اكتئاب فتاة( GREEN222) - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

قديم 14-10-2011, 03:49 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
يا حبيبتي ما احلاكي

انتي بترجعي تعبانه مرهقه وخلقك ضيق وما بتلاقي شي تشغلي نفسك فيه

ولا لك خلق تعملي شي

وكلو على والدتك حفظها الله لك

تخيلي لا سمح الله احتاجت يوما دخول المشفى

تصوري شعورك
او اخوك تسمعي ان السياره اللي هو واصحابه فيها تعرضت لحادث ومات احدهم ولا تعلمين ان كان اخوكي هو ام لا

صدقيني وقتها رح يطير عقلك وتبكي زياده لان كنتو تتشاجرو مع بعض وما عشتو لحظات حلوه

العمر بيجري والله يرزقك الزوج الصالح

اكثري مما طلبته منك

التسابيح وحسبي الله ونعمى الوكيل

واقتربي من ماما ووقت تعصب جاوبيها وقولي :رضاكي والجنه اجلس تحت قدميكي اللي تريديه يصير

صدقيني وقتها هي رح تتراجع عن ردة فعلها مع انو يمكن تكوني غلطااانه ولكنها رح تسامح وتبتسم ويرتاااح قلبها
قديم 28-10-2011, 05:29 PM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أريد أن أتغير
أريد أن أتغير غير متصل  
مرحبا جرين كيفك كيف امك يارب بخير سامحيني لتقصيري انا اليوم جاية هون وكلي الم ........بتمنى تخففي عني........امبارح رحت شطفت الدرج كنت حكيالها بدي اكنسه راح اخي وهو بتك بالسجادة انكسرت العصاية المهم انا كنت ناسية وحروح عالشغل لما زكرتني قلت بدي اعملهم عشان افتك منهم عشان الجمعة اضل فاضية.......راحت حكتلي لا خلص تعبيش حالك ومن هالحكي المهم وبابا كان حاكيلي ما تشطفي اختي المتزوجة بدها تيجي واولادها بوسخوه وما بعرف شو رحت قلت بدي اعمله صدقيني ما هو عند بس قلت بخفف عن حالي من شغل اليوم علي كتير شغل......هون المصيبة الي مضايقاني بابا تزحلق وانكسرت رجله لهلأ بالمشفى وبكرة بدهم يعملوله العملية كتير مخنوقة ومضايقة وضليتني اعيط وحالتي حالة حاسة بذنب كتير كبير والي حوليا حسسوني بالذنب انا كتير مضايقة ما عملتهم عند فيهم والله عملتهم عشان اريح حالي لانه عليا كتير شغل........بابا العيد هادا حيضل لا نزلة ولا طلعة بسببي كتير مخنوقة انا مابقدر اعيش بلاه صدقيني حتى لو زعلتهم او عصبوا عليا بقدرش على فراقهم دايما بدعي اموت قبلهم الله يطول بعمرهم سامحيني افكاري مش مرتبة لاني بدمع كتير مضايقة مش عارفة شو اعمل وتخانقت مع اختي المتزوجة لاني شايفة بنظراتها انه انا السبب وماما زعلت وحالة الوضع كتير مكركب بالبيت وحاسة اني بالمرة الله ما يحرمني منه يارب كتير مضايقة .........
قديم 29-10-2011, 10:43 AM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
لا اله الا الله محمد رسول الله

اول شي والدك كسر رجله قضاء وقدر وسواء كان المكان فيه ماء ام لا

وسهل جدا تكفري عن ذنب انتي ما اقترفتيه

اول شي صمي اذنيكي عن كلامهم لست السبب في كسر رجل والدك

ثم هي فرصه تهتمي فيه وتقبلي رجليه وتلبي طلباته

وكل ما شاهد دموعك وتقربك منه رح يرق قلبه

ورح يحبك زياده ورح يقول ما حد اهتم فيني غيرا
ويقولو له :هي السبب
ولكن عطفك عليه رح يغلبهم جميعاااا

ما تحملي نفسك ذنوب
ان لم تشطفي اليوم رح تشطفيه غدا وهل تحسبين انو ان لم يكسر رجله اليوم رح يكون غدااا

ثم لو كسر رجله على الطريق رح تبكي كثيررررررررر لانه اباكي
انا امي مرضت امامي وكانت تقع وعملت مناحه في المنتدى

