زوجى ضربنى امام بناتى واريد ان اخبر المؤؤسسه الانجليزيه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-04-2006, 10:47 AM
lsondous
بانتظار التفعيل عن طريق الايميل
lsondous غير متصل  
icon40 زوجى ضربنى امام بناتى واريد ان اخبر المؤؤسسه الانجليزيه

السلام عليكم

باامس كنت قد اعددت لزوجى عشاء فاخر فبدل ان يشكرنى ضربنى الحقير امام بناتى والصراخ يعلو ويقول لم اعد احبك ...............فرديت عليه وضربته لانى لم اعد احتمل .انا اعيش فى بريطانيا لقد احببت هذا البلد واكرة بلدى لانه هناك المرآة لا تخرج لتسوق .بل الرجل هو الذى يجلب كل شئ .....................عموما لا ليس هذا الموظوع فاانا اذا عدت هناك سوف تزيد المشاكل واكون تحت امرة امه واواته تعرفون اذا صارت مشكله بسيطه على طول يضربنى انا تعبت امس قال انا سوف اهينك امام بناتك ادعولى ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,/ماذا افعل معاه اذا اطلقت سوف يتشردو بناتى واذا اخبرت اهلى سوف يقلقون على انا محتارة ================كل شى الا هانه امام الاطفال ابنتى مؤدبه جدا قالت لوالدها اذهب وقول sorry to mum لقد قرت ن اخبر المعلمه بذلك واقول لها ان تتصل به وتقول له بان ابنته اخبرتنا بذلك لعله يهتدى من هذة المكالمه لكن صديقتى قالت لى لا بس انا مسرة لكن لا اعرف ابعادها بالاخص انهم هنا وضعوا مؤسسات حمايه المرآة ارجوكم ساعدونى .
قديم 21-04-2006, 11:19 AM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
لابد أن هناك سببا لضربك... لا أقصد أنه من حقه..
ولكن كيف يأتي ويمد يده من دون سبب؟؟ لابد انه حدث بينكما شي جعله يغضب...

ثم عزيزتي...
أي بلد هذا الذي يمنع فيه تسوق المرأة؟؟

زوجك غلطان ومليون غلطان في مد يده عليك وخصوصا أمام بناتك...
ولكن جعلتينا في حيرة...
نريد المزيد من التفاصيل لو سمحت...
قديم 21-04-2006, 11:37 AM
lsondous
lsondous غير متصل  
Unhappy

أي بلد هذا الذي يمنع فيه تسوق المرأة؟؟

زوجك غلطان ومليون غلطان في مد يده عليك وخصوصا أمام بناتك...
ولكن جعلتينا في حيرة...
نريد المزيد من التفاصيل لو سمحت...

شكرا لك اهل زوجى لا يحبون المراة تطلع لتسوق المهم هو قالى .............امس شن مسوية العشاء فقلت له مبتسمة مكرونة حلوة فقال من وين شريتيها ,,,,,انها زيك انت ما تنفعى فقلت له لا تقول امام البنات هكذا mmmmmmmmmmmmفقلت له احترمنئ شوي فبصق امام بناته على وجهى فدفعته فضربنى اخر حل سوف أخبر إلمعلمه هل افعل
قديم 21-04-2006, 11:46 AM
llp00na
قلم مبدع
llp00na غير متصل  
لالا وألف لا ياأختي.

أنا أعيش في بريطانيا, والله إن أخبرتي المعلمة فتأكدي أن زوجك سيصبح في السجن وسيقضي على الأقل سنتين.

أنا أعرف كثير من الإخوة دخلوا السجن بسبب ضربهن زوجاتهنن.

