تعبت من جفاف زوجي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-10-2017, 08:03 PM
جُومانا
عضو جديد
جُومانا غير متصل  
تعبت من جفاف زوجي

السلام عليكم ورحمة الله

مشكلتي في جفاف زوجي العاطفي تعبت ، انا انسانة حساسة جدا وزوجي عكس ذلك تماما
دائم الخروج من البيت واذا عاتبته ينصلح حاله يوم يومين وترجع حليمة لعادتها
لايجلس معي ومع اطفالي كثيرا ، عمري في منتصف العشرينات مازلت اميل الى الكلام الجميل
واللمسات الحنونة ، اتمنى ان يكون زوجي هو صديقي الذي اشكو له همي وافضي مافي قلبي له ، لايفهمني حتى في العتب يفسر كلامي تفسير بعيد عن مااقصده
هو طيب وقائم ببيته ، لكنني تعبت من مسؤولية وحمل الاطفال لوحدي
وهو معظم وقته مابين الاصدقاء والحبايب !
واذا طلبت منه ان يقبلني ويضمني يتعذر بأن هذه الحركات في غرفة النوم فقط
اخاف على نفسي من ان يميل قلبي عنه الى غيره ولو بالخيال والاحلام
اصبحت عصبية على اولادي واغلب وقتي لا اشعر بالراحة اتعبتني ضغوطات الحياة ولا يد حانية تخفف عني هذا التعب ولا كلمة طيبة تروي هذا العطش
افكر بالطلاق ، اخاف ان تمضي حياتي في هذا الجفاف واندم بعد ذلك
ولكن افكر بأولادي وحياتي عند اهلي هل ستكون مريحة
افضل العيش وحيدة على ان اعيش مع رجل لايفهم انوثتي ولايرضي مشاعري

تم تعديل العنوان ليتناسب مع المضمون

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 21-10-2017 الساعة 09:29 PM
قديم 21-10-2017, 09:06 PM
× الرسمي ×
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية × الرسمي ×
× الرسمي × غير متصل  
رد: هل اطلب الطلاق ؟

مرحباً أختي

سأكلمك الآن كيف يفكر الرجل حتى بعد أن يقرأ كلامك .

سأقول أنني لا أرى مشكلة لديك طالما أنني رجل ممتاز وقائم بحقوق البيت كاملة سواء الزوجة أو الأبناء أو متطلبات البيت .. وأما ما تطلبيه من كلمات وإطراء وغزل ورومانسية فهو لا يعتبر عندي ذات أهمية مع أني اعرف أن المرأة تحتاجه .. ولكن كسلوك طبيعي عندي لا أستطيع فعله بشكل مستمر .. والأمر ليس بيدي بل هو سلوك نشأنا عليه مع أننا نرى في الأفلام كيف الرومانسية ونراها عندما نسافر للخارج .. بل ونتمنى أن أكون مثلهم .. ولكن برضه في النهاية ترجع حليمة لعادتها القديمة .

والسبب الأساسي كما قلت سابقاً أن هذا الأمر غير مهم عندنا إلا في حالة رغبته اللعلاقة فهنا تظهر رومانسيتة وبعض الكلمات .. وعلى فكرة كثير من الزوجات تفسر هذا الأمر على أنه نفاق من زوجها لأنه يريد حاجته ومن بعدها يعود كما كان .. وتبدء تزعل الزوجة وتضجر أنها لا تريد المديح فقط والرومانسية من أجل الحاجة فقط .. ولكنها تريد أن تشعر بها كمحبة من زوجها لها وإنسجام وتقرب وتودد

لذلك أختي
انا أرى أن وضعك طبيعي بشكل عام ولا يستدعي أن تفكري بالطلاق أو الخيال بتفكيرك بأمور أخرى .. إنما عليك بذكاء أن تعرفي مكامن راحة زوجك فين وروقان باله ثم من خلالها تتقربي له .. وعندها سيكون عنده إستعداد لأن يبادلك العواطف .

بارك الله فيك
قديم 22-10-2017, 12:34 AM
المتواضع305
قلم وفي
 الصورة الرمزية المتواضع305
المتواضع305 غير متصل  
رد: تعبت من جفاف زوجي

مش لازم يبادر انتي بادري ضميه وقبليه وقبل لايطلع بخريه وبخري شماغه وعطريه وعطيه قبله مع خده راح يميل لك ويتعود وتسحبينه على الرومانسيه شوي شوي ، وبعدين الفراغ العاطفي نتاج لعدم وجود هدف عندك تسعين لتحقيقه اشغلي نفسك واطفالك بالمفيد لو تدخلين دوره واولادك يدخلون حضانه يكون افضل من القعده تاكلك الاوهام والافكار ..
رَبِّ أَعِنِّي وَلَا تُعِنْ عَلَيَّ، وَانْصُرْنِي وَلَا تَنْصُرْ عَلَيَّ، وَامْكُرْ لِي وَلَا تَمْكُرْ عَلَيَّ، وَاهْدِنِي وَيَسِّرِ الهُدَى إِلَيَّ، وَانْصُرْنِي عَلَى مَنْ بَغَى عَلَيَّ، رَبِّ اجْعَلْنِي لَكَ شَكَّارًا، لَكَ ذَكَّارًا، لَكَ رَهَّابًا، لَكَ مِطْوَاعًا، إِلَيْكَ مُخْبِتًا قَلْبِي
قديم 22-10-2017, 12:48 AM
wa1121
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية wa1121
wa1121 غير متصل  

