الى كل رجل خاين - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الرجل أفضل عطورات الرجال، ملابس الرجال، شياكة وأناقة.

موضوع مغلق
قديم 18-11-2006, 11:03 AM
جيجي222
موقوف
جيجي222 غير متصل  
بس باب التويه ربنا فاتحه للكل وبرحمتو يقلب الذنوب حسنات ((((((((((((0قل ياعبادي اللذين اسرفو على انفسهم لاتقنطو من رحمه الله))))))))))))))))))))))
قديم 18-11-2006, 11:26 AM
هميانى
عضو جديد
هميانى غير متصل  
اشكركى اختى من اعماق قلبى لانكى عبرتى عن مافى خاطرى

لولا الخيانه نحن بخير

وتسلمين يالغاليه
قديم 18-11-2006, 03:00 PM
رجل طيب ومتسامح
قلم وفي
 الصورة الرمزية رجل طيب ومتسامح
رجل طيب ومتسامح غير متصل  
كفووو والله يا جيجي
كلامك قوي....

يالله ياخاين لو كنت راجل رد على كلام جيجي

أصلاً اللي يخون زوجته مب رجااااااااااااااال
وضعيف شخصيه ..

انا أبغى أوجه سؤال للي يكلمون ويغازلون من ورا زوجاتهم
ترضى زوجتك تكلم غيررررررررررررك ؟؟ <<< فكر فيها شوي

تحيتي لكم

رجل

التعديل الأخير تم بواسطة SـSـSـيف الذهبي ; 23-11-2006 الساعة 12:01 PM
قديم 18-11-2006, 06:36 PM
اخطيت
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية اخطيت
اخطيت غير متصل  
حسيبك الله مولعني ومشقيني والعين عيا لذيذ النوم يغشاها
العام قلبك معي واليوم ناسيني احلى ليالي هوانا كيف تنساها

طبعا كل مااسمع هالكلمات احسها مفصله على الخيانه الزوجيه ...رغم انها ليست كذالك

والله ياخيتي جيجي كلامك جدا مؤثر......ومع اني رجل بس عزوبي متعاطف مع كل كلمه قلتيها...

وماقلتيه ليس افتراء بل والله هو موجود..قلته او كثرته تعتمد حسب كل مجتمع...وهي ظاهره موجوده في كل مجتمع!!

بصراحه انا كنت اسأل بعض الشباب واللذين هم متزوجين...ليه تكلمون بنات من ورى زوجاتكم....لدرجة والله على مااقول شهيد اني اصبحت اخاف من فكرة الزواج....لانه دايما يخيل لي اني اذا اتزوجت يمكن اصير مثلهم مع اني مصر انه.زوجتي راح تكون هي دنيتي وبس..ومستحيل اني التفت لغيرها...لكن التجارب اللي قدامي تخوفني كثير...لدرجة انه احدهم سامحه الله .(احد الخونه) وصف موضوع الزواج بانه مثل الاكل والشرب..اذا داوم على وجبه معينه ستمل منها وبالتالي ستبحث عن التغيير,
تحليل سخيف والاسخف منه صاحبه....لذالك انا ارفض الخيانه..ولذالك يااخت جيجي فيه كثير رجال وكثير كثير كثير مايخونون زوجاتهم بالعكس فيه بعض النماذج في العلاقات الزوجيه انا واحد من الناس لما اشوفها....اقلع من المكان الذي انا فيه لاحط رحالي عند الوالده(الله يطول بعمرها) واقولها زوجيني بسرعه!!!!

لكن انا احس يااخت جيجي انه الغلط والخطأ ليس فقط من طرف الزوج...فيجب ايضا ان تلومي حواء..لانه 50% هي السبب
باستمالة الرجل نحوها وكما تعرفين كل ممنوع مرغوب الا من رحم ربي...ناهيكي عن بعض الزوجات...التي تكون علاقتها مع زوجها وصلت ل100 درجة تحت الصفر من برودتها...فلا تلوميه فقط والملامه على الزوجه فقط.....!!!

جميل ان نتخذ سيدنا يوسف (عليه السلام)مثلا..لكنه نبي ياسيدتي.وله سوره كامله تصف عفته..اذا الموضوع ليس سهلا كما تتصورين(اذكر احد شيوخ الدين الله يذكره في خير ويطول بعمره..قال بالحرف انا لو وضعت مكان يوسف فلن اضمن نفسي..تخيلي ياسيدتي).......والمثاليه الزائده ورجل المدينه الفاضله اصبح عمله نادره
في ايامنا هذه..ليس هو السبب بل المحيط..من فضائيات وانترنت وكما تعرفين كلها امور نسميها سلاح ذو حديين..

