ارجوكم ساعدوني - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 05-04-2005, 01:26 AM
متفائله جدآ
عضو جديد
متفائله جدآ غير متصل  
جزى الله جميع الاخوه والاخوات خيرا زهر البنفسج ,هابي مان ,سلو قلبي ,احمد شوبير ,صن رايز.
قديم 05-04-2005, 07:12 AM
ابوتماضر
عضو جديد
ابوتماضر غير متصل  
قرأت قصتك التي والله احزنتني كثيرا من اين ابد وماذا اقول اخيه عليك اولا
بالدعاء والالتجاء الى الله دايما في الثلث الاخير من الليل واخر ساعه من يوم الجمعه اي قبل المغرب بساعه والحي من الدعاء وعليك بالصوم لانه يشرح النفس .
اخيه اعلمي ان ماصابك لم يكن يخطيئك وان الامه لو اجتمعوا على ان يضروكي بشي لم يضروك الا بشي قد كتبه الله لكي رفعت الاقلام وجفت الصحف.

حاولي التودد اليه كثيرا اشعيره بحبك وانك لن تستغنيه عنه ابدا .

اعطيه بعض الكتب عن مواضيع غشاء البكاره واترك له حرية اختيار الكتب من اي شي يريده ولاتتدخلي بنوعية الكتاب ويكون هو الحكم الفيصل لكم واطلعيه عليها بجلسه خاصه

اشغليه بالشي النافع له لاتجعليه يفكرا او يترك لنفسه العنان بالتفكير حتى لايدخل عليه ابليس واذا كنتي مشغوله اترك ابناءك حوله يلاعبهم ويضاحكهم .

على كلامك انه متدين ذكريه بالله وخوفيه منه وقولي له ان الضلم ضلمات يوم القيامه وان دعوة المضلوم مستجابه وان ليس بينها وبين الله حجاب وقول الرسول صلى الله عليه وسلم (ثلاث دعوات مستجابه وذكر منها دعوة المضلوم)

قصتك احزنتني والله كثيرا لااملك الا الدعاء لكي من الاعماق ان يصلح زوجك لكي وان يسخره لكي وان يحفض ابناءك لك

هذا كلام مجتهد مني ان اخطأت من نفسي والشيطان وان اصأبت فمن الله وحده

احمدي الله على النعم التي اعطاءك ومنها نعمة الابناء الله يخليهم لكي.

اخوكي: ابو تماضر
قديم 06-04-2005, 03:43 AM
مهد
عضو مميز ومثالي
مهد غير متصل  
عزيزتي مااقول الا الله يعينك علي بلوتك وأعلمي أن مسألة أنجاب الاطفال في يد الله سبحانه وتعالي كم من زوجين قرروا عدم الانجاب واتخذوا كافة الوسائل والموانع والحذر ولكن أذا ربنا اراد شيأ يقول له كن فيكون فعسي ان يرزقك الله تعالي بالذرية الصالحة
أخيتي عليك بالدعاء وأوصيك بالالحاح في الدعاء فانه سميع مجيب
عليك بنوافل الليل فهي تهديء النفوس وتريح القلب
قديم 10-04-2005, 01:10 PM
متفائله جدآ
عضو جديد
متفائله جدآ غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم .....السلام عليكم ورحمته وبركاته ....الاخ ابو تماضر جزاك الله خيرا على بذل النصيحه القيمه والنافعه باذن الله وساحاول جاهده ان اعمل بها لرضا الله اولا ثم تقربا لزوجي الحبيب اعاذه الله من شر كل شئ هو آخذا بناصيته ........اختي مهد اسمك جميل جدآ وحنون مثلك جزاك الله خيرا ولاتنسيني من صالح دعائك .
قديم 10-04-2005, 02:03 PM
الفلوجة
قلب المنتدى النابض
الفلوجة غير متصل  
اختي العزيزة قرات قصتك و جميع الردود

انا مش فاهمة ليش زوجك بعد 15 سنة كاعد يتكلم في غشاء البكارة مع العلم شييييييييي عادييي جدا و لو سألت في المنتدى كان عرفتي ان كثير من النساء حصل لهم كذا و هذه فكرة حطي موضوع جديد تسألين النساء عن خروج الدم في ليلة الدخلة وخلي زوجك يقرأ الردود ( انا اول وحدة ما نزل دم )

اما عن مشكلتك مع زوجك اتوقع انه بالفعل لو كانت هذه مشكلتكم كان طلقك من زماااااااااان بس اختي الزيزة انت غلطانة لان من يوم الي مديتي يديك عليه فقد احترامه لنفسه فيه ولم يعد يشعر برجولته وهو معك لذالك يفكر بالبتعاد عنك
لان الصورة الي في راسه انه بالابتعاد عنك ترجع له رجولته بس بنفس الوقت هو يحبك ولا يستطيع الابتعاد

واكيد انت مو بس عصبية عليه بل على الاولاد ايضا مما يجعل البيت يتحول الى جحيييييييم لأن العصبي عصبي

وارى انك تحاولين تتجاهلين هذه النقطة وتسلطين الضوء على مشكلة ليلة الدخلة لان هذه المشكلة حلها من جانبه مو من جانبك انت

وبعدين ليش مكبرة موضوع الاطفال لانك تستحين من الناس مع العلم ابسط عذر انك تقولي للناس زوجي ما يبي اولاد وقولي لاهله وهو راح يضطر يجاوبهم وبعدين راح تلاقي هو يقولك يلة نسوي عيل

اما حكاية تثقبين العازل فهذا امر غير سوي لانه غش "ومن غشنا ليس منا"

ارجو ان يتوسع صدرك لجوابي وان ما تزعلين منه واقلك اكيد في مشكلة في زوجك ولكن هو مو كل المشكلة
فابدأي بنفسك والزمي الدعاء
قديم 10-04-2005, 07:13 PM
متفائله جدآ
عضو جديد
متفائله جدآ غير متصل  
اختي الحبيبه الفلوجه جزاك الله خيرا على هذه النصيحه وصدقيني لامست الواقع والحقيقه وكانك محلله نفسيه ووالله ان كلامك صحيح ودائما زوجي يردد على مسامعي انه تعب من عصبيتي وتطاولي عليه بالكلام واكثر ماجرحه تطاولي باليد في مرات قليله وتحت ظروف نفسيه جدا سيئه وبعدها توعدني انه مررها لي بسبب ظروفي النفسيه ولكنه لن يسامحني ان كررتها وتوعدني بالطلاق والافتراق ومن يومها وانا احاول ان اسيطر على اعصابي وخصوصا يدي ولم اكررها ابدا ولكن يعلم الله ثم زوجي انه رغما عني وانا متاكده انه بحنانه ورحمته معي تماديت كثيرا في حقه اسال الله ان يعفي عني وعنه وان يعيننا على القيام بحقوق بعضنا تجاه بعض على الوجه الذي يرضيه عنا وارجزك ان تكوني معي بنصائحك وتوجيهاتك لانك بالفعل لمستي الجرح ودمتي سالمه من كل سوء .
موضوع مغلق

مواقع النشر