أستشاري نساء وتوليد متطوع للرد مجاناً على الاسئلة - الصفحة 76 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 20-10-2009, 04:54 PM
الحنونة الحزينة
عضو جديد
الحنونة الحزينة غير متصل  
انا يادكتور بعد الولادة ارتخت العضلات البولية وماني عارفه شنو الحل مره يقولو عمليه ومره تمارين
قديم 21-10-2009, 08:36 AM
أسوم أسل
عضو جديد
أسوم أسل غير متصل  
جزاك الله خيرا أرجوا منك الاجابة عن أسألتي بكل وضوح.
أنا الي متزوجة سنة واربع شهور ولازلت لم أحمل ذهبت عند الطبيب وقال لي أن لدي إلتهابات في عنق الرحم وأعطاني العلاج اللازم وعوفيت ومع ذلك لم أحمل لكن أنا ألاحظ بعض الامور ولكن لا أجد لها تفسير .
عادة تتم عملية الجماع في الليل وفي الصباح أقوم بالاستحمام لكن الذي ألحظه أن جميع السائل يخرج بمجرد الوقوف مع أنني طوال الليل أبقى متمددة فهل هذا الشيء طبيعي أم أن هناك مشكلة لدي لأنني كما سمعت أن السائل المنوي يبقى داخل الرحم.
وأيضا هل آلام الظهر لها دور في عدم الانجاب؟؟؟؟؟؟
هل قيام الزوج بإحضار ظهر المرأة بيدة كما في العادة السرية يؤثر في تأخر عملية الانجاب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشكرا جزيلا لك
قديم 21-10-2009, 04:09 PM
mounamht86
عضو جديد
mounamht86 غير متصل  
ممكن احمل

السلام عليكم

جزاك الله كل خير دكتوره عندي سؤال

انامتزوجه مند9 شهور والدوره ملخبطه مامنتظم ورحت الدكتور وعملت تحليل حمل مافي نتيجه بعد ده اعطني حبوب كلوميد

واخدت الحبوب من غير نزول الدوره ليا سته شهر الدوره مانزلت واخدت الحبوب كلوميد <ممكن يتم مفعول الدواء من غير

نزول الدوره> كتير من النساء اخدو حبوب تنزيل الدوره قبل الكلوميد.......... وانا عرفت النقطه دي ماخري

والدكتور ماقالي...... ممكن يتم مفعول الدواء ........من غير نزول الدوره ممكن مافي مشكله الدواء يستجيب معي

وشكرا

التعديل الأخير تم بواسطة mounamht86 ; 21-10-2009 الساعة 04:13 PM
قديم 21-10-2009, 08:06 PM
ام تالا عبدالله
عضو جديد
 الصورة الرمزية ام تالا عبدالله
ام تالا عبدالله غير متصل  
Talking

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتوا

انا متزوجه وعندي 4 اطفال والحمد الله مشكلتي انا استخدامة حبوب منع الحامل لي الرضاعه ولكن

استخدمتها لمدة شهر واحد فقط وخلالها صارت تنزلي دم ولكن انا بعدها وقفتها تماما ولكن مشكلتي هي هل لي ممكن تقول ليه

بي نوع جيد ممن حبوب من الحامل لي الرضاعه ممكن ارجوك انا من السعوديه

او ممكن اقدار استخدام الاصقه او الولب او الابره الي تاخذ كل6 اشهر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ممكن تفدني ارجوك يا دكتور

هل حبوب منع الحامل هل لها طريق مثلا عن طرقت الهرمون او كيف الدكتور بي يعطيها لي الوحده؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا فصيلت دم b+ ارجوك يا دكتور ممكن تقول ليه

