثمنه وحدي بل زوجتي ستتحمل هذا الثمن معي فماذا لو كان الزوج علي علاقة بتنظيم إجرامي أو أي شيء مما شابه .. ألن يعرض ذلك أسرته للخطر ..
في كثير من الأحيان تكون الزوجة لديها الكثير من مشاعر الأمومة نحو زوجها ، فلماذا أجعل زوجتي تموت كل يوم قلقا و هما علي ؟

عباراتي قليلة و لكنها واضحة و تحمل كل ما أريد أن أقوله ..
قديم 29-03-2010, 03:19 PM
أم القسام
عضو نشيط
أم القسام غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله

أعتذر منكم جميعا عن تأخري في الرد عليكم فقد أصبت بنزلة برد شديدة أفقدتني الرغبه في أي شيء

وأعتذر فلن أستطيع الرد عليكم كل على حده لأني متعبه وبالكاد قمت من فراشي

زوجي ليس بعضو في أي جماعه سياسيه أو فصيل حزبي وحاله مع السياسه مثل حال أغلب الناس ( يقرأ ويتابع وربما يبدي رأيه لكنه لا يشارك مباشرة في الاحداث )
زوجي ليس عضو في أي جماعه إجراميه كما يظن الاخ جود مان بل هو انسان مسالم وقلبه رقيق
زوجي أيضا ملتزم وصاحب أخلاق سويه ولا يمكن أن يتورط بأي علاقه شاذه والعياذ بالله ( سامحك الله يا أم محمد 07 )

سأعود للرد عليكم بعد أن أرتاح

دعواتكم

قديم 29-03-2010, 05:02 PM
محمد الشرقاوى
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية محمد الشرقاوى
محمد الشرقاوى غير متصل  
سامحينى للرد مرتين على موضوعك

لكن

الأحساس اللى وصل أم محمد 7 هو نفس الأحساس اللى وصل لمعظم قراء الموضوع وكانت هى الأكثر صراحة ليس الا ..

حتى ذهب أحد الأخوة الأفاضل لمثل هذا الأحساس لكن من منظور آخر .. وهو أنه قد يكون فعل هذا مرغما بالضغط عليه من جهة معينة ..

# ربما خانك التعبير فى سرد قصتك وهى أن زوجك يمر بحالة نفسية سيئة لسبب لا تعرفيه وتحاولين الوصول له

# أو أن زوجك أخفى عنك هذه العلاقة لذا أنتى تشكين فى وجود علاقات أخرى لم يصرح بها رغم وجود أكثر من فرصة لذلك

تذكرى دوما أن ردودنا كأعضاء تكون دائما على الموضوع نفسه وعلى - ما بين السطور - وحتى لا تدعى مجالا للقارئ ان يستنتج عكس ما أردتى ايصاله له .. احرصى دوما على كتابة موضوعك بشكل واضح جدا لا يترك مجالا للنظر فى - ما بين السطور - لأنه فى هذه الحالة ستختلف التفسيرات من قارء لآخر ولن تستفيدى شئ من الموضوع رغم حاجتك له لأنك فى البداية أعطيتى معلومات - احاسيس - احداث - توقعات ناقصة أو مشوشة ، لذا فان الرد على الموضوع سيكون على ما تمت كتابته فقط وليس على ما تقصديه أنتى ..

أتمنى لكى التوفيق دائما
قديم 29-03-2010, 10:51 PM
أم القسام
عضو نشيط
أم القسام غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الشرقاوى مشاهدة المشاركة
سامحينى للرد مرتين على موضوعك

لكن

الأحساس اللى وصل أم محمد 7 هو نفس الأحساس اللى وصل لمعظم قراء الموضوع وكانت هى الأكثر صراحة ليس الا ..

حتى ذهب أحد الأخوة الأفاضل لمثل هذا الأحساس لكن من منظور آخر .. وهو أنه قد يكون فعل هذا مرغما بالضغط عليه من جهة معينة ..

# ربما خانك التعبير فى سرد قصتك وهى أن زوجك يمر بحالة نفسية سيئة لسبب لا تعرفيه وتحاولين الوصول له

# أو أن زوجك أخفى عنك هذه العلاقة لذا أنتى تشكين فى وجود علاقات أخرى لم يصرح بها رغم وجود أكثر من فرصة لذلك

تذكرى دوما أن ردودنا كأعضاء تكون دائما على الموضوع نفسه وعلى - ما بين السطور - وحتى لا تدعى مجالا للقارئ ان يستنتج عكس ما أردتى ايصاله له .. احرصى دوما على كتابة موضوعك بشكل واضح جدا لا يترك مجالا للنظر فى - ما بين السطور - لأنه فى هذه الحالة ستختلف التفسيرات من قارء لآخر ولن تستفيدى شئ من الموضوع رغم حاجتك له لأنك فى البداية أعطيتى معلومات - احاسيس - احداث - توقعات ناقصة أو مشوشة ، لذا فان الرد على الموضوع سيكون على ما تمت كتابته فقط وليس على ما تقصديه أنتى ..

