اكتئاب فتاة( GREEN222) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

قديم 10-10-2011, 01:29 AM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أريد أن أتغير
أريد أن أتغير غير متصل  
تسلمي حبيبتي جرين ريحتيني بجد.......وان شاء الله بدي اكتب كل دعاء كتبتيه واحكيه دايما ان شاء الله......والله عندي كابة صدقيني كنت بالشغل اليوم حوقع من طولي.......من قلة الاكل.......بس روحت اضطريت اكل مضايقة كتير وحزينة وحزت بنفسي كتير اختي الاكبر بتقلي اه بتستاهلي الضرب دايما انا مش منيحة ودايما عيوبي فظيعة والله كرهت حالي منهم كل انتقادهم الي بقتلني وبخلي ثقتي بحالي بالمرة مش عارفة شو اعمل.....بس انا مش حعدي هادا الموضوع هيك........حراضي اهلي عشانهم اهلي لكن جواتي منهم جرح كبير مش قادرة اسامح......ادعيلي الله يخليكي كتير مخنوووووووووووووقة
قديم 10-10-2011, 05:12 AM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريد أن أتغير مشاهدة المشاركة
تسلمي حبيبتي جرين ريحتيني بجد.......وان شاء الله بدي اكتب كل دعاء كتبتيه واحكيه دايما ان شاء الله..
انتي ابدي وكلو يتصلح ان شاء الله

....والله عندي كابة صدقيني كنت بالشغل اليوم حوقع من طولي.......من قلة الاكل.......
شاطره مستسلمه لابليس يلعب فيكي بدل ما تبدي بالدعااا

قومي غزي جسمك ما بيكفينا الاكل اكثره ما عاد صحي كلو مواد مصنعه

اشربي عصاير تنشطك وتعطيكي قوه ووقت تشربي تكوني سعيده

بس روحت اضطريت اكل مضايقة كتير وحزينة وحزت بنفسي كتير اختي الاكبر بتقلي اه بتستاهلي الضرب

بتعرفي حبيبتي اقول لك سر كان كلما يشتد الصراع بيني وبين عمك اضع سماعات مسجل صغير بأذني واستمع للقرآن الكريم وكلما رفع صوته كلما رفعت صوت المسجل

حتى جا فتره ابني وقت يسمع صوت ابوه يسرع ويحضر لي المسجله الصغيره ويقول ك خذي ضعيها
ومن ثم تقول براحتها شو ما تقول يعني هي ملاك وليست بشر مثلنا ولا تخطئ تتكلم على راحتها تتشبع رح تتعب بالاخير وتسكت

دايما انا مش منيحة ودايما عيوبي فظيعة والله كرهت حالي منهم كل انتقادهم الي بقتلني وبخلي ثقتي بحالي بالمرة مش عارفة شو اعمل....

كنت بعمرك وحاسه بشعورك واعرف معنى كلمة احباااااااط
الشاطره اللي ما تستسلم انا كنت استسلم وابكي وازعل وافضل ثلاث ايام بالغرفه لا اكل ولا شرب والاصعب وقت يشكوني لابي وما يمشي الا ما اعتذر من والدي
لذلك اقول لك قومي ولا تهتمي من كلامهم انتي فقط الجئي لرب العالمين .تصدقي انا تغربت ولقيتي صيتي سابقني :عنيده وراسها يابس وبتزعل كتير .وتفاجئ فيني الجميع اني عكس ما وصل لهم

.بس انا مش حعدي هادا الموضوع هيك........حراضي اهلي عشانهم اهلي لكن جواتي منهم جرح كبير مش قادرة اسامح......ادعيلي الله يخليكي كتير مخنوووووووووووووقة
خلاص انتي راضي اهلك وادخلي غرفتك ونزلي القرآن الكريم على تلفونك
او تحبي مثلا سورة يس الدخان الواقعه والملك وانا احب ان ازيد عليهم سورة الرحمن احبها كثيرا وهي قبل سورة الواقعه وقرات هنا ايضا انو سورة الحشر
اجمعيهم في ملف خاص وضعي سورة البقره ايضاا يعني يوم سورة البقره ويوم السور الثانيه
اتحسبينني ناجحه وقويه هيك من غير سبب

ما كان في كتاب عندي للمدرسه الا وبطاقة سورة يس فيه كانو يوزعونها عن روح احد ميت وانا اضعها في الكتاب الاستاذ يشرح وانا راسي في الكتاب يحسبني اتابع معه وانا اكون عم اقرأ سورة يس

اشعر بشعورررررررررررك حبيبتي كنت مثلك وكانت اختي متسلطه على كل البيت هذه اللي بالنص

نحن خمسه وهي الرقم 3

الاربعه على علاقه طيبه جداااااا مع بعض الا هذه نحترمها ونحبها ولكن في قلبنا جرح منا

انتي بس ابدي والله لتلاقيهم كلهم تغيرو معك واولهم اخوكي واختك

قبل ان تخرجي من الغرفه اقراءي ( آخ كيف تنكتب اقرأي ممكن تصلحي لي ههههه)

آية الكرسي

اكثري منها في اليوم ردديها 50 مئة مره الفاتحه

كل يوم خصصيه لشي
تشغلي وقتك وقلبك وتتعالى عن اي رد او كلمه تجرحك من اي شخص

رح ينصدمو ليه ما عادت تزعل

قومي قبل شويه كان عندي درس لرفع المعنويات لبنتي وسسلفتها

كل واحده ماسكه همها ويتكلمو وكأنو جبال الدنيه على راسهم

نظرت اليهم واعطيتهم حل لموضوع صغير طلعو عيونهم لبرا والله صحيح

ثم سألوني ان اعطيهم عقلي شويه ههههههه

لا لا لا عقلي لي

حبيبتي بنتي ايضا فجأه تكتئب وازعل ولكن افضل ورااااها وراااااهل لحين تاكل وترجع لطبيعتها

ولكن شو اعمل اتركها بالبدايه ساعه لساعتين
ومن ثم ادخل لها وااهمس لها بشي

تقول لا
ارجع ارتكها وبعد ساعه نفس الكلام
وما يجي المسا الا تكون جالسه قربي
وراسها على حضني اداعب لها شعرها

الشاطره يا حلوه اللي ما تهتم لكلام احد مهما كان وتصمت

السكوت ليس ضعف السكوت من ذهب وقت يجب ان نسكت
ووقت يجب ان نرد يكون بالحكمه

طولت عليكي بالكلاام
قديم 10-10-2011, 07:04 AM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
حبوبه اقول لك

انا من وقت ما بدءت قرأ سورة يس (حاليا افكر بوقتها لم اكن اشعر)

من وقتها بدت نفسيتي تتغير للافضل كنت دايما عابسه ومكتئبه وكل حرف اعملو منو دراااما وما يحبوني ويكرهوني ووو

ولكن من وقهتا(قصدي وقتها) ونفسيتي تتحسن

ابي عقلو صعب والكل كان ينرعب منو وقت يدخل البيت
طيب وحنون ولكن وقت يعصب يا ساتر

ابي خطواته سريعه في المشي وامي من ابطئ ما يكون ووقت يمشو مع بعض امي تمسك بيده وكأنهم عشاق كل من يراهم
ولكن هي تمسك يده لتخفف سرعته ( عجبتني تخفف سرعته )

وهو يمسك يدها لتسرع خطواتها

والناس تفكرهم عشااق

المهم

كيف دخلت لقلب ابي واخي :

ابي نهار الجمعه موت احمر بالنسبه لنا وامي ابرد ما يكون

وقفت اول مره واخذت عن امي المكوى لاكوي عنهاا ثياب ابي
يومها لم يصرخ فيها لتأخرها عليه في الثياب

وقت الاكل كان يسأل عن الفاكهه بعد الاكل وهي تكون عم تاكل المسكينه كنت ازعل عليها

لذلك بدءت اقول لهم : الحمد لله شبعت واقوم فوراا للفواكهه اقشر له المعلوم وارتبه بالصحن

ووقت يخلص اكل يجد صحنه جاهز
وبهذا الوقت اضع ركوة لقهوه على النار ما ان ينتهي من الفواكه يجد القهوه جااااهزه

