زوجي وتحكمه فيني!!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 19-04-2015, 09:56 PM
ترف~
عضو جديد
ترف~ غير متصل  
icon54 زوجي وتحكمه فيني!!!

انا سجلت في هذا المنتدى بعد رؤيتي لردودكم للمشاكل وطريقه حلها وانكم ع قلب واحد
اتكلم عن مششكلتي وابغاكم ترشدوني وتريحون قلبي مالي الا الله ثم انتم وتحملووني واعذروني لاني من الجوال ،،،
هي اني تعبت من زوجي استهلك صبري وطاقتي انا متزوجه 7 سنوات
تزوجنا عن حب اول سنوات زواجي مششاكل انو كيف يفرض رأيه ويتحكم فيني بالطيب والقوه مع اني مسالمه جدا بس فرد عضلات سبحان الله مع انو ماكان كذا لا ايام خطوبه ولاملكه !!
هو يحبني بس مو عارفه ايش مشكلته معي ماعلينا من مشاااكلنا السابقه
بتكلم عن مشكلتنا الحاليه انو شخخخص ماهمه شي صار خرجاته كثثثير واذا تناقشت معاه يقول انا حر ، انا رجال ، مالك شغل فيني انا عندي شغل طيب وايش الشغل ذا اليومي الين انصاص الليالي فيقول انتي نكد بس تتصلي عشان تنكدي ويقفل بوجهي.. واذا ماسألت وتركته يقول انتي ماتهتمي ولاهميتك عجبي!!!
ويرجع اذا كان رايق ويبغى يراضيني يقول ابشري وعارف اني مقصر بخرجاتي ومقصر بجلستي معاك

اساله من اصحابك اللي تروح معاهم يقول مو شغلك!!!!!!
مع انو زمان كان يحكيني عنهم واعرف من هم الان يطلعون ناس اول مره اعرف اساميهم طيب
كيف مو شغلي ايش انا عندو ياناس زوجي ماعرف اسماء اصحابه ليش لو كان قبل كذا كان قلت شخصيته كذا وتأقلمت لكن لا ! ماتغيير الا بعد وفاه امي لانو شايف انو محد فاضي لي زي اول ولالمشاكلنا وصار يقوى اكثر واكثر علي حتى لو زعلت وابغى اروح لاهلي يقول ليش عريانه والا مجوعك ؟؟؟ ليش بس هذي حقوقي انك تاكلني وتلبسني بس !!
واذا قلت تعبانه منك ومن اسلووبك يقول اقعدي في بيتك بس انتي شايفه اسلووبك ياخي ارحمني منك طيب !!
احسس كان عنده انفصام شخصيه يحب يبين لي في عز مشاكلنا انو كل بنت تتمناه وانو مليون وحده تتمنى اللي اعيشه!!
والله محد يتمنى يعييش كانه مستعبد معليش ايش فيها زود حياتي كلها مششاكل ولا اقدر اتناقش معاه وكل ماتناقشت يطلعني غلطانه وانو شفتي نفسك كيف تتعاملي معي طيب انا لما مااتعامل معك تمام لانك انت تجبرني باسلوبك اصير كذا معاك
خرجاتي مو كثير والله مو متطلبه بس ماصار يفكر يمشينا انا والعيال زي قبل في السنه حسنه نتمشى ،، عياله والله مايقعد معاهم يشوفونه ساعه بالكثير لاعنده مشاريع ولا اشغال مهمه اقوول مسكين قاعد يكد عشاننا لا 24 ساعه برا وكل شوي مواعد اصحابه والجوال 24 ساعه ماينزل من يده
فهمه للزواج انك انتي مثل الخدامه
مثلا اتفه مثال العصير جننبه وانا بعيده يقول تعالي صبي لي عصير قلت طيب هو جنبك يعني عايدي ..قام يقولي ايش فايدتك هنا !! انت هنا تخدميني!!!
كيف انا هنا اخدمك جايبني من مكتب استقدام مثلاً .. اسلووبه مستفززز ويحب يسوي انو انا رجال وحر بتصرفاتي وانتي حرمه امشيك ع كيفي وربي تعبت من ذا الاسلووب تكلمت معاه كثير جربت الزعل جربت الهداوه لدرررجه في اي لحظه بس انتظر يطلقنني صرت ماعلي منه حتى لدرجه اتمنى يموت عشان افتك منه لاني اعررف ماراح يطلقني تعبت نفسسيا يلعب ع الاعصااب ونفسسيتي فوق ماتتخيلوون تعبت والله مره استغفر الله يارب تسامحني فيها اني كنت بنتحر وكانت نفسيتي سيئه جدا ضغط عمل ع ظغط بيت وضغطه هو كفايه وابغى يوديني لامي ماوداني وهي مريضه سرطان محتاجه اشووفها لحق علي ابوي يوديني المستشفى وسوولي غسيل معده بعدها حس بتأنيب الضمير ووداني لها زوجي مو سئ يعني يجي منه شغلات حلوه طيب مايقصر ماديا علينا ومرات نكون ولا احلى وفجأه بقدره قادر يتغير يتحكم يصير سئ وانا الكل بالكل وانتي ولاشئ مافيه يوووم كامل بحياتنا انبسطنا فيه بدون ماتجي ساعات نكد هو يقول احبك وماستغني عنك طيب ليش الاسلووب ذا ياجماعه
انا موظفه وهو اكبر مني بسنتين عندي طفلين
قديم 19-04-2015, 10:04 PM
سديم الذكريات14
عضو نشيط جدا
سديم الذكريات14 غير متصل  
رد: زوجي وتحكمه فيني!!!