صح يا اختي طريقتهم في التعبير عن الحب مختلفة
والرمانسيون قليلون
لي زوج اخت رومنسي كثير هدايا وورود وحتى في بيت اهلي يجيب لها لما تكون هناك ويصادف مناسبة لما اقول لزوجي شوف عشان يصير مثله صار يسميه شاروخان ورشدي اباضة هههه
يعني ما في امل
اشغلي نفسك وما دامه طيب وما يؤذيك وما يخونك ويطرب اذانك مرات ولو لمصلحته احسن من ولا شي
الله يهدي بالك ويصلحه لك
قديم 22-10-2017, 07:00 AM
بياض الديم
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بياض الديم
بياض الديم غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتواضع305 مشاهدة المشاركة
مش لازم يبادر انتي بادري ضميه وقبليه وقبل لايطلع بخريه وبخري شماغه وعطريه وعطيه قبله مع خده راح يميل لك ويتعود وتسحبينه على الرومانسيه شوي شوي ، وبعدين الفراغ العاطفي نتاج لعدم وجود هدف عندك تسعين لتحقيقه اشغلي نفسك واطفالك بالمفيد لو تدخلين دوره واولادك يدخلون حضانه يكون افضل من القعده تاكلك الاوهام والافكار ..
كلام جميل

انت عوديه على اسلوبك وبادري انت ولا تزعلي
قديم 22-10-2017, 08:16 AM
فرح 29
عضو نشيط
فرح 29 غير متصل  
رد: هل اطلب الطلاق ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة × الرسمي × مشاهدة المشاركة
مرحباً أختي

سأكلمك الآن كيف يفكر الرجل حتى بعد أن يقرأ كلامك .

سأقول أنني لا أرى مشكلة لديك طالما أنني رجل ممتاز وقائم بحقوق البيت كاملة سواء الزوجة أو الأبناء أو متطلبات البيت .. وأما ما تطلبيه من كلمات وإطراء وغزل ورومانسية فهو لا يعتبر عندي ذات أهمية مع أني اعرف أن المرأة تحتاجه .. ولكن كسلوك طبيعي عندي لا أستطيع فعله بشكل مستمر .. والأمر ليس بيدي بل هو سلوك نشأنا عليه مع أننا نرى في الأفلام كيف الرومانسية ونراها عندما نسافر للخارج .. بل ونتمنى أن أكون مثلهم .. ولكن برضه في النهاية ترجع حليمة لعادتها القديمة .

والسبب الأساسي كما قلت سابقاً أن هذا الأمر غير مهم عندنا إلا في حالة رغبته اللعلاقة فهنا تظهر رومانسيتة وبعض الكلمات .. وعلى فكرة كثير من الزوجات تفسر هذا الأمر على أنه نفاق من زوجها لأنه يريد حاجته ومن بعدها يعود كما كان .. وتبدء تزعل الزوجة وتضجر أنها لا تريد المديح فقط والرومانسية من أجل الحاجة فقط .. ولكنها تريد أن تشعر بها كمحبة من زوجها لها وإنسجام وتقرب وتودد

لذلك أختي
انا أرى أن وضعك طبيعي بشكل عام ولا يستدعي أن تفكري بالطلاق أو الخيال بتفكيرك بأمور أخرى .. إنما عليك بذكاء أن تعرفي مكامن راحة زوجك فين وروقان باله ثم من خلالها تتقربي له .. وعندها سيكون عنده إستعداد لأن يبادلك العواطف .

بارك الله فيك
جزاكم الله خيرا
قديم 22-10-2017, 10:36 AM
م.ع.ح
عضو جديد
م.ع.ح غير متصل  

يااختي عوديه انتي بادري انتي مره واثنين وثلاثة
انا عودت زوجي ماينام لين مانحضن بعض مايروح لين مايعطيني بوسه ويضمني
الحين اذا ماضميته يعرف اني منفسنه وصار هو من نفسه يجي
الرجال لاتقولين له سوي وسوي بيقول ماهو واجب لانه مايحب الاوامر روحي انتي وبادري وافعلي بيسوي مثلك
قديم 22-10-2017, 06:17 PM
روح انتهت
عضو نشيط جدا
روح انتهت غير متصل  

لا اله الا الله .. تبين الطلاق لانه ليس رومانسي

حبيبتي انتي انشغلي في بيتك وترتيبه و تربيت ابناءك
جميعنا رومانسي بس لا يكون هذا تأثير مسلسلات وافلام

ترى الوواااقع شيء ااخر

وبعض الرجال كلمه يعطيك العافيه يظن انه مغرررقك رومانسييه

والله والله اهم شيء الاحترام وتدرين انك غاليه وخلي افكارك بأن تعيشين باحلامك مع رجل ااخر على جنب هذي سوالف اطفال عذرااا
قديم 23-10-2017, 01:24 AM
إستنكار
عضو مميز
 الصورة الرمزية إستنكار
إستنكار غير متصل  

اللي تطلبينه غالبا في الافلام فقط
للاسف لو مافيه افلام ومسلسلات كان احنا بخير
نتاثر فيها دون ان نعلم
قديم 23-10-2017, 01:43 PM
Heart225
عضو نشيط جدا
Heart225 غير متصل  

كلهم نفس الشي لا تحلمين .. حتى اللي في البدايه حنون يتغير فيهم انانيه و مستغلين يعرفون متى يستخدمون الكلام الناعم وقت حاجتهم و لا يقدرون يمثلونه اذا خلصت حاجتهم لانه عكس طبيعتهم

اشغلي نفسك واسمعي كلام الرسمي
موضوع مغلق

مواقع النشر