سطر رؤياك في المنام وانتظر تعبيرك من معبر الأحلام - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الاستضافات استضافات المنتدى متخصص لاستضافة المشائخ وطلبة العلم وأهل الاختصاص

موضوع مغلق
قديم 14-07-2008, 01:31 PM
شيخة الحور/ريم
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية شيخة الحور/ريم
شيخة الحور/ريم غير متصل  
اهلا بك يا شيخنا الفاضل في منتدانا

وحياك الله بين اخوتك

اسعدتنا استضافتك

ونتشرف بوجودك في منتدانا والاستفاده من علمكم

فجزاك الله خيرا

عملت استخارة بعد موضوع خطوبة فرايت في المنام اني قادمة الى بيتنا وكانت الدنيا ليل

عرجت على جارتنا فوجدتها تعمل الخبز في التنور

اعطتني خبزتين ونصف قالت لي اعطيهم لامك اتعشو بيهم وكانت الخبز ساخنة

رجعت للبيت مسرورة

في نفس الفترة حلمت اختي بعد استخارتها لي في نفس الموضوع

بان اختي الاكبر منا نحن الاثنين انها تعمل الخبز في التنور في نفس المكان بيت جارتنا

ايضا ابنة اختي عملت لي استخارة وحلمت بانها في طريقها العودة الى بيتنا ويمشي وراءها شخص

تلتفت فتجده واقف واذا مشت يمشي وراءها قالت في نفسها ان هذا هو الشيطان الرجيم يريد ان يخرب امرا ما

توقفت وصاحت بوجهه ...ثم ذهب عنها واستمرت هي في المشي

الحلم الثاني

اني رايت قبل لموضوع ذاته باني اسير في الشارع وكانت الدنيا ليل

وكانت ورائي اثنين من الضباع (اناث) تجريان ورائي

وانا اجري كاني خائفة منها

اتوقف وارمي لها الرمل في عيونا و اقول شاهت الوجوه شاهت الوجوه اللهم اكفنيهم بما شئت

تكرر هذا الموقف تقريبا ثلاث مرات

ثم استيقظت من النوم ...لكن بظني انها توقفت و لم تعد تلاحقني

بوركت وجزيت كل الخير

انثى 30 سنة غير متزوجة موظفة

ربنا هب لنا من ازواجنا و ذرياتنا قرة اعين و اجعلنا للمتقين اماما
قديم 14-07-2008, 05:56 PM
بسمة عمر
عضو نشيط جدا
بسمة عمر غير متصل  
العمر29
الحاله الإجتماعيه منفصله
الجنس انثى
حلمت اختي بشخص اسمه بندر ويهديها فل ماتفسير الرؤيا000000
قديم 14-07-2008, 08:10 PM
سجـــال
عضو جديد
سجـــال غير متصل  
متزوجة
لدي بنت واحدة
عمري 21

المنام الأول:

رأيت فيل يأخذ ماء من حوله بخرطومه ويرشه على بنتي وكانت تضحك وتلعب وأنا أراها من بعيد وكنت متضايقة قليلا، وفجأة امتلأ المكان من حولنا بالماء إلى الركب، ففزعت جدا وقلت لأختي هيا نأخذ بنتي ونذهب قبل أن نغرق، وكانت أختي غير مبالية بي ولكنها جاءت معي وحملت ابنتي، وكنا نتحرك في الماء بصعوبة وأنا حذرة وخائفة جدا أن تسقط ابنتي مني في الماء ولاأستطيع حملها، وانتهى الحلم

المنام الثاني:

في أول المنام لاأتذكر الذي حصل وأظنه أضغاث أحلام ولكن في آخر الحلم كنت سأذهب للسوق وغيرت وجهتي وقلت سأذهب للحرم المكي وكنت في داخل مبنى وسأخرج من بوابته للشوارع القريبة من الحرم وأنا أخرج أسمع كأن خالي يقول للناس " شرايكم تروحون تعتمرون؟" وكأن الناس يردون: "عبدالمحسن <<(خالي) يقول للناس اعتمروا وفيه هواء شديد برا!" وأنا كنت أسمع هالكلام وأنا خارجة من بوابة المبنى وأول ماخرجت للشارع القريب وأنا ذاهبة للحرم هبت رياح قوية وحاولت مقاومتها والرجوع للمبنى ولكني مااستطعت لأنها حملتني فتشهدت ثم قمت من النوم ..
قديم 14-07-2008, 10:32 PM
اتباع السنة
عضو جديد
اتباع السنة غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحسن الله إليك يا شيخ وبارك فيكم
(قبل سنتين) رأيت ان ثديي الأيسر به ثديان مكتملان أحدهما أصغر من الأخر من جهته الداخليه وفوقهما ثدي بدون حلمة غير مكتمل وأنا خائفة أريه لأمي وأختي التي تذهب بي لطبيبة النساء فأجد ممرضتين تحيطان بي وتقولان : كم عمر ابنك قلت خمس سنوات ـ وهو لم يكمل الخامسة ساعتئذ ـ قلن مسكينة حاولي ماتموتيين لحد ما يوصل السابعة ،لأن إنتي بالكثير راح تعيشين بعد ما يكمل ست سنوات والطبيبة اسمها آمال تقول لي لا إنتي عمرك طوييل.
بعد هذه الرؤيا أصبت بثلاث أنواع من الوساوس في فترات متتاليه تخلصت من إثنين بفضل الله والثالث أنا وإياه سجال.
وبعد أن أتم ولدي السادسة حملت ولم يتم هذا الحمل .
* رأيت أن أثدائي أربعة كل ثدي قد إنقسم إثنين وأنا أريه لأمي وهي تقول طبيعي طبيعي . (وهذا قريب من عدة أشهر) متزوجة في بداية الثلاثينيات لدي ولد ست سنوات ونصف وبنت ثلاث سنوات ونصف . لا أعمل حاليا
كنت أطلب العلم وفترت وأنا الآن أعود بإذن الله .
جزاك الله خيرا ونفع بكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
قديم 14-07-2008, 11:02 PM
الغيلم
عضو جديد
الغيلم غير متصل  
جزاك الله خيرا انا رأيت بالمنام قبل شهر ونصف ان زوجي جاء يستشيرني وانا ببيت اهلى وكاني غاضبه منه استشارني بالزواج وانا ابالي بأمره وقلت: افعل ماشئت
بعدها ذهب وكأنني اسمع انه تزوج واصبح سعيد ورأيت المراءه التى معه وعرفتها من زميلاتي بالعمل وكانه يفعل لها اشياء كنت اتوق لان اجدها منه وسافر بها وكانا سعيدين ببعضهم وحزنت وتألمت اشد الالم بالرغم في البدايه لايهمنى

وهذا رؤيا اخرى قبل اسبوع رأيت والدي رحمه الله جائني واخذني بيده الى ان ادخلنى بيت قديم وبه غبار واتربه وكأنه مهجور ثم جلس ونظر الي
وقال انا لي عده اياااااام لا انام ولم اجد راحه بسبب الارق الا البارحه فانا نمت مرتاح
واشر على البيت وامرني ان انظفه واطيبه لان هناك رجل مسافر صاحب البيت سوف يأتي وكان ابي يبحث له عن غرفه في هذا المنزل لينام فيها وكان يمتدح البيت ويقول بارد
وهذا الرجل كبير بالسن جار لبيت والدي ليس لنا به علاقه كبيره
ثم جاء الرجل وابي كان جالس والرجل غاضب لاننا ببيته وسحب السجاد من تحت ابي انا انقهرت لانه انكر للمعروف
وفي النهايه يريد اخراجنا حزنت بسبب تصرفه اخذت ابي وخرجت به لم اعلم ماحدث بعدها!!!

عمري 26
متزوجه ليس لدي ذريه
وموظفه
وجزاكـــــ الله خيرا
قديم 14-07-2008, 11:22 PM
سراااااب
عضو مثالي ومميز
 الصورة الرمزية سراااااب
سراااااب غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
النوع:انثى
الحالة الاجتماعية: متزوجة ولي بنت من زوجي الحالي وكنت متزوجة قبله وعندي من الاول 3 ابناء
شيخنا الجليل حلمت اكثر من مرة بالرسول عليه الصلاة والسلام مرة يجلس معي ويأكل من نفس الطاولة التي كنت ااكل منها ومرة كانني ايام الفراعنة حيث قصورهم وبنيانهم الشاهقة الكبيرة الضخمة وفجأة حدث زلزال وبدأ كل شيء يتهدم ويقع والاعمدة تسقط امامي وانا اركض خائفة كأنه يوم القيامة وفجأة ظهر الرسول عليه الصلاة والسلام في قارب وامسك بيدي وسحبني الى القارب وكان القارب يسير فوق طين وماء ضحل وبدأ صلى الله عليه وسلم بالتجديف وانا على ما اذكر اجدف معه وكنت ميته خوف وكان معنا في القارب قريبة لي تزوجت على كبر المهم انه اخذنا في القارب لينجدنا من هول الزلزال ومرة رأته اختي عليه الصلاة والسلام نائم في فراشي

وما تفسير الحلم اذا حلمت بسيدنا سليمان وسيدنا موسى؟
لكن للاسف لا اتذكر الحلم لكن حلمت اني رايتهما وكلمتهما

ومرة رأيت حلم شبيه بحلم سيدنا ابراهيم مع ابنه سيدنا اسماعيل وان الله انزل كبشا من السماء بدل ان اذبح ابني كان وقتها عمر ابني حوالي السنتين
لا اتذكر ايضا تفاصيل الحلم جيدا ولا اريد ان ازيد حتى لا يكون علي ذنب يوم القيامة
اقول فقط ما اتذكره

قيل لي ان اللي يشوف الرسول عليه الصلاة والسلام يروح الحج وللحين انا ما حجيت بس سويت عمرة اكثر من 5 مرات والحمدلله مع العلم يا شيخنا الجليل اني لست متدينه بما يكفي يعني اخطأت كثيرا في حياتي واذنبت ولا يعجبني تقصيري في الدين ولكني احاول والله المستعان
خفت من الذيب يغدر
وخوفي هيج اوجاعي
قمت من نومي لقيت الذيب يحرسني
وصديقي ورفيق دربي سارق متاعي
قديم 14-07-2008, 11:48 PM
المجاهد
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية المجاهد
المجاهد غير متصل  
اخواني واخواتي الكرام

نزولاً عند رغبة شيخنا الجليل ..... ونظراً للعدد الكبير من الرؤى والأحلام التي طرحت

فقد تقرر إيقاف إستقبال الرؤى والأحلام .... والإكتفاء بما تم طرحه

لكي يتسنى للشيخ الرد على الموجود منها

وبإذن الله نعدكم مستقبلاً بإعادة الإستضافة بإذن الله تعالى

حفظكم الباري ورعاكم

بوركتم

وليت اللذي بيني وبينك عامر ... وبيني وبين العالمين خـراب
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
معبر, الأحلام, المنام, تعبيرك