هكذا إنتحرمابقي من الحب (تم الطلاق الرد 86) - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 29-11-2011, 11:56 PM
جمانه222
قلب المنتدى النابض
جمانه222 غير متصل  
الحمدلله ع السلامه
لي 3 ايام وانا اقرأ بمواضيعك السابقه
اسأل الله ان يصلح شأنك ويرزقك من حيث لاتحتسب
وان يرزقك الزوجه الصالحه
واحب اقولك ماتحكم ع الحريم من خلال تجربتك وامك واخواتك خير دليل.
قديم 30-11-2011, 11:57 PM
roohi6
عضو مثالي
 الصورة الرمزية roohi6
roohi6 غير متصل  
لاحول ولاقوة إلابالله
الله يعوضكم جميعا خير
كنت آمل أن اسمع غير هذا الخبر
ولكن قدر الله وماشاء فعل
قديم 01-12-2011, 12:16 AM
مشكلة والله !
عضو مثالي
 الصورة الرمزية مشكلة والله !
مشكلة والله ! غير متصل  
الحمد لله ع سلامتك اخي ،،،

اسال الله أن ييسر امرك ويسهل دربك ،، ~

ربي .. إلى من تكلني ؟! ,, ~
قديم 01-12-2011, 03:41 PM
الظروف وحشه
عضو دائم
الظروف وحشه غير متصل  
والله اني ماسجلت بالمنتدى الا يوم قريت قصتك تكفى اذا تزوجت علمن الله يخليك
قديم 02-12-2011, 12:49 AM
هشام ابن العاص
عضو مميز
هشام ابن العاص غير متصل  
الحمدلله على سلامة الوصول اخوي احمد..

اتمنى ان تقرأ كثيراً في "الطلاق الناحج"

واسأل الله لك ولها المغفره..
قديم 02-12-2011, 01:11 AM
ammmal
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ammmal
ammmal غير متصل  
أسأل الله العلي العظيم أن يعووضك بالزوجة الصالحة وكل المطلقين والمطلقاات

سبحــان الله وبحمده سبحاان الله العظيم ~
قديم 02-12-2011, 02:09 AM
ღإينـآس آلوفـآღ
عضو جديد
 الصورة الرمزية ღإينـآس آلوفـآღ
ღإينـآس آلوفـآღ غير متصل  
الحمد لله والشكـــــر دائما وابدا
والف الف الف حمد الله على سلاامتك ورجوعك لوطنك ولاهلك وخاصة لاحضان امك الله يخليها لك ويبارك لك في عمرها
من خلال كلماتك لمست ان الاخ احمد بدأ فعلا يشق طريقه ليعيش حياة افضل ^_^
كلامك حسيت فيه نوع من الأمل والتفاؤل
ويـآآآآآآآآآآآآآآآرب يوفقك ويعوضك خييييييييييير ويخلي لك اهلك
^_^
قديم 03-12-2011, 05:10 AM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم ... آسف جداً عن الانقطاع ... وبسبب وجودي بين أهلي فوقتي ليس ملك لي ... فقد وهبت لهم وقتي فكلما أراد أحدهم شياءَ ناداني وأنا لا أستطيع رد طلب لأحدهم ... فلا وقت للفراغ ... ولكني أقتطعت هذا الوقت من موعد نومي ... لأرد عليكم أيها الأحباب ... وفقكم الله ...
---------------
الأخت الفاضلة Beta2 ... أشكر لك عذوبة ألفاضك ... و أكيد خبرات الحياة تُصقل بمثل هذه الأمور ... أما عن أني سأكون محبط من النساء فيوجد نسبة إحباط ولكنها لا تتجاوز نسبة 50٪ و أعلم أن هناك من يقدر الحب ... فعسي الله أن نجده يوماً ما ... لأني لا أزال أريد من أملئ قلبي بحبة ... و الله أعلم متي !!!؟ قلبي لن يتغير بإذن الله الواحد الأحد ... ولكني سأغير تعامل حياة افضل99٪ حتي تمضي بنا السفينة بلا إعصار شكراَ لكلماتك الرزينة ... وفقك الله ...

-------------
الأخت الفاضلة مهره ... أشكرك علي حسن الظن بي و أسأل الله سبحانة أن يجبر القلوب ...

-------------
الأم الفاضلة Green222 ... جزاك الله الخير الكثير علي المواساة و الله يجبر القلوب ...

------------
الأخت الفاضلة مدن السلام أو روعة المعنى ... الله يجعل أيامك كلها فرح ... والله يجيب اليوم الي ما أحس أني قد كسرت كل أحلامي الوردية بيدي ... لأني رأيت أن كسرها هو الحل الأخير ... أتمني أن يأتي اليوم الذي أفقد فيه ذاكرتي القديمة ... لأعيش أبن اليوم ... مشكورة وفقك الله ...

