هل تريد أستشارة للعلاج بالاعشاب و الطب النبوي تفضلوا هنا (خلطات عشبية ) - الصفحة 64 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الطب البديل الطب البديل والطب النبوي

موضوع مغلق
قديم 29-12-2010, 09:30 AM
حسان جليدان
باحث ومعالج في الطب النبوي ومتخصص في الحجامة النبوية
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا ربي ترحمني مشاهدة المشاركة
السلام عليكم زوجي فروة رأسه متهيجة جدا ولونها يميل للبنفسجي ومتورمة ولديه قشرة شديدة ولا يرغب بالذهاب للطبيب للعلم هو شعره رائع واذا قصر شعرة يخف وشعره دهني جدا فهل يوجد اعشاب ممكن يشطف شعره فيها فتخفف التورم سمعت للقشرة خل مع ماء بس لان بشرته متهيجة اخاف من الخل فما رأيك انا احب التداوي بالاعشاب تحياتي وآسفه على الاطاله.

و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

حياكي الله يا أختي و يحفظلك شعر زوجك ان شاء الله من الزوال .

أنصحة بالحجامة يا أختي في الرأس في المواضع التالية (2, 3 , 32) هذا لتهيج فروة الرأس و لاخراج الاحتقانات الدموية .

بالنسبة للقشرة فموