الاخوات عصاميه.بيتا. دانه. فاكهة الشتاء.الم الايام .متفائلة خير وقلوب حائرة - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

موضوع مغلق
قديم 18-10-2012, 02:01 AM
قلوب حائرة
عضو مميز
قلوب حائرة غير متصل  
رد : الاخوات عصاميه . بيتا. دانه. فاكهة الشتاء.الم الايام

انا وااثقة مليوون بالمية ان شخصية زوجتك لازم لها واحد قوي عين وصارم عشان يربيها
وتعمل له الف حساب

تعاملك الحنون معها وعدم حزمك خلاها تتماادى
وانا متفاائلة ان رب رح يعوضك خير عاجلا ام اجلا
قديم 18-10-2012, 02:16 AM
sami202
عضو مميز
sami202 غير متصل  

طيب اختي قلوب حائره (او احد الاخوات ) تفسر لي هذا ﺍﻟﺸﻲ

- كان تتصل لاخي الاكبر يوميا فا كان صلة الوصل بينا هو اخي الاكبر . يعني بدها اغراضها تتصل لاخي و تقول خلي اخوك يجيب اغراضي او اذا بدها اي شي مني ( علي حسب كلام اخي ) و كان اخي مصر اني اطلقها و افتك منها و قبل شهر من الان اتصل بي اخي و ان في العمل و قال ان طليقتي اتصلت فيها و طلبت ما.تبقي من اغراضها في البيت و جواز السفر حقها ( علي حسب كلام اخي ) و ان بعدها كل شي انتهئ بنا . اتصلت بقريبها و قلت له بان ياتي لكي ياخذ اغراضها و صورة الجواز حقها ( لان جوازها ليس لدي فهو عند وزارة الداخليه ) و اتفقنا و اتي و اخذ باقي اغراضها و قال ان كل انتهئ و حين استلم الجواز اتصل عليه من اجل ان ياخذها عشانها
الشي المحير جدا جدا ان قبل اسبوعين ااو اكثر استلمت فاتورة تلفون طليقتي و اكتشفت انها لا تزال تتصل لاخي لحد يوما هذا و كل يوم تتصل له فوق العشرين مره و ترسل لها رسائل نصيه فوق العشر رسائل في اليوم و حتي احيانا تتصل و ترسل له رسائل في الثانيه و الثالثه فجر . و سالت اخي و انا في حيره . هل طليقتي تتصل فيك و قال لي انها لم تتصل له منذو ان اتصلت و طلبت اخر اغراضها و جواز سفرها و هذا كان قبل شهر .، مع العلم ان لحد يوما هذا تتصل في العشرين مره في اليوم ، فلم اجد له تفسير . فالماذا اخي ينكر اتصلها له ? و طلبت من امي ان تساله و ﺍﻥ تضغط عليها من ﺍﺟﻞ معرفة ﺍﻟحقيقه و حلف اخي علي القران بانها لم تتصل ابدا منذو يوم طلبها الغراض .، فا اكاد ان اجن ولا ادري لماذا تتصل لي اخي و بشكل مكثف يصل لليوم الواحد العشرات من الاتصالات و الرسائل ?????
قديم 18-10-2012, 02:26 AM
عصامية
قلب المنتدى النابض
عصامية غير متصل  

اخوي سامي

مابغى اقول شي .. اكسب فيه اثم لا سمح الله

لكن الفواتير و الاوراق ماتكذب.. صح و لا غلط ؟
هل اخوك متزوج.. بحيث انه طليقتك ممكن تتواصل مع زوجة اخوك ؟

اخوك كم زوجة له ؟
لانك قلت انه انت الوحيد المختلف عنهم

ننتظر اجابتك
قديم 18-10-2012, 02:34 AM
sami202
عضو مميز
sami202 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصامية مشاهدة المشاركة
اخوي سامي

مابغى اقول شي .. اكسب فيه اثم لا سمح الله

لكن الفواتير و الاوراق ماتكذب.. صح و لا غلط ؟
هل اخوك متزوج.. بحيث انه طليقتك ممكن تتواصل مع زوجة اخوك ؟