الاهل غاليين ان كان اب او ام واو اخوه

ومن كلام اهلك طنشششششششششي

هم اصلا مثلك يحبو ابوهم فما رح نلومهم وعلى زعلهم عليه عم يتكلمو

طيب وانتي كنتي قاصده انو يمر ويوقع ويكسر رجله

خلاص انتي اهتمي فيه زيااااااده وامام دموعك رح ينسى

واكتبي هنا خبريني تنهدي الوضع شويه
قديم 29-10-2011, 07:12 PM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
أريد أن أتغير غير متصل  
تسلمي جرين تتصوريش قديش انا منهارة نفسيا وجسديا من القصة ولهلأ مش حاسة انه هالشي بجد صاير زي المغيبة عن الدنيا مش قادرة اصدق......ويشهد ربي انه بابا اكتر واحد ما بتحمل زعله صدقيني يمكن ما يصدقوا بالبيت على هوا الخناقات لكن الله عالم بالي بقلبي.....اليوم كمان تأجلت العملية عشان في طوارئ زعلت كتير ومخنوقة وعيطت مش قادرة بعرف كل شي قضاء وقدر بس انا مش قادرة اتحمل هالشي.......جاي عيد وبدنا نضحي لكن مش عارفة كيف حيصير هالشي...ما بنام منيح ولا باكل منيح ولا الي نفس باشي........بابا اغلى واحد بالبيت عندي والله العظيم بالشغل مكشرة ومضايقة وحالتي حالة وبالبيت بتخانق مع اختي المتزوجة قارفاني لانها وطبعا بطلعني السبب بكل اشي هيا بدل ما تهون عالواحد بتيجي تقرفني عنجد ما بطيقها.......مش عارفة وين اروح وعدها بتبلط بالعيد عندنا وانا الي بتقرف حالها ........سامحيني بجد كتير قرفانة عنجد انا من غير بابا ولاشي.......ريتني كنت بداله بجد مش قادرة اتحمل.........ادعولي ......
قديم 29-10-2011, 08:10 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريد أن أتغير مشاهدة المشاركة
تسلمي جرين تتصوريش قديش انا منهارة نفسيا وجسديا من القصة ولهلأ مش حاسة انه هالشي بجد صاير زي المغيبة عن الدنيا مش قادرة اصدق

[COLOR=#330066]اكيد رح تنهاري ولو سمعتي انو وقع بالعمل نفس الشي ما هيدا بابا[ ما حد يقدر يتصور انو ابوه يتألم تتذكري شفت امي رح توقع امامي بالمسنجر عملت مناحه بالمنتداى وكنت رح موت شعورك طبيعي ما هيدا بابا اغلى شي بالدنيه علينا/COLOR]

......ويشهد ربي انه بابا اكتر واحد ما بتحمل زعله صدقيني يمكن ما يصدقوا بالبيت على هوا الخناقات لكن الله عالم بالي بقلبي...

ما هو المناقرات من كثر الحب يا بنوته وانا محلك نفس الامر وانتي لست السبب بالوقعه وما يهم احد يصدقك المهم انتي كيف تفكري ما تهتمي باحد اهتمي بنفسك وبس وببابا مش مهم كيف الناس تفكر الاهم كيف انا افكر بالناس واحبهم
..اليوم كمان تأجلت العملية عشان في طوارئ زعلت كتير ومخنوقة وعيطت
طبعا حبيبتي رح تكوني مخنوقه وتعيطي ولو تقولي لي مش مخنوقه وما اعيط رح اقول عنك مجنونه ما معقول هالبنت ما هيدااااا بابا واكثر ناس نحبهم ويحبونا ماما وبابا
مش قادرة بعرف كل شي قضاء وقدر بس انا مش قادرة اتحمل هالشي..
استهدي بالله الحمد لله انو كسر برجلو تعالي شوفي اولادي طاير عقلهم على ابوهم مثلك ما يقدرو يتصورو انو ابوهم كتير تعبان هذا شعور طبيعي جدا ولكن الاهم انو نهدا وندعو له وبصوت عالي بعد الصلاة الحمد لله رب العالمين انو كسر ولا مصيبه اكبر
.....جاي عيد وبدنا نضحي لكن مش عارفة كيف حيصير هالشي..
واهلا بالعيد وياما ناس مرضى والمشافى ممتله بالمرضى اتذكر بنتي قبل العيد مثلك شاهدت بالمنام ابوها يمزق الزينه البيت ويقول لهم ما في عيد لكم وفعلا ايوم دخل المشفى وما خرج منها الا بعد شهر وعمليه قلت وتعذبو كتير ترجع عاش بتصير عند كل الناس اهدي انتي وبس وادعي انو الله يطول لك بعمر ابوكي ويشفيه بس يرجع البيت اهتمي فيه زياده وما تبكي امامو بيكفي يلاحظ انو والله كنتي عم تبكي ووقت يسألك امسحي دمعه ومع ابتسامه وقبلي يديه ورجليه وجيبي قلم واكتبي على الجفصين