الله يفرج همك ويصلح زوجك
قديم 20-04-2015, 12:44 PM
جامبا
عضو دائم
جامبا غير متصل  

مرحبا اختي في الله

امم زوجكي كما اشرت يريد فرض شخصيته امامكي ويبين بانه رجل

من وجهة نظري ارى ان تجلسي معه جلسة حوار ان يكون معكم شخص عاقل فاهم هذه الامور سواء

من اهلكي او من اهله وتفتحي الموضوع وتشرحي لهم لب المشكلة ونرى كيف يسدي لكي الحلول

هذا ما اراه فقط

دمتي
قديم 20-04-2015, 02:03 PM
عذاري1234
عضو نشيط جدا
عذاري1234 غير متصل  

شكله متربي على هالفكر الجاهلي
الله يصلح احوالكم
قديم 20-04-2015, 02:09 PM
شوق اللقاء
المشرف المميز
 الصورة الرمزية شوق اللقاء
شوق اللقاء غير متصل  

كان الله بعونك
قديم 20-04-2015, 08:37 PM
*علو الهمه *
VIP
*علو الهمه * غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مرحبا ترف عندما تغير زوجك ليس من يوم الوفاة بل أشرت في بداية الموضوع خلصت مشاكل سابقة وما علينا من الماضي..
تغيير زوجك السبب هو تراكمات الماضي وانفجر الآن!
ويحاول أن يفرض قوامته عليك بطريقة فيها تسلط لا تعجبك.
الحل /اجلسي معه في وقت ومكان مناسب لتعرفي سبب تغييره عليك..
لا تتعاملي معه بنفس الأسلوب بل سيزداد عليك بطريقة ت ستفزك..
قديم 20-04-2015, 08:49 PM
ام فيصل وجمانه
عضو دائم
ام فيصل وجمانه غير متصل  

