انصحوني قلبي منفطر - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 20-10-2017, 12:22 PM
رضااك ربي
عضو جديد
رضااك ربي غير متصل  
انصحوني قلبي منفطر

السلام عليكم
انا مخطوبة من سنتين بس ماكنت خطبة رسمي يعني كان كلام بين العيلتين وانا وهو بنعرف هو حب حياتي وانا حب حياتو كمان ..في العام الاول ماكنا نحكي كتير الا احيانا في الواتس اب فقط اجت فترة صارت بينا خلافات لانو لقيتو عم يحكي مع بنت وهلا بعد منخطبنا رسمي وصرني نحكي كتير عترفلي انو صار بحبني اكثر ومبيقدر اعيش بلاي وبدو اصارحني بكل شيء فحياتو قال اسألين وانا بجاوبك بصراحة على كل سؤال انا سألتو اذا طلع مع بنت في فترت ما كنا لبعض (يعني قبل الخطبة الرسمي) فقالي نعم طلعت مرة وحدة وبستها وانا ندمان وكانت غلطة حياتي وقال انو ماكان اعجاب ولا شي بس حب التجربة وكثرة الحاح صديقه يلي اقنعو بالكلام مع هذه البنت مع العلم انو البنت هي يلي اتصلت فيه وابدت اعجابها به ..انا هلا قلبي مجروح معم بتحمل فكرة انو كان مع غيري وباسها هو صارحني بكل شيء وقال انو هاد من شدة حبه لي بس قلبي مالو متحمل بكيت كتير وحسيت ببرود انصحوني جزاكم الله خير
قديم 20-10-2017, 04:59 PM
Neat Man
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Neat Man
Neat Man غير متصل  
رد: انصحوني قلبي منفطر

جميل

أولاً يابنتي لاعمرك تسألين زوجك أسئلة تندمين عليها
بلاش استشراف وحب معرفة الماضي، بل أحياناً أسئلة قد تعود بالسلب
ماذا يهمك إن كان عرف أو لم يعرف في السابق، الآن يحق لك أنه مايعرف
ثانياً هذا حدث ومضى، وكل منا له هفوات هنا أو هناك، أنتي نفسك هل لديكِ الشجاعة أن تقولي لزوجك بعض الأشياء التي حدثت لك بالماضي ولو كانت بسيطة!؟ أجزم أنك ماتقدري.
يجب ألا تعاتبيه ولا تلوميه ولا تنقهري من شيءٍ حدثَ في الماضي، وليس من حقك أن قليبك الأمور هذا ينفطر أو يتشقق
وخوذيها قاعدة في حياتك المستقبلية وهي لاتسألو عن أشياء إن تبدو لكم تسؤكم.
قديم 20-10-2017, 06:30 PM
mimomea
كبير المراقبين [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية mimomea
mimomea غير متصل  

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اول شي الف الف مبروووك وعقبال الفرحة الكبيرة

بالنسبة لسؤالك ما كان المفروض تسأليه عن شي بعد ما صار بينك وبينو ارتباط رسمي وبيضل ماضي وما لازم نرجعله
المهم انو تاب وعرف غلطه وما عاد كرره

و اللي بيهمك هلئ الحاضر والمستقبل
وما تخلي الشيطان يوسوسلك وينزعلك فرحتك

لانو ممكن هالشي يأدي للمشاكل ويخرب العلاقة بيناتكن

دعواتي
احترامي

اللهم إني أستودعك ديني و نفسي وأهلي وزوجي
وأولادي وأحبتي فاحفظهم يا من لا تضيع ودائعه
قديم 24-10-2017, 12:10 AM
روح انتهت
عضو نشيط جدا
روح انتهت غير متصل  

اولا يا حبيبتي اللي يقدم على شيء لاااازم يكون قده

ثانيا لاتسألوا عن اشياء ان تبدآ لكم تسؤكم

اخيرا : صفحه انتي مش فيها لا تذكرينها ابدااااااا
ابدأو من يوم تملكون

وبس صلّ الله وبارك
قديم 08-11-2017, 07:59 AM
Hiba_queen
عضو جديد
Hiba_queen غير متصل  

السلام عليك حبيبتي ومبروك عليكي الخطبة مسبقا .. اريد اقلك شيء الماضي من المفروض ما تحكون فيه لا ماضيك ولا ماضي خطيبك انتم بديتو علاقة جدية خلاص افتحو صفحة جديدة و اتوكلو على الله خطأ انو الله ستر ما مضى وانت تقومو تفضحو نفسكم .. يا اختي الله لي عالم يلي في الصدور و القلوب لكن نفسي اقلك دام هو اعترفلك وما كذب عليك خلاص تجاوزيها والا تحبيه يكذب عليك و يخش عليك اشياء مرة ثانيى ؟؟ يا حبيبتي كلنا نعرف انو الرجال ما يحكون اسرارهم لحد الا لما يرتاحون له وخاصة باعتبارك خطيبته فلجأ لك يمكن لانو بدو يصفي ضميرو ولانو مرتاحلك هو خلص خطيبك فا مافي مجال انك تتراجعي حبيبتي بيني له انك قد المسؤوليىة طبعا حسسيه بشوي ذنب حتى لا يعيدها وقليله يوعدك ما يعيدها وتجاوزيها راح يحس انك كبيرة وعقلك كبير ويصير يحكيلك اكثر و يرتحلك لكن اذا حس انك ترفضين وما تتقبلين صدقيني لو شو ماصار معه ماراح يقلك راح بس يقلك شيء يلي يريحك وما يزعلك ويخش عليكي .. فكوني ذكية وتعاملي مع رفضك للاشياء بطريقة دبلوماسية انو تخليه يعرف انو لي سواه غلط لكن باسلوب راقي ما ينفره منك والمراة قد ما صبرت على الرجال بيويد حبو لها لانة بيحسها مسؤولة و كبيرة فافكارها
موضوع مغلق

مواقع النشر