هل يجوز مص العضو الذكرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 28-12-2003, 09:29 AM
ابوالنسناس
موقوف
ابوالنسناس غير متصل  
ليس فيه حرمة لانه اجيز للرجل الاستمتاع بزوجته الا الدبر
قديم 28-12-2003, 09:40 AM
طفله
عضو جديد
طفله غير متصل  
El_Ghalaانا معاكي اذا كان هو بدو هالشئ وانا لا شو راح يصير ؟؟؟؟؟؟؟؟ وهو ماراح يعمل هالشي بس ممكن يطلب منى اعمله واكيد انا ما باحبذ بالمره
قديم 28-12-2003, 10:40 AM
متزوج وسعيد جدا
قلم مبدع
متزوج وسعيد جدا غير متصل  
افاد الأخوه انه ليس به حرمه
ولكن خذي وقتك و علي راحتك
ولكن لا تصدي زوجك أن طلب ذلك
وحاولي أن تمتعيه وتستمتعي معهو
وأن شاء الله تسعدي به ويسعد بك
انا لا امانع ويعجبني الوضعين
قديم 28-12-2003, 11:03 AM
الشيماء
عضو نشيط
الشيماء غير متصل  
اختى طفله .. لا تشغلى بالك بهذه المواضيع يكفيكى المعلومات الاساسيه المؤثره على حياتك الزوجيه اما ما عدا ذلك ..فستتعلمينه تدريجيا ان شاء الله ..مع زوجك ..فأنا ارى ان التوسع فى هذه المعلومات قد يفسد عليك حياتك الخاصه فليس كل الرجال مثل بعض ..اى لهم نفس القدرات والرغبات التى تقرايين عنها وكذلك ليست كل النساء لهن نفس المهارات
وسيكون لك ولزوجك الاسلوب الخاص الذى يسعدكما مع مرور الايام
وفقكى الله واسعدك ورزقكى بالذريه الصالحه
قديم 28-12-2003, 12:07 PM
الفارس الاول
عضو نشيط
الفارس الاول غير متصل  
يوجد طريقه اخرى وهى وضع الذكر فى الفم فى اتجاه احد خدودك من الداخل وتلاعبى الذكر من الخارج بيدك على نفس الخداللى الذكر به من الداخل
قديم 28-12-2003, 01:42 PM
zozo
عضو جديد
zozo غير متصل  
انا اسف
ثانيا اختي العزيزة طفلة
عملية مص الذكر للزوج فيها الكثير من تهيج العملية الجنسية بين الزوجين ولذا ان كان الزوج والزوجة يحبون ان يقوموا بعملية المص والحس لبعضهما البعض ولا يوجد بينهما اي شيئ مانع مثلا اشمئزاز والله اعلم ان هذه العملية غير ممنوعة شرعا
وانني قد سمعت فتوى لبعض علمائنا الاجلاء وهو يفتي بجواز هذا مع بيانه ان النفس الانسانية السليمة قد ترفض ذلك
واخيرا اتمنى لك زواجا سعيدا باذن الله تعالى وجمع الله بينك وبين زوجك على خير
قديم 28-12-2003, 02:17 PM
اشعار
عضو جديد
اشعار غير متصل  
icon52

اختي العزيزه طفله ...
هذي اول مشاركه لي بس حبيت ارد لاني انا نفسي كنت ادور عن اجابه لنفس السؤال
قبل 6 شهور (لاني تزوجت قبل 4 شهور) و الحمد لله و صلت للاجابه سواء فيما يخص الشرع و بالنسبه للطريقه ايضا (لا و صار عندي خبره بعد )

مص العضو الذكري هو نوع من الممارسات الجنسيه الحديثه نوعا ما ... و لكنه من الممارسات الجائزه شرعا لان الله اجاز للزوجين التمتع ببعضهم البعض بأي طريقه (الا الجماع في ..الدبر) و هو ما اتفق العلماء على تحريمه.

بالنسبه لمص العضو الذكري و الممارسه الجنسيه بالفم (لانها ممكن ان تكون متبادله بين الرجل و المرأه) فهي من أكثر المداعبات التي تؤدي الى زيادة الشهوة الجنسيه مما يزيد من متعة الجماع بعد ذلك .

و بما انج مهتمه بانج تتعلمين (و الله يسعدج في زواجج و يهنيكم ببعض) فاسمحيلي اشرحلج بعض النقاط بس بدون زيادة تفاصيل:

1) اهم و اول نقطه في الجنس الفموي هو الرغبه و الاستعداد .. يعني لو حاسه انج بتقزين او ان هالفعل مقرف فلا تسوينه مهما طلبه زوجج لان نفسيتج بتتأثر و ممكن بعدها تقزين من الجنس كله فوفري على نفسج و على ريلج هالمشكله.

2)الاهتمام بالنظافه شي ضروري لاتمام العمليه الجنسيه بشكل عام .. لكن لممارسة الجنس الفموي لازم الاهتمام بالنظافه يزيد 100% .. مثلا.. يجب ازالة شعر العانه بأكمله(سواء للريال او الحرمه) لتجنب و جود اي اوساخ عالقه ..ايضا من الافضل ممارسة الجنس الفموي قبل الجماع حتى يكون ..(عضو)المرأه نظيفا اذا لحسه الريال..

3)انصحج لو كنتي بتجربين المص انج تطلبين من ريلج انه ما يكب منيه في فمج .. على الاقل في المرات الاولى الى ان تعتادي على المص بعدين انتي و راحتج.

4)اخيرا.. بعض الناس يضيفون عسل او كاكاو الى العضو (سواء الذكري او الانثوي) في المرات الاولى لين يتعودون على الطعم .. انا ما جربت هالطريقه فانتي و راحتج.

هاللي كنت حابه اقوله و عسى الله يسعدكم ويوفقكم .. امين

شاركونا و لكم حب وسلام
قديم 28-12-2003, 02:24 PM
طالب القرب
عضو نشيط
طالب القرب غير متصل  
sad اللة واكبر

واللة صارت تطورات قوية هذهى الاعوام ومنها هذا العادة فاانى عادى هذا الشىء وكل واحد وراحتة
ارسل بعد الغياب
518
لم يتم
قديم 28-12-2003, 03:11 PM
hamad
عضو مثالي ومميز
hamad غير متصل  
اختي العزيزه طفله

اولا
اسأل الله ان يهنيكم واتمنى لكم دوام السعده الزوجيه والذريه الصالحه

ثانيا
الاخوة ما قصرو بالرد الوافي بس ودي اضيف ما قاله الاخ او الاخت شعار مهم جدا جدا جدا وهي توفر النظافه التامه والرغبه بين الطرفين

اخوكي/hamad
قديم 28-12-2003, 03:57 PM
بوعابد
عضو نشيط
بوعابد غير متصل  
الاخت طفلة .
ممكن تغيرين اسمك لان بعد كل هالردود اكيد راحت الطفولة وايام الطفولة وصار عندك خبره في الامور .
يعني الجماعة ما قصروا بالمرة و اختصروا عليك الطريق من طفلة إلى بالغة بدون المرور على مرحلة المراهقة.

آسف بس اللي ابي اقوله ان الاعضاء ما قصروا في الرد.
موضوع مغلق

مواقع النشر