كنت مثلك حياتي للاسف بدت تنهار وحب زوجي لي بدا يقل
لكن الحمدلله عدلت اسلوبي معه وتركت العناد واللسان الطويل وصرت امدددحه كثير واي شي مو موجود فيه الصقها فيه 😍فيه الصفه ومن بكرا تكون فيه سبحان الله
وحاولت اني اقرا كثير عن نمط زوجي والحمدلله اقدر اقولك ان نجحت بفضل الله اني ارجع الحب االله يتمم علي
صدقيني اذا غيرتي من نفسك بيتغر زوجك انا بعد شهر بس وشفت التغير من زوجي
شوفي
اذا انتي تحبي تسمعي باليتويوب اكتي لغه الايحاء i can
او اكتبي بجوجل
اغسلي دماغ زوجك وتلقين فيه ضالتك
وعموما هالموقع راح تنبسطين فيه وتتغيرين
حفظك الرحمن والله يعينك
وصدقيني بتدعين لي 😘🌹🌹😳🌹
قديم 20-04-2015, 10:37 PM
ظل الياسمين1989
عضو نشيط جدا
ظل الياسمين1989 غير متصل  

-

وأنا أقرأ كلامك قلت الله يعينه عليك

اقتباس:
أجل تسألينه من أصحابك؟؟؟؟!!!
ليه هو زوجك والا ولدك المراهق
انا اشوف انو اثنينكم غلطانين اشغلي نفسك واطلعي مع نفسك
انتي الحين موظفه اطلعي مع عيالك ليه تنتظرينه
ليه تبينه هو الي يسعدك ترا عادي تسعدين نفسك بنفسك
قديم 20-04-2015, 11:11 PM
احساس الامس
عضو جديد
 الصورة الرمزية احساس الامس
احساس الامس غير متصل  

اختي الكريمه...اصبري عليه...وعشان عيالك..
واغلب الرجال نفس الوضع تقريبا ..

وقارني نفسك ببعض الحريم..اللي مايجيها زوجها الا كل سنه ..شهرين.(.بعض الاجانب اقصد)

كفايه انك تشوفيه كل يوم ..حمد لله ...احسن من لا شىء

هذه وجهت نظري ..وشكرا
قديم 20-04-2015, 11:57 PM
(غدا اجمل)
عضو نشيط جدا
(غدا اجمل) غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترف~ مشاهدة المشاركة
انا سجلت في هذا المنتدى بعد رؤيتي لردودكم للمشاكل وطريقه حلها وانكم ع قلب واحد
اتكلم عن مششكلتي وابغاكم ترشدوني وتريحون قلبي مالي الا الله ثم انتم وتحملووني واعذروني لاني من الجوال ،،،
هي اني تعبت من زوجي استهلك صبري وطاقتي انا متزوجه 7 سنوات
تزوجنا عن حب اول سنوات زواجي مششاكل انو كيف يفرض رأيه ويتحكم فيني بالطيب والقوه مع اني مسالمه جدا بس فرد عضلات سبحان الله مع انو ماكان كذا لا ايام خطوبه ولاملكه !!
هو يحبني بس مو عارفه ايش مشكلته معي ماعلينا من مشاااكلنا السابقه
بتكلم عن مشكلتنا الحاليه انو شخخخص ماهمه شي صار خرجاته كثثثير واذا تناقشت معاه يقول انا حر ، انا رجال ، مالك شغل فيني انا عندي شغل طيب وايش الشغل ذا اليومي الين انصاص الليالي فيقول انتي نكد بس تتصلي عشان تنكدي ويقفل بوجهي.. واذا ماسألت وتركته يقول انتي ماتهتمي ولاهميتك عجبي!!!
ويرجع اذا كان رايق ويبغى يراضيني يقول ابشري وعارف اني مقصر بخرجاتي ومقصر بجلستي معاك

