أرجوكم .. البيت ينهدم .. إقرأوا القصة .. وأعطوني الحل .. - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المواضيع المميزة المواضيع المميزة في المنتدى

قديم 08-10-2003, 01:11 AM
الصغيرونة222
عضو دائم
الصغيرونة222 غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم
الي الاخ العزيز انصحك بشئ واحد وهو انك تستخير الله ( تصلي صلاة الاستخارة ) قبل ما تتصرف اي تصرف والله يفرج همك وينور بصيرتك بما يجب ان تفعله
قديم 08-10-2003, 07:06 AM
الوعد باكر
عضو جديد
الوعد باكر غير متصل  
الأخت هاجس حفظك الله
أشكرك جداًعلى رأيك
سأعمل بنصيحتك ونصيحة بعض الإخوة والأخوات ماعد الطلاق
كم أكره هذه الكلمة .. أشعر بالفشل عندما أذكرها ..
كنت محتاج جداًإلى من يقف بجانبي .. يساعدني برأيه
وها أنتم ماقصرتم جزاكم الله خيراً
ولكني لا أزال في حيرة من أمري .
أرجوا مزيداً من المشورة .
تحياتي لك وجزاك الله ألف خير .
أخوك : الوعد باكر
قديم 08-10-2003, 07:18 AM
الوعد باكر
عضو جديد
الوعد باكر غير متصل  
الأخ : توت بري حفظك الله
قرأت ردك
والحقيقة يا أخي يعلمها الله أني أتذكر خيانتها بين حين وآخر بيني وبين نفسي أما أني أذكرها بها فلا والله إنما أحياناً إذا إحتد نقاش ما أذكرها . المصيبة أنها تقول أني أنا السبب حتى في خيانتها .
أخي أني مع كل ما فعلت وتفعل لا أزال أحبها وأحب أبنائي وبيتي وعملي وأهلي وكل أنسان طيب القلب مثلكم .
شكراً جزيلاً وسوف أنظر في موضوع السفر بجدية لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا
ثم يا أخي أود أن أشير إلى أنه بها بعض الصفات الحسنة التي لا تزال
لم يشر أحد منكم إلى موضوع العلاقة الجنسية .. عذراً
إني أشتاق كل ليلة .. ولكن لا حياة لمن تنادي
شكراً مرة أخرى أخي وجزاك الله ألف خير
أخوك : الوعد باكر
قديم 08-10-2003, 07:28 AM
الوعد باكر
عضو جديد
الوعد باكر غير متصل  
الأخت ربشه المرتبشه تحية لك
ولك وجهة نظرك أقدرها
ولكن يا أختي الطلاق مو حل ، لو إنه حل سريع ومريح كان لجأت له .. موضوع الخيانة مهم جداً وسبب ليس بعده سبب للطلاق . ولكن الأولالالالالالالالالالالاد
أحب أبنائي كثيراً
الزمن والوقت الحالي غير غير والمستقبل ما ندري عنه
أخاف ألقى أحد أبنائي في مصيبه بسبب إنفصال الوالدين
واحد من عيالي عمره 10 سنين شقي بصورة لا توصف
شوفي لي حل غير الطلاق أرجوك أرجوك أرجوك
وإذا ما عندك مانع ترشديني إلى موضوع العلاقة الجنسية المنقطعة ما ذا أعمل بها هل أذهب كا قالت أخذ حقي منها بدون مشاركتها لي هذه العلاقة
شكراً مرة أخرى على رأيك وأنتظر ردك
ودمت لهذا المنتدى ولأخوك : الوعد باكر
قديم 08-10-2003, 07:35 AM
الوعد باكر
عضو جديد
الوعد باكر غير متصل  
الإخوة والأخوات
Popksa
المقاتل
ملكة على عرش بيتي
خضراء
الصغيرونة 222
لكم كل محبتي وتقديري على تفاعلكم مع مشكلتي ، جزاكم الله ألف خير وأبعد عنكم الهم والغم .
إخواني وأخواتي
أقدر جداً رأي كل واحد منكم
وسأجرب بعض نصائحكم لعل وعسى وليت ينصلح الحال
وإذا سمحتوا لي أفيدوني في موضوع العلاقة الجنسية معها ..
مع خالص شكري لكم جميعاً .
حفظكم الله وأدام عليكم الصحة والسعادة
أخوكم المحب : الوعد باكر
قديم 08-10-2003, 07:45 AM
الوعد باكر
عضو جديد
الوعد باكر غير متصل  
الأخت: همسة سحرية
تحياتي لك وحفظك الله
شكراً جزيلاً على ردك حول موضوعي الذي أشغلتكم به
الحزم .. يا أختي لا ينفع معها .. أعرفها
هي حساسة جداً ودمعتها على خدها
وكا ذكرت كلما يشتد النقاش أحياناً .. أقوم إلى غرفة أخرى لكي يهدأ الموضوع .
إنني أسعى لمعالجة الموضوع بحكمة وعقل .. ألست معي؟
دائماً أذكرها بواجباتها ومسئولياتها .. ولكن القربة مشقوقة
ما الحل يا أختي ؟
أما عن الطلاق فإني لا أفكر به حالياً ما دام أن هناك طفلة لم تتعدى 4 سنوات
شكراً على مشاركتك لي همي أذهب الله عنك الهم
أنتظر حلاً آخر ولك خالص التقدير من أخوك : الوعد باكر
قديم 08-10-2003, 07:50 AM
الوعد باكر
عضو جديد
الوعد باكر غير متصل  
الأخت الفاضلة : طماطم حفظك الله وأدام عليك الصحة والسعادة
سأبدأ من الليلة قيام الليل بإذن الله . مع أني يا أختي ملتزم بصلاتي والأوردة اليومية وربنا المعين لعبده أولاً وأخيراً .. أما رأيك ورأي الأخوة والأخوات فهي رحمة من الله لعباده لكي يقفوا مع إخوانهم ..
أكرر شكري لك أخوك : الوعد باكر
قديم 08-10-2003, 10:18 AM
رمش الزهر
عضو نشيط جدا
رمش الزهر غير متصل  
Post السلام عليكم