.ما بنام منيح ولا باكل منيح ولا الي نفس باشي...
اكيد ومين يقدر ينام و امو وابو مرضو اانا حسيت بدي نط من شاسة اللوب توب وادخل انقذ امي وسرعة الطياره ما تكفيني بدي صاروخ اوصل لامي
.....بابا اغلى واحد بالبيت عندي والله العظيم بالشغل مكشرة ومضايقة وحالتي حالة وبالبيت بتخانق مع اختي المتزوجة قارفاني لانها وطبعا بطلعني السبب بكل اشي هيا بدل ما تهون عالواحد بتيجي تقرفني عنجد ما بطيقها...
عادي اسمعي لها وطنشي وانتي السبب يا اختي حد يتسبب بكسر رجل ابوه كل مره تنظفو الارض وهالمره وقع وقضاء الله وقدره وهي اصلا مقهوره مثلك على ابوكم وتطلع اي كلام اسمعي وطنشي ما تردي واكيد بالشغل مكشره يعني معقول تمزحي وتضحكي وابوكي مكشوره رجلو

....مش عارفة وين اروح وعدها بتبلط بالعيد عندنا وانا الي بتقرف حالها ........سامحيني بجد كتير قرفانة عنجد انا من غير بابا ولاشي.......ريتني كنت بداله بجد مش قادرة اتحمل.........ادعولي ......

عم ادعو لوالدك الله يشفيه والحمد لله جات على كسر رجل مش شي غيرو
وانتي بدل البكا والنواح عليكي بسورة يس بنية شفاء الوالد

انتي اللي اكتشفتو فيكي بدك تقنعي الناس بشعورك ان كان اختك اخوكي امك ابوكي

ولكن حبيبتي ما تفكري فيهم الاهم انو انتي كيف تفكري وكيف تحبي وهم احرار صدقو اليوم ام غدا

المهم انتي كيف تفكري ومين تحبي

رضا الناس غاية مستحيله وممكن يكونو راضيين بس ما يظهرو لنا او ما نشعر انو شعورنا وصل لهم

استهدي بالله وان شاء الله قريبا يرجع يمشي على رجليه والحمد لله انو كسر فقط ما مصيبه تانيه

ومن ثم هيك الواحد يحس وقت يكون شخص عندو غالي مريض كيف شعورو
اكثري من الحمد لله رب العالمين
قديم 29-10-2011, 08:50 PM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
أريد أن أتغير غير متصل  
الله ما يحرمني منك بجد خففتي عني.......معك حق والله حاسة بابا مو محملني مسؤولية عالاقل لما كلمته هيك حسيت بس مش عارفة هل هو محملني السبب او لا؟؟؟؟؟؟؟؟مش هون القصة انا لحالي حاسة بالذنب وتمنيت لواني انا الي شطفت يصير فيا هيك بس نصيبه واخده سبحان الله........الله يشفيه يارب ويطول عمره وما يحرم حد من اهله يارب.......يمكن تستهجني الي بدي احكيه بس بجد مضايقة اصابة بابا من ناحية واختي الي متزوجة من ناحية تانية مش قادرة اتواصل معها صح بهتم فيها بتهتم بغيري وبتحكي عني نكدية ودمي تقيل بعمري ما حسيت انها متعاطفة معي بشي.........كل مرة بشوف عندها نظرة شفقة الي عشان ما تزوجت وكل مرة بتحسسني اني حزينة عشان ما تزوجت يمكن انا الي عطيت هادا الانطباع بس هي ما بحقلها تشفق عليا انا حرة باحساسي ما بنفع تعمل هيك......هي بتيجي بغرفتي لانه كنت انا واياها فيها قبل ما تتزوج طبعا كنت اتحملها واحطها عراسي بعدين صرت اقرف بتحمل قرفها هي وااولادها بالغرفة بعدين بتهتم بغيري صرت اقرفها وصارت مشاكلي معها تكبر ما بتحمللها كلمة......ياريت تساعديني كل مرة بتيجي فيها ببقى مضايقة وببقى قرفانة بدي ما اهتم تيجي او لا يعني يكون عادي الامر.......بليز ما تستهجني مش قادرة اوصل لحل بهاي القصة زهقت منها وصرت احس انها بتحسني غيرانة لانها متزوجة هيك طريقتها فعلا بتحسسني بهيك مش متهيألي ....كزا مرة حكتلي انتي قاهرك زوجي وهيك بتجرحني كتير بهالحكي ؟........ازا في شي بدك تسأليه حاضرة عنجد مشاعري ملخبطة اصابة بابا واختي المتزوجة المقرفة من ناحية تانية اوووووووووووووف
قديم 29-10-2011, 10:19 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريد أن أتغير مشاهدة المشاركة
الله ما يحرمني منك بجد خففتي عني.......معك حق والله حاسة بابا مو محملني مسؤولية عالاقل لما كلمته هيك حسيت

