كل حياتي في المسار الغلط أنا حزينة جدا أريد أن أتغير.... ساعدوني - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 23-11-2010, 08:54 PM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أريد أن أتغير
أريد أن أتغير غير متصل  
انا بتشكر كل الي حاولوا يساعدوني بالنسبة للاخت الي تفضلت بحترم رأيك ووجهة نظرك لكن الي ايدو بالنار مو زي الي ايدو بالمي..........عانيت شغلات كتير حضرتك يمكن ما شعرتي فيها او عالاقل تأثيرها عليا.........وانا اصلا حساسة.......فهادا اله دوره برضو........شغلة تانية اما الحجامة ما بعرف ازا في عندنا بفلسطين للستات او لا.........لكن ممكن اشوف الموضوع وباذن الله يصير خير.........اما الاخ نسيم بحرتم وجهة نظرك برضو وبتشكرك.......انا كتير بصير عندي التهابات وبتعالج بس برجع برضو......اما الي حضرتك بتحكي عنه في منه اختي لانه الناس بمدحو شكلها وبخطبوها فلازم يكون عندها ثقة بحالها وتنبسط اما لما تلاقي واحد يحكي عن تمك مو مزبوط اكيد هادا جرح راح يعلم في نفسك سلبا كتير .........بذات الوقت اكيد لازم ما يهمني المجتمع الظالم وعمره الجمال ما كان بالشكل وانا بحمد ربي مو بشعة لكن مو كاملة .........والناس بتحبني وعطول بتصاحبني بفضل ربنا وهادا اهم من اي شي........ما شاء الله .......اما دكتور نفسي شبه مستحيل بابا رافض الفكرة........وهي مو محبذة عندنا بالمرة اصلا مو ناقص الواحد يزيد الطين بلة.......لتشكركوا كتيييييييييييير انا حاليا باخد عسل قبل ما انام........وبقرأ الفاتحة 7 مرات وان شاء الله خير .....انتو مش متصورين قديش الموضوع خطير وحدة عمرها25 بتعمل هيك..........هاي مشكلة وانا حاسة انه ربنا بوش يفضحنا عشان هيك ما في حد بتقدملي.........لكن الحمدلله عكل شي.......رضا من الله........كل شي من ربنا حلو .....مرسي كتير لالكو موفقين يارب
قديم 23-11-2010, 11:13 PM
وصلت حدي
عضو نشيط
 الصورة الرمزية وصلت حدي
وصلت حدي غير متصل  
اريد ان اتغير

انا حااااسة فيكي كثير لان انا نفسك صارلي فترة متخرجة لا وظيفة ولا شي

وغير اتخرج بعدي وحصل وضيفة ونفسك الفراغ ذابحني ومن جهه ثانية ضغط اهلي اني بسن زواج وما في نصيب

صدقيني مش انتي الوحيده اللي سمعتي كلام جراح من ابوك او من اختك

انا سمعتها من الام والاب والاخ والاخت

فلا تحزني فانتي مش وحيده

احس ان طبيعتك قلوقه وهاذي الظغوط زادت القلق عندك

التغير من نفسك حاولي تقبلي نفسك بعيوبها وسلبيتها واجابيتها

بعدين اتقربي من الله تعالى كل ما اتحسين بقلق قومي صلي ركعتين

وانصحك بقراة القرآن والله والله انه علاج كل الامراض النفسيه انا مجربتنه

قلبي يطمئن اصبح هادئة وراضيه

"الا بذكر الله تطمئن القلوب"

اما عن اختك فقولك انه هاذا نصيب ويمكن انتي نصبيك يكون احسن من نصيبها حتى ان كثر خطبها لان

محد عارف المستقبل

واما غرورها عليك فرح يرجع في وجهها ورح تذكرين كلامي

التعديل الأخير تم بواسطة وصلت حدي ; 23-11-2010 الساعة 11:16 PM
قديم 24-11-2010, 01:16 AM
نسيم الوسم
عضو مثالي
 الصورة الرمزية نسيم الوسم
نسيم الوسم غير متصل  
اختي (اريد ان اتغير)
اولا انا امراه ولست رجل
وبالنسبه عن
كلامك عن اختك ان الناس تمدحها وان الله اعطاها جمال
اكثر
فهذه نعمه ورزق منه سبحانه لها
لكن احب اذكر نقطه
فيه فتيات قمه في الجمال الشعر البشره الملامح الجسم
بس سبحان الله مافيها ملح
ياتجيك مكشره ماتبتسم الا نادر شعرها مكوم ومعقود على وراء
لبسها مبهذل لايوجد تناسق
بس تجدي فتيات جمالهم متوسط او اقل
لكن تعالي شوفي الكشخه المكياج الحلو البسيط
قصات الشعر المتجدده
والصبغات الجنان
واللبس الذوق
فعلا تشوفيها تلفت النظر اكثر من الجميله المهمله
والاشكال ذي ياما شفناها في الجامعه والاجتماعات والمناسبات
تشوفينا نحدق في الكشخات العاديات ومانطالع الجميلات اللي مافيهم اهتمام للمظهر
الواحد يقدر يحلي نفسه بانه يكون حبوب ومحبوب باذن الله بالاهتمام بالمظهر بخفة دمه
وعدم العصبيه السريعه
او الحساسيه الزايده
بالابتسامه اللي ماتفارق الشفايف
والتغاضي عن الامور الصغيره
وعمل اشياء كثيره حلوه
والانسان جميل باخلاقه وليس بشكله
انتي ظلي ادعي ربي يشفيك
ويرزقك الزوج الصالح الطيب
اللي يشوفك اجمل نساء الدنيا فانه على كل شئ قدير
ومسالة الذهاب للطب النفسي
خلاص ياستي
روحي لطبيبة المسالك البوليه
وهي باذن الله راح تساعدك
والله معاك
قديم 24-11-2010, 07:25 PM
تعود الخاطر
عضو جديد
 الصورة الرمزية تعود الخاطر
تعود الخاطر غير متصل  
هل تريد راحة البال. وانشراح الصدر وسكينة النفس وطمأنينة القلب والمتاع الحسن ؟ عليك بالاستغفار: {اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُمَتِّعْكُمْ مَتَاعاً حَسَناً} [هود: 3].

