زوجي كسرني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 16-09-2018, 09:56 AM
NANA99
عضو دائم
NANA99 غير متصل  
زوجي كسرني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اطرح لكم مشكلتي لأنه تعبانه ومحتارة.. متزوجة لي 10 سنوات تقريبا ومثل اي زوجين نمر بخلافات ومشاكل.. لكن زوجي بالسنة الأخير صار يضخم الامور ويفتعل الخلافات ويهجر بالاسابيع ويرفض الصلح.. احيانا ينام برا الغرفة اسابيع ويهملني ويتجاهلني ويعاملني بحقد ويحاسبني على الريال.. انا كنت اركض وراه بعدين تعبت ومليت وتركته براحته وصار يهجر بعدين يرجع من نفسه..
صار بينا خلاف تافه قبل 3 شهور.. طلب حاجة مني وانا اعتذرت.. اهاني وشتمني انا واهلي ورمى كل اغراضي عالتسريحة وكسرها.. تكسرت كل عطوري ومكياجي وطلع وتركني وانا خايفه وابكي.. رجع ثاني يوم صاد ومتجاهلني ومايكلمني وانا كنت متضايقه وجالسه بغرفتي.. مرت ايام واسابيع وهو معتبر البيت فندق وقت النوم وبس.. وانا لما شفته متجاهلني رحت السوق وشريت لي كم عطر ومكياج بدل اللي كسرهم.. حتى اقدر اعيش حياتي زي الناس.. وهو طول هذي المدة هاجر ومخاصم ومايرد السلام ولا يعطي مصروف ولا فسحني ولا مشاني.. مرت 3 شهور على هذا الحال.. يعني كل اجازة الصيف.. وانا خلال هالفترة جيته 5 مرات احاول اصالحه واتفاهم معه وهو رافض.. ويقول: جايه عشان مصلحتك.. عشان تقولي ابغى اتفسح وابغى اسافر بالعيد الخ الخ..

كنت اقول له لا والله حتى العطور اللي كسرتها فداك.. انا كل همي حياة سعيدة وكريمة ولا في شي يستاهل هذا التصعيد.. وهو كان يرفض ويمشي ويتركني ويعاند اكثر واكثر واكثر..
ظلمني وحرمني من كل حقوقي الزوجية من عاطفة من جنس من مشوار من فسحة من سلام او كلام او اي شي.. وبأي فرصة كان يرمي علي كلام زي السم.. وانا كنت صابره وساكته واحاول اتماسك حفاظا على بيتي واولادي.. واقول يمكن يراجع نفسه يمكن ويمكن..

مرت 3 شهور والحال على ماهو عليه من نكد وخصام ورفض للصلح او حتى التفاهم.. الى قبل امس كنت محتاجة شغله معينة وطلبت يسمح لي اروح اشتريها (من فلوسي انا).. قال لا.. سألته ليه؟.. قال بس مزاج لا وبس..
انا هنا انهرت وبكيت زي الطفلة.. بكيت بكيت بكيت وكان ممكن يغمي علي من القهر والبكاء والدموع.. حرام عليك حرام عليك خلاص خلاص انا تعبت ذليتني بما فيه الكفاية بدون سبب وقهرتني وانا ما اذيتك ولا ظلمتك.. بكيت واخذني عالغرفة بعيد عن الاولاد..
ولما خلصت بكاء وصياح وسكت.. قال لي: لأول مره احس في انثى بالبيت! شكلك وانتي تبكي حسسني بضعفك.. طول الفترة الماضية عامله نفسك قوية ومو هامك اي شي يصير..

بعدين قال خلاص نعوض الفترة اللي راحت.. لحد هنا ويكفي اللي جاك مني.. ويقول نفتح صفحةجديدة بشرط تنسي اللي صار.. وماعطاني مجال اتكلم وقال يلا قومي نطلع نتمشى.. قلت له اسفه تعبانه من البكاء.. كان جسمي يرجف ومسكني صداااع.. راح اخذ الاولاد يمشيهم وقال ارتاحي بالبيت وجاب اغراض البقالة ونوم الاولاد وبالليل قرب عشان العلاقة وقلت له اعذرني مصدعة ومرهقه.. نمت وانا مخنوووقه.. كسرني كسرني وذلني كثير وخلاني ابكي عند رجوله وانا اصلا ماعملت شي كبير ولا كنت استاهل هجر وحرمان واستفزاز 3 شهور.. تعبانه ومنهاره وحاسه اني محتقره نفسي ولا لي قيمه
قديم 17-09-2018, 05:16 PM
NANA99
عضو دائم
NANA99 غير متصل  
رد: زوجي كسرني