وشكرا لك على تعبك معانه
قديم 22-10-2009, 12:04 AM
tota_pondok
عضو نشيط جدا
tota_pondok غير متصل  
دكتور هل المنشطات تأثيرها يمتد في الشهر التي أخذت فيه أم تمتد للشهر الذي يليه وخصوصا لو أخذت 14 حقنة 7 فيستيمون و7 ميرينال
قديم 22-10-2009, 12:52 AM
طيورمن الجنة
عضو نشيط
 الصورة الرمزية طيورمن الجنة
طيورمن الجنة غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة,,,, اذا سمحت لي يادكتور ان توضح لي معني دورة غير منتظمة فهل تعني انها تكون في شهر والشهر الاخر تختفي ام انها تتأخر في ايامها قليلا او تتقدم عن الشهر السابق,,,مع العلم ان اخر موعد للدورة الشهرية لدي كان يوم 5 اغسطس وتزوجت بعدها يوم13 اغسطس وفي يوم26 سبتمبر قالت لي الطبيبة بأنني حامل وان الجنين بصحة جيدة ولم اكن اعاني من غثيان اودوار وكانت حياتي عادية طوال الفترة الاولي ويوم 29 سبتمبرسافرت مع زوجي الي خارج مصر وللاسف نزل الجنين وبالتحديد يوم 1 اكتوبروجاءت لي الدورة يوم 20امتوبر ولا اعلم هل بذلك هي منتظمة ام يوجد لدي اضطراب ومتي الموعد المناسب للحمل ارجوالافادة وجزاك الله كل الخير
قديم 22-10-2009, 10:10 PM
ام زهرالكاميليا
عضو جديد
 الصورة الرمزية ام زهرالكاميليا
ام زهرالكاميليا غير متصل  
السلام عليكم جزاك الله خير دكتور انا سيده عمري 35حبيت اسألك لي عشر سنين متزوجه وماخلفت زوجي عنده ضعف في الحيوانات المنويه وقبل سنتين عملنا انابيب ونجحت بس كان الحمل خارج الرحم في الانبوب والحمد لله اخذت ابرتين ونزل مااحتجت عملية وبعدها عملت انابيب ثاني ومانجحت وخلال العلاج عرفت ان عندي تكيس بالمبايض ووصف لي الدكتور جليكو فاج850 وقلي استمري عليه بس مره تاعبني ووقفته على اساس قبل العمليه الجايه بثلاثه اشهر برجع له وكامت الدكتور بس الدوره كل شهرين تقريبا تجيني وعندي كمان نقص في الغده الدرقيه واخذ الثروكسين 50 والان زوجي تحسنت حيواناته العدد101 مليون والحركه65% بس 50%مشوهين واني اخر سونار للمبايض كان حجمهم 2في 3 cm هل ممكن احمل طبيعي وهل التكيس عندي كبير ارجع للدواء اوفي دواء اخف اعراض اوهل نعمل عملية انابيب ثالثة؟ وجزاك الله عني الف خير
قديم 23-10-2009, 02:46 AM
رينادااا
عضو جديد
رينادااا غير متصل  
مهم جدا

السلام عليكم
معليش دكتور على السوال بس وضعى صعب جدا
دكتور انا زواجى قرب ولسبب من الاسباب عندة قطع فى غشاء البكارة واحد ومتجه الى اسفل
واريد ان استفسر هل يمكن نزول دم بالرغم من وجود القطع؟
قديم 24-10-2009, 01:31 AM
hanane1979
عضو جديد
hanane1979 غير متصل  
تحديد فترة الإباظة مع دورة شهرية غير منتظمة

السلام عليكم
انا دورتي الشهرية غير منتظمة اود معرفة فترة الاباضة لكن يصعب علي ذلك
في شهر بتجيني34 يوم , في شهر ثاني بس 30 يوم, وفي شهر ثالث 36 يوم. مشكور على الجواب مسبقا.
قديم 24-10-2009, 06:15 PM
zantac
عضو جديد
zantac غير متصل  
السلام عليكم ورحمة اللة

انا حامل بالشهر السابع وعندى برد شديد المشكلة ان انا وزوجى وبنتى عندنا برد وخايفة جدا ليكون h1n1

وانا باخد بنادول واموكسسلين وطبعا عندى وجع فى الحلق وكحة هل هذا لة تاثير على الجنين ارجو الرد للاطمئنان

وجزاك اللة خيرا

وللاسف انا فى السعودية وغير متوفر التحليل والمصل هنا

التعديل الأخير تم بواسطة zantac ; 24-10-2009 الساعة 06:18 PM

مواقع النشر