-----------
الأخت الفاضلة المتفائله... الله يسلمك ... و بالنسبة لمبادرتي ... لأني والله أغليها في قلبي فقد أوقعتني في شراكها و أنا رجل لا ينسي العيش والملح بسهولة فكيف بالحب ... و أمر آخر هو أنا أريد أن يتجاوز عني ربي إن كان بدر مني لها ضلم ... فوالله إني لم أقصده ولكني أنجبرت عليه فمكره أخاك لا بطل ... ثقتي في ربي ليس لها حدود و أرجوا الله أن يعوضها بالأفضل ... ... كما أريده أن يعوضني ... مشكورة علي الكلمات الخيرة وفقك الله ...

-----------
أخي وحبيبي البليغ ... وفقك الله ... سأتصل بك قريباً بإذن الله ... الله يسلمك وينور دربك أيها البليغ ...

-----------
أخي الفاضل المتفائل بالله ألف شكر علي كماتك الجميلة ...

----------
مشرفتنا الفاضلة ذكريات لا تغيب ... ألف شكر علي الدعوة الطيبة .

----------
أختي الفاضلة ميثى ... ألف شكر علي الدعوات الطيبة .

----------
أختي الفاضلة روح الطير ... الله يسلمك و يجزاك ألف خير علي المتابعة و الإهتمام ... والله لا يحرمك الأجر.

---------
الأخت الفاضلة ديمي ... الله يسلمك ... ألف شكر لدعواتك الطيبة ...

--------
الأخ الفاضل مشكلتي زوجتي ... أشكرك علي الوقوف علي الأطلال الحزينة و الله هو ينزل البلاء ومعه الصبر ... أخي إن أردت أن تعرف ماهو الحب فأقرأ قصة مجنون ليلي ...
الله كريم وواثق أتم الثقة في أن العوض قريب جداً .

----------
مشرفتنا الفاضلة روح المساء ... الله يسلمك ... و والله أن العودة لأحضان الوطن خير لي من أي شيء آخر في هذه الأثناء ...
أختي تبقي لي سنة لأكمل درجة البكلوريوس ...
أختي الفاضلة أنا سامحتها لأنها لم تزل لها مكانة في قلبي ... و لا أريد أن يحاسبها الله ويعاقبها بسببي فالله يحللها ويغفر لها والله يصلح قلبها و تعاملها ولسانها أمين .

كلامك صحيح ... و بحكم أنه إمام حارتنا وليست حارتهم فما سألناه و لكنه كشف لنا أنهم كانو جيران منذ مده بعيدة وذلك عرفته الآن ... أعني جار لعائلة الأم ... و أخبرته ما سمعت من إمام مسجدهم ... ومن جيرانهم ... والله حسبنا ونعم الوكيل و الله لا يسامح من أشار بكذب ... الله لا يسامح من كسر قلوبنا أنا وهي و يجعل كذبه وبال عليه في الدنيا والآخرة ...
مشكورة أختي الفاضلة

----------
أختي الفاضلة Arab-Pearl الله يسلمك ... والإختبارات الحمد لله مطمنة ... و أبشرك يدي الحمد لله يدي رجعت تمام ... صراحة شعور لا يوصف و أنا أقبل أقدامهما الله لا يحرمني منهم كم أحبهم ... أختي الفاضلة والله أني أتقطع ألم و قهر علي حالنا ... و في الحقيقة أني مستبعد قضية الزواج في فترة الدراسة و لربما 2 او 3 سنوات والله يجبر كسر القلوب ... لا تعلمين أختي كم أعيش من تأنيب الضمير علي حالنا ... ولكن ماذا عسي أقول إلا الله يصلح قلبها و يحسن اخلاقها ... فأنا أشعر بأني قد كسرتها كسر كبير لأنها كانت واثقة من حبي لها و أني لا أفرط فيها ... ولكني وصلت خط الـإنفجار ... سامحا الله و أبدها بأخطائها معي حسنات .

----------
أختي الفاضلة سيدة الموقف ... الله يسلمك ... ألف شكر علي دعواتك و أسأل الله أن يجيبها عاجلاً ...

---------
أختي الفاضلة أحبي زوجي ... ألف شكر لدعواتك الطيبة ...

---------
اختي الفاضلة لا تظلمونه ... الله يسلمك ... إن شاء الله نكتب بكل تفائل و فرح كما كتبنا بكل حزن و ألم .

---------
أختي الفاضلة مس جوري ... ألف شكر علي الدعوات الطيبة .

---------
أختي الفاضلة آفاق المجد ... أنا لم أنساكم حتي أتذكركم ... وفقكم الله ... و ليس لدي الأن حب لأهبه مرة أخري ... يجب علي أن أُوجد الحب حتي أتمكن من أن أهبه ...

--------
ندوب الزمن ... الله يسلمك ... الله يجزاك الجنه علي الإهتمام ... و أشكرك علي مشاعرك تجاهي ... و أسأل الله أن يستجيب دعائك ... في الحقيقة ... أن الزواج أصبح بالنسبة لي أصعب من ما تتصورون فلقد رأيته يحتاج أن يجد رجلاً بلا رواسب ... و أنا لست مستعد له .