ولا رد ???
قديم 18-09-2018, 04:51 AM
وجوه عابره
عضو دائم
وجوه عابره غير متصل  

الحمدلله ان جا واعتذر بس بعد وش يلا الحمدالله ممكن السنه هذي الاخيره ممكن يكون مضغوط في شغل في ضائقه ماليه ترا تاثر على نغسيه واسلوبه وعلى البيت انتي ماقصرتي عملتي الي عليك ولاكن هو كان جاف بزياده معك ...
رددي دوما بالحمدلله ان رجع لعقله وعرف يميز الامور
قديم 19-09-2018, 09:09 AM
بدون اسم 2007
عضو جديد
بدون اسم 2007 غير متصل  

اسلوبه غلط .. ومعاملته غلط نتفق في هذا

لكن خذي جملته ( لاول مره احس انه في انثى)
هنا مربط الفرس
ليش مايحسك انثى الا اذا بكيتي وضعفتي؟؟؟؟؟

كيف تعاملك معاه بشكل عام؟
ترفعي صوتك في نقاشاتكم؟
غير مهتمه بنفسك بالبيت؟
لا تطلبي منه مال ومستقلة ماديه؟
تقومين ببعض ادواره مثلا؟ تصليحات البيت مثلا او تسوق اغراض البيت ونواقصه؟ الخ
عصبية؟
مقصرة بالعلاقة الزوجية؟
ارجعي بحياتك معاه وحلليها وشوفي ليش يشوفك مش انثى .. واعتقد اذا تغيرت نظرته بتتغير معاملته

الله يعينيك ويسخر لك قلبه
قديم 22-09-2018, 01:53 AM
غرناطة
عضو نشيط جدا
غرناطة غير متصل  

الحين خلي الأمور تهدأ بالتدريج وحاولي تتقبلينه وضروري المصارحة وحطي ببالك ماتزعلي ولا تتضايقي الأهم إصلاح حياتكم ومعيشتكم

خوذي كلامه على محمل الجد
ورتبي كلام لعتابه على عقابك وكسر الأمان النفسي معك

على فكرة ممكن يمر بضائقة ماليه أو يجمع لشيء معين وحاس إنك حتطلبي سفرة فعمل كذا
قديم 26-09-2018, 01:34 PM
العقل نعمة
مراقب
 الصورة الرمزية العقل نعمة
العقل نعمة غير متصل  

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يبدو أنّ زوجك من النوع الذي يجد أنوثة المرأة في ضعفها,
وهو يرى أنّ رجولته تتحقّق عندما يُخضعك ويكسر شوكة عنادك,
لهذا يستعمل العناء المضادّ ويكره أن يراك ثابتة وتمثلين الصلابة,,
إذا كنت ترين أنّ هذا المطلب وهذه الرغبة منه تحقّق لك الأمان معه وتكسبك ودّه وتحقّق مطالبك,
فلا مانع من بعض اللإنكسار أمامه واستعمال أسلوب التودّد بدل اسلوب العناد,
أما إذا هو يرغب بهذا لإذلالك ومن فوق هذا لا يعطيك شيئا فهو مريض بالنرجسية ,
وعليك استشارة أهل التخصّص في الأمر,,
ولا تغفلي عن الدّعاء والإلحاح فيه, فمفتاح القلوب بيد الله .
قديم 30-09-2018, 02:54 PM
أمل@
عضو مميز
أمل@ غير متصل  

ياعمري..سلامتج
اللي صار لج من انفجار كان نتيجة تراكمات سابقه والحمدالله انج طلعتي كل شي
والبكاء نعمه..كل ماتضايقتي لاتكتمين..بيني زعلج وبالأسلوب اللي يبيه زوجج

التعديل الأخير تم بواسطة أمل@ ; 30-09-2018 الساعة 02:57 PM
قديم 06-10-2018, 03:06 AM
overnet
عضو جديد
overnet غير متصل  

مرحبا حبيبتي ..
أول شي ليش هالضعف من جانبك ؟ ليش تبكين وتنهارين لأن رفض طلب لك إنتتي زوجتة مومشتريك من السوق عشان يتعامل بهالأسلوب و اذا رفض تتنهارين !
أحترام وحب وتقدير الزوج واجب ومهم وضرورة ولكن ايضا إحترام الزوج لزوجتة أيضا ضرورة قوي نفسك وحبيها ولاتتقبلين الإهانه بأدب وذوق تفاهمي معاه خل يفهم إنك ماتحبين هالتعامل ويجب تغير إسلوب الحوار بينكم الزواج يعمر ويرفع مايدمر !
وكوني ثيتا هيلنق أعتقد عندك معتتقد أنا أحصل على حقوقي بصعوبة وبإذلال وفي للمعتق تفرعات ثانيه وايضا زوجك له معتتقداته عن الشريكة ..
ابحثي في معتتقداتك إنتتي واشتغلي عليها واذا حبيتي اعلمك كيف تعرفينها عن طريق لغة الجسد حاوي تبعثيلي عالخاص وانا اعلمك الطريقه وإنتي عالجيها

مواقع النشر