إتهام زوجي بأني اجهضت مست54،46 - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-05-2017, 10:23 AM
إستنكار
عضو مميز
 الصورة الرمزية إستنكار
إستنكار غير متصل  
رد: إتهام زوجي بأني السبب بالا

انتي تقولين انه ندمان
لو سكتي وبين الحزن عليك وعطيتيه مجال انه يندم ..
والله افضل من الاستبسال في النقاش.. يعني الا يعترف باللسان ؟
قديم 18-05-2017, 10:23 AM
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
سموره ☆ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لماذا نتزوج ؟ مشاهدة المشاركة
ماذا قال عمك؟

عن ايش ياخي ؟

فأجبر خَاطري .. بفيّض نعَمك ❤ ....
قديم 18-05-2017, 10:28 AM
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
سموره ☆ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إستنكار مشاهدة المشاركة
انتي تقولين انه ندمان
لو سكتي وبين الحزن عليك وعطيتيه مجال انه يندم ..
والله افضل من الاستبسال في النقاش.. يعني الا يعترف باللسان ؟
انا مابيه يعترف لا بلسانه ولا بعيونه ... انا ابيه يسكت ومايحملني الغلط ... ابيه يحسن معاملته لي ومايعاملني على اني قتلت ولده ... هذاني ساكته وهو كل شوي يرسل لي مافي روحه لبيت اهلك ... انتي غلطانه وتحملي غطتك .. ايه اسكتي دايما تتبلين علي وترجعين تسكتين ..... وانا للحين ساكته ومتحمله إهاناته بس اروح بيت اهلي وماحرجع له حتى لو عمي يجي هو بكبره ماحرجع

قديم 18-05-2017, 11:30 AM
ريماس 3
عضو مميز
ريماس 3 غير متصل  

الله يكون بعونك ... فترة مابعد الاجهاض فتره حرجة للمراه ومع الهرمونات تكون حساسه اكثر وتحتاج احد جنبها ويوقف معها
انت بهالفتره محتاجه احد يداريك ويهتم فيك
...

اطلبي منه يا انه يحسن تعامله معك ويهتم فيك ويداريك ويكف شره والا ينزلك عند اهلك ..

اكثري من الاستغفار و ذكر الله
ودموعك وجيهها بالدعاء افضل ..من البكاء على سوء تعامله
قديم 18-05-2017, 02:42 PM
mimomea
كبير المراقبين [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية mimomea
mimomea غير متصل  

الحمدلله على سلامتك حبيبتي سمورة الله يعوضك بالافضل

دعواتي ترافقك ⚘⚘⚘⚘

اللهم إني أستودعك ديني و نفسي وأهلي وزوجي
وأولادي وأحبتي فاحفظهم يا من لا تضيع ودائعه
قديم 18-05-2017, 05:00 PM
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
سموره ☆ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماس 3 مشاهدة المشاركة
الله يكون بعونك ... فترة مابعد الاجهاض فتره حرجة للمراه ومع الهرمونات تكون حساسه اكثر وتحتاج احد جنبها ويوقف معها
انت بهالفتره محتاجه احد يداريك ويهتم فيك
...

اطلبي منه يا انه يحسن تعامله معك ويهتم فيك ويداريك ويكف شره والا ينزلك عند اهلك ..

اكثري من الاستغفار و ذكر الله
ودموعك وجيهها بالدعاء افضل ..من البكاء على سوء تعامله
امين ... جزآك الله خير ... قال لي بيوديني بكره .. انتظر واشوف ... شكرا لك ريماس

قديم 18-05-2017, 05:01 PM
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
سموره ☆ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimomea مشاهدة المشاركة
الحمدلله على سلامتك حبيبتي سمورة الله يعوضك بالافضل

دعواتي ترافقك ⚘⚘⚘⚘
امين .. الله يسلمك حبيبتي ميمو و يجزاك كل خير ...

قديم 19-05-2017, 10:35 AM
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
سموره ☆ غير متصل  

