تعبت والله تعبت - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 08-10-2005, 08:46 PM
whitee_fl
عضو جديد
whitee_fl غير متصل  
اختي انا أنصحك أولا أن تنظري الى أخلاقه كما وصى الرسول محمد عليه و على اله افضل الصلاة و السلام لان الاخلاق هي المؤثر الأساسي على أي علاقة لين أي شخصين فان اطمئنتي الى ذلك انظري الى دينه فالرسول يقول: اذا جاءكم من ترضون خلقه و دينه فزوجوه........... لانه اذا كن صاحب دين فان رجوعه الى دينه و مراعاة الله قي اموره ستمنع من اذيتك ان شاء الله.... و اقولك عزيزتي ضعي عنك التفاهات التي يتمسك بها بعض الناس في هذه الايام من انه اكبر منك بسنه او اصغر بسنه و انك تقولي و الله انا ما استاهله هذا كله كلام ليس له اي معنى او تأثير ..و الله يوفقك
قديم 13-10-2005, 03:47 AM
منينة
عضو جديد
منينة غير متصل  
اقولك يااخت ميرا ماراح ترتاحي الا بعد الزواج اذا كان هو خجول ماراح يروح عنه الخجل الا بعد الزواج المكالمات والمقابلات ما تريح ولا تخليكي تفهمينه مع الحياة مع السنين تحبيه مدامه طيب معك
اقولك احسن شئ انه عاطفي ويحبك المهم الكبر بالسنين مو لازم المهم الحياة الزوجية السعيدة صح ولا لا
يمكن تتزج الوحدة واحد اكبر منها ب6او 10 سنوات مو معيشها حياة سعيدة اقتنعي به احسن لك دامه يحبك
وادعيلي يرزقني بواحد عاطفي مثله
وسلام
قديم 16-10-2005, 08:49 AM
* ميرا *
عضو جديد
* ميرا * غير متصل  
الزايد
إن شاء الله بسمع كلامك وبحطه بعيوني وياليت أحبه ادعولي إني أحبه انا الان فقط مرتاحه له ودايم احي بضيقة صدر خاصة من موضوع العمر
مشكور أخوي على ردك

سعودي2000
إن شاء الله يجي الحب بعد الزواج زي ما تقول وياليت يجي قبل لان نفسيتي الحين زفت وهو ملاحظ كذا
شكر لك أخوي على ردك

روعة رأفت
مشكوره أختي على ردك

سماء قطر
مشكوره اختي على ردك بس مدري ليه أنا حاطة العمر عثرة في طريقي ألحين أنا فقط أرحمه إن شاء الله يجي الحب بعده
مره ثانيه أختي مشكوره

اتكاءة حرف!
صادقة الكلام أثر فيني وأخاف الناس بعد يؤثرون عليه ومعك حق أنا مخربة على نفسي أحلى أيام عمري بس مو بيدي من التفكير حتى أمي لاحظت علي ضيقة الصدر والكل ملاحظ الشي هذا بس ياليت بيدي اه بس
مشكوره أختي على ردك

marie_marie
الله يوفقك أختي وتعيشين حياة حلوه معه ومشكوره على ردك

whitee_fl
مشكوره أختي على ردك

منينة
الله يعين بصبر ألين الزواج والعاطفي شي حلو بس الشي اذا زاد عن حده أنقلب ضده ولازم أقتنع فيه لانه خلاص يعتبر زوجي وبصراحه أرحمه
والله يرزقك بواحد عاطفي قولي أمين
مشكوره أختي على ردك

سؤاال لاصحاب الخبرة
هل العمر سبب للتعاسة؟ < أدري بتقولون أزعجتينا بالعمر >
قديم 16-10-2005, 04:17 PM
حائزة الأمل
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية حائزة الأمل
حائزة الأمل غير متصل  
-يغلق للإكتفاء بالردود-

تحياتي

حائزة الأمل