أتمنى لكى التوفيق دائما

أشكرك على الرد مرتين في موضوعي

أعترف أن كتابتي للموضوع كانت غامضه وأني أخفيت بعض التفاصيل التي لا استطيع ذكرها على الانترنت لكني لم أتوقع أن يسيء أحدهم الظن إلى هذه الدرجه وظننت أن مجرد إعلامي القرآء بأخلاق زوجي وتدينه سيبعد عنه مثل هذه الشبه لكن هيهات

لا أدري كيف عرفت أن معظم القراء ذهبوا إلى ماذهبت أنت وأم محمد إليه ... هل أطلعت على مافي صدورهم ؟؟

مخاوفي ليست في أخلاق زوجي وسلوكه فانا والحمدلله أثق فيه ثقة عمياء وهو بعيد كل البعد عن ما ظننتموه .. مخاوفي ليست في ضياع الاخلاق وإنما في طفرة الاخلاق والالتزامات التي قد تحور حياته إلى مسار آخر معه سيترك دراسته وتخصصه .. هذا كل مافي الامر ولا أستطيع التوضيح أكثر

المشكله ليست في الصور .. فالصور ( الطبيعيه جدا والتي تعطي إنطباعا على أن من في الصور ملتزمين ويخافون الله ويعلم الله أن مقام زوجي كبر في نظري بعد أن رأيتها ) الصور قديمه وأنا لم أربط بين الصور وحزن زوجي فزوجي عاش معي كل السنوات الماضيه وهو في قمة السعاده وإنما قلت أن حزنه هو ما دفعني للبحث والبحث هو الذي أوصلني للصور عن طريق الصدفه
خشيتي من الغموض شعور طبيعي وربما لو عرفت الزوجه أن رصيدها يخفي عنها رصيدا في البنك ربما قد تنزعج فالقصد أن الزوجه تبحث دائما عن الامان وظهور بعض الاسرار يفقدها هذا الاحساس

المشكله ليست في زوجي بل في أنا ..
فهو كان زوج أكثر من مثالي لمدة ست سنوات وقدم لي ما لم يقدمه أي رجل لامرأته وكان لي الزوج والاب والاخ والصديق
المشكله الاساسيه هي ما أشارت إليه الاخت سعاد في بداية الردود .. مشكلتي تعلقي الكبير بزوجي ورغم أن أدرس والان أشارك بنشاط خيري إلا أني لازلت أفكر فيه طوال الوقت وهذا أتعبني كثيرا ودفعني لمثل هذه التصرفات

بالنسبه لما أشارت إليه الاخت حلوايه والاخت أم الجود أني أريد إمتلاك ماضي وحاضر ومستقبل زوجي فهذا ليس بصحيح فأنا والله أعطيه مساحه كبيره جدا من الحريه وأحيانا هو يفسر هذه الحريه بأنها غير إهتمام بينما أنا أعرف طبيعته ونفسيته فهو كالطائر البري لا يمكن حبسه في قفص بل صاحب نفس جموحه مندفعه متحرره يبحث دائما عن الجديد والغريب وهذا ما يجعل حياتي معه ممتعه إلى أقصى حد وأن أضيق على حريته قليلا معناته أني أخنقه
ربما تصرفي الاخير يصب في باب خنق الحريات لكني لم أقم بمثل هذا العمل طوال الست السنوات الماضيه فلا تظلموني لمجرد فعل واحد خاطئ
قديم 30-03-2010, 12:53 AM
ام محمد 07
عضو مثالي
ام محمد 07 غير متصل  
اختي الله يسامحك ويرضى عنك.
بس متل ما حكى الاخ محمد الشرقاوي، انا كعضوة بقرا الموضوع ما بقراه بتجرد، لا بالعكس بحاول افهم كل اشارة ضمنية ممكن استشفها من بين كلماتك، وانا اشرت للجملة اللي حكيتيها وحسستني بهالشي، ولوما هيك ما ساورني هالشك ابد، وانا ما اتهمتو بهيك، انا سألتك مجرد سؤال، لانو انتي اكتر وحدة بتقدري تقيمي زوجك واخلاقو، انا عفوا ما بعرفو ولا بعرف عنكم اي شي، وانا ما سالتك هالسؤال الا لما حسيت بالكم الهائل من الشك والقلق اللي جواكي، وكنت عارفة انك رح تأكدي انو مستقيم وسوي، وبناء عليها كنت بدي احكيلك انو خوفك ابدا ما إلو تبرير، وكل انسان إلو مساحة خاصة ما بتعني اي شي يكون مدعاة للشك والقلق، بس شكوكك الكبيرة وصلتلي شعور انو الها هالبعد اللي انا استبعدتو، بس ضل احتمال مطروح من خلال كلامك.
وبدي انوه لشغلة، شو فائدة المنتدى اذا كنا رح نلف وندور ونخبي على بعض، هيك ببطل في مصداقية وبالتالي الحلول او المساعدة المقدمة من كل واحد فينا بتبطل تسير مجدية ولا بتنجد الشخص المستغيث، لازم طارح المشكلة والعضو اللي بساعدو يكونو واضحين وصريحين في كلامهم ومقاصدهم وبالتالي بتاخدي الحل اللي بتلائم مع حالتك وظروفك وبترتاحيلو، وكل انسان بقدر يقيم وضعو لانو ماحدا بعرفكم أد حالكم.
عموما، كنت كتير حابه اني اوضحلك وجهة نظري، ياريت تكون وصلتك وتكوني فهمتيها، بس الاخ محمد ما قصر.
بأكد مرة تانية اني ما قصدي اي شي، ورجاء ما تزعلي، بس والله كلامي لانو حجم شكوكك يثير حفيظة اي شخص.
بكرر اسفي والف سلامة عليكي.
قديم 30-03-2010, 07:33 PM
أم القسام
عضو نشيط
أم القسام غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله

