زوجي يستعمل الهدية التي أهداها لي ؟ ((حُلت ولله الحمد )) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 20-12-2009, 03:14 AM
الإبنة الصغرى
قلم مبدع
الإبنة الصغرى غير متصل  
حلللللوه ,,, من جد من أطررررررف المشاكل اللي في المنتدى ....

" حبيت المشكلة هذى , لأنه تصنيفها على بساطتها صععععععععب ؟؟!!!"

المهم : ما أعتقد إبداً إن السبب اللي مضايقك هو العطر لآلآلآلآ ..

أنتِ أصلاً " متوعكة نفسياً ,, يعنى تعبااانة من شيء من غير ما تحسي إن هالشيء متعبك ,,

عشان كذا تدوري أي سبب تعلقي عليه التعب ,, لأن الشخص لما يكون متضايق أي شيء ينرفزة "

هدي نفسك ,, وطبقي قواعد الإسترخاء بمكان هاادي وفكري بعمق عن السبب اللي متعبك ولية منتي مرتاحة ..
قديم 20-12-2009, 03:32 AM
om abdlah
عضو المنتدى الفخري
om abdlah غير متصل  
بصراحه معاك حق تتضايقي بالذات أنه هو مسرف جداً والي يضايق أكثر أنها عطور نسائيه كيف رجال يتعطر بعطور نسائيه من جد غريبه !!!!!!
والمشكله كمان أنه يجيبها لك هديه بعدين يصير يستخدمها معاك بصراحه كذا تنعاف الهديه !!!!!
خليه يتخيل أنك أنتي أو أي أحد جايبله هديه وبعدين يلقى صاحب الهديه يطلبه يستخدمها ممكن يحس ويفهم!!
وفهميه كمان قوليله أنك ماتحبين تشمين فيه عطر نسائي
مااتوقع أي زوجه تحب تشم بزوجهاعطور نسائيه
قديم 20-12-2009, 05:40 AM
Cry..
عضو مميز
Cry.. غير متصل  
سبحان الله ... أستغرب اللي يقولون إنها مش مشكلة !

روح الطير يا قلبي ... لو تعرفين ! أنا مثلك تمامًا ، ما في أي فرق ( حتى في تصرفات الأزواج ! )

أنا بصدق أقولها ... أكـــره جدًا أن يستخدم زوجي أغراضي النسائية، أتنرفز .. أشعر بشعور كريه ... والله لا أبالغ لو قلت إنّي لا أعود أرغب بالشيء مرة ثانية، لأن رائحته تصبح مثلي !!!!!

الشامبو .. الكريم .. العطر .. اللوشن .. كـــل شيء والله العظيم ما أحبّه يلمسه مجرّد لمس ، لكن للأسف هو ما يشتري لنفسه أي شيء !!!

يعني إعتماد كامل على أغراضي ... !

طيب أقولك أنا شلون تصرفت ..

بصراحة ما قدرت أصرّح إطلاقًا بتضايقي من هذا الشيء، لكن لمّا رحت معاه السوبر ماركت، بديت آخذ له شامبو وأقولّه هذا يناسب شعرك ... وبالمثل لكلّ الأغراض...وهو فهمها .. أو ممكن ما فهم بس اكتفى بأغراضه وصار يشتري لنفسه على الأقل !!!!

صحيح الحياة الزوجية إشتراك بين إنسانين، لكن لكل شيء حدوووود .. والله العظيم إن المسألة تصبح مزعجة إذا ما في حدود .. !

مو بخل .. مو تكبّر ... لكن أن تشعر المرأة بأنها مرأة .. وهو رجل ..!

وبالنسبة للهدايا .. أظنّه شيء مُوجع فعلًا أن يعطيني أحد هديّة ثم يستعملها معي !

سأفكر : " مستخسرهـا فيني ؟؟؟ "

ربي يوفقك ويسعدك أنتِ وزوجك يا قلبي، أتمنى إني ما طولت بالكلام...دخيلك صايرة ثرثارة هههه
قديم 20-12-2009, 05:47 AM
تاج العروس
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية تاج العروس
تاج العروس غير متصل  
وانا ايضا مستغربه عطر الرجل يختلف كليا عن المراه
وعدنه عيب رجال يحط عطر نسوي

انتي فهميه هذا الشيء

ودائما اذا اشترى لك هديه عطر
ضعي منها كثيرا وخلصيها بااسبوع او اقل اي اعملي مثله ولايهمك اتحممي بالعطر عطري غرفتك وفراشك
قديم 20-12-2009, 06:54 AM
مدلوله
عضو نشيط جدا
مدلوله غير متصل  
انا وزوجي كل شي مشترك بيننا شامبوهات عطور مزيلات حتى فرشات الشعر كل مااشتريت وحده اخذها ههههههههه

لكن ولا مره فكرت انها مشكله

انتي اشري له اغراض خاصه فيه ورتاحي

اليوم انت فوق الارض
وغدا تحت الارض فماذا اعددت ليوم العرض
قديم 20-12-2009, 07:07 AM
احلاهم واتحداكم
عضو متألق
 الصورة الرمزية احلاهم واتحداكم
احلاهم واتحداكم غير متصل  
أنا عندي فكرة..