بدا الهدوء يخيم البيت وصوته يخفت

كل هذا واانا صامته ولا اتكلم فقط اعمل بصمت

اوتحسبين ان امي تشكرني اني رفعت عنها الظلم لا اكيد لا

صارت تقول انتي تحبي ابوكي اكثر مني

وبالاخير بدا ابي يحس ما افعل له ووقت اقوم من الاكل يقول :اكملي اكلك انتظرك

ولكن كنت ابتسم واقول : لا شبعت الحمد لله

اخي هاااااادي ولا يتكلم اما في المسجد او في البيت يقرأ

كل الوقت صاااااااااامت

اصبحت اسأله : هذا الكتاب عجبك فيني اقرأ فيه

فيبدا يشرح لي ونتكلم ويقول وقت تنتهي من القراءه نتناقش فيه

ايضا دخلت له من الطريق اللي يحبو

انتي ابدي بالقراآن الكريم ورح تهدا نفسك وما تلاقي حالك الا وتعاملي الآخرين وتدخلين عليهم من الطريق اللي يحبوه

اختك اخوكي اهلك

المهم ابدي بما طلبته منك

صدقيني لا حول لنا ولا قوه نحن الاناث الا الاعتصام بحبل الله واللجوء له والتضرع

وانتي تلاقي الكل حواليكي يحبك وغصبا عنه يسمعك كلام حلو

هل ارتحتي واقتنعتي بما اكتب لك
الاهم انو وقت تقري تكوني مقتنعه وما تقولي من امس اقرا وما تغير شي

اعتقد عندك راديو بالتلفون وعندكم اذاعات للقرآن الكريم اشغليه وما تقولي يخلص الشاحن خذي معك الشاحن للروضه

واشحنيه هناااااك

افضل وقت تكوني فيه مع نفسك وانتي في الطريق

افضل وقت تكوني فيه مع نفسك قبل النوم في السرير قبل ان تغفي

اعملو فسيرى الله عملك ورسوله والمؤمنون

وما تنسى كل ما تقرأيه ينفعك دنيا وآخره صح
قديم 10-10-2011, 09:46 AM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
أريد أن أتغير غير متصل  
هلا يا عسل اكييييييييييييييد مقتنعة وكتير كمان........بالنسبة لمراضاة اهلي مش راضيين يعبروني........لكن انا مشكلتي نفسي اخصص وقت اقرأ قران بس ببقى كتير تبعانة قبل ما انام دايما بشغل رقية او سورة البقرة.......بالروضة ما بفضى اسمع لانه عينيا لازم تكون علالاولاد حتى وقت فراغنا ما بنعمل فيه شي شخصي لازم نقعد بغرفتنا وهناك الكل بحكي ما بقدر اشغله فهمتي عليا؟؟؟؟؟؟؟؟؟لكن انا كتبت كل شي حكيته وححكيه بانتظام وربنا يفرجها عليا.........زوالله محدش حاسس فيهم باحساسي فوق اني ما تزوجت وما بحكي لماما لما ببقى مضايقة من هادا الموضوع عشان ما تضايق مني......بروحو وما بهتمو فيا انتي حكيتي عن بينتك ياريت ماما بتعملي هيك اهلي خلص قرفو مني كتير بحاول اعمل عشانهم بس فشي شي بتمر........تعبت والله تعبت.........طول امبارح بالشغل وانا بفكر كيف ما رضيو يكلموني لما رنيت عليهم بالجوال.......تخيلي......انضربت قدامهم وبالاخر بعاقبوني عشان تنزيل النت.........حسبي الله قديش حاسة اني مظلومة ومش قادرة اسامحهم بالمرة..........هاي المشكلة زمان كنت اسامح على طول هلأ من القهر صرت احس حالي للاسف على هاي الكلمة حقودة والله انا مو هيك وقلبي كتير طيب وبشهادة اهلي انا احن وحدة عليهم.......بس مافي شي بشفعلي بالخناقات......فكرك انا لما اراضيهم حرجع معهم عادي بعد الموقف الي صار قدامهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لا يمكن كرامتي وكبريائي انجرحو قدامهم وصرت افكر ازا وهم عايشين هيك عمل فيا كيف لما لا قدر الله يروحو؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا صرت افكر انه لازن الاقي حد اتزوجه باي طريقة ماعاد فيني احسن انه اخي ممكن يتحكم فيا بعدهم......بليز طولي بالك عليا بعرف زهقت الكل هون بس انا بطل فيا حيل وعقل بطلت اثق باهلي ولا بحد ........اخويا هادا الوحيد والي اصغر مني طول عمره بحكي لباابا لازم توقفها عند حدها وتضربها تخيلي ؟؟؟؟؟؟؟؟وهيو عمل الي بدو اياه انا عنيدة بصراحة ومش عارفة كيف ابطل عنيدة بس هما كان لازم يخلصوني من هالطبع من وانا صغيرة ومش هلأ..........سوري كلامي ملخبط والله مضايقة يوم الخناقة بابا روحي الله لا يوفقك عشان هيك بدي اصالحهم مش عاطييني فرصة.......
قديم 10-10-2011, 01:57 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
عادي وان كنت عنيده مثلك

