سؤال للرجال لماذا ؟ - الصفحة 10 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

السيارات أنواع السيارات وموديلات السيارات وإكسسوارات السيارات

موضوع مغلق
قديم 05-09-2006, 11:45 AM
ليلى الحمراء
عضو جديد
ليلى الحمراء غير متصل  
نصحتي لكل رجل يبحث عن امرأة اخرى . ان يعالج الخلل الموجود في بيته . متلا اذا كان يريد شيء في زوجته ان يغيره بطريقه غير جارحه بدل البحث عن الحرام .
قديم 05-09-2006, 11:49 AM
ليلى الحمراء
عضو جديد
ليلى الحمراء غير متصل  
لمن يريد حياة زوجيه سعيدة ؟ اليك الطريقة كلما زاد اهتمامك ببيتك واولادك زادت سعادتك ، لان الزوجة اذا كانت سعيدة اسعدت من حولها ...............................................؟
قديم 05-09-2006, 12:06 PM
رادع
موقوف
رادع غير متصل  
لأنها فرطت في قوله ..

( اذا اتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه الا تفعلوه تكن فتنة في الأرض وفساد كبير )

ولم يكن همها دين ولا خلق , الوسامة , المال , الجاه , فقط , فكان الجزاء من جنس العمل .
قديم 05-09-2006, 12:43 PM
alseem
قلم مبدع
 الصورة الرمزية alseem
alseem غير متصل  
اختي العزيزة كل انسان يرتكب الاخطاء ولكن يوجد اخطاء كبيرة ويوجد اخطاء صغيرة ..اعتقد انتي اجبتي بواسطة عدة كلمات وهي :
البنات هبل .. حتى لو كان عندي فراغ عاطفي ما ارمي نفسي كذه .. ومن حقي البس الفستان الابيض ومن حقي اعيش شريفة طووول عمري حتى لوما اتزوجت وكذلك على الشاب..

قمة التحدي أن تبتسم وفي عينك ألف دمعة
قديم 05-09-2006, 12:57 PM
كبريائي
موقوف
 الصورة الرمزية كبريائي
كبريائي غير متصل  
louly-11 ... يالله معقوول .. وفعلا البنت لما تتزوج واحد ماتبغاه ومجبوورة ماتخونه ابدا الا نااااادرا بعكس الرجل
الله يكون في عون الجميع

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

نوني666 .. ادري عند الطرفين بس الرجل اكثر ... واللي فهمتوا من كلام الاعضاء انه هذا بسبب طبيعته
( طبعا غير الاسباب الثانية ) ولكن هذا مو عذر

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ليلى الحمراء .. كلامك صحيح ياليلى .. مشكووورة على الرد

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,

رادع .. الاشياء هذي سبحان الله ماتظهر الا بعد العشرة الزوجية كيف تعرف الببنت انه هذا عنده علاقات وحق لعب اذا كان رجل محترم امام الجميع وله منصبه ومقتدر ويروح المسجد وماسمعت عنه الا كل خيييييييير وكل شئ يسويه بالخفى مايعلم بيه الا رب العالمين

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,

alseem .. هذا تفكيري انا .. لكن غيري ليه مايفكر كذه ؟ويبدأ يصلح من حالوا ؟
قديم 05-09-2006, 02:19 PM
رادع
موقوف
رادع غير متصل  
عجيب أمرك , الرجل ذا الدين يخاف الله في السر والعلن , ولا ينتظر من زوجته أن تراقبه حتى يتستر بشي .

لكن معايير النساء اليوم هي الوسامة والمال والجاه والمهور الغالية وتناسوا الدين , فيبتليهم الله بواحد

يصبحهم ويمسيهم بغزل وبنات وسهرات , ويجون يشتكون في المنتديات وهي قد ضيعت شرع الله حينما

اختارته والجزاء من جنس العمل
قديم 07-09-2006, 08:31 AM
نونو الدلوعة
عضو جديد
نونو الدلوعة غير متصل  
حبيبتي كبريائي لماذا ننظر للموضوع من زاوية معرفة الاسباب طيب يمكن تنخطب البنت وتسمع عن الشاب انه اخلاق و يصلي ومعروف امام الكل انه خلوق لكن الباطن شي يجهله الناس طيب لو وحدة تورطت مع واحد مثل كذا وما اكتشفت الا بعد الزواج هل تطلب الطلاق ؟ انا في نظري ماتفكر في الطلاق الا بعد تفكير عميق تشوف وش محاسن زوجها واذا مالقت الا هذا العيب تتريث شوي وتفكر معي طيب اطلقتي وبعدين ظامنة الي بتاخذينه بعدين انه مافيه هذا العيب والمشكلة ان هذا الطريق كثير من الشباب ولكن ماهو الكل الا من رحم ربي ماشين فيه بسبب الانفتاح الحاصل في المجتمع طيب وش تسوي هالمسكينة الي وقعت انا اقولها اولا تضرعي لرب العالمين انه يصرف قلبه عنهم وقولي يارب ياصارف الفيل عن الكعبة وصارف يوسف عن الفحشاء اصرف قلب زوجي عن ما حرمت واختاري اوقات الاجابة واتكلي على رب كريم لان قلبه بين اصبعين من اصابع الله واعتبري ان هذا ابتلاء من الله يمحص لكي ذنوبك في الدنيا لانك منتي منزهه من الذنوب فالمعصية ضريبة لابد ان ياخذ جزاها الانسان في الدنيا او في الاخرة ثانيا التغافل سوي نفسك منت عارفه وتجاهلي عشان لاتعذبي نفسك وهو ما درى عنك ولاتنقصي عليه في شي تراى ماهو حبا فيه لكن خذي منه رضاه ماهو عشانه عشان تفوزي بالجنة انت وهو بيتعذب بلي بسويه في الدنيا او في الاخرة تاكدي ان الله ماراح يخليه لانه عصاه قبل مايخونك انتي لكن حبيباتي تفائلوا ان الله قادر على هدايتهم بس حاولوا اللي تقدرون عليه واعرفوا ان الصبر مر لكن عاقبته حلوه وترا مافي احد خالي من العيوب اسفه على الاطالة لكن اتمنى اني افدتكم بللي عندي وشكرا

التعديل الأخير تم بواسطة نونو الدلوعة ; 07-09-2006 الساعة 08:35 AM
قديم 08-09-2006, 03:38 PM
SـSـSـيف الذهبي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية SـSـSـيف الذهبي
SـSـSـيف الذهبي غير متصل  
يغلق للاكتفاء ,,,

مع الشكر والتقدير للأخت الكريمة " كبريائي "

آخر زيارة لك كانت: 05-08-2008 الساعة 05:04 AM < كم أنا مقصر يا أجمل منتدى
موضوع مغلق

مواقع النشر