اسف على الاطاله....ولكن احيانا استمر في الطباعه وانسى نفسي واعيش الجو ولا اتوقف الا عندما اخطأ بطباعة حرف معين.........................

التعديل الأخير تم بواسطة اخطيت ; 18-11-2006 الساعة 06:45 PM
قديم 18-11-2006, 09:24 PM
جيجي222
موقوف
جيجي222 غير متصل  
صح سيدنا يوسف عليه السلام بس الرسول اللهم صلي وسلم عليه قال الحديث بعد قصه سيدنا يوسف وخصت جميع الرجال وكل واحد وقوه ايمانه وثقتو في ربو صححححححححححححححححححححححححح
قديم 19-11-2006, 03:10 AM
خالد انا
عضو دائم
خالد انا غير متصل  
السلام عليكم

أولا أمر الخيانة مفروغ من تحريمه بل أيضا دناءته, حتى لو لم يكن محرما.

ثانيا: اقسم بالله إنكم يالحريم ترفعون الضغط, يا أختي الكريمة, أمام كل رجل خائن امرأة خائنة أو أكثر. وحتى المتزوجات منهن, فلماذا تلقي باللائمة على الرجل فقط دون المرأة.

ومن المعلوم أن المرأة الفاسدة تحصل على الرجل بسهولة أكبر من الرجل الفاسد الذي يبحث عن الخيانة.

لماذا لم تذكري النساء اللاتي يخطفن الرجال من نسائهم.

ختاما لا أنكر كثرة الخيانات في الفترة الأخيرة ولكن ما يقهر إلقاء اللاثمة على الرجل فقط,,

يا عالم شوي من العدل في القول, لو سمحتم..

التعديل الأخير تم بواسطة خالد انا ; 19-11-2006 الساعة 03:14 AM
قديم 19-11-2006, 05:15 AM
جيجي222
موقوف
جيجي222 غير متصل  
يا استاذي العزيز روح موقع المقبلين على الزواج حتلاقي موضوع الى كل البنات حتلاقي ردك
قديم 19-11-2006, 06:54 AM
خالد انا
عضو دائم
خالد انا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي222
يا استاذي العزيز روح موقع المقبلين على الزواج حتلاقي موضوع الى كل البنات حتلاقي ردك
السلام عليكم

أعتقد هذا موجه لي,,

أختي الكريمة أنا لا أعلق على ما تكتبين في جميع الأقسام إنما على موضوعك الذي كتبتي هنا.

كما أن هذا الموضوع يتعلق بطرفين لذلك ربما كان من المفترض لو كان الحديث موجه للجميع في موضوع واحد لكان أفضل وربما أنفع..

ولك جزيل الشكر والتقدير... مع الاعتذار في حال كان كلامي قاسي.

والسلام عليكم ورحمة الله

التعديل الأخير تم بواسطة خالد انا ; 19-11-2006 الساعة 06:56 AM
قديم 19-11-2006, 08:52 AM
ما يهزك
كبار شخصيات المنتدى
ما يهزك غير متصل  
تعددت الاسبااااااب والموت واحدووووو

كل اناء بالذي فيه ينضحووووووو

ويغووور بي الزمان ويتهموووووووو

كل الشكر اختي لكلماتك الداله على حرصك الشديد بأمور المسلمين

كلامك صحيح مئه بالمئتين ولكن اختي يا حبذا ادخلتي الجنسين معااا فكلانا يخطئ والرب واحد سبحانه وتعالى

ربنى يهدي امة محمد صلى الله عليه وينور قلوبهم بالايمان وطاعته

سلاااااااااام

التعديل الأخير تم بواسطة SـSـSـيف الذهبي ; 23-11-2006 الساعة 12:04 PM
قديم 19-11-2006, 11:03 PM
جيجي222
موقوف
جيجي222 غير متصل  
انا ماكتبتهم مع بعض لانو مستحيل انصح اي زوج خاين مع اللي كلمها مع بعض فوجهت رساله خاصه للازواج ورساله خاصه للبنات اللي رخصو نفسهم ورضيو يخربو بيت غيرهم بانهم يبغو يتزوجو ويكونوو ونسيو ربنا وديننا وجريو ورا الشيطان ومتاكده لو كانت متزوجه ماراح ترضى يسير فيها كدا بس حيسيرلها لاتها عداله السماء فحتاخد عقابها في الدنيا احسن وارحم من الاخره والدنيا سلف ودين يوم لك ويوم عليك ولاتنسووووووووو دعوه المظلوم

التعديل الأخير تم بواسطة SـSـSـيف الذهبي ; 23-11-2006 الساعة 12:05 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر