ساعدوني 00 ماذا افعل مع علاقاته السابقة ؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 05-03-2006, 07:16 AM
نصيرة الحق
عضو جديد
نصيرة الحق غير متصل  
cry3 ساعدوني 00 ماذا افعل مع علاقاته السابقة ؟؟

انا امراة متزوجة منذ سنة وسبعة اشهر. احب زوجي لانه يعاملني معاملة جيدة ولا يبخل عليّ بشي إلا انني اكتشفت بأنه يكلم حبيبته السابقة عن طريق الرسائل القصيره يرسل لها الصور الغرامية وهي تبادله نفس الشعور تراسل له الصور الغرامية والرسائل الغزلية لم اعلم بامره الا عندما توفيت طفلتي التي في بطني وعندما واجهته بالدلائل والبراهين اعترف بذنبه ووعدني بانه لم يكلمها ولن يدمر حياته بدون فائدة مع العلم بانه تقدم لخطبتها قبل ان يتزوجني ولكن اهلها رفضوا بسبب القبليه . وكذلك هي عندما واجهتها بالتلفون انكرت في البداية ولكنها اعترفت بانها صارت على هذه الحال معه منذ سنة كامله وهو الذي كان يراسلها حتى لساعات متاخرة ووعدتني بان لا افضح امرها عند اهلها وانها سوف تبتعد عنه بوعودها المتكرره ونسيت الامر وحاولت ان ابين لزوجي بانني سامحته ودست على قلبي واستمريت معه على الحب والوفاء ولكنني امس وفي الساعة12 ليلا وانا اعبث بتلفونه وهو امامي اكتشفت صور العشق والغرام وحرف اسمها التي تدل على ذلك حاولت ان ابين له القصد وتغير لونه وحلف بانه لا يعلم عن الصور شيء بحجة ان تلفونه جديد ونام وهو يعلم انني غير مقتنعه بكلامة وهو غير مبالي فيّ بالرغم انه يعلم انني طول الليل ما نمت وهو يفتح عينه ليراني نائمه او لا. والله لم اقصر في واجبي كزوجة من ماكل ونظافة والريحة الطيبة والبخور والكلام المعسول والتزين وعدم ازعاجة عندما يخلد للنوم هذه هي حكايتي المرة ولا اعرف كيف اعيش مع خائن مرتين وكيف انام في حضنه صرت اكره كل شي حلو بيننا. بالرغم انني سالته من قبل اذا قصرت في شيء بل بالعكس يقول انني لم اقصر في شيء. ارشدوني ارجوكم اريد اصحاب الخبرة ان يردوا علي فبل ان انهار علما بانني حامل في الشهر الرابع.

تم التعديل على عنوان الموضوع

التعديل الأخير تم بواسطة ريم المدينه ; 05-03-2006 الساعة 08:44 PM
قديم 05-03-2006, 10:35 AM
وجه الخير
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية وجه الخير
وجه الخير غير متصل  
ينقل لعالم المتزوجين مع التحية

احترامي

قديم 05-03-2006, 11:13 AM
Babydoll
عضو نشيط
Babydoll غير متصل  
حبيبتي أدعي له بالهداية، شوف لا تحاولي تناقشيه في الموضوع أتركيه فترة ولا تكلميه، أدي واجبك كزوجة بس حسسسيه بنفس الوقت انج زعلانة ومتضايقة من الموضوع، ومن حين لآخر ذكريه عن طريق انج تضكرين اسمها امامه ، لاتجعليها تنتصر على حياتك الزوجية، فأنت كل شئ بالنسبة لزوجك، هو تزوجك انت وهوي ينام معاك على نفسي السرير، وهي لا شئ فقط مجرد نزوة خليها تموت بغيشطا وهي تعرف انه معاك دلليه واحترميه واشبعي رغباته حتى لاتعطيها فرصة للتدخل بحياتكم، ولاأوصيك بالداعاء ليلا نهارا . من ناحية موضوع الخيانة هذا شئ عادي جداً وانا أمر فيه أيضاً لكني لا اعطي للموضوع أية اهمية انا المهم عندي اعتني بنفسي وصحتي، ليش اخرب صحتي عشان وحدة عاهرة ما تخاف الله. خلي بالكي على زوجك مثل ماوصيتك ازعلي هالايام وخلي هو يعرف انج تعرفين كل شئ. وبعد ذلك انسى الموضوع، وصديقيني هو سيندم لأنك غير مهتمة بهذا الامر خلي تكون عندج ثقة بنفسك كبيرة
قديم 05-03-2006, 11:18 AM
مستشارك المؤتمن
موقوف
مستشارك المؤتمن غير متصل  
حسبي الله ونعم الوكيل
ولا وزالت الخيانه موجوده
وهناك أخت يالكريمة عدد من الحلول :
- أن تكلمي أحد أصدقائه العزيزين على قلبه من أجل مناصحته.
- أن تكلمي محبوبته وتخبرينها بأنك فسدت بيتي وسأخبر أهلك مرت أخرى.
- أثيري الموضوع لديه وقولي له سأرتبط بشخص آخر غيرك ليكون محبوبي.
- كلمي أهله عن هذه المشكلة ولكن ليس الان بل بعد النظر في الحلول الاولى.
- أكثري من الدعاء لله عزو جل في سجودك وفي قيامك بأن الله يصرف عن
زوجك هذه المحبوبه.
- أثيري لديه بأن بناته وابناءه إذا كبرو ا سيحذون مثل تصرفاتك فأنتبه.
- ذكريه بالله وأكثري من قول ( اتق الله في نفسك ).

شكراً لك

مستشارك المؤتمن - الرياض-
قديم 05-03-2006, 12:06 PM
احمد شوبير
من كبار شخصيات المنتدى
احمد شوبير غير متصل  
اختى الكريمه

لا اعلم ماذا اقول لكى فقد تاتى لنا مواقف من صفحات القدر ونقف مكتوفى الايدى ولا نستطيع ان نفعل شىء تجاها ولكن

عليكى باحتواء زوجك اكثر واكثر وان دائما تحسسيه وتنسيه حبه القديم بكل ما تملكين حتى تسيطرى عليه بالحب والحنان والعطف .

والله يهديه لكى
قديم 05-03-2006, 12:15 PM
الثعالبي
موقوف
الثعالبي غير متصل  
الله يكون في عونك كيف تتزوجين رجل تعرفين ان له عشيقة كان الله في عونك /الحل الدعاء ان تدعين ربك ان يفرج همك /الحل الثاني ان تتصلي على اهلها وخاصة على والديها لكي يردعونها من جريمتها ويؤدبونها او تبلغي عنها الجهات الامنية لكي يقطعوا وسائل أتصالها مع زوجك لكي لا يهدموا بيتك كان الله في عونك اختي الكريمة[]
قديم 05-03-2006, 12:46 PM
زوجة رجل مميز
موقوف
 الصورة الرمزية زوجة رجل مميز
زوجة رجل مميز غير متصل  
حبيبتي فتره ولااح تعدي صدقيني لو كان يبيها كان تزوجها لكن اختارك انت

كوني حليمه وطنشي بس بحذر يعني سوي نفسك مطنشه وانت قاعده تراقبينه
قديم 05-03-2006, 03:15 PM
rima
كبار شخصيات المنتدى
rima غير متصل  
يا حبيبتي ما الك الا تطولي بالك وما تخربي بيتك من اجل وحدة حقيرة ما تخاف الله وديري بالك على صحتك الله يخليكي انت حامل والزعل مو منيح عشانك فاسمعي مني وطنشيه لا تساليه ولا تواجهيه بالرسايل اعملي نفسك ما بتعرفي شي وبالعكس لا تزعلي وتبينيلو خليكي متل ما انت دلليه وامدحيه وصدقيني اكيد هو رح يراجع نفسه ويندم ويرجعلك وينساها انت بتقدري تنسيه ياها بصبرك ودعائك ولا تسمحي لوحدة متل هيدي تخربلك بيتك كوني قوية وواجهي مشاكلك بحكمة لان يا حبيبتي مشاكل الدنيا كتيرة لازم نكون قدها ونغلبها والا هي بتغلبنا والله يوفقك ويبعد هالبنت عنكم وارجوكي ديري بالك على صحتك وعلى الي ببطنك وطمنينا عنك
قديم 05-03-2006, 06:25 PM
ريم2006
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية ريم2006
ريم2006 غير متصل  
اختي عيشي حياتك وعشان النونو اللي جاي
انا وش اقوول اللي مدلعته واكشخ له والحمدلله توني صغيره ولسى متزوجين
واكتشف انه يجلس عالشات بالساعات ويقول لي انا عندي اشغال لما اخلص من الكمبيوتر بجي عندك بالصاله
بس وش اقول الا الله يهيده
ومو شات كتابي شات صوتي
الله يهديه ويسامحه
قديم 05-03-2006, 07:06 PM
صبا نجد
قلم مبدع
صبا نجد غير متصل  
الله يصلح حاله
موضوع مغلق

مواقع النشر