اشتري جهاز جوال هديه لزوجك.. وكل يوم والثاني قولي له عطيني اليوم جوالك!!!! وخذيه وحطي شريحتك فيه..

وشوفي.. عادي راح يتقبل الوظع ولا بيمل من الهدية!!!!

ويقول : لا أنا ولا هالهدية اللي طفشتني وشاركتني فيها..

ولا راح يقول لا والله مايغلى عليك.. كل ما بغيتيه تراه قدامك..
قديم 20-12-2009, 07:40 AM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
صراحه موضوع ينرفز

ليش تجيب لي الحاجه دامك حتخلصها؟

ما اادري مو معقوله ما يفهم انها غلط

لكن كانت حلوه في وقتها تقولي له المثال اللي انتي استخدمتيه عن الشوكولاته

شرايك حد يعطيك هديه وياخذها منك؟

اما استخدامه للعطر خلال اسبوع فهذا بعد مو طبيعي .. غرشه خلال اسبوع تخلص؟ بس ماعلينا الناس اطباع

واستخدام الرجل للعطر النسائي .. يلوع الكبد .. بس بيني وبينه عادي .. اما اذا بيروح عند ناس لا والله عيب ..واقولها في وجهه بعد .. قلة عود والا عطور رجاليه ؟

اذا انتي تتضايقين من اي شي قوليها صراحه يختي هذي عشرة عمر مو يوم يومين

قولي له انا تلوع كبدي منك اذا استخدمت عطوري

لأني مو متقبله ريحتي فيك احس اني جالسه مع مره ..
روح الطير ... مدري جربي هالكلمه .. قولي له

شرايك البس شماغك واطلع فيه عند الناس؟ وش بيقولون؟

شرايك لو يجيك رئيسك في العمل ويعطيك ترقيه بالإسم وهو ياخذ الزياده حقت الراتب فيها؟

بيقول لك طبعا ما يصير ومو حلوه .. قولي نفس الشي لما تجيب لي عطر وانت تستخدمه

صارحيه باللي يزعجك ... هو لو منزعج منك بشي بيعطيكي اياها كااااااااااااش علشان يرتاح .. حتى انتي علميه
قديم 20-12-2009, 10:38 AM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
بصراحة أنا مستغربة

ومو فاهمة

يعني اش فيها لو استعمل عطورك وخلصها واشترى ثانية.... او اشتريتي كريمات واستعملها وخلصت واشتريتي ثانية؟؟ليش مسوية حواجز بين حاجاتك وحاجاته؟؟!!!

شيهانة ....مافهمت كيف انك كريمة وتتضايقي لما أختك تطلب تتعطر من عطرك في مناسبة؟؟

ياناس فهموني ترى أنا مو فاهمة
قديم 20-12-2009, 10:45 AM
أحلامي بسيطة
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أحلامي بسيطة
أحلامي بسيطة غير متصل  

اختي روح الطير

أولاً

الله يبعد عنك المشاكل ... قولو آمييييييييين

ثانياً

ماأعرف إذا كنت غلطانه بس حاسه اني قدرت استوعب شو الي مضايقك بالموضوع نوعاً ما
الموضوع مو موضوع عطر خليني احللك الموقف حسب وجهة نظري وشوفي إذا كان فيها شي من الصحة

الفكره انه ومثل ماقلتي هو مو من النوع الي مايهدي كثير ( وثلاثة أرباع الأزواج من هالنوع ) و مع هذا انتي بررتي السبب بالغربه وبأن الظروف مو مناسبه وانا معاكي الموضوع ممكن يزعج بالبدايه بس مع الوقت ولما تعاشري انسان اكثر تقدري تتأقلمي مع طبعو خصوصا لما تكون في جوانب جيده في شخصيتو أو تكون في ظروف تفرض على الإنسان تصرف معين

وانتي حسب رأي متقبله الفكره وبالتالي ممكن يكون الموضوع زاعجك في البداية بس قدرتي انك تتأقلمي معاه ومابقى من شعورك من الأنزعاج منه إلا نسبه بسيطة جداً جداً جداً جداً ..

ثالثاً

صار وانه في المرات الي اهداكي فيها كانت الهديه عباره عن عطر أو عطور طبعاً بالبدايه انتي انبسطتي بالهديه لأن فكرة الهديه بحد ذاتها هي المهمه فكرة ان الشخص الثاني اذكرك بشي معين سواء بمناسبه أو بدون مناسبه وأول مره استعمل العطر عديتيها عادي وثاني مره عادي وتكررت المرات
هنا الهديه فقدت خصوصيتها بمعنى ان بالعاده ولما حد يهديلك شي معين تكون انت الشخص الوحيد المستفيد من هالهديه او المستخدم لها وفي احيان ممكن حد ثاني يستخدمها معاك بس فكرة ان الشخص الي اهدالك الهديه هو نفسو الي يستخدمها ولدرجة انه ممكن هو الي يستنفذها بشكل كامل ويتكرر الموقف أكثر من مره يخلينا نشك بأنها كانت هديا من الأساس