واصلا مثل ما قلت لك قضاء وقدر فكيف رح يحملك المسسؤوليه

بس مش عارفة هل هو محملني السبب او لا؟؟؟؟؟؟؟
خلاص هو شايف دموعك وخوفك عليك فما تفكري غير انو تهتمي فيه

؟مش هون القصة انا لحالي حاسة بالذنب وتمنيت لواني انا الي شطفت يصير فيا هيك

هذا يسمونه تطير ولا يجوز ابدا تفكري نحن نؤمن بالقضاء والقدر او انو عنا الدين حافظينو ووقت االتطبيق تقول لو لا يجوز

بس نصيبه واخده سبحان الله........الله يشفيه يارب ويطول عمره وما يحرم حد من اهله يارب......

آمين يا رب العالمين هييدا التفكير الصح

.يمكن تستهجني الي بدي احكيه
لا ما رح استهجن ما تخافي عندي منو

بس بجد مضايقة اصابة بابا من ناحية

هيدي مرحله عديناها وعم ندعو له واللي الله مقدرنا عليه رح نقوم بالواجب وناخذ رضاه والحمد لله جايه اجازة العيد يعني تقدري تتفرغي له

واختي الي متزوجة من ناحية تانية مش قادرة اتواصل معها صح بهتم فيها بتهتم بغيري وبتحكي عني نكدية ودمي تقيل بعمري ما حسيت انها متعاطفة معي بشي......

ولا اختي مثل اختك شوفي حبيبتي نحنا في بيت اهلي خمس ولاد اربعه من بويضه وحده نفس العقل الحب التفكير كلو واللي بالنص بيننا لان صبي وبنت اكبر منها وصبي وبنت اضغر منها

هيدي مثل اختك يا ربي نفسي وتفكر حالها رح تحكم العالم وما يعجبهم عجب ولا الصيام برجب

...كل مرة بشوف عندها نظرة شفقة الي عشان ما تزوجت وكل مرة بتحسسني اني حزينة عشان ما تزوجت يمكن انا الي عطيت هادا الانطباع بس هي ما بحقلها تشفق عليا انا حرة باحساسي ما بنفع تعمل هيك..

هو ما ينفع انما شو تعملي بتفكير الناس هي حره انا اخت هذه اصغر مني بست سنين و تزوجت قبلي ومثل اختك بس اشغلت نفسي عنها وتلحقني وتلحق اخوتي تصدقي نحنا بغربه وما نخلص منها دايما تنتقد زوجة اخي واصلا ما تشوفها ولا تعاشرها يعني قصدي عادي هم هيك طبعهم

....هي بتيجي بغرفتي لانه كنت انا واياها فيها قبل ما تتزوج طبعا كنت اتحملها واحطها عراسي بعدين صرت اقرف بتحمل قرفها هي وااولادها بالغرفة

بتعرفي ليه تجي الغرفه لانها مشتاقه ترجع ايام العزوبيه وقت كانت مرتاحه من المسؤوليه وحريه الآن عندها زوج واولاد والله اعلم بظروفها وتجي تتفشش فيكي هيد هيه القصه بس تحسك انت ي السبب ولكن الحقيقه غير تعصب من زوجها ومن الاولاد وما في غيرك يبحملها اختها

بعدين بتهتم بغيري صرت اقرفها وصارت مشاكلي معها تكبر ما بتحمللها كلمة..