اخوك كم زوجة له ؟
لانك قلت انه انت الوحيد المختلف عنهم

ننتظر اجابتك
الظاهر متزوج واحده ( اعتقد ثانيه في السر ) و اخي كبير في السن و ابنه قد عمر طليقتي ، صدقيني اختي تتصل فوق العشرين مره في اليوم وهذا غير الرسائل و في اوقات متاخره احيانا و اخي ينكر هذا الشي و برقم انا اصلا ما كان عندي ( اخي عنده نفس دائي كل يومين برقم )
قديم 18-10-2012, 10:03 AM
قلوب حائرة
عضو مميز
قلوب حائرة غير متصل  

شيء غريب ما ابي اسيء الظن بس ليش تتصل فيه بهذا العدد وبوقت متاخر

هل واجهت اخاك بتلك الاوراق والفواتير ومع ذلك انكر ام ماذا

في رايي انك تكلم زوجة اخوك عشان تراقب الموضوع وتخبرك اذا كانت بالفعل تتكلم معه وتحاول توضع حد لهذا الموضوع
يمكن طليقتك تحاول تستعطف اخوك عشان يرسل لها فلوس او عشان تجذبو لصفها وتقهرك

كن اذكى منها وخبر مرت اخوك عشان ما يتطور الوضع وينخرب بيتها

هذا النوع من طليقتك توقع منها اي شي حتى مع اقرب المقربين
قديم 18-10-2012, 10:53 AM
sami202
عضو مميز
sami202 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلوب حائرة مشاهدة المشاركة
شيء غريب ما ابي اسيء الظن بس ليش تتصل فيه بهذا العدد وبوقت متاخر

هل واجهت اخاك بتلك الاوراق والفواتير ومع ذلك انكر ام ماذا

في رايي انك تكلم زوجة اخوك عشان تراقب الموضوع وتخبرك اذا كانت بالفعل تتكلم معه وتحاول توضع حد لهذا الموضوع
يمكن طليقتك تحاول تستعطف اخوك عشان يرسل لها فلوس او عشان تجذبو لصفها وتقهرك

كن اذكى منها وخبر مرت اخوك عشان ما يتطور الوضع وينخرب بيتها

هذا النوع من طليقتك توقع منها اي شي حتى مع اقرب المقربين
قبل لا اطلق طليقتي اتخنقت مع زوجت اخي لاني دخلتها في موضوعي علي اساس انها مدرسه فاضله و متزنه و انها لو تقدر تكلم طليقتي و تعقلها بس اكتشفت في ما سبق ان زوجة اخي انسانه مكاره و كانت تحرض زوجتي علي و علي ان تطلق مني و كنت كل شي اخبر اخي يروح اخي يخبر زوجته و زوجته ما تقصر توصلها لطليقتي .، و بعد ما طلقت كانت تتصل زوجة اخي علي الوالده و تقول للوالده ان طليقتي انسانه حقيره و غير متربيه و ان بنت اختها موجوده لي و اني ما راح اتكفل بي اي شي . هي كانت تبغي قبل ان اتقدم لبنت اختها و انا رفضت

فلا استطيع ان اقحم زوجة اخي في موضوع اخر لي .و لم اوجه اخي لان علاقتي باخي في الاونه الاخيره زي الزفت و صورة اتشوهت امامي . حتي صرت لا ارد علي اتصالاته

لحد الان اضرب اسداس في اخماس في محاوله لفهم سبب اتصال طليقتي لاخي و بشكل المكثف . احيانا اقول يمكن تبغي جواز السفر حقها و ارجع اقول اوكي اذا هذا الموضوع ما راح تتصل بهذا الشكل المكثف و في اوقات متاخره . و انا متاكد ان اخي انه نائم بهذا الوقت . و هذا غير انها حافظه ارقام جميع ارقام اخي في موبايلها . و لا زالت حافظه ارقامي
قديم 18-10-2012, 03:54 PM
قلوب حائرة
عضو مميز
قلوب حائرة غير متصل  

