سؤال للرجال لماذا ؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

السيارات أنواع السيارات وموديلات السيارات وإكسسوارات السيارات

موضوع مغلق
قديم 15-08-2006, 11:14 PM
كبريائي
موقوف
 الصورة الرمزية كبريائي
كبريائي غير متصل  
Question سؤال للرجال لماذا ؟

بسم الله الرحمن الرحيم ...

اخواني اللي قرأ موضوعي السابق .. (( هل انت حقا تعرف النساء ؟..)) ... بيستغرب من طريقة تفكيري ...

نفسي اعرف ... فعلا وانا جادة ...

ليه الرجل ... (( مو الكل انا عارفة بس انتوا الرجال تعرفوون بعض وتفكيركم يتشابه )) ...

يخوووووووووووون زوجته ؟...

استنوا قبل لا تحكموا وتبدؤا تهجموا ... خلوووني اعطيكم قصص حقيقية وواقيعة جدا .. انا شفتها بعيوووووني

وكنت مصدوووومة والجميييع عااادي كاني انا اللي غريبة .. ويبدؤا يقولوا لو فعلا زوجته مريحتوا مايسوي كذه ..

.................................................. .................................................. .................................................. .................

واحد متزوج من 6 سنين وعنده اطفال ... وعمره في الثلاثينات ليه يتعرف على واحدة في العشرين ويقلها من البداية انا ما ابغى زواج .. بس علاقة ويخرجوا مع بعض ويبوسها وكمان يحدد مواعيد للاتصال بينهم عشان زوجته ويتكلم عن زوجته بكل الحب والحنان وعن اطفاله وبرضه يستمر في الغلط .. ويقلها احبك ؟... يعني شئ عجيب حتى انا ماني قادرة افهم واحاول انصحها واقلها قلك ماااااافي زواج وبرضه تستمري ايش تستفيدي ؟..لاحياة لمن تنادي

(( انتوا فاهمييين قصدي ؟..)) ..

وواحد ثاني اتعرف على واحدة واتقدملها والكل موافقييييييين ومبسووطين .. في الاخير يطلع متزوج وعنده اطفال بس ماقال لاحد ... والبنت رضيت تتزوج عشان خوف من اهلها والفضيحة ...

وواحد في الاربعيين يتعرف على واحدة عمرها 18 سنة ويتكلم معاها بكل احترام واول مايشووفها (( صورتها )) يقلب 180 درجة ... ويتكلم كلام وسخ بكل معنى الكلمة ... وعنده اطفال وبنات في سنها ويبغى يتزوجها ويقلها انا انسان طوول عمري اسافر ومع بنات وعمري ماشفت زيك انتي ... (( كملوا ))

وواحد في الاربعيين وقرب الخمسييين يدور على واحدة للزواج بس تتكوون عشيقة .. ومايجلس معاها دائما ...

.................................................. .................................................. .................................................. ......................

اللي ابغى افهموا منكم يارجااااااااااال .. ليه كذه ؟... ايش الهدف ؟.. هل هو هدف جنسي ؟.. مستحيييييييل الموضوع يوصل للزنا .. ما اتخيل ...

فااهمين اللي ابغى اقوووله ؟.. فاهميين قصدي ؟... ليه كذه ؟.. ايش يحسوا ؟.. ايش يبغوا ؟.. مايخافوا على اخواتهم ؟... ولا ... بعضهم يقوول ما اسمع اغاني حراام .. يعني تخرج معاها من وراء زوجتك وتقول ما اسمع اغاني ؟ قمة التناقض ...

البنات هبل .. حتى لو كان عندي فراغ عاطفي ما ارمي نفسي كذه .. من حقي البس الفستان الابيض ومن حقي اعيش شريفة طووول عمري حتى لو ما اتزوجت ... وبرضه ما احد يسمع ....

