قلبي اصبح حطام - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أخبار الاعضاء أخبار أعضاء المنتدى

قديم 05-04-2015, 01:23 AM
(غدا اجمل)
عضو نشيط جدا
(غدا اجمل) غير متصل  
رد: قلبي اصبح حطام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كسر قلبي مشاهدة المشاركة
شكر رجل مظلوم كم كلماتك لامست قلبي اخوي بس وضعي اانا اصعب كوني امراءه اولا وكوني مريت بما بطلاق ليس عادي كم تعلم التفاصيل اخوي بعدين نظرة الناس للمطلقه لازالت كم هي الناس بدوا يتكلمون ليه اطلقتي وكثير القيل والقال
والخوف ايضا من الاقدام على تجربه اخرى شعور مؤلم لنفس
انا لا ابحث ان المس قلبك
ابحث عن انعاش قلبك من الهموم فلهم يسمم القلب!!
وما نظرت الناس الي ان زوجتي ذهبت للمحكمة وطلبت مني الخلع هل احطم !!!!!!
و اقول الناس تقول زوجتو هجرتو هناك من يقول ليس رجل و هناك من يقول بخيل و هناك من يقول ظالم و هناك من يقول عقله ضعيف و هناك من يقول مقصر ما رئيك مذا البس من كلام الناس اختاري لي ثوب
ومال الناس و مالي ولا تدخلي بهذه الدومة هذه دومة خطيرة على جاهل
انا لدي شاهد على ما في قلبي و قبلت به و عملت بمى يرضيه و لم اعصيه جارت على الايام لا بئس هذا امر الله
لن تقف الحياة لع الله يبدلني خير و ان لم اجد في دنيا و انا بصرحة لم اعد ارغب بنساء الدنيا وليس يئس
لكن لم يعد لي الرغبة بنساء
فا انتظر ما عند الله ان قبلني في صفوف اهل الجنة و اني لا مقصر جدا اعانني الله عليها
وطمعي اعظم من ان يكون لي زوجة بدنيا فقد وصلت لي مرحلة من تفكير ان ما في الدنيا حتى لو وجدت اجمل انسانة و لا تغضبني في شيء فهية راحلة كمى سوف يرحل الحزن و ارحل انا و انتي
فنتيجة لدي اصبحت بمذا اتمسك انا ابحث عن حب ابدي لا ينقطع و هذا طمعي و هو ليس في هذا الكون هو فقط عند الله و استطيع من رحمة ربي ان اعمر قلبي بحب هنا على الارض لا فيه خيانة و لا حقد و لا كذب و هو حب الله فا مع الله لا خسارة انا مللت الخسارة بهذه الدنيا و خيراتي اصبحت محدودة و لا اخشى منها شيء
جف القلم رفعت الصفح قدي الامر كتبت المقادير لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا على الله توكلنا حسبنى الله و نعم الوكيل و افوض امري الى الله
ان رب كفاك في الامس سيكفيك غدا ما يكونو

من لحق الناس مات هما
قديم 05-04-2015, 01:38 AM
كسر قلبي
موقوف
كسر قلبي غير متصل  

انا لدي شاهد على ما في قلبي و قبلت به و عملت بمى يرضيه و لم اعصيه جارت على الايام لا بئس هذا امر الله
يالله يارجل يامظلوم والله كلامتك شعرت بها انها من اعماق قلبك والله تاثرت ودموعي احتبست
جزاك الله كل خير الحمدالله رغم العذاب والحزن والالم من فراق طليقي لكن لعله خيره اقول في نفسي الحمدالله على ماكتب وعلى ماقدر لك الحمد والشكر يارب العالمين
اللهم اجعلني من الشاكرين الراضين بقضاءك وقدرك
قديم 05-04-2015, 01:40 AM
كسر قلبي
موقوف
كسر قلبي غير متصل  

اخوي ياليت تدعي لي اخوي ان كان في رجوع طليقي خير لي يرجع لي ندمان من غير مايتزوج وان كان شر يقدرني على نسيانه من غير شر لي يارب ويعوضني خير ماقدرت اكرهه رغم الجروح
الله يبشرني بخير والسعاده ويبشرك اخوي
قديم 05-04-2015, 01:41 AM
كسر قلبي
موقوف
كسر قلبي غير متصل  