اخوي ...

زوجتك تشعر بعدم الامان يمكن لطلاق امها او احد من افراد عائلتها سبب لها هالمشكله
اولانك ماحسستها بالامان معك تبي تتطمن وهي معك يمكن تفتعل هالمشاكل علشان تختبرك !
لاتستغرب اخوي فهي حساسه على قولتك واكيد الطلاق الي حصل اثر فيها
اذا ماهو الحل؟
عندي لك عده نصائح اتمنى تساعدك..
1-اشعرها بالامن بالطمانينة انه مستحيل ومهما سوت مارح تتخلى عنها وعن اولادك لانك تحبهم..
2- اشعرها اكثر باهميتها بحياتك وانك مستحيل تعيش من دونها.
3- حسسها بانه سعادتها عندك بالدنيا كلها.
4- شاركها بحياتها اهتم بالاولاد بالبيت باي شيء صغير ممكن تهتم فيه ( على قدر استطاعتك)
5- كل فتره فاجأها بشيء جديد بعشاء برا البيت ...بسفره لمده يومين او على الاقل جيب لها هديه لو رمزيه
6- حاول تحسسها انك الانسان الوحيد بهالعالم الي خايف عليها.يعني لو تعبت بيوم لاسمح الله الغي كل شيء بهاليوم علشانها.
7- خلي في اوقات خاصه يوميه للحوار بينكم يعني مو تنساها بزحمه يومك.
8- لاتنسى تمدحها بجمالها وانوثتها ..
9-اغرقها بحنان لاحدود لها ..
10- بين لها انك دووووم تحتاج لها حتى بنومك.
11- ولو كان بينكم نقاش اتمنى يكون بلحظه صفاء وبدون عصبيه او رفع صوت حاول تتكلم معها بهدوء مااعتقد راح ترفع صوتهالوكان النقاش بينكم هادي وبدون تجريح ولو حسيتها بدأت تنفعل ويرتفع صوتها اقفل الموضوع بس ماتروح لغرفه ثانيه لالالالالالا اخوي كذا يكبر الموضوع بينكم ويحدث فجوه بعلاقتكم وتشيل عليك حتى لوكنت بقمه زعلك غير الموضوع
(قلها وانت تناظر بعيونها بكل حنان العالم انا احبك مهما صار بيناومستحيل اتخلى عنك ) صدقني راح تنسى الزعل حتى لومابينت راح تلاحظ نتيجه في تصرفاتها.
12-حاول اخوي تعيد ثقتها بنفسها علشان تثق فيك وقت تثق فيك راح تلاقي الحب يرجع للبيت
13- اخوي اتمنى .......ماتفكر بالطلاق ابد......................لسبب بسيط راح تكسرها اكثر من اصلاحها...والاهم راح تشتت اطفالك ويعيشون كانهم ايتام...
اتمنى تحاول وتحاول وتدعي ربي انه يساعدك ولو تعبت اخوي من حقك تتزوج (الشرع حلل اربع بس لاتطلق).
قديم 08-10-2003, 01:26 PM
فاهم احساسك
عضو نشيط جدا
فاهم احساسك غير متصل  
أخي حياك الله على طريق الخير والمحبة ............