أحببت إطلاعكم على آخر المستجدات

الاحساس بالذنب ظل يلاحقني ويجلد ضميري كل ساعه ولحظه

بحمدلله انا لم أخفي شيئا صغيرا كان أو كبير عن زوجي طوال فترة زواجنا وأحببت الحفاظ على رصيدي من الصدق كاملا غير منقوص

فتوكلت على الله وأتصلت به اليوم صباحا وكان في مقر عمله ورد علي وهو في عجله من أمره وعندما أردت الكلام والبدء بالمقدمات التي تعيينني على مصارحته أخذ في إستعجالي وكنت أسمع أصوات الناس تنادي عليه ووسط كل هذه الظروف الغير الملائمه زاد إرتباكي وبدلا من أن أؤجل الموضوع وأتصل به مساء وحدت نفسي أقول : حبيبي أنا غلطت وفتحت الشنطه الفلانيه وأنا و .... أقفل الخط في وجهي

حاولت الاتصال به فيما بعد وأرسلت له عشرات الرسائل أشرح له وأوضح موقفي لكن لم أتلق منه سوى ردا واحدا .. رساله حطمتني تماما قال ( ظننت ظنا فخاب ظني )

أنا في موقف لايحسد عليه ورغم ثقتي في طيبته وحكمته إلا أني أخاف أن يتسرع ويتخذ قرارا غير محمود بحقنا

القلق يكاد يقضي علي ....فقدت الشهيه في الاكل منذ الصباح وأنا في غرفتي أبكي منذ ساعات ولم يوقفني سوى التعب

الله العليم اني غبيه .... لو كنت سكت وتبت إلى الله وأنتهي كل شيء

حسبي الله ونعم الوكيل
قديم 30-03-2010, 07:59 PM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
غلطانه
قديم 30-03-2010, 08:05 PM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  
لو سكتي او عالاقل اخترتي الوقت المناسب للكلام كان افضل
قديم 31-03-2010, 12:03 AM
أم القسام
عضو نشيط
أم القسام غير متصل  
الوقت قارب على منتصف الليل وما رد والاتصالات كمان مابيرد عليها

بالنسبه للاخت ناني والاخت مشكلتي أصدق .. أنا فعلا غلطت لما تجسست عليه .. لكن بالنسبه لاتصالي به اليوم فإن شاء الله ما يكون غلط .. تعود على أن الصدق منجاه وإن شاء الله لن يضيعني الله
أنا من لما تزوجت وأنا أعيش معه بوضوح تام وأتقرب إلى الله وأتعبده بهذا الوضوح والصدق فلا أريد هدمه

يمكن أنا ندمت شوي في البدايه بعدما أتصلت به لكن الان هدأت شوي وعرفت اني إن شاء الله صح

رسالته أحزنتني كثيرا .. لما يقول ظننت ظنا فخاب ظني .. معناته أنه كان يقدرني كثيرا وأن منزلتي تراجعت وربما سقطت من عينه . أتمنى ما يكون يفكر بهذه الطريقه لانه بتبقى ظلم كبير . أنا صح غلطت لكن حرام كل شي ينهدم بسبب غلطه واحده .. اتمنى اتمنى ما يكون هذا هو قصده

اليوم تعبت كثير وما وريت وجهي لحدا وما أكلت شي من الصبح
حبه عذبني كثير
قديم 31-03-2010, 12:49 AM
مدلوله
عضو نشيط جدا
مدلوله غير متصل  
قصتك غريبه وعجيبه

مبين انكم انتي وزوجك شديدي الحساسيه

مااظن ان وجود صور قديمه بشنطه زوجي ستجعلني احزن طول اليوم لانه لم يكلمني عنها

ولو كلمته عنها مااظن انه بيزعل الى اخر الليل بسبب اني رايت تلك الصور

في الموضوع سر مافهمته

اليوم انت فوق الارض