هي مش ضدك انتي بالذات هي فقط بدها تثبت لنفسها انو في مين تقدر تتحكم فيه لان يمكن ما تقدر تقول لا لزوجها او هو وقت تطلب شي يقول لا وانتي ما رح تقولي لا فتتفشش فيك فقط لا غير وطبعا هيدا غلط بس شو نعمل اخواتنا ولازم نستحمل ونتغاضى
....ياريت تساعديني كل مرة بتيجي فيها ببقى مضايقة وببقى قرفانة بدي ما اهتم تيجي او لا يعني يكون عادي الامر.......بليز ما تستهجني مش قادرة اوصل لحل بهاي القصة زهقت منها وصرت احس انها بتحسني غيرانة لانها متزوجة

لا هي الغيرانه لانك انتي بالغرفه لوحدك وحره فيها وتتمنى انو تتهرب من مسؤولية الزوج والاولاد لذلك حابه تثبت لك العكس اختي الى يومنا هذا ما تصدق ترجع بيت اهلي وانا بغربه ووقت انزل زياره لاهلي تجنني واسكت لعيون ماما ,مره خاصمتني وجننتني تتدخل بزواج بنتي ووقفتها عند حدها وبالاخير لعيون ابي وامي في رمضان طبخت واخذت الاكل واخذت زوجي والاولاد ورحنا فطرنا عندهم والله لاجل عيون امي وابي فقط لآخذ رضاهم فقط ل غير وهي تقدر تعزمني كل اسبوع وتكون فرحانه فيني اختي جايه من السفر

هيك طريقتها فعلا بتحسسني بهيك مش متهيألي ....كزا مرة حكتلي انتي قاهرك زوجي وهيك بتجرحني كتير بهالحكي ؟........ازا في شي بدك تسأليه حاضرة عنجد مشاعري ملخبطة اصابة بابا واختي المتزوجة المقرفة من ناحية تانية اوووووووووووووف

بدها تطلع حرتها فيكي بدها تثبت لنفسها انو تقدر تحكم حدا ما قداره على زوجها تمشيه على كيفها ميشان هيك تقدر عليكي وانت تصدقي الكلام اللي تقولو

حتى اولادها ما تقدر عليهم تعيط عليهم وما يردو الا بالنادر جداااااااااا
وانتي حساسه كل كلمه تصدقيها

وانا كنت مثلك اصجق اختي والناس واكذب نفسي وافول انا بشعه وقصيره وهي اطول مني 2 سنت

وتقول لي طخينه نزلي وزنك والله اشوف نفسي بالصور والفيدو وشو كنت حلوه بس وقتها اشوف نفسي ابشع وحده على وجه الارض

انتي انظري للمرآة وقولي اللهم حسن خلفي كما حينت خلقي

ما تهتمي لكل الل تقولو هي تفرح وقت تلاقيكي مغتاظه منها وتحسس بانتصار
قديم 30-10-2011, 09:37 AM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
أريد أن أتغير غير متصل  
تسلمي جرين مزبوط كلامك بس انا بدي حل ما حكتيلي شو اعمل بلييييييييييز اعطيني خطوات ما اضايق منها لما تيجي واطنش شو ما تعمل بالغرفة لاني قرفت منها .........بانتظار كلامك يسلمو كتير الله ما يحرمني منك يارب
قديم 30-10-2011, 10:26 AM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
أريد أن أتغير غير متصل  
تسلمي جرين مزبوط كلامك بس انا بدي حل ما حكتيلي شو اعمل بلييييييييييز اعطيني خطوات ما اضايق منها لما تيجي واطنش شو ما تعمل بالغرفة لاني قرفت منها .........بانتظار كلامك يسلمو كتير الله ما يحرمني منك يارب
قديم 30-10-2011, 12:13 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
بس تنفجري فيها شي يوم رح تسكت

بس انتظري تيطلع ابوكي من المشفى وتساعديه وبحيث يحس انو انتي وبس تهتمي

فيه تدللي عليه

ما تنفجري يوم يكون طالع

انفجري قبل

ما تسكتي بس تكلمي بادب

قولي انا امي وابي يربوني انت اهتمي باولادك

وقت تشوفك ثامده رح تسكت