طب خلينا نقيس المسافه بين البيت والعمل

ومين يوصلك

خلينا مع هاالمسافه

رح ننسى الكل ونلجا لرب اللكل

رح ننسى ماما وبابا واخوانا وكل اللي حوالينا

انتي وعينك على الاولاد فيكي تردد : سبحانك لا اله الا انت اني كنت من الظالمين ثلاث مرات

وسبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ايضا ثلاث مرات

طيب قبل ما تدخلي البيت اقري آية الكرسي وادخل

اقرئي سورة المسد

يعني ما تتركي لابليس مكان يدخل عليكي فيه

هذه اشياء بسيطه وسهله
انا هيك بديت كيف فكرك انا تعمقت بالدين ودخلت بابه الواسع

كنت اخاف على اخي بالحرب ووقت نمر على اي حاجز اقرأ وهيك تطور الوضع معي

تعالي شوفي حبيبتي حاليا فوق المئة مره باليوم

وانتي على النت وتكتبي اشغلي سورة يس

قبل ان تتكلمي مع ابوكي قولي :حسبي الله ونعمى الوكيل

جيبي له هديه صغيره واكتب ورقه كلها حب وشوق واطلبي رضااااه ولامك نفس الكلام

هديه صغيره جداااااااااااااا

ادخلي على قلب ابوكي ووقت تدخلي صدقيني ولا احد يقدر يخرجك منه

صدقيني كان ابي صعب كتير وقدرت ادخل

مثلا تكون عم تاكلي شي قولي له :غصيت لك ذوق هذه من يدي
اطعميه من يدك من صحنك ابتسمي دلعيه

يقولون البنت لابوها والولد لامه
قديم 10-10-2011, 09:33 PM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
أريد أن أتغير غير متصل  
شكرا كتير جرين ريحتيني وبحاول اعمل الي حكيتي عنه وان شاء الله حيكون عندي ارادة لاغير من هالوضع باذن الله ادعيلي بظهر الغيب الله يسرها بوجهي يارب.....بتشكرك كتير عنجد الله ما يحرمني منك يارب........
قديم 10-10-2011, 09:49 PM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
أريد أن أتغير غير متصل  
بتعرفي جرين ؟؟؟؟؟؟؟؟ظانا بعد هالموقف سقط الكل من نظري يمكن بستاهل لاني ما حسبت للتزيل وهيك لكن بجد ما راح انسى هالوقف طول عمري.......ما بعرف كسر فيا شغلات كتييييييييييييير بالنسبة لاخويا ولاهلي .........حتى ان تزوجت ما راح انسى هالشي.....ما بعرف حاسة كاني بحلم بجد تتخيليش قديش مصدومة........جبتلهم حجات اليوم كنت متوقعى يرموها بوجهي بس ما عملوا اخدوها وعملتلهم شوربة لانهم صايمين وهيك ما بحكوا معي بس بحاول احتك فيهم رغم اني مجروحة كتيييييييييييييييييير ما بعرف شو بدي اعمل لكن غير القران احكيلي شغلات اعملها يعني نفسي اطنش واعيش حياتي مش عارفة.........احكيلي شغلات اعملها بغرفتي انبسط فيها......
قديم 11-10-2011, 12:13 AM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
اقتباس:
شكرا كتير جرين ريحتيني وبحاول اعمل الي حكيتي عنه وان شاء الله حيكون عندي ارادة لاغير من هالوضع باذن الله ادعيلي بظهر الغيب الله يسرها بوجهي يارب.....بتشكرك كتير عنجد الله ما يحرمني منك يارب........
عم ادعيلك وحاسه فيكي مريت بنفس الوضع وقت كنت بعمرك وانا فوقها كانت اختي متزوجه وعندها ولد وكل الي مدخولي من شغلي يروح لهم بحجة تصليح السياره بس كنت سعيده وراضيه كنت شاغله نفسي باللي طلبتو منك لذلك اقول لك اعملي مثلي
اقتباس:
بتعرفي جرين ؟؟؟؟؟؟؟؟ظانا بعد هالموقف سقط الكل من نظري يمكن بستاهل لاني ما حسبت للتزيل وهيك لكن بجد ما راح انسى هالوقف طول عمري....