أخيتي بأس الزوجة إن أخبرت المعلمة أو أي شخص آخر. ترى الإنجليز الأوغاد مايتسامحوا أبدا
قديم 21-04-2006, 11:52 AM
fleur
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية fleur
fleur غير متصل  
صراحة اختي ما توصل الي ضرب وخصوصا قدام الابناء ربما في شىء جعل زوجك غاضب من ضغوطات الي حواليه والبلد غير بلده الحرية لو شتكيتيه لمؤسسة حقوقية حتزيد المسالة تتعقد وربما يوصل بينكما الامر للطلاق لان بيدينوا بشكل كبير العنف ضد المراة والطفل و حتحصلي على الدعم وكل شىء بس فكري في الابناء لانك حتتحطي وجه لوجه امام ابيهم ومشاكل ربما انت في غنى عنها فحاولي تتقربي من زوجك وبعدي قدر ممكن من ان تعقدي المسالة
انا بعرف اسرة تجردوا من الابناء بسبب العنف اب والام مع بعض واولاد من خوفهم كانوا بيروحوا مرعوبين للمدرسة في حطوهم تحت المرقبة في مرة الام ضربت الابن وكانت كارتة المعلمة تدخلت مع موسسة حقوقية واخدوا الاولاد على الخيرية وطلق زوج زوجته رغم كانت قريبته وتزوج مرة تانية بس ما قدر يرجع الاولاد
نصيحة بلاش تعقدي حياتك وفهمي زوجك وتقربي منه وشوفي اش مشكلته وليه هو متعصب كما دكرتي اختي في ححاجات كتيرة بالغرب جميلة ناخد منها بما يوليق الينا موازايا لتعاليم ديننا وسنة نبينا الكريم ونترك عادتها لاهل بلدها
وفقك الله واصلح من زوجك

التعديل الأخير تم بواسطة fleur ; 21-04-2006 الساعة 11:55 AM
قديم 21-04-2006, 12:08 PM
lsondous
lsondous غير متصل  
شكر ا اخواتى لقد افلجتوا صدرى ولكن المعلمة صديقتى وسوف اقول لها ان تخيفه فقط ????????????????????? ما رآيكم
قديم 21-04-2006, 12:13 PM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lsondous
شكر ا اخواتى لقد افلجتوا صدرى ولكن المعلمة صديقتى وسوف اقول لها ان تخيفه فقط ????????????????????? ما رآيكم

إذا واثقة أشد الثقة إنها ماتوصل المسألة للمسؤولين.. قولي لها...يمكن يرتدع ويخاف...
قديم 21-04-2006, 12:56 PM
fleur
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية fleur
fleur غير متصل  
لو هي صديقتك ممكن تخوفه لكن ما اضن انها حتستتر الامر حداري لو هي اجنبية ممكن بغير شعور منها في مجمع مع اي كان تتكلم وتجيبلك مشكل ودي بقولها لك لاني عيشا معاهم خالي حد من لو قرابة او صداقة اليكما من عرب مسلمين احسن ينبهوه بخطورة الضرب وينهاه على دالك على الا يفقد ابنائه ويشتت اسرته

التعديل الأخير تم بواسطة fleur ; 21-04-2006 الساعة 01:00 PM
قديم 21-04-2006, 12:56 PM
دلوعه البدو
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية دلوعه البدو
دلوعه البدو غير متصل  
لا حول ولا قوه
الله يعينج
قديم 21-04-2006, 04:13 PM
امرؤ الخير
قلم مبدع
امرؤ الخير غير متصل  
احس في مشكلة من زوجك ومشكلة منك

مشكلة زوجك ان يضربك ويبصق في وجهك اكيد في شي في نفسه عليكي حاولي تصلي اليه

اما مشكلتك اختي احس موعاجبك العادات والتقاليد اللي زوجك واهله تربوا وعاشوا عليها

كيف تزوجتي واحد انتي مومقتنعة بتفكيره وتفكير اهله واهل منطقته

بصراحة اشعر انك تبي تقيمين ببريطانيا هروبا من واقعك اللي المفروض تواجهيه ايضا لاتجلسين تكرهين الرجل في

اهله بدون ما تحسين اما ابلاغ المدرسة اذا كانت مسلمة او من اصول هندية باكستانية وتثقين بها لاباس

اما لوكانت blue eyes ياو يلك فيها سنتين سجن والله يعينك على الزيارات لزوجك والطلاق الله يستر

حاولي تصلي الى اعماقه اشعر ان هناك شي

لكن ما خبرتينا عن سلوكياته لاسمح الله هل يشرب الخ
موضوع مغلق

مواقع النشر