كل شيء عن كبسولة implanon الي تزرع في الجلد + تجربتي فيها ركبتها اليوم - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 08-04-2009, 09:49 PM
ملَك شادي
عضو متألق
ملَك شادي غير متصل  
ابو تريكة اهلا وسهلا اشتقتلك والله ماتخافي والله مابتوجع لهدرجة بالمرة
شكلها بخوف بس عاااااااادي اقل من دقيقة كانت مركبة
بس لما دخلت وجعتني كم يوم خفيف جدا لو ضغطت عليها
بعدين حواليها صار ازرق مكان دخولها عشان جديدة عالجسم بس خلال 10 ايام زالت تماما والان لون جلدي موحد تماما
بحسها بايدي وبس مابتوجع وبخبط عليها وانا نايمة وناسيها تماما
ماشاءالله تبارك الله
لكن بدات تخبصلي الدورة عشان لسة حاطاها جديد اجتني الدورة بعد الاخيرة ب10 ايام بس إن شاء الله خير وماتطول عالخربطة
من الاخر مافي خوف من شكلها بالمرة ولاندبة ولاغيرو بعدين مستغربة انكو مصدومين منها يعني اهون من اللولب بميت مرة عالاقل هاي تحت الجلد مش جوة الرحم و بتسبح جواه زي اللولب ماشاءالله حاساها احسن بس يارب تناسبني عاد لانو مافي حاليا خيار مابدي اللولب بخاف منو
,,,,....

كولورز مافي شي بخوف
لما ركبوها عملتلي شق صغير جدا جدا جداااااااااااااااااااااااااا نقطة يعني ودخلتها وهيو التئم ومكانو نقطة صغيرة مو مبينة عادي زي المسام عاملة
ازالتها حتعمل نفس الموضوع
مابتخوف والله انا لو زبطت معي حستخدمها كل مبدي ااجل الحمل
ادعيلي تزبط
بعد شهرين تلاتة من تركيبها برجعلكو بالتجربة

التعديل الأخير تم بواسطة Crestalla ; 09-04-2009 الساعة 03:15 AM
قديم 08-04-2009, 10:32 PM
سمو الأميرة
موقوف
 الصورة الرمزية سمو الأميرة
سمو الأميرة غير متصل  
حلو وإختراع مريح

ويارب تناسبك يا ملك شادي حبيبتي

فعلا عندنا مو منتشره كتير ..

ولكن صراحة بالنسبة لي أخااااااف مووووت من هذه الأمور ..

أنا حتى أدوية ومضاد حيوي لما أمرض أخذه بالقوة ..

أما موانع الحمل أفضل أكثر شي اللولب ..

حتى الحبوب لا ..

مدري يا ملك شادي أنتي أكيد أستخرتي قبل لا تركبيها .. وبصراحة راح أحاول أقرأ عنها أكثر ..

أحس إنها شبه طبيعية ...

بس مافهمت شغلة .. هيا تمنع التبويض يعني ما تجي الدورة الشهرية ولا كيف ؟؟
قديم 10-04-2009, 02:44 AM
apple-green
عضو متألق
apple-green غير متصل  
هلا ملوكة حبيبتي ...
انا بصراحه شدني مرة موضوعك وحبيت اسال هل تتوقعين انها موجوده بالسعوديه لاني اول مرة اسمع فيها ...
طيب ملوكه انا ماخفت الا من شي واحد وهو مسالة الدورة ... الصراحه مومقتنعه ان ممكن الدورة تتوقف وطبيعي ... لان اللي اعرفه ان الدورة لازم تنزل وان مانزلت تسوي مشاكل هرمونيه وتطلع كرش ...
انا اللحين استخدم اللصقات من حوالي 6 شهور ... الحمدلله مرتاحه بس مازلت ادور شئ مضمون اكثر ...
الله يخليهم عيالي بس من جد جننننننننننوني ...ولاافكر احمل باذن الله الا بعد عمر طويل ..