رجل مظلوم
اتمنى منك طلب
تذكرني دائم بدعاء حتى وان لم تدخل المنتدى وحتى ان لم ادخل انا المنتدى ادعي لي وان قدر الله لك ويسر لك العمره تذكرني بدعاءك وبااوقات الاستجابه ادعي لي بظهر الغيب
قديم 05-04-2015, 01:49 AM
(غدا اجمل)
عضو نشيط جدا
(غدا اجمل) غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كسر قلبي مشاهدة المشاركة
رجل مظلوم
اتمنى منك طلب
تذكرني دائم بدعاء حتى وان لم تدخل المنتدى وحتى ان لم ادخل انا المنتدى ادعي لي وان قدر الله لك ويسر لك العمره تذكرني بدعاءك وبااوقات الاستجابه ادعي لي بظهر الغيب
الله يفرج همك و يجبر بخاطرك و يصلح شائنك
ويقدر الك الخير وين كان
انشاء الله ربي يقدر الي العمرة مرة ثانية
والله مشتاق و كلي شتياق ابكي على ستار الكعبة
و ان قدرت لي اسئل الله ان لا ينسيني بذكر دعاء صالح لكي
ولكن لا تعتمدي علي اعتمدي على من بيده الخير لي و ولكي
قديم 05-04-2015, 07:00 PM
كسر قلبي
موقوف
كسر قلبي غير متصل  

تعبت احس بفراغ كبير من بعد رحيله وكان قلبي انتزع من صدري وكلما تذكرت انه يستعد لزواجه اشتعل قلبي نار وضيق وهم وحزن
قديم 05-04-2015, 07:05 PM
*علو الهمه *
VIP
*علو الهمه * غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أسأل الله لك قلبا لايتوجع وصدرا لاترهقه تنهيدة ألم وفرحا وفرجا عاجلا.
قديم 05-04-2015, 07:31 PM
(غدا اجمل)
عضو نشيط جدا
(غدا اجمل) غير متصل  

شو صار الاتفاق
صبر على البلاء
ههههههههه
ليش تتعبي بنفسك الانسان سبحان الله عجول رح ابشرك
ربنا قال و بشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالو حسبنا الله ونعم الوكيل
مفهوم صبر مش ساعة و يوم ويومين رح يفرجها ربنا عليكي انا بدعيلك بكل صلاة ان شاء الله ربنا يفرجها عليكي
هي الي بقدر اقدمو بصرحا دعاء صادق و امنية تطير من فلسطين الى السماء تنادي رب العالمين ان يلهمك الصبر و ينزل الفرج الى مكانك ! و ربنا يفرج لهم على جميع المسلمين و ينزل رحمتو بهل لحظات على كل مضغوط و مهموم و يردنا الو رد جميل و صلى الله على محمد و سلام تسليم كثيرا
قديم 05-04-2015, 08:11 PM
كسر قلبي
موقوف
كسر قلبي غير متصل  