--------
أخي الكريم سافر معي ... أشكرك علي دعواتك الطيبة ... و الله يسلمك و يغفرلك

--------
أختي الفاضلة ٪ قلبي حنون ٪ ... الله يسلمك ... أختي يا ليت أني تخرجت و استقريت هنا ... الله يبارك
فيك مقدما التخرج للعام القادم 1-1-2013 مشكورة علي الاهتمام و باذن الله أن تكون حياتي كلها مشرقة ...

---------
الشيخ مناحي ... الله يسلمك يا عسل ... الله يجزاك الخير علي الدعوات ... و التوفيق بيد الله سأبذل الجهد المستطاع والله خير الرازقين .

-------
أختي الفاضلة نبض المملكة ... كلامك جدا مريح للقلب ... و الله يجزاك جنات النعيم .

--------
أختي الفاضلة تهاني ... مشكورة للدعوات الطيبة .
أختي لو كنت أظن أنها كذلك لما تأخرت فيه حتي رأيت أني ولابد أن أتزوج ... ولكن الحب يفعل ما لا تفعله القنابل النووية ... و أعلم أن الحب من المباحات التي قد تكون وبال و دمار كما مر بصاحبكم ...
وكلامك عين الحقيقة ... والله يجعل من يسر و أن نطبقه ... في حياتنا اليوميه ...

---------
أختي الفاضلة أولادي أحبابي ... كلامك جميل أشكرك عليه وفقك الله ... قريبا بإذن الله .

--------
أختي الفاضلة بسمة 3 ... ألف شكر علي الكلام الرائع .

---------
أختي الفاضلة سمو الأميرة ... الله يسلمك مشكورة علي الاهتمام .

----------
أختي الفاضلة قلب الماما ... الله يسلمك ... أختي الفاضله كلامك صحيح ... ولكنهم أعتبروه رفض من طرفي أنا لأنها كانت تقول إذا ماعاد يبيني فلا تجبرونه . و هل أنا أخترت هذا الإختيار بمحض إرادتي أم هو ردة فعل لما قد جنيت لمدة عااااااام كاااااامل .

----------
الآخت الفاضلة جمانة 222 ... الله يسلمك ... مشكورة ايتها الفاضلة ... الله يستجيب منك ... و اعلم ما تقولين ... بأنه عين الحقيقة ... قريباً سأفكر بالحريم ليس الآن .

----------
أختي الفاضلة roohi6 جزاك الله خير ... ليس بيدنا سوي التسليم له .

---------
أختي الفاضلة مشكله والله ... الله يسلمك و مشكورة للإهتمام والدعوات .

-----------
الظروف وحشة ... حياك الله ... و مرحبا بين إخوانك و أخواتك ... مشكور للإهتمام ... سؤال ؟ ما فائدة إخباري لك بالزواج ؟ مع العلم أني سأخبركم به بإذن الله أن الله وفق .

-----------
عزيزي هشام وفقك الله ... الله يسلمك يا عسل ... إن شاء الله أقرأ كثير جداً حتي أجد نجاح عله يعوض كسرة الخاطر ... أمين الله يغفر لها .

-----------
أختي الفاضلة ammmal ... آمين الله يجزاك الخير وسيتجيب لك ... مشكورة للدعوة ...

-------------
أختي الفاضلة إناس الوفاء ... الله يسلمك و يعافيك ... حقيقة الحمد لله علي قضاءه وقدره ... وأكيد أول خطوة بعد الإيمان بالقضاء نبدأ بشق طريق حياتنا ... و كل له من أسمه نصيب فعسي أن نلقي ما نصبوا له ... أختي الفاضله من جد أشعر أني كسرتها و أنا والله كم حاولت ثم حاولت ثم حاولت ... يد واحدة لا تصفق ... أشعر بتأنيب ضمير ... قاسي جداً لها و لكن أجبرت أحمد أن يكون صاحب ردة فعل سخيفة و لا تستحق أن تكون بين زوجين مسلمين ... ولكن ماذا أقول ؟؟؟ أقول الله يسامحها دنيا و آخرة لعل سماحي يمحي عني تأنيب الضمير القاسي ... سامحها الله و غفر لها كل مابدر منها تجاههي ...

سأكمل لكم البقية ان كان في العمر بقية ... حياة افضل .
قديم 03-12-2011, 08:44 AM
الارض البيضاء
عضو جديد
الارض البيضاء غير متصل  
آلمتني قصتك كثيرا اسأل الله العظيم ان يعوضوك عوض مبارك
قديم 03-12-2011, 02:01 PM
الظروف وحشه
عضو دائم
الظروف وحشه غير متصل  
اخوي حياة افضل انا لما سالتك متا تتزوج ودي افرح انك تجاوزت اللي صارلك لااكثر ولا اقل والله يعلم ان قصتك حكيته لخواتي وهن اللي يسالوني عنك بس ودي يرجع قلبك لتغريده وفقك الله

مواقع النشر