وهذا بالضبط الي انتي حسيتي فيها فكرة " انه يضرب عصفورين بحجر" وطبيعي انك تفكري بهالطريقه بس لكل شي حل نرجع للحل بالأخير خليني اكملك تحليل الموضوع

رابعاً
بغض النظر عن استخدامه للعطر الي اهداكي اياه فكرة انه يتعطر بعطر خاص بيكي او عطر نسائي بشكل عام تزعجك وطبعاً هذا موضوع يتعلق بالنفسية صعب الواحد يتحكم فيه يعني هالموضوع مافي صح أو خطاء مافي ينفع او ماينفع يرجع لبيئة الوحدا ولنفسيتها

انتي تستهويكي ريحة العطر الرجالي وعلى الأغلب لأنها مرتبطه عندك بفكرة الرجولة واستعمال زوجك للعطور النسائية او اليوني سيكس مابقول انها تهز صورتو قدامك بس يمكن ماتخلي صورة الرجولة والي تتمناها وتكونها كل بنت من طفولتها والي تختلف من وحده لوحده ماتكتمل بالصورة الي انتي تتمنيها يعني تفاصيل صغيره مثل العطر تحز في نفسك وتبدأ تضايقك شوي شوي ومن غير ماتحسي

وفي نقطة ثانيه بس مااعرف إذا تنطبق عليكي خصوصا وانك مثل ماقلتي ملوله بالنسبه للعطور وتميلي للتغير فيها
بالعاده كل شخص تميزه رائحة معينه حتى بالنسبه لأشخاص معيني ( وأنا منهم ) في امكان ومواقف عندهم مخزنه عندهم بالذاكره برائحة معينه يعني بمجرد مأشم رائحة معينة ياأذكر شخص أو موقف معين أو زمن معين وطبعا هذا الشي يزيد بالنسبه للأشخاص الي نحبهم

يعني ماعرف كيف أوصلك اياه يعني ممكن انتي محتاجه تشمي عطر في زوجك غير عطور شي يكون خاص بي مميز فيه هو وبس مو من باب انك ماتحبي تشاركيه بأشياءك

خامساً

خليني ادمجلك الأفكار الي اتوصلتلها

انتي تريدي زوجك يعرف انك ماتستغلي عليه شي وطبعا الي هديتيه روحك مابتستكتري عليه عطر
بس الفكره ان الهديه تفقد معناها إذا ماكنت خاصه لك انتي وبس ومشاركتو بالهديه الي اهدالك اياه يفقدها معنها الحلو

بس زوجك مدمن عطور وحلو الرجال يهتم بنفسو من كل النواحي بس بحدود انه مايتخطا الخط الأحمر الخاص بالإسراف
( بس أنا برأي ماتدخلي معاه بنقاش بخصوص موضوع الإسراف لأن معظم الرجال يتضايقو من هالشي ويعتبرو نوع من كبت الحريه الشخصيه إلا إذا كان هالموضوع مأثر على بيتك بشكل كبير .. وإذا كان لأ الأفضل تتركيه على راحته والأمر يرجعلك )نرجع لنفس النقطه زوججك يحب العطور كثير وعلى الأغلب هو يهديك العطور بحسن نيه يعني في نوعيه من الناس لما يختارو الهديه على حسب شخصيتهم وفي ناس يختارو الهديه على حسب الشخص الي موجهه له هالهديه وعلى الأغلب زوجك من النوع الأول بما انه يحب العطور متخيل انها هديه مناسبه بس وطبعا يختار الريحه الي تعجبه ولأنها عاجباه ولأنو مدمن عطور مايقدر يقاومها ويستعملها معاكي وممكن يخلصها من دون مايحس وانتي تنزعجي

وعشان تتفادي هالحلقه اطلبي منه انه مايشتريلك عطور خليه يفكر بهديه ثانيه قوليلا العطور اشتريها انا او نشتريها سو بس لازم توضحيلا السبب عشان مايفكر انك ماتحبي ذوقه

وبالنسبه للعطور النسائيه او اليوني سيك قوليلا بصراحه وبكل بساطه

حبيبي انا احبك لما تحط العطور الرجاليه اكثر العطور الرجاليه في عطور رجاليه كثير تعجبني واتمنى اشمها عليك وبعدين لو انت ماتعطرتلي بالعطور الي احبها مين بيتعطرلي ( وطبعاً بطريقتك الخاصه او بالكلامات الي بتلاقيها مناسبه)

أسفه على الإطاله بس ياريت اكون قدرت اساعدك ولو بشي بسيط

قديم 20-12-2009, 11:21 AM
شيها نة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية شيها نة
شيها نة غير متصل  
أهلين أم جمانة ..

كذا أنا العطور .... شئ ثاني ...لها خصوصيتها عندي بقوة ... وفي غيرها غيييير..

على فكرة ..

أعجبني تحليل أحلامي بسيطة .. الموضوع راجع لأشياء كثيرة ..

وينك ياروح الطير !!!!

مواقع النشر