رجل مظلوم راح اتكلم لك بكل شفايفه عن اللي في قلبي واكثر مايولمني ويزعجني
انا احس بوحده والالم النفسي وسبحان الله بس اتذكر الاهتمام والدلع وماكتبته سابقا بموضوعي وقد قراته انت يعني لاااعتقد انه سوف ياتي انسان يعمل لي ربع ماعمله لي طليقي
بتقول والاهانات والذل وتقلباته كل هالامور سبحان الله ماخلتني اكره او انساه
خوفي ان اعيش وحيده وخوفي الاكثر ان لايتقدم لي انسان مناسب كوني مطلقه اولا وكوني كبيره
كثير اشوف بنات تعدين سن الزواج بسني واكبر مني ولم يتزوجن بعد الان
فكيف برجل ان يترك بنات ابكار ويتقدم لوحده مطلقه وكبيره
وان تقدم لي فكيف راح يعاملني فهناك من الرجال ماهو بخيل وهناك ماهو جاف جدا بتعامله وهناك ماهويعتقد ان المراه فقط للانجاب ويعيش نزواته وهناك وهناك
صحيح في من الرجال الخير ولله الحمد لكن قله
تفسير ابوحكيم لموضوعي كان في محله وكان صائب جزاه الله خير وجزاك وجزا الاخ لاتتركيني وكل اخت ردت على موضوعي وفرج الله همي وهمكم
انا يتبادر الى قلبي وعقلي ماشاءالله تبارك الرحمن اول سنه من سفريات حضرت فيها عروض الازياء العالميه واشتريت منها قبل ان تنزل البلاد
عشت معه اوقات لايمكن انساها من حب واهتمام ودلع ودلال كان حنون جدا علي لدرجة عوضني عن حنان الام
كان له مواقف لن انساها يولمني كثير تفاصيل
كيف لي ان اعيش متوازنه بعد كل هذا
اصبحت حياتي بنقيض ماشاءالله من بعد ماكنت اعيش بقصره وبين خدم وحشم وطباخين وسواقين
رجعت للفقر ودور واحد وصغير جدا فدورنا كله يساوي غرفه من قصره وليس ملك لنا وانما ايجار دورنا
هناك من ترد علي كيف لك وكرامتك وكيف تودي العوده واهانك وفعل وفعل وسنتين يهين فيك لكن خلال تلك السنتنين لما تكن اهانات متواصله كانت يوم اهانه ويوم جميل ويومين اهانه ويوم جميل وعلى هذا الحال وتقلب مؤلم لنفس
لكن بداخلي تلك الصوره التى عشتها معه
لقد عقد قرانه وزواجه بعد شهر من الان وربما اقل لكن انا متامله خيرا ان يصرف الله عنه الزواج ويريده لي عاجلا
اخوي انا بداخلي اتعذب نفسيا
حياتي تغيرت تماما اخوي لما عشت معه تلك الحياه احببته بجنون واحببت حنانه وحبه لي
لكن مافسره اخي ابوحكيم باانه كان يخطط لكي يثور لكرامته التي جرحتها صحيح ولكن كنت اقول في نفسي لازال هناك من الحب الكثير نظرا لتقلبه
وللحب معادلات وحسابات اخرررى يحهلها البعض ويعتقدون انني بدون كرامه
ونفسي لم تعد تتقبل رجل اخر غيره لكن كيف لي ان اعود لم يبقى من الذل والاهانات لي مقدار قطره
قديم 05-04-2015, 08:49 PM
كسر قلبي
موقوف
كسر قلبي غير متصل  

اليوم انا مريضه واشعر بتعب واحتاج اروح الصيدليه او الطبيب لكي اخذ مايخفف عني تعبي
لم اجد من يصطحبني الى الصيدليه او الطبيب واحتبست عيناي بدموع ودخلت دوامة البكاء
تذكرت طليقي واعتصر قلبي حزنا يشهد الله اني ابكي بحرقه شديده
اخوي رجل مظلوم مافي شي جميل بحياتي
حتى لما اكون حزينه مااجد من يخفف عني بكلمه او يواسيني الحمدالله على قضاءه
قلبي يحترق حزنا
كنت احب الرسم واستمتع اثناء الرسم كانت هوايه جميله لي اخذت لوحتي ورادت ان ارسم ودخلت في دوامة بكاء شديد واخذت لوحتي ورميتها على الارض ومعها الالوان
تذكرت عندما حجز لي جزيره جميله لكي ارسمها على الواقع واحضر لي لوحه جميله والوان رائعه وجهزها بطريقه مدهشه وانا مستغرقه برسم قام بنفسه بااعداد كوب من القهوه لي كيف لي ان اتجاوز تلك الذكريات القاتله
موت بطي يعذبني يقتلني بصمت
يارب رحمتك فقلبي اصبح حطاما يارب رحمتك ان ضاقت بي الارض بما رحبت يارب رحمتك اوسع علي واطرد عن قلبي الاحزان القاتله
راسي يكاد ينفجر
لم يعد لي شي استطتع ان استمتع فيه
حتىى عندما احاول ان اقرا القران اتذكر عندما كنا نتسابق من يختم القران قبل الاخر وانخرط ببكاء
عندما احاول ان اركز انبتاهي للمحاضره اتذكر اتصالاته علي اثناء الجامعه وفي اثناء المحاضره فكلماته لاتفارقني
اتذكر رساله لي
كيف لي ان استطيع تجاوز تلك الصدمه ابي اتوازن نفسيا بس ليس بمقدور
ياليته قتلني على جرحي له افضل من ذالك العذاب لاني سوف اموت شهيده كل ذنبي اني بيوم من الايام انتقصت رجولته !!!!

مواقع النشر