فهمووووني يارجال ... ايش قصدهم من هذي الافعال ؟... ترى كل هذه تجارب حقيقية ولازالوا عايشين فيها وانا مستغربة ... من حالهم ... احس يتعبوا قلبهم واعصابهم على الفاضي ومن شئ مفرووغ منه
قديم 15-08-2006, 11:29 PM
Madelen
عضو جديد
 الصورة الرمزية Madelen
Madelen غير متصل  
اي والله معك حق و انا كمان نفسي اعرف شو بتستفيدوا وشو يللي ناقصكن لتعملو هالشي!!!!!!!!
قديم 15-08-2006, 11:43 PM
كبريائي
موقوف
 الصورة الرمزية كبريائي
كبريائي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Madelen
اي والله معك حق و انا كمان نفسي اعرف شو بتستفيدوا وشو يللي ناقصكن لتعملو هالشي!!!!!!!!

شكلهم الرجال عاررفين نفسهم غلطانيييييين .. فما يحبوا يقولوا شئ عن مشاعرهم وايش يحسوا

ادري في بنات خائنات لازواجهم ... بس خلاص انا بنت واعرف مشاعرهم ...

انا الان مو قضية تعارف قضية خيانة زوجية .. لييييييييييش ؟
قديم 15-08-2006, 11:48 PM
slim2
عضو جديد
slim2 غير متصل  
بحب اعلق على شغلة

يمكن صحيح في نوعية من الرجال بيخونو هيك بس للخيانة وما عندهم اخلاق...بس عموما في كثير منهم بس للتسليه وبكون حتى بحب زوجته

بس الاغلب بنسبة اكثر من 95 بالمية بخونو لسبب واحد بس

هو انو بلاقي برا البيت شي ما بلاقيه جوا البيت

اما الي بخون بدون سبب هاذا ما عندي عليه اي تعليق

سلام
قديم 15-08-2006, 11:52 PM
كبريائي
موقوف
 الصورة الرمزية كبريائي
كبريائي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slim2
بحب اعلق على شغلة

يمكن صحيح في نوعية من الرجال بيخونو هيك بس للخيانة وما عندهم اخلاق...بس عموما في كثير منهم بس للتسليه وبكون حتى بحب زوجته

بس الاغلب بنسبة اكثر من 95 بالمية بخونو لسبب واحد بس

هو انو بلاقي برا البيت شي ما بلاقيه جوا البيت

اما الي بخون بدون سبب هاذا ما عندي عليه اي تعليق

سلام

يلاسلاااااااااااام يتسلى على حساب مشاعر زوجته ؟.. .. خلاص خليها تتسلى هيا كمان ايش فيها ؟..

وغريبة طيب اذا زوجته قصرت في حاجة مو المفروووض يقلها ؟..
قديم 15-08-2006, 11:58 PM
خالد انا
عضو دائم
خالد انا غير متصل  
السلام عليكم

فعلا كلام غريب واسمحي لي أختلف معك تماما, يعني كونك تحملين الرجل أسباب هذا الأمور فهذا غير مقبول. فمقابل كل رجل يخون يوجد امرأة....

الأمر هذا يتحمله المجتمع ككل...

فأكثر الأمور في المجتمع الآن تتمحور حول الزواج وتوابعه حتى في بيتك يتكلمون عن لبس النساء في الزواجات بل حتى بعض الزوجات تتكلم بهذا لزوجها!!!!

لو فتحت والتلفاز .... (بدون تعليق). والمشكلة حتى النساء لا يعترضن على وجود ذلك الأجهزة!!!

بل حتى وجود مثل هذا المنتدى قد يسبب بعض المشاكل, وذلك حينما يرى البعض أشياء لا يحصل عليها بل حتى لو حاول ربما تعرض لشيء من الاستخفاف!!؟

وأنا هنا لا أبرر إنما أقول وان المجتمع يتحمل هذا كله...خصوصا مع ضعف الوازع الديني, وتحجيم عمل الهيئات و...و...

كما اعتقد أن هناك شيء من المبالغة في كلامك حيث أني لا أري شيوع هذا الأمر في بيئتي...

كما من الأسباب الاعتراض على التعدد, بل أن البعض من النساء قد تفضل العلاقات القصيرة!!!!! على التعدد.

ولو كان الأمر على القصص فيمكن طرح بعضها التي تؤكد ذلك.....
قديم 16-08-2006, 12:19 AM
كبريائي
موقوف
 الصورة الرمزية كبريائي
كبريائي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد انا
السلام عليكم

فعلا كلام غريب واسمحي لي أختلف معك تماما, يعني كونك تحملين الرجل أسباب هذا الأمور فهذا غير مقبول. فمقابل كل رجل يخون يوجد امرأة....