رح تنسي وقريبا ان شاء رح تنسي لان اللي يتعلق قلبو بحب الله سبحانه وتعالى رح يحب كل الناس ويتعالى عن الجراح
امك حملتك ببطنها وفوقو آلام الولاده هذا غير السهر وقت تمرضي انتي وصغيره ,انو موقف صغير زعل مقابل جهودها وحياتها يستاهل انو ننسى صح

وابوكي نفس الكلام واخوتك ياما تخاصمتم انتم وصغار على لعبه وحبة شوكولا وسندويشه اكيد ناسيه هالمواقف كلها وبعد ايااام رح تنسي هالموقف وتضميه لهم

...ما بعرف كسر فيا شغلات كتييييييييييييير بالنسبة لاخويا ولاهلي .........حتى ان تزوجت ما راح انسى هالشي....
رح تنسي صدقيني ورح تقولي ماما غرين قالت
اليوم وبعد خمس دقايق اذا اخوكي بيصرخ من شدة االالم ببطنه ويتطلب دخول مشفى شو رح يكون موقفك هل ستقولين مزعلني وخليه موجوع
اكيد رح يطير عقلك ودموعك تسبقك وترجفي وتحتاري ما تفعلي له لتخفيف الالم
هنا وفي هذا الوقت رح ينغسل كل شي

فلذلك بدل ما ننتظر المغص لا سمح الله خلينا نسامح وهو بخير

.ما بعرف حاسة كاني بحلم بجد تتخيليش قديش مصدومة.......

عن حبيبتي بنوتي ما عارفه انو ابليس يكبر لك الموضوع ويريد ان تقطعي صلة رخمك وانتو ببيت واحد بنوته كنت مثلك اجلس ثلاث ايام ابكي اهلي يكرهوني ووووووبس حاليا اضحك على نفسي ضيعت اجمل ايام عمري نكد وزعل على شي ما يستاهل
.جبتلهم حجات اليوم كنت متوقعى يرموها بوجهي بس ما عملوا اخدوها

لان قلبهم ابيض ونسيو بس حابين يظهرو لك انو زعلانيني حتى لا يتكرر الموقف

بالله عليكي اذا زعلانه من احد رح ترضي تاخذي منه هديه , هم فقط حتى لا يتكرر الموقف فقط لا غير

وعملتلهم شوربة لانهم صايمين وهيك ما بحكوا معي بس بحاول احتك فيهم رغم اني مجروحة كتيييييييييييييييييير

حلو ما شاء الله عليكي حاسين هم انو عم تراضيهم بس عاملين زعلانين والجرح نداويه ولا اسهل من هيك جرح حبيبتي انتي ابدي بااللي قلت لك عليه سهل وبسيط وانتي تلاقي الكل معك

عن تجربه اكتب ما اكتب وليس من نسج خيالي

ما بعرف شو بدي اعمل لكن غير القران احكيلي شغلات اعملها يعني نفسي اطنش واعيش حياتي مش عارفة.........احكيلي شغلات اعملها بغرفتي انبسط فيها......

خايفه يطير الرد لذلك يتبع للرد على آخر سطر انتظريني
قديم 11-10-2011, 12:33 AM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
ما بعرف شو بدي اعمل لكن غير القران احكيلي شغلات اعملها يعني نفسي اطنش واعيش حياتي مش عارفة.........احكيلي شغلات اعملها بغرفتي انبسط فيها......