.................................................. ................

التعديل الأخير تم بواسطة Crestalla ; 10-04-2009 الساعة 04:43 PM السبب: خارج عن مسار الموضوع
قديم 11-04-2009, 10:29 PM
ملَك شادي
عضو متألق
ملَك شادي غير متصل  
سمو الاميرة اهلين
بتعرفي بصراحة كنت اقول بدي استخير واجلت واجلت واجتني الدورة ومااستخرت وركبتها والله يجيب الي في الخير
هية بتمنع التبويض
وبعد فترة من الزمن بتبطل الدورة تيجي
لانو الدورة بتيجي عارفة ليش
لانو بصير تبويض وتكوين لبطانة الرحم عاساس في حمل واستقبال لحيوان منوي
ولما مايتكون التبويض من اساسو
ولا بطانة الرحم
بعد فترة يعني شو تنزل؟الدورة هية بطانة الرحم و انسجة واشياء تجهزت لاستقبال حمل ولما ماصار حمل نزلت لانو صارت مالهاش فايدة وزي متقولي فاسدة
هيك كل علمي

جرين اهلين انا في اليمن وفي منها
ف اكيد بالسعودية موجودة اسالي عنها الدكتورة
وتوقف الدورة انا شفتو مقنع ونتيجة منطقية لعدم حدوث تبويض لمدة طويلة شوفي كلامي في ردي على سمو الاميرة
احكيلي كيف اللصقات؟وكيف بتتحمي الغسل من الجناية او الطهارة وهية عليكي لانو مفروض ماتنشال

قديم 12-04-2009, 05:51 PM
apple-green
عضو متألق
apple-green غير متصل  
هلا حبيبتي .... انا اعرف ان الدورة دم فاسد ولازم يطلع ....بس بتاكد من معلوماتي ..

بالنسبه للصقات الحمدلله انا مرتاحة جدا عليها صارلي يمكن 6 شهور ...
بالنسبه للغسل ابدا ماتطيح وفيه فتوى للشيخ ال شيخ افتى انها ماتمنع وصول الماء ... والفتوى موجوده بكتاب الشرح العربي اللي تاخذينه من الدكتورة ... وانا قبل مااستعملها رحت لدكتورتين مختلفتين ... وكلهم نصحوني فيها .... وهي زي الحبوب بالضبط ... تنظم الدورة وتمنع منع هرموني وتتبدل كل اسبوع والاسبوع الثالث خلاص نشيلها وتنزل الدورة بعد 3 ايام اذن الله...
قديم 12-04-2009, 07:01 PM
سمو الأميرة
موقوف
 الصورة الرمزية سمو الأميرة
سمو الأميرة غير متصل  
طيب ملك شادي ليش فضلتيها على الحبوب ؟؟
قديم 12-04-2009, 09:57 PM
ق و ت
عضو دائم
ق و ت غير متصل  
الله يعطيك العافيه على المجهود و الشرح الكافي ياعسل ماقصرتي بس أنا مركبه لولب ومرتاحه معاه ماشاء الله تبارك الله
أن شاء الله ترتاحي معاها وماتعملك أي مشاكل بس بصراحه ماقدرت أدخل وماأشكرك على المجهود ألي بذلتيه
قديم 15-04-2009, 01:05 AM
ملَك شادي
عضو متألق
ملَك شادي غير متصل  
جرين شكرا الك عالمشاركة طيب اللصقة تنفع للمرضع شو محتوياتها؟؟؟

سمو الاميرة فضلتها عالحبوب لانو حبوب الرضاعة خفيفة وبتخف فعاليتها بزيادة مع قلة الرضاعة وابني كمان شهر حبدا اطعميه لهيك حتخف فعاليتها وحقعد ادور عوسيلة تانية فقلت خلينا من اولها وسيلة وحدة وخلص