هل تريد قوة الجسم وصحة البدن والسلامة من العاهات والآفات والأمراض والاوصاب ؟ عليك بالاستغفار:{اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً وَيَزِدْكُمْ قُوَّةً إِلَى قُوَّتِكُمْ} [هود: 52].

هل تريد دفع الكوارث والسلامة من الحوادث والأمن من الفتن والمحن ؟ عليك بالاستغفار: {وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنْتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ} [لأنفال].

هل تريد الغيث المدرار والذرية الطيبة والولد الصالح والمال الحلال والرزق الواسع ؟ عليك بالاستغفار: {اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً * يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً * وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَاراً} [نوح ـ12].

هل تريد تكفير السيئات وزيادة الحسنات ورفع الدرجات ؟ عليك بالاستغفار: {وَقُولُوا حِطَّةٌ نَغْفِرْ لَكُمْ خَطَايَاكُمْ وَسَنَزِيدُ الْمُحْسِنِينَ} [البقرة: 58].

الاستغفار هو دواؤك الناجع وعلاجك الناجح من الذنوب والخطايا، لذلك أمر النبي صلى الله عليه وسلم بالاستغفار دائماً وأبداً بقوله: (يا أيها الناس استغفروا الله وتوبوا إليه فإني استغفر الله وأتوب إليه في اليوم مائة مرة).

عليك بالأستغفار وربي أنا مجربتها لاتيأسي داومي عالأستغفار
سنه سنتين ثلاث سنوات اكثر ماعليك الا ان تستغفري والله معاك أختي
قديم 24-11-2010, 08:47 PM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
أريد أن أتغير غير متصل  
عنجد بتشكركو من قلبي كلكوا الله ما يحرمني منكوا يا حق.........راح احاول اتقبل نفسي زي ما انا والله بعرف الانسان مو بالشكل وباخلاقه بحبب الناس فيه لكن الناس والحققيقة انهم بعتبروني عادية ويمكن اقل الله اعلم شوفوا قصة ما بيجي خطاب كوم وقصة انه وحدة حكتلي تمك مو مزبوط عشان اسناني بارزة كوم تاني هي مو هالبروز بس يعني حسستني اني بشعة طبعا انا عارفة شكلي لكن جرحني هالحكي كتير وقعدت اعيط بحرقة ومرار ازا انا راضية بالي ربنا اعطاني اياه ليش الناس بدها تخليني ما ارضى نفسي افهم.؟؟؟؟؟؟؟؟؟واكيد ربنا قادر عكل شي واكيد حصير استغفر وربنا يشفيني ويشفي كل مريض يارب مرسي كتير الكوا يا صبايا ادعولي بظهر الغيب الله يحميكم وما يحرمني منكوا يارب موفقين
قديم 25-11-2010, 03:19 PM
نسيم الوسم
عضو مثالي
 الصورة الرمزية نسيم الوسم
نسيم الوسم غير متصل  
اختي الغاليه
مشكلة الاسنان البارزه لها حل وحلها بسييييييييييييييييييييييط جدا
الا وهو تقويم الاسنان
من اول اسبوع راح تلاحظين كيف اسنانك بدئت تترتب وتتصف
وراح تلاحظين كيف ستصبح ابتسامتك
رائعه
بالتوفيق ياغاليه
قديم 25-11-2010, 08:43 PM
ليتني اتزوج
عضو نشيط
ليتني اتزوج غير متصل  
اخويا كان زيك يبول في الفراش الله يكرمك
راح العيادة والدكتور قال اله في ضعف الظهر واعطاه حبوب وصار زي البم
انت ما تسكتيش عن نفسك بكره تنزلي العياده على طول ما في اي كلام تاني
وموضوع الاحباط سالفته ايش بالضبط ؟ انت مؤمنة بقضاء ربنا واختك ما ياخذهاش الغرور ويمكن جمالها بيخنق مع زوجها
جميلات كتييييييييييييير حايتهم مش سعيدة كويسة ويمكن يجي يوم بتقولي لها انا حياتي مع زوجي احسن منك
انت بتقري قرآن كل يوم ولا أيه ؟
وبتصلي كل يوم ركعتين تطلبي من ربنا وتدعيلو ؟
قديم 26-11-2010, 02:28 PM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
أريد أن أتغير غير متصل  
شكرا لاهتمام انا حطيت تقويم يا نسيم وبرضو في بروز طبعا اقل بكتير من اول وطالعة حلوة بس برضو ما بعرف اسكر تمي ففي شوية بروز .......اما اخي ليتني اتزوج فحصت قبل هيك وما في عندي شي بفضل ربنا مش عارفة شو اعمل......اما اني اصلي كنت بصلي قيام ليل هلأ مفلوزة وبتحسس من الميا بالذات باليل .......اما قران للاسف مش قادرة افضي حالي حاسة حالي كتير مقصرة ومش عارفة شو اعمل........بحاول اخصص وقت ومش عارفة...........

مواقع النشر