بسم الله ابدا

رح نبدا من عند الماما ومن ثم لغرفتك

امك وابوكي

اشتري كريم للرجلين ووقت تلاقيها جالسه

اجلسي على الارض (الجنه تحت اقدام الامهااات ) واحضري الكريم

واعملي لها مسااج من الركب ونزول

واذا رفضت او والله لا سمح الله عملت حركه انو ما بدهااا

ما تزعلي وتبكي وتروحي غرفتك وتقولي ما بيحبوني وبيكرهوني ترا ابليس ناطر يعمل فيكي هيك

تعلمت من والدي ما سأكتبه حاليا

وقت لا سمح الله تعمل حركة الرفض

قبلي ركبة امك ورجليها (هكذا كان يفعل والدي مع والدته رحمها الله لترضى عنه وتبقى عندنا بالبيت)

قبليها وقولي امي رضاااكي والجنه

ما تقولي انو تنازل او زلال بالعكس هذا اسمه رفعه وقدر عند رب العالمين الله يرفع قدرنا جميعا

ووالدك وقت يوصل فورا احضري له الشبشب واغمري عند الاستقبال وكأن لك سنه ما شفتيه

ووقت يجلس احضري الكريم ونفس الشي او مساج على الاكتاف وعند الجبين وعلى الجنب قرب العيون

ومن ثم ادخلي غرفتك
الغرفه تقدري تشتري شغل كونفه بتعرفيها هيدي يلي عليها رسمه وانتي بالابره حبه حبه تخيطيها

او اذا تحبي ترسمي او تخططي اشتري الادوااات

هناك قطع كونفه للمساند تشترى مع الصوف والابره الكبيره اتبعي التعليمات بالورقه ومن ثم تاخذ ايدك على الشغل

تعملي اجمل المساند لغرفتك ولاخوتك ايضا وكل ما وضعتي الابره سبحي لله سبحانه وتعالى

ممكن تحضري ىيات قرآنيه مرسومع على الكونفه وتخيطيها تطلع تجنن

اذا تحبي الخياطه او التطريز

انا كنت اشتغل صوف بلوزه ساده ومن ثم احضر رسمه وانظر للكتاب واطبق التطريز بشغل الصوف ووقت كنت اعمل هيك ما كنت اعرف افهم انكليزي ولكن احضر القاموس وافسر

وعملت للاولاد اجمل القطع والرسماات

مثلا لابني سياره واسمه فوقها وتاريخ ميلادو

لابنتي حبة بوظه وشوكولا واسمها فوق وتاريخ الميلاد

يعني ما تلاقي ايدي فاضيه ابدااااااااا

انا مثلا عملت غطا لابنتي كبير للسرير ومازال موجود اذا اقدر اصورو واضع صورته

عملتو قطعه قطعه وجمعتهم اخذ وقت ولكن طلع شي مرتب وصار عمرو عشرين سنه

اول شي ابدي بقطع صغيره لحين تاخذ ايدك

ومن ثم وقت الاستراحه بالروضه نفس الكلام وانتو تتكلمو اشتغلي

يدي كانت لا تهدا ابداااااا هاتي تشوف شو بتحبي تطبقي الكونفه او شغل الصوف تعملي غطاااا للسرير كبير نحنا نقول له حرااام بضم الحا والميم انتو شو تقولو له بلهجتكم

تذكرت فيكي تشتغلي اشياء للصالون بخيوط رفيعه وسناره واحده فقط السوريين مشهورين فيها

وانتي تعملي كل هذا اشغلي عقلك بالتسبيح
قديم 11-10-2011, 01:36 AM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
أريد أن أتغير غير متصل  
تسلمي حبيبتي جرين الله ما يحرمني منك صدقيني بديت اعمل الي حكيتيلي عنه......نزلت سورة يس وبحكي الي حكتيلي عليه وان شاء الله حستمر....لكن مش فاهمة شو كونفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ازا قصدك تطريز انا ما بحب هاي الاشغال بحب الشعر وكتابة خواطر بس زمان ما عملت لاني ما بفضى عيوني دايما بدفاتر الاولاد بزهق.......مش عارفة بدي يكون الي عالمي الخاص حياتي الخاصة.......الي اخليهم يفتقدوني فاهمة عليا........

مواقع النشر