يا اخي ساامي خلاص خلليها تتصل فيه وخلليه هو ينكر ويكذب عليه وتاكد ان الله رقيب حسيب
واذا في شي بينهم ربنا رح يكشفو لك

يا اخي سامي انت لسة مو مستوعب ان احسن قرار سويتو انك افتكت منها لازم ترتاح بدل ما تخللي طيفها لاحقك
والله احسن شي سويتو انك تخلصت منها

اصلا كنت تعيس وياها ومقهور فليه ترجع الاسطوانة لوراء خللي قلبك قوي وعش حياتك لا تخللي الشيطان يندمك او يحننك فيها

التعديل الأخير تم بواسطة قلوب حائرة ; 18-10-2012 الساعة 03:57 PM
قديم 18-10-2012, 05:53 PM
متفائلة خير
موقوف
متفائلة خير غير متصل  

اخ سامي هي كزوحه لها اخطاء كثيره وان كان مافيه مجال رجعه بينكم ضدقني خيره ربي كاتب لك الخيره
طيب قول لنا تلوم نفسك على شنو انت قلت الوم نفسي تلوم نفسك على ايش ايش هنا الاشياء الي تجالد ذاتك عليها
شوف انا ماطلبت الطلاق وسويت الي اقدر عليه علشان هالزواجه تمشي مع هذا لمت نفسي كثير ولما اقول لاحد ليخ الوم نفسي يضحكوا علي ويقولون تفكيرك صار اشبه بالوسواس المرضي بتتحولين مريضه
قول لنا ليه تلوم نفسك وراح نساعدك ان شاءالله
قديم 18-10-2012, 08:09 PM
sami202
عضو مميز
sami202 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائلة خير مشاهدة المشاركة
اخ سامي هي كزوحه لها اخطاء كثيره وان كان مافيه مجال رجعه بينكم ضدقني خيره ربي كاتب لك الخيره
طيب قول لنا تلوم نفسك على شنو انت قلت الوم نفسي تلوم نفسك على ايش ايش هنا الاشياء الي تجالد ذاتك عليها
شوف انا ماطلبت الطلاق وسويت الي اقدر عليه علشان هالزواجه تمشي مع هذا لمت نفسي كثير ولما اقول لاحد ليخ الوم نفسي يضحكوا علي ويقولون تفكيرك صار اشبه بالوسواس المرضي بتتحولين مريضه
قول لنا ليه تلوم نفسك وراح نساعدك ان شاءالله
تعرفي اختي لما تبني امال و احلام علي شي و في لحظه كل شي يختفي من دون سابق انذار و لا تعرفي من اين البدايه او النهايه .، انا كذا صاير لي . لاني حبيتها من جد و ما بدي اي انسانه في هذا الكون غيرها و بنيت احلامي كلها جواتي من اجلها و يكون ابنائي منها و كنت مخطط اشتري بيت هنا و اني اساعدها في دراستها حتي اني ضحيت بدراستي من شانها و قلت لها انا مو مشكله انتي ادرسي و انا اشتغل و راح اتكفل بجميع رسوم دراستك ( ادراسه مره مكلفه في بريطانيا ) و سجلتها في المعهد و ادينت رسوم المعهد و فجاء كل شي انهار قدامي كا السراب و اقعد وحدي و اقول لو سويت كذا ما صار كذا ( اعرف كل شي مقدر.و مكتوب ) بس من جد القهر الي جواتي لا يوصف
الحمدالله ﺍﻧﺎ الحين افضل شوي و ماشي للمسجد من شان اصلي
قديم 18-10-2012, 08:14 PM
sami202
عضو مميز
sami202 غير متصل  

اما مسالة اني ارجعها فممكن اكلم ابوها او قريبها هنا و اقول له اني بدي ارجعها و بعتقادي انهم ما راح يرفضو لانهم اصلي كانو بدهم يرجعها و انا رفضت . بس وقتها لزم ادخل في صدام مع العائله كلها ، فليش ادخل في صدام مع عائلتي من اجل واحده بايعتني
موضوع مغلق

مواقع النشر