لقد قرأت قصتك والمشاكل الدائرة بينكم .... وقرأت جميع ردود الاعضاء والمشرفين .......... ولا اظن اني بكون أحسن عن الاخوة الذين قاموا بالرد عليك اخي ............... ولكن الله يعين

أخي ( الوعد الباكر ) : ........... إن هذه المشاكل التي تعاني منها ربما تكون منتشرة في معظم البيوت .... والله اعلم

ولكن أود أن اذكر قصة لبعض الاخوان الذين أعرفهم وطريقة التعامل مع زوجاتهم .....

"" في يوم من ايام الله كان الزوج ذاهبا للعمل وكان معه من الاولاد ( ولد وبنت ) الولد يبلغ من العمر 11 سنة .... اما البنت تبلغ من العمر 4 سنوات ..... ولم يكن في البيت غير الزوجة والاولاد ..... وكانوا مستقلين ببيت منفرد عن الاهل .....
فبينما كان الزوج ذاهب للعمل ...اخذت الزوجة الهاتف وواعدت صديقها وفي الحال اتاها وفعلا .... حدث كما يحدث بين الزوجين .... ولكن الله لهم بالمرصاد ... وقد كشف امرهم قام الولد الذي عمره 11 سنة ..... وهذه الحادثة قد وقعت في الليل ... قام الولد ليذهب الى دورة المياه فوجد هذا الرجل مع امه ولم ينتبه له احد منهم ......... وعندما وصل ابوه في الصباح الباكر قام الابن بإخبار ابيه بما رأه في الليلة الماضية ........... وفعلا قام الزوج بمحاورة حديثية مع زوجته وبداء النقاش يحتد ويثور إلى ان اعترفت الزوجة بما صار واكشف بعد ذلك انها كانت على علاقة مع رجال غير ه ....... وقام بتطليقها ......... ومن ثم تدخل الاهل في هذا الموضوع وقام بإرجاعها ... وسارت الامور على خير ما يرام .... ولكن لم تنتهي هذا النقطة او هذا الجرح ولم يزول من قلب هذا الزوج .... ولكنه استخار الله في ذلك .... ومن ثم قام برحلة الى بيت الله الحرام واخذ زوجته واولاده ....
وقد تابت المرأة .....والله حسيبها ..............

الغرض من طرحي لهذه القصة هو كيف تصرف الزوج بعد عودة زوجته من بيت اهلها .... مع انه لم يستطع في البداية التخلص على ما كان يفكر به من خيانة وغيره .........

فالنصية التي اوجهها لك أخي هي ان تقوم برحلة ( أما ان تكون برية او بحرية او جوية ) والافضل ان تكون بحرية وهذا راي .............. وتبداء المصارحة ....

ولا تنسى السفر الى بيت الله الحرام واخذ الزوجة والاولاد .........
وعسى الله يجمع بينكم على خير ويألف قلوبكم
والسموحة على الاطالة
قديم 08-10-2003, 01:44 PM
ربشه المرتبشه
عضو نشيط جدا
ربشه المرتبشه غير متصل  
اخي الوعد الباكر ...

ان لم يعجبك خيار الطلاق ....

فأنصحك بالزواج من ثانيه .... العمر بتعيشه مره واحده فقط .... تهنى بعمرك دامك شباب ... اما انك تاخذ منها حقك الشرعي من دون مشاركتها .... والله انه شي كريه .... مافيه اي لذه او استمتاع

اخي العزيز لا تتردد في الزواج من ثانيه ,,,, وتذكر كلامي بعد زواجك ..... شرط ان يكون الاختيار حسن ... لا تهتم بالجمال اهتم بالاخلاق .

والله اني في نفسي مستغربه بتعلقك فيها لهذا الحد ؟؟؟؟ وهيه تسوي كل هذا معاك .... يمكن مسحور ؟!؟!؟!؟

مواقع النشر