مع انو زمان كان يحكيني عنهم واعرف من هم الان يطلعون ناس اول مره اعرف اساميهم طيب
كيف مو شغلي ايش انا عندو ياناس زوجي ماعرف اسماء اصحابه ليش لو كان قبل كذا كان قلت شخصيته كذا وتأقلمت لكن لا ! ماتغيير الا بعد وفاه امي لانو شايف انو محد فاضي لي زي اول ولالمشاكلنا وصار يقوى اكثر واكثر علي حتى لو زعلت وابغى اروح لاهلي يقول ليش عريانه والا مجوعك ؟؟؟ ليش بس هذي حقوقي انك تاكلني وتلبسني بس !!
واذا قلت تعبانه منك ومن اسلووبك يقول اقعدي في بيتك بس انتي شايفه اسلووبك ياخي ارحمني منك طيب !!
احسس كان عنده انفصام شخصيه يحب يبين لي في عز مشاكلنا انو كل بنت تتمناه وانو مليون وحده تتمنى اللي اعيشه!!
والله محد يتمنى يعييش كانه مستعبد معليش ايش فيها زود حياتي كلها مششاكل ولا اقدر اتناقش معاه وكل ماتناقشت يطلعني غلطانه وانو شفتي نفسك كيف تتعاملي معي طيب انا لما مااتعامل معك تمام لانك انت تجبرني باسلوبك اصير كذا معاك
خرجاتي مو كثير والله مو متطلبه بس ماصار يفكر يمشينا انا والعيال زي قبل في السنه حسنه نتمشى ،، عياله والله مايقعد معاهم يشوفونه ساعه بالكثير لاعنده مشاريع ولا اشغال مهمه اقوول مسكين قاعد يكد عشاننا لا 24 ساعه برا وكل شوي مواعد اصحابه والجوال 24 ساعه ماينزل من يده
فهمه للزواج انك انتي مثل الخدامه
مثلا اتفه مثال العصير جننبه وانا بعيده يقول تعالي صبي لي عصير قلت طيب هو جنبك يعني عايدي ..قام يقولي ايش فايدتك هنا !! انت هنا تخدميني!!!
كيف انا هنا اخدمك جايبني من مكتب استقدام مثلاً .. اسلووبه مستفززز ويحب يسوي انو انا رجال وحر بتصرفاتي وانتي حرمه امشيك ع كيفي وربي تعبت من ذا الاسلووب تكلمت معاه كثير جربت الزعل جربت الهداوه لدرررجه في اي لحظه بس انتظر يطلقنني صرت ماعلي منه حتى لدرجه اتمنى يموت عشان افتك منه لاني اعررف ماراح يطلقني تعبت نفسسيا يلعب ع الاعصااب ونفسسيتي فوق ماتتخيلوون تعبت والله مره استغفر الله يارب تسامحني فيها اني كنت بنتحر وكانت نفسيتي سيئه جدا ضغط عمل ع ظغط بيت وضغطه هو كفايه وابغى يوديني لامي ماوداني وهي مريضه سرطان محتاجه اشووفها لحق علي ابوي يوديني المستشفى وسوولي غسيل معده بعدها حس بتأنيب الضمير ووداني لها زوجي مو سئ يعني يجي منه شغلات حلوه طيب مايقصر ماديا علينا ومرات نكون ولا احلى وفجأه بقدره قادر يتغير يتحكم يصير سئ وانا الكل بالكل وانتي ولاشئ مافيه يوووم كامل بحياتنا انبسطنا فيه بدون ماتجي ساعات نكد هو يقول احبك وماستغني عنك طيب ليش الاسلووب ذا ياجماعه
انا موظفه وهو اكبر مني بسنتين عندي طفلين

عليكي ادراك امر قد لا يروق لكي
لكن ليس كل البيوت تبنى على الحب
لديكم طفلين و زوجيني تتفاهمون لي بعض السعات بليوم
انتم اسرة جميلة بصدق وينقصكم
انا لا تكملو باقي اليوم بنقاش
اعطو وقت لي الاطفال و القران و صلاة
و خذو من يومكم ما كان ايجابي بهذه الظريقة يصبحل لديكم ايام جميلة
اي عندما تكونو متفاهمين و جميلين مع بعضكم و تشعري انه قد حان وقت النكد
اعتذري من النقاش ونكد وذهبي لكسب الحسنات بدل النكد من كتاب الله من تحضير وجبة لي طفلين
من صلاة لا تجعلي زوجك هدف لكي طوال اليوم
ينقصكم التجديد من الروتين الذي فرضتوه على انفسكم و مع الوقت ان شاء الله سوف تكونون اجمل زوجين ما شاء الله عنكم
فاضين كثير لا بعض ما بسير هيك انتبهو لا حياتكم

مواقع النشر