زوجتي تفرح بنظر الرجال اليها هل هو مرض - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 22-04-2015, 03:54 PM
صافي النيه 2011
عضو جديد
صافي النيه 2011 غير متصل  
زوجتي تفرح بنظر الرجال اليها هل هو مرض

السلام عليكم
اخواني واخواتي ارجوا منكم مساعدتي في حل المشكله الله يحفظكم ويجزاكم خير
اولا انا اتابع المنتدى من فتره طويله لعل وعسى اجد حل لاكن لم اصادف من لديه المشكله وثانيا لا احب ان اشتكي اهل بيتي ولاكن بصراحه المشكله سببت لي مشاكل نفسيه وتمنيت اني لم اتزوج .
انا متزوج من خمس سنوات ببنت عمي لايوجد اطفال الى الان مع ان حنا كشفنا طلعت النتائج سليمه ولله الحمد تزوجت وعمري خمسه وثلاثين وعمرها خمسه وعشرين .
زوجتي انسانه طيبه ومطيعه محافظه على فروضها مع انها تكره البرامج الدينيه ولاتعرف اسماء المشائخ حتى تكره الجلوس في البيت مع انها موظفه حكوميه المشكله اني لاحظتها اذا خرجنا انها تحاول باي طريقه للفت الانتباه اليها واذا تعدينا احد ترجع وتناظر فيه علشان تشوف اذا هو يناظرها بلا مبالغه على جميع من نعدي من عندهم سواء على رجولنا او في السياره تحب التجمعات لا تحب الاماكن اللي مافيها ناس سببت لي احراجات في المحلات اللي نشتري منها مثلا توقف وراي ووجها امام المحاسب وتسوي اي شي يلفت النظر تطلع عود اسنان وتجلس تنخش في اسنانها حتى يطلع جزء من وجهها نفس الحكات تسويها اذا وقفنا عند الاشاره اذا حنا نمشي على رجولنا ومرينا من عند رجال جالسين ينزلون روسهم حياء وهي رافعه راسها اقولها ليش ماتنزلين راسك مثلهم قالت احب امشي راسي مرفوع طلعنا البحر حنا وخواتها واخوها الصغير طفل شاطئ رملي اللي جالسين كلهم عوائل انا جالس ورا تحت الكبينه وهم قدامي واقفين على طرف المويه جاوا شباب ووقفوا خلفهم بخمسه متر وسمعت الشباب يعلقون على كلام اخوها عصبت وجيت الشباب قلت هذا مكان عوائل طبعا زوجتي ملاحظه وسمعت وشافت .الشباب رجعوا ورا بس مش بعيد مره هي التفتت عليهم وهم واقفين قامت دخلت رجولها في المويه ورفعت عباتها وورفعت الجنز الى نصف الساق وبان نصف ساقها تشوفني طردتهم ومعصب وهي مبسوطه انهم يناظرون امور كثيلر مشابهه تحدث لاكن مابي اطول عليكم ومن مشاكلها ايضا انها تغار من المتزوجات تجلس تبي تفتن الزوج باي طريقه وتبي تحسس الرجال انها افضل من زوجاتهم بدون مبالغه يمكن ماحد يصدق او يقول اني شكاك لاكن لنا خمس سنوات مارضيت اشتكي زوجتي لاي كان لاكن تعبت معها طبعا كم مره نصحتها واخاصمتها لاكن مافيه فايدة مع اني ماني مخلي عليها قاصر اسفرها ومبسطها بس كهرتني في الطلعات معها معظم وقتها على المرايه كل صباح قبل الدوام تجلس ساعه او اكثر في المناسبات تجلس اربع ساعات حتى انها دايم تاخرنا حياتها كلها استعراض في استعراض هي بنت عمي يعني اختي قبل كل ولو طلقتها على الغرور اللي فيها يمكن تمرض
ارجو منكم مساعدتي بالمشوره الطيبه الله يحفظكم هل اصبر واحتسب ام اطلق مع انها اثرت علي حتى في تجارتي لان اللي مش سعيد في بيته مستحيل يكون سعيد برا
والله يجزا بالخير كل من ينصحني
وشكرا
قديم 22-04-2015, 04:12 PM
شاطى الراحة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية شاطى الراحة
شاطى الراحة غير متصل  
رد: زوجتي تفرح بنظر الرجال اليها هل هو مرض سا

لاتكون دقيق جدا ربما هذا الامر،يعتبر عادي عندها اقصد اطلاق نظرها
ولكن بخصوص كثرت التفاتها برجال رغم ان البعض عندما تكثر المرأة التفاتها يشك بامراها
ناصحها واخبرها ان هذا الامر مرفوض واذا اصرت علي ذلك احرمها من الطلاعات
وقل لها لان نخرج الي ان يتعدل امرك وكن حازمآ معها كي لا تتمادي

التعديل الأخير تم بواسطة شاطى الراحة ; 22-04-2015 الساعة 04:17 PM
قديم 22-04-2015, 05:45 PM
أم دان
عضو مثالي
أم دان غير متصل  

احزم معها أكثر في الحجاب
جرب معها الهجر الجميل
جرب فترة ألا تلتفت إلى شياكتها،، حسسها مافيها شي يلفتك.
احرمها من بعض الطلعات مع بيان اﻷسباب حتى تتعدل وتتغير.
انصحها وادع لها.
قديم 22-04-2015, 05:50 PM
Neat Man
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Neat Man
Neat Man غير متصل  

