ممكن استشير الاخوات الي عندها خبره بالحمل ؟؟؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

استفسارات الامراض النسائية عيادة خاصة بالامراض النسائية والعقم وتأخر الإنجاب. يتعاون المختصين والعضوات

قديم 18-02-2011, 12:40 PM
شهد الشمري
عضو جديد
 الصورة الرمزية شهد الشمري
شهد الشمري غير متصل  
Unhappy ممكن استشير الاخوات الي عندها خبره بالحمل ؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله ...
ممكن مساعدتكم اخواتي احس نفسي ظايعه ومااعرف شسوي اني متزوجه من سنه ولحد هسه ماصار قسمة للانجاب... راجعت دكتورات ثنين في بلد ثانيه لان عندنا في اوربا مايحصون الي متاخره عن الانجاب الا بعد مرور سنتين ونص المهم مااطولها عليكم سافرة على دوله عربيه وراجعت دكاتره وفحصوني الحمد لله كلشي سليم بس اعطوني منشطات وقالو باذن الله خلال 3 اشهر راح يحدث الحمل طبعا بعد مارجعت من السفر جتني الدوره اخر مره يوم 23_11_2010 ... واغتسلت يوم 4_11 ... وللحين مااجت يعني صارلها فايتتني شهرين وشوي ... عملت تحليل من ثاني يوم مافاتتني ومابين شي فاقررت اروح اعمل تحليل دم واتاكد اول شي رحت راجعت طيبه حتى تكتبلي على تحليل دم الدكتوره فحصتني فحص داخلي فشافت اني حامل بس حبت تتاكد سوت فحص دم وطلعت النتيجه ( سلبيه ) بس قالت و متاكده على كل حال جبت قبل اسبوع تيست فحصت بالبيت بينت النتيجه ( ايجابية ) وبقيت محتاره بين كلام الدكتوره وبين تحليل الدم وبين التيست المنزلي رحت اليوم سويت تحليل درار ومابين شي صراحه تعبت ودخت اعطوني موعد بعد اسبوع اروح موعارفه شو اعمل .... ارجوكم يااخواتي ساعدوني هل في حاله مرت عليكم مايبين الطفل بالتحاليل تعبت من كلام الناس واحد يقلي لانو بنيتي ظعيفه مايبين الا بعد مرور 3 اشهر وواحد مااعف شيقول نل علي قطرة دم قبل 10 ايام مااعرفت اعمل شي ولا اتاكد ممكن الي عندها خبره اتساعدني تعبت من كلام ادكاتره كل واحد يقولي شكل ...

جزاكم الله خير اخواتي والله يرزقني واياكم لذرية الصالحه ...

اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين اللهم امين
قديم 18-02-2011, 12:53 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
اختي الكريمة
ليش ما عملتي تصوير ألترا ساوند
الدم علامة غير جيدة
اذا نزل عليكي دم روحي للمشفى بسرعة
تجنبي الجماع و الحركة الكثيرة هالايام ريحي نفسك
و خدي حبوب (فوليك أسيد folic acid) كل يوم حبة
تباع بالصيدليات بدون وصفة
قديم 18-02-2011, 01:06 PM
شهد الشمري
عضو جديد
شهد الشمري غير متصل  
السلام عليكم اختي الكريمة تسلميلي على مرورك الراقي
بالنسبه للصوره هنا ممنوع اي شي بس مجرد مايطلع عندهم الايجابيه يبلشون بالاجرات والحبوب نفس الشي مايعطون اي شي الا بوصفة طبيب مايعطون غير بنادول ...
يعني اختي الكريمة ماره عليكي حاله مثل هاي او سمعتي بشي مثل هيج يعني اطمن ان شاء الله يكون في شي ؟
قديم 18-02-2011, 04:06 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
التحليل اللي عملتيه من تاني يوم ما فاتتك انسيه لأنه كان مبكر جداً و غالبا ما بظهر
لكن تحليل الدم المفروض يعطيكي نتيجة صحيحة و غريب تعارض التحليل المنزلي الايجابي مع تحليل الدم السلبي
الألترا ساوند هو الي بقطع الشك باليقين
اذا آخر دورة كانت ب23/11 فالآن انت بالاسبوع الرابع عشر يعني قربت تكبر بطنك لو في حمل
هل حصل معك اي اعراض وحام ؟ (اعياء اقياء ألم بالثديين أوكبر حجمهما ) ؟
انا متفائلة انك حامل ان شاء الله
انتظري حتى يجي موعدك و ان شاء الله بتسمعينا اخبار حلوة

قديم 18-02-2011, 06:25 PM
شهد الشمري
عضو جديد
شهد الشمري غير متصل  
ياحبيبتي الله يبشرك بالخير يارب الله يسمع منك ...
عندي دوخه فضيعه والم في الراس والصبح لماستيقظ من النوم احس بشعور الاقياء وزاد حجم الثديين عندي !!! بس مافي الم فيهم .. وصار عندي الم في القدمين يني بصعوبه اقدر امشي .
ان شاء الله يطلع في حمل يارب

مواقع النشر