اسئلة هامة لحياة المراة بعد الولادة ارجو الاجابة والتفاعل.... - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الديكور والأعمال اليدوية عرض الجديد في عالم الديكور، وورش للأعمال اليدوية

موضوع مغلق
قديم 07-04-2010, 03:48 AM
بتلات ورد
عضو نشيط
 الصورة الرمزية بتلات ورد
بتلات ورد غير متصل  
ملك شادي .. بالنسبه لطبعي بالعكس ماني بارده بنوووب حتى اصحى قبل يرن منبه الساعه
واحد اسباب ضعف القوه عندي ان سماكة عظامي ضعيفه
ومالها دخل بالنحف والسمنه
يعني ممكن وحده سمينه عظامها دقيقه مع العكس وحده نحيفه عظامها سميكه
فتكون النحيفه اقوى من السمينه
بالنسبه للتغذيه متوسطه .. لاهي ممتازه ولا هي سيئه
وانا أحب آكل موز وعندي خلفيه عن فوائده فطول وقت الحمل وانا آكل موز وتفاح وبيض وطماطمشوكلاته)
وبالنسبه للاثقال انا كل يوم اشيل 7كيلو
اللي هو وزن بنتي احسن الاثقال طوال اليوم
قديم 07-04-2010, 12:22 PM
طيـ القلب ـب
عضو مميز
 الصورة الرمزية طيـ القلب ـب
طيـ القلب ـب غير متصل  
ندى 1406
امين وكلامك صحيح تعب بس لذة الحياة هم يسلموا ياقلبي على مشاركتك اللطيفة وماشاء الله ظروفك ماشية الله يزيدك من خيره ونعيمه يارب
ماريا13
هذا اللي محتاجينه الوحده بالغربة وش تسوي الله يعطيك العافية يارب من جد تعب عليك طيب مايجون ضيوف عندك يزورونك والاكل المفروض يكون خاص بالنفاس مو اي كلام والمشكلة خسارة الله يكون بعونك ويعوضك يارب
قديم 07-04-2010, 12:25 PM
طيـ القلب ـب
عضو مميز
طيـ القلب ـب غير متصل  
ملك شادي كلامك صحيح بس صراحة شئ يحير ويرفع الضغط المفروض العكس بس هذا بيثبت نظريهة بتلات الورد حق العضلات صراحة دخلت مزاجي ماشاء الله عليك يابتوله معلومات عندك ومن جد شكلي انا من اللي عظامهم بالستين
قديم 11-04-2010, 03:09 PM
00شوشو دلوعه00
عضو نشيط
00شوشو دلوعه00 غير متصل  
وعليكم السلام كيفك طيب القلب

1/ عند عودتك من النفاس من عند اهلك أو كنت في منزلك فترة نفاسك كيف يكون شكل البيت وسخ مرة او زوجك ينظفه لك وطبعا عارفين نظافة الرجال مو قد كذا ؟
انا طبعا اتنفس عند اهلي ولما اخلص اروح انا وشغالة اهلي النظف البيت لتنه بصراحه بيكون وسخ في غيابي

2/هل تعملين ترتيبات معينة قبل ولادتك وتنظيفات عميقة للبيت ام انك تحضرين خادمة تنظفلك
لا ترتيبات ولا شئ اذا خلصت جبت الشغاله وبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــس,,

3/كيف تنظفين منزلك وانتي مازلت تعبانة وسهرانة والنفسية طبعا مو مقصرة تهد الحيل وكيف توفقين بينه وبين الطبخ والعيال والزوج والاهتمام بنفسك ام لاااااابد وحطي تحتها مليون خط ان يكون هناك اهمال في جوانب وتقولين لنفسك صحتي وراحتي اهم والنظافة لااحقين عليها بعد مارتاح شوي ويكبر النونو واصير انام ؟

طبعا يكون فيه مرعاة منه لانه هو يشوف الوضع مرة اكون مانمت في الليل يكون لي غذر اليوم الثاني 00
اذا كان النونو نايم على اروح اسوي كم غرض 00
وسلامتك
4/الى اي مدى تغيرت حياتك بعد الولادة اقصد هل اصبحت ملخبطة بشكل كبير وكنت متوقعة هالشئ ولا انصدمتي بالواقع؟

لا الحمد لله لا نصدمت ولا صار لي حادث?>>>>>>>>>>>>>>>ههههههه امزح معك
انا قد المسوليه وفي النفاس كانت امي تخلي البيبي معي طول الوقت علشان اتعود عليه
5/متى ترجعين تستعيدين قواك ونشاطك وتلفين بالبيت مثل ماكنت وموفقة بين الكل ؟

بعد النفاس تقربيا بشهر شهرين وطبعا يكون تدريجيا وهذا يعود على الام اذا كانت تحب النظافه ولا ترضى بالاهمال00000000

ودمتم
قديم 13-04-2010, 01:51 PM
طيـ القلب ـب
عضو مميز
طيـ القلب ـب غير متصل  
بخير الله يسلمك يادلوعة
ماشاء الله عليك نظامك حلو برضو يكون التنظيف مرة وحده بعد الولادة
ضحكتيني بحق الحادث الله يبعدها عنا وعن الجميع
قديم 14-04-2010, 12:49 AM
ام جمون
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ام جمون
ام جمون غير متصل  
تكون ولأني عانييييت جدا في المسالة هذه وصابني اكتئاب شديد لعدم الراحة وتشتت التفكير بين شغل البيت والزوج والطفل الصغير اللي مايرحم فحبيت اكتب اسئلة من خلالها ناخذ خبرات من اللي عندها تجربة ناجحة او فكرة فاتدتها في اصعب فترة على المراة
1/ عند عودتك من النفاس من عند اهلك أو كنت في منزلك فترة نفاسك كيف يكون شكل البيت وسخ مرة او زوجك ينظفه لك وطبعا عارفين نظافة الرجال مو قد كذا ؟
هلا ووالله انا ما كمالت شهر الا فترة رجعه بيت جالست عند اهلي قبل الولادة بشهرين وبعد الولادة ثالث شهور المهم قبل ماروح كنت منظفها البيت وتمام وبعد مارجعت ماشاالله امه واخته جوا ونظفوا البيت ودخالت ولقيت البيت نظيف وجبت ولد وسميتها
2/هل تعملين ترتيبات معينة قبل ولادتك وتنظيفات عميقة للبيت ام انك تحضرين خادمة تنظفلك ؟
لا انا نظفتها قبل مااروح

3/كيف تنظفين منزلك وانتي مازلت تعبانة وسهرانة والنفسية طبعا مو مقصرة تهد الحيل وكيف توفقين بينه وبين الطبخ والعيال والزوج والاهتمام بنفسك ام لاااااابد وحطي تحتها مليون خط ان يكون هناك اهمال في جوانب وتقولين لنفسك صحتي وراحتي اهم والنظافة لااحقين عليها بعد مارتاح شوي ويكبر النونو واصير انام ؟
موكل شي اسويها على قدر تعبي وانا الحين لواشتغل شي بسيط ظهري يتعبني كثير

4/الى اي مدى تغيرت حياتك بعد الولادة اقصد هل اصبحت ملخبطة بشكل كبير وكنت متوقعة هالشئ ولا انصدمتي بالواقع؟

بصراحة انا انصدمت بالواقع وبنتي تعبت كثير
5/متى ترجعين تستعيدين قواك ونشاطك وتلفين بالبيت مثل ماكنت وموفقة بين الكل ؟
الله شوفي انا بنتي الله يصلحها كانت متعبتني كثير ورجعت بعد النفاس مباشرة وطبعنا النفسيه زفت لكن عدت على خير ام ابني تميم الله يحفظها جالست عند اهلي ورتحت جيت للبيت النفسيه كويسه طبعنا مع مشاكل بسيطه وعدت على خير

ارجو الاجابة على الاسئلة كاملة وبوضوح لنتشارك ونستفيد من بعض

[/quote]

قديم 25-04-2010, 01:04 AM
طيـ القلب ـب
عضو مميز
طيـ القلب ـب غير متصل  
ام جمون الحمدلله على سلامتك وشكرا لاضافة تجربتك

مواقع النشر