واللولب مش عاجبني كارهاه بخوف وانا مصدقت اخلص من الولادة والاشياء هاي
والحبوب الاخرى نفسي اجربها لكن انا مرضعة ومابنفع طبعا
هي الاسباب ويارب تزبط هيني بدا نزيف خفيف جدا من 10 ايام يارب يختفي مش عارفة ارتاح في اي حالة ؟الله بعين بس هيك طبيعي جدا في اول استعمالها انا بعد كم شهر برجعلكو إن شاء الله

اخت قوت شكرا الك وبارك الله فيكي عموما اللولب احسن من الهرمونات بس ايش تقولي عني بخاف من كل اشي
الله يعينا

قديم 15-04-2009, 07:42 PM
مس سندريلا
عضو متألق
مس سندريلا غير متصل  
اول مرة اسمع فيها كنت اعرف انه توخذي ابرة حقن بالدم وتمنع الحمل لمدة 6 شهور وسمعت كمان وقرات

عن ساعه منع الحمل بيرتديها الشخص قبل الجماع بساعه وتمنع الحمل بس ابرة تحت الجلد منكم نستفيد بس انا اشوف

انه فيها شويه ممنوعات حسب ماذكرتي انا افضل اللولب لانه الحمدلله لايتعبني و لايؤثر عليه

ان شاء الله تمشي الابرة معك
قديم 03-05-2009, 04:57 AM
little dreams
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية little dreams
little dreams غير متصل  
كنت أبحث عنها بالقوقل بعدين لما شفت عنوان الموضوع فرحت مرررررة قلت ياسلام عليها هذي الي كتبت الموضوع !

وأول مافتح المنتدى جلست أضحك !

أثاري الموضوع عندنا وأنا طالعة أدوره برا

شجعتيني مررررررة لأني جالسة أدور مانع غير الحبوب لأني بأطول منع والحبوب مايصير آخذها كثير واللولب أحسن بعد ولادتين أو ثلاث والإبرة قريت كثير تجارب ماتمدحها !

فماعندي إلا الكبسولة، وكلامك عنها مريح جدا ماشاء الله ..

باقي أسأل عنها عندنا وأستخير وأركبها وبإذن الله بأقولكم تجربتي ..

والبنات الي يسألون هي بالسعودية ولا لأ أتوقع دامها نزلت باليمن بتكون نزلت عندنا إن شاءالله ..

أما اللصقات فمع إني قريت فتوى الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ إلا إني قريت فتوى ثانية تحرمها دام إنها حاجة وليست ضرورة ..

وهذا الي كنت أتوقعه من زمان لأن الرسول صلى الله عليه وسلم يقول: (استفت قلبك ولو أفتاك الناس وأفتوك) ..

موانع الحمل كثيرة واللصقة بالذات عملها مثل عمل الحبوب بالضبط ..

وكون إني أخاف أنسى موعد الحبوب مو حجة أبدا لحجب جزء من جسمي عن الماء وقت الغسل ..

ياأخواتي ياحبيباتي لاتستهينون بأي مسألة لها علاقة بالطهارة والصلاة لأنها عماد الدين ..

هذي اللصقة تنفع للكفرة الي ماعندهم شي اسمه غسل وطهارة ..

لكن احنا مسلمين مأمورين بهالشي ..

الضرورات تبيح المحظورات

وفرق بين الشي الضروري الي مايستقيم الحال إلا به وبين الحاجة الي لها بدائل وحتى لو كانت هي أفضل من البديل ..

الشيخ الله يحفظه ضرب مثال على الجبيرة والجبيرة ضرورة بلا شك لكن والله لو اطلع الشيخ على الأمر كامل وقيل له الكلام هذا لتراجع مباشرة عن الفتوى وأنوي بإذن الله الاتصال به، ولكن الشركة إن كانت ماتخاف الله ماراح تشيل الفتوى الأولى من نشرتها !!

الله يبصرنا بالحق ويهدينا له ..
موضوع مغلق

مواقع النشر