بعض السيدات يحببن أن يتجملن بعبياتهن أو شكلهن، ليس فتنة للرجال بقدر ماهو حباً أن يكون شكلها مرتب أمام السيدات الأخريات، وخذ ذلك في الأعتبار.
قديم 22-04-2015, 07:12 PM
امان روح
عضو دائم
امان روح غير متصل  

لم تذكر لنا ماذا كان تعاملك معها وردة فعلك على هذه التصرفات الطائشة وفي رايي ان هذه التصرفات تعود لسببين الاول ان زوجتك من النوع الحساس الذي يريد ان يستحوذ على الاهتمام والاعجاب وان تكون محط انظار الجميع الثاني انها تريد ان تثير غيرتك وان تراك غيران عليها موت وتتمتع بذلك وبغيرتك الشديدة عليها والعلاج في رايي يكون بثلاث خطوات الاولى ان تجلس معها وتكون معها واضحا وتبين لها انها مخطئة وانها تعصي الله بذلك لان الله امر المراة بالحياء و الاحتشام وغض البصر وان العفة اعظم صفات الزوجة الصالحة وانك لن تقبل منها هذا مرة اخرى ولن تسمح لك رجولتك بمثل هذه الاخلاق السيئة بكل صرامة الامر التاني اذا انتهت فجيد والا فارسلها الى بيت اهلها حتى ترتدع و تحسن امورها واخلاقها تاديبا لها لكن لا تتسرع في امر الطلاق فانت قلت ان لها صفات كثيرة جيدة وان فيها خير فقط حاول ان تكون معها صارما وحازما الامر الاخير اذا كنت مقصرا معها في امور الحب والرومانسية فعليك ان تعطيها احتياجاتها وتمدها بالاهتمام العاطفي الكافي حتى لا تتطلع لهذ السفاسف وفقك الله

التعديل الأخير تم بواسطة امان روح ; 22-04-2015 الساعة 07:15 PM
قديم 22-04-2015, 07:27 PM
مُثابِر
موقوف
مُثابِر غير متصل  

امدحها

وامدح جمالها وكل شبر فيها

امدح اختياراتها من المكياج والملابس
قديم 22-04-2015, 07:35 PM
سارا
عضو دائم
سارا غير متصل  

هناك شيطان اسمه خنزب يزين المراة في عين الرجال ربما
تحتاج رقية شرعية عن جد حركاتها مو طبيعية

ثاني شئ اسألك عن حجابها كيف
هل موافق للحجاب الشرعي ؟! كثير من النساء حريصة على عبائتها وتحتاج عبائتها لعباية آخرى تسترها
من الزينة والضيق والالوان والكحل والرموش الصناعية والعطر

لو انا منك امنعها من الخرجة الى ان تعدل من تصرفاتها دامك ناصحتها
وومنوع تخرج وحدها ابدا الا بمرافقتك

بعض الحريم فيهم لقاااافة عن جد وحب ظهور

الله يهديها ويهدي بنات المسلمين يارب
قديم 22-04-2015, 09:35 PM
صافي النيه 2011
عضو جديد
صافي النيه 2011 غير متصل  
رد: زوجتي تفرح بنظر الرجال اليها هل هو مرض

شكرًا على الردود والله يجعلها في ميزان حسناتكم

والله مافيه شي ماعملته معها بالعكس اذا شافتني مبسوط واضحك معاها تزيد وكل مادلعتها وطلعتها تقول هل من مزيد نصحتها ومافاد هجرتها وما فاد تكلمت عليها راحت لهلها زعلانه الى ان رجعها ابوها ومافيه فايده بالنسبه للعبايه عاديه ونقاب بدون زخرفه وبدون مناكير وبدون عطر طبعا هذي تعليماتي من البدايه
انا لاحظت الشفاحه حتى في خوااتها لان الأب انفتاحي ماينصحهم ومانع عليهم البرامج الدينيه
وهي كانت ممسوكه لولد عمي 3 سنوات وماحصل نصيب وبعدين رفض عيال عمي كلهم وزوجني

والله جابت لي الضغط وانا الان في الأربعين قلت اشتكي للمنتدى اشوف اذا احد الاخوان والاخوات مر عليهم نفس الصفات او هي سحر او عين بس المشكله من بداية الزواج من شهر العسل اللي فيه الرومانسية والدلال في غايته
قديم 22-04-2015, 09:47 PM
مُثابِر
موقوف
مُثابِر غير متصل  

تراها مبسوطة باهتمامك هذا

جرّب بينك وبين نفسك انك توقف الاهتمام بهذا الموضوع حتى لو عملت ايش

وان سألتك

قول لها كنتي تعني لي الكثير وكنت اهتم بسترك وتغطيتك

اما الان . واسكت لاتكمل الجملة
قديم 22-04-2015, 11:33 PM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  

اتوقع زوجتك تدور نظرات الاعجاب والمدح...وش رايك تجرب مجرد تجربه انك تمدحها مدددح يومياً جمالها وغلاها وحبك لها ،،وتقول لها ماشوف غيرك من الحريم ولو ترجع الدنيا ما اخذ غيرك ومن هالخرابيط ،،عاد مايحتاج نعلمك سوالفكم يالرجاجيل 😁..وشوف تتغير بعدها او لا،،غالباً الحرمه تكون كذا اذا فقدت الاحساس بالامان واذا احتاجت عاطفه ومدح،،،وبعض البنات اذا اكتشفت زوجها يعاكس غيرها تشك بعمرها وتتحق من انوثتها من جديد من نظرات وتعليقات الذكور المحيطين بها

التعديل الأخير تم بواسطة زهرة الجاردينيا ; 22-04-2015 الساعة 11:34 PM

مواقع النشر