امس صار اللي ماكنت أبيه يصير ... امس بعد المغرب شافني نايمه .. وأنا كذا من وقت مارحت بيت اهله طول الوقت اقولهم تعبانه وأدخل الغرفه احيانا انام وأحيانا امثل النوم ... جا قاللي قومي اجلسي مع امي واختي ... مارديت ... قال ادري مو نايمه وعيب طول الوقت جالسه لوحدك بيقولون انك متضايقة عندهم .. قلت له مو متضايقه بس تعبانه ودي انام ... وفاعد يغصبني الا انزل ... قلت له ماقدر تعبانه وبقوم أجهز شنطتي انا والصغار علشان بكره ..، قال ليه وين رايحه بكره ؟ قلت له انت مو قايل لي بتودني بكره بيت اهلي ... قال ايه بس الحين غيرت رايي ... اصبري أسبوع بعدها نرجع شقتنا ... قلت له لا مستحيل أصبر اكثر من كذا .. اذا انت مو فاضي انا بتصل على اخوي يجي ياخذني ... قال ماتطلعين من البيت من غير ما أأذن لك ... وبكيت غصب عني .. قال انا ماشوف روحتك لأهلك الها داعي ... قلت له نفسيتي تعبانه محتاجه لأمي ... حاولت معه بالطيب والمسايره ... وهو معند ... قال وأمي وابوي اكيد بيقولون انك مانتي مرتاحه ... قلت له اهلك مو زي تفكيرك ... قال عادي انا بخلي تفكيرهم مثل تفكيري ... يعني رجع للتهديد ... حسيت اني قاعده اضيع وقتي معاه ..، تركته ونزلت للصاله عند عمي وبكيت عنده واشتكيت له على تعامل ولده ... وعلى تهديداته ... قلت له انه يستغل ضعفي ووحدتي .. يمكن يكون تصرفي غلط بنظركم ..، بس انا صبري محدود وتعبت ونفسيتي في الحضيض ...قلت لعمي كل شي ... حتى على اهماله بروحتي للدكتوره ... ولما عمي ناداه نزل ... ويبي يعرف وش الموضوع منه ... لأن شافني معصبه وأبكي قال بيفهم من ولده ليه يسوي كذا ... قال له هي تعبانه واحيانا تخربط متأثره بسبب الاجهاض ... قلت له لا اصلا خلاص مابي شي يربطني فيك .. يكفي هالاثنين .. قام مسكني يقول اطلعي الغرفه وبلا كلام زايد ... اول مره تصير مشكلتنا بالعلن قدام ابوه وامه واخته واخوانه برا يسمعون كل شي ... قلت لعمي ودوني الحين بيت اهلي ماني راجعه هنا ... قال لي ماتطلعين وانتي زعلانه .. اهدي وانا وولدي فلان نوديك قصده اخو زوجي ... قلت له هاديه ماني زعلانه منكم بس انا مابي اعيش معاه ... تهديداته واتهاماته واهماله لي وقت حملي مايوديني الدكتوره خلاني اكرهه .. وحضرته قال هي قاعده تلعب عالسير وترجع تقول ودني الدكتوره شنو انا سواق يعني ولا ايش ... قلت انا مالعبت عالسير مجرد تهديد عشان يوديني ... بس هو ماسكها علي ويهددني فيها ... وهو يدري اني مستحيل اسويها بس لانه زعلان مني عشاني اشتكيت لك بموضوع اخواني وصار يعاندني بكل شي ... ويهددني اذا قلت لك شي مارح أشوف شي طيب ... بس الحين هذاني اقولك كل شي ونو خايفه منه ولا من تهديداته ... وبطلع الحين حتى لو اشوف لي تاكسي واروح معه ... ومابي ارجع له نفسي طابت منه ... قال لي زوجي امشي البسي عباتك بوديك .. عمي قاله لا بنروح انا وفلان ... وكان يبي يتكلم وعمي سكته ... وطلعنا وعمي الله يجزاه خير قاعد يعتذر .. وحاولت افهمه اني مو زعلانه بس تعبانه ومحتاجه راحه ... بس قال لي لايدرون اهلي عن الموضوع وان شاء الله بيحلها ...

ووصلنا بعد الساعه 12 وأمي خافت ... لأن ماكان عندها خبر اني جايه ... قلت لها ان زوجي مشغول وجبت اعذار .. والحمدلله الحين مرتاحه ... بس كل ماتذكر اللي صار امس ... انحرج اقول انا كيف سويت كذا ... مادري انا غلط ولا صح ... وبعدين اقول المهم راحتي ... وزوجي سوى رساله وحده بس ... قال فيها ليه سويتي كذا خليتيني صغير قدام اهلي وزعلتي ابوي مني ... مارديت عليه ولا أفكر حتى ارد عليه ولا افكر حتى ارجع له ..

قديم 19-05-2017, 01:49 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  

الله يلوم اللي يلومج يا سمورة.

كله خير من الله ولا تندمين على شي.

ارتاحي الحين وأجلي التفكير في اللي صار .. وبعد ما تهدين وتستقر نفسيتج فكري في اللي تبينه.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 19-05-2017, 04:44 PM
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
سموره ☆ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة

الله يلوم اللي يلومج يا سمورة.

كله خير من الله ولا تندمين على شي.

ارتاحي الحين وأجلي التفكير في اللي صار .. وبعد ما تهدين وتستقر نفسيتج فكري في اللي تبينه.
مشكوره حبيبتي مهره ... مو قادره اوقف تفكير ... حاسه بتأنيب ضمير عشان عمي .. خجلانه كثير باللي صار ... مو ندمانه لاني من زمان ابي اعطيه درس ... بس خايفه اني غلطت باللي سويته امس ... حتى كل ماتذكر وربي قلبي يعورني على منظر عمي وزوجته ... وخجلانه من اخو زوجي وعمي لما وصلوني 4 ساعات رايحين و4 راجعين ... متفشله .. وفوق هذا تو ارسل لي انه قد كلمته ومارح يحصل لي طيب بسبب اللي صار امس .. أحاول انسى واقول كله خيره من ربي ... بس مدري شلون ... الحين قاعده أحاول اقنع نفسي اني على صح ... ودي اقول لامي على اللي صار بس وعدت عمي اني مابقول لأهلي ... ولا أنا ودي افضفض لها من الليل عشان ارتاح ..

موضوع مغلق

مواقع النشر