طليقتي تزوجت - الصفحة 20 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

موضوع مغلق
قديم 24-10-2017, 03:07 PM
ساري الليييل
عضو نشيط
ساري الليييل غير متصل  
رد: طليقتي تزوجت

رحم الله والديكم ؛ وأنا متابع الردود
حالياً / عندي مشكله صغيره جداً اعاني منها ؛ وسبق وقلت لكم ؛ انا اغلقت الماضي بخيره وشره ؛ وأرتحت نفسياً والحمدلله ؛ ولكن الحين الذكريات ذبحتني ؛ والله ثم والله اني كرهت طليقتي كره العمى ؛ لكن تلاقوني بعد ١٠ ايام او بعد اسبوعين مزاجي يتغير فجأه وبدون مقدمات ؛ اشوف نفسي زعلان وواضح اني بحالة هم وحزن ؛ وأنا من الناس اللي مااظهر همي وحزني وزعلي قدام الناس ؛ اتضاهر اني مبسوط ؛ ومن الداخل مقهور ؛ مقهور ؛ ليش مااعطتني فرصه طليقتي وترجع لي قبل أن هي تتزوج ؛ انا اعرف ان الحل بالنسبه لي ؛ هو الزواج ؛ والزوجه الجديده إن الله وفقني فيها بتنسيني الماضي وماحصل فيه ؛ وأنا اعرف ذلك ؛ اللي احب اقوله للرجال وللحريم ؛ ان الطلاق شتات وتفكك وأنهيار للأسره ؛ فأنا اعاني من ٣ اشياء ؛ ١/ افتقدت لأولادي وقلبي يحن لهم وبالرغم كل اسبوعين آخذهم عندي يومين وإذا تزوجت بآخذهم معاي ؛ ٢/اعاني من الذكريات اللي تجمعت بالخير والشر بيني وبين طليقتي ؛ وتجيني لحظات اتذكرها وأتذكر السواليف والضحك وقلبي يحن لها ؛ وأتذكر اجمل ايام العمر معاها ؛ وفي نفس الوقت اكرهها عندما قهرتني وكسرتني لأنها مااعطتني فرصه ؛ قهرتني لأني يشهدالله اني تغيرت ١٨٠ درجه وصححت اغلاطي ومااعطتني فرصه ابد ؛ لكن تأكدت انه نصيب وإرادة الله فوق كل شي . والحمدلله على كل حال
اللي حاب اقوله ؛ الطلاق دمار وشتات وتفكك وأنهيار للأسره ؛ مثل ماتنهار العماره وتتفكك لأجزاء ؛ هذا هي نتيجة الطلاق ؛ الطلاق بوجود اطفال هو الشتات والتفكك وكسر الظهر ؛ والطلاق بدون اطفال بيهون الموضوع شوي ؛ الله يعوضني ؛ والله يعوض الجميع ؛ والحمدلله قررت عالزواج السنه الجايه ؛ من بعد شهر ٣ في السنه الجايه إن شاء الله ؛ والحين ماني حاط عيني على زوجه معينه ؛ لأني الحين ماافكر بالزواج ولا واحد بالميه ؛ ماندري ؛ العلم عند الله ؛ يمكن شر والله صرفه عنا ؛ الله يدبر الأمر ؛ والحمدلله على كل حال

التعديل الأخير تم بواسطة ساري الليييل ; 24-10-2017 الساعة 03:16 PM
قديم 24-10-2017, 05:27 PM
سديم الذكريات14
عضو نشيط جدا
سديم الذكريات14 غير متصل  

الله يفرج همك ويرزقك الزوجه الصالحه ليش ماتاخذاولادك كل أسبوع الجمعه والسبت
قديم 24-10-2017, 08:59 PM
Mewako
عضو نشيط
Mewako غير متصل  

صدقني أخوي مستحيل تكون طليقتك سعيده 100% بوضعها الحالي
خاصة انها داخله على شريكه ،، وين وضعها قبل عن وضعها الحين
وشوفت عينك أخوها وداها للمكتبه مو زوجها

من وجهة نظري والعلم عند الله
زواجها تم بشكل سريع ومو مدروس يعطيك انطباع انها تبي فقط تتزوج عشان تحس انها انتصرت عليك
خاصة انها شالت الحضر عنك لفتره يوم تزوجت
كانت تتوقع منك رسالة وقتها بس عشان يزداد شعورها بالانتصار
وكلام أخوها لك ان ما يبيك تروح لبيتها الجديد
يحسبونك بتخرب عليها زواجها لأنك استمت بلم شمل أسرتكم
ما دروا انها بفعلتها هذي خربت على نفسها أي خيط أمل برجعتها لك

بما انك انسان فمن الطبيعي تحس بتقلبات في مشاعرك
والزمن يداوي الجروح صدقني
بتلقى فترات الحزن تجيك بين فتره وفتره لكن بتكون بشكل متباعد أكثر وأكثر ومدتها بتقل كل مره عن الثانية
واللي عليك انك تعيش لحظة الحزن ولا تكتم في نفسك على الأقل فضفض هنا
وحاول تطرد أفكار الماضي بالتخطيط للمستقبل

وفقك الله لما يحبه ويرضاه
قديم 25-10-2017, 12:38 AM
Broken angel
عضو جديد
Broken angel غير متصل  

الله يرزقك الزوجه الصالحه, نحن بشر ولسنا ملائكه نغلط ونغلط بس اهم شي نتعلم من غلطنا ويارب ماتكرر اغلاطك في الزواج المقبل, ماشاءالله زوجتك كيف عندها هالقابليه انها تنسى كل العشره وتتزوج مباشرة بعد الطلاق اتصور انها غلطت بحق نففسها, كان مفروض انها تنتظر ع الاقل 6 اشهر او سنه ما اعرف كيف عايشه هي الان على كل حال الله يوفقها ويوفقك وانا اساندك في قرارك انك تنتظر سنه ع الاقل, ربي يسعدك ويعوضك لأنك حاولت كثير ترجع المياه لمجاريها وحاولت تنقذ الزواج والله يبارك في هكذا انسان... موفق
قديم 27-10-2017, 04:22 PM
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
مبتعثة متفائلة غير متصل  

طبيعي الشخص يحزن بعد. الطلاق
ويتذكر ويحن لكن مع الايام ربي بيساعدك تنسى وتبدا من جديد
قديم 28-10-2017, 12:24 AM
همي اكبر همي
عضو مثالي
همي اكبر همي غير متصل  

اول شي طبيعي تحزن وتتذكر طليقتك سبحان الله هاي عشرة سنين مب يوم ولا يومين..ومافيه شي ينسا بالساهل..
واذا انته رجال وتحس بهالاشياء كيف عاد بالمراة...حتى طليقتك راح تحس بامر من احساسك ابسط موقف اذا زوجها كلم عيالك بطريقة ما تعجبها والله لتسود الدنيا في عينها وتقول استحمل مر ابوهم ولا عز هالزوج..
طليقتك ترا شربت من كاس المر مثل ما انته تشربه..
لكن الانسان يصبر ويحتسب الاجر عند الله.
ونصيحتي لك لا تكتب ماتخطط له... قول ان شاء الله ....الله يكتبه خير لي يصير
سبحان الله ماتعرف بكره شو يخبي...
في وحده في عائلتنا رجعت تزوجت من زوجها من بعد طلاق 20سنة..
يعني تزوجوا وتطلقوا...وكل واحد تزوج ومشى بطريق وردوا تطلقوا ومرة ثانية تزوجوا...
اللي الله كاتبه بيصير

التعديل الأخير تم بواسطة همي اكبر همي ; 28-10-2017 الساعة 12:25 AM
قديم 31-10-2017, 02:25 PM
ساري الليييل
عضو نشيط
ساري الليييل غير متصل  