الأمر هذا يتحمله المجتمع ككل...

فأكثر الأمور في المجتمع الآن تتمحور حول الزواج وتوابعه حتى في بيتك يتكلمون عن لبس النساء في الزواجات بل حتى بعض الزوجات تتكلم بهذا لزوجها!!!!

لو فتحت والتلفاز .... (بدون تعليق). والمشكلة حتى النساء لا يعترضن على وجود ذلك الأجهزة!!!

بل حتى وجود مثل هذا المنتدى قد يسبب بعض المشاكل, وذلك حينما يرى البعض أشياء لا يحصل عليها بل حتى لو حاول ربما تعرض لشيء من الاستخفاف!!؟

وأنا هنا لا أبرر إنما أقول وان المجتمع يتحمل هذا كله...خصوصا مع ضعف الوازع الديني, وتحجيم عمل الهيئات و...و...

كما اعتقد أن هناك شيء من المبالغة في كلامك حيث أني لا أري شيوع هذا الأمر في بيئتي...

كما من الأسباب الاعتراض على التعدد, بل أن البعض من النساء قد تفضل العلاقات القصيرة!!!!! على التعدد.

ولو كان الأمر على القصص فيمكن طرح بعضها التي تؤكد ذلك.....

والله العظيييييييييم وقسما بالله كله حقيقي ... ومازدت شئ من عندي ...انها قصص اشوفها ولما انصح صرت متخلفة لدرجة اتفرج من بعيييييد .. وبعضهم ينكشفوا وبرضه يرجعوا وكان شيئا لم يكن
قديم 16-08-2006, 12:29 AM
وافي السبيعي
عضو دائم
وافي السبيعي غير متصل  
هذا ليس كلام بسيط مجرد الخيانه بين الزوجين يعد هدم أستمرار الحياة الزوجيه وليس هناك مبرر رر للخيانه حتى ولو صار فيه هناك عدم تكافي بين الزوجين سوى من الناحيه الشكليه أو غير ذلك من المبررات التي يدعي بها الخاين من اجل تحقيق رغبت الشيطان
قديم 16-08-2006, 12:29 AM
خالد انا
عضو دائم
خالد انا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبريائي
والله العظيييييييييم وقسما بالله كله حقيقي ... ومازدت شئ من عندي ...انها قصص اشوفها ولما انصح صرت متخلفة لدرجة اتفرج من بعيييييد .. وبعضهم ينكشفوا وبرضه يرجعوا وكان شيئا لم يكن

السلام عليكم أختي

انا والله ما كذبتك,,, لا والله بل حتى انا أسمع قصص

ولكن أقصد على من تقع المسؤوليه,, يجب تحديد الخلل لإيجاد الحل, وعدم الإكتفاء بتوجيه الإتهامات,,,

وبعد في حديث الرسول صلى الله عليه وسلم قال( فمن قال هلك الناس فهو اهلكهم ) او كما قال,,,

يعني بعض الشباب اللي يغازلون لما أقوله ليش تغازل يقول كل العالم تغازل ثم يقول ( يعني أنت بتقول لي أنك ما تغازل..) فهو يظن كل الناس مثله..

وأرجوا انك ما تفهميني غلط فانا ما قول أنك كذا لا و ربي,, لكن ممكن مشكلتك أنك صرتي في وسط يعيش هذه الحاله..

وآسف لو كان كلامي غير واضح, وفهمتني غلط,,

والموضوع يطول,,

والله يرحم الحال,,

والسلام,,,,
قديم 16-08-2006, 12:38 AM
كبريائي
موقوف
 الصورة الرمزية كبريائي
كبريائي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وافي السبيعي
هذا ليس كلام بسيط مجرد الخيانه بين الزوجين يعد هدم أستمرار الحياة الزوجيه وليس هناك مبرر رر للخيانه حتى ولو صار فيه هناك عدم تكافي بين الزوجين سوى من الناحيه الشكليه أو غير ذلك من المبررات التي يدعي بها الخاين من اجل تحقيق رغبت الشيطان

صح كلامك .. مافي مبرر ابدا
موضوع مغلق

مواقع النشر