الله يسهل الأمور
والحمدلله ؛ زي ماقلتو ؛ ازمه بسيطه وبتتعدى على خير ؛ وين أنا هذيك الأيام مع المشاكل ووجع الرآس والنحف والهم والحزن ؛ ووين أنا الحين ؛ الحمدلله مرتااااااااااااح وكأن لم يكن ؛ وكل من حولي يشهد بذلك ؛ فهو نصيب ومقدر ومكتوب ؛ ماكنت اتمنى نوصل لهذي الدرجه من الإنفصال الكُلِّي ؛ لكن خيره ؛؛؛اقولها وبكل امانه وفي ذمتي ؛ بأن موقع منتدى الأسره والمجتمع له فضل كبير بعد الله في حل المشاكل ؛ والفضل يعود بعد الله لجميع الاعضاء رجال ونساء ومانسيت بعض المشرفين اللي تناقشو معانا في الموضوع ؛ اقسم بالله العظيم في بداية مشكلتي كأني طحت على الأرض وماقدرت ارفع من نفسي ؛ انتو بعد الله رفعتوني وشجعتوني ووجهتوني في كل شي ؛ أنا من الناس الكتوم ؛ مااحب اشتكي لأحد ؛؛
ماني ضعيف ؛ اللي بيكتب الله بيصير ؛ ليش اجلس اشتكي عند هذا وهذا ؛ اخفي همي بصدري ؛ ماهو من السهل الزوج يفقد جميع اسرته ؛ يمكن خيره ؛؛ الحمدلله هالحين تحسنت نفسيتي بنسبة ٩٠ في الميه ولم يتبقى سوا الذكريات الموجعه اللي بعض الأحيان تروح وتجي وكأنها عابر سبيل ؛ الحمدلله احس اني خرجت من قفص وكأني مسجون ؛ يمكن خيره ؛ والخيره فيما يختاره الله ؛ خلاص مع بداية السنه الجايه القادمه ابدأ اقرر على زواجي
وبآخذ اولادي معاي عندما يحين الوقت المناسب ؛ واللي احب اقوله بأن الفضل يعود لله ثم لكم جميع رغم اختلاف وجهات النظر من بعض الأعضاء ؛ إلّا انها تظل توجيهات تاج عالعين والرآس ؛؛؛ والحمدلله ودّعت الماضي بخيره وشرّرّرّرّرّه ؛؛؛ والله يعوصني بأحسن منها
ملاحظه/ كثير نادوني عالزواج من زملاي ؛ وأجاوبهم بأني حالياً ماافكر في الزواج
لأن نفسي طابت من الزواج ولا افكر ولا واحد في الميه ؛ لكن الله يكتب بما فيه الخير
وفي داخل قلبي اقول في نفسي مع السنه الجايه ابدأ اقرر عالزواج
تحياتي وتقديري للجميع ؛؛؛

التعديل الأخير تم بواسطة ساري الليييل ; 31-10-2017 الساعة 02:33 PM
قديم 31-10-2017, 02:53 PM
اسعد فتاة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية اسعد فتاة
اسعد فتاة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمنتو مشاهدة المشاركة

هي مستمتعه بمحاولاتك وترضي كبريائها المجروح منك حتى زواجها من غيرك كي تثير اهتمامك وتعلقك بها

ولا اقول انها تريد العودة لكنها مستمتعه بتعذيبك معها كما يوحي لها عقلها ومابنت عليه من تصور من خلال ترددك عليها

الحل في نظري هو ان تتزوج وتعيش حياتك وهنا ستكون هي في صدمة كبيرة لأنها تتوقع انك لاتعيش بدونها

تزوج من اجل نفسك وضع في حسبانك انك ربما تعيد طليقتك لأنها لن تستمر مع زوجها الحالي والله اعلم لأن زواجها ليس مبني على شيء سوى اغاضتك فقط

هذا رأيي والله اعلم

واتمنى لك حياة سعيدة
مع هذا الرد واحس انها بتتطلق وبترجع تطاردك وتزعجك برسائلها
لان قرارها متسرع وزواجها خطوه غير مدروسه !!الله اعلم من هاذي اللي تتخلى عن بيتها
عشان تكون زوجه ثانيه ومعاها ضرة .. والله يكتب لك اللي فيه خير
قديم 01-11-2017, 12:46 AM
OMnonaa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية OMnonaa
OMnonaa غير متصل  

ماراح تنساها وتنسى كل ذكرياتها
دامك بدون زواج

البديييييل ينسيك حتى اسمها
الرجال انتو يابختكم ماشالله تقدر تتزوج
متى مانويت مافي ظروف تردك او تجبرك انك تتنازل عن الزواج تقدر تتزوج وتتخير بعد
اما احنا النسوان الله يكتبلنا الخير
مثلي انا ماني قادره اتزوج بالرغم من الخطاب اللي يجوني مااقدر اتزوج عشان اولادي وبسبب ابوهم المتبري منهم
وشوفني ع الذكريات المره والموجعه بين فتره وفتره
ومتأكده لو ان عندي بديل
هالذكريات ماطرأت ع بالي ابد
ربي يكتبلك الخير ويعوضك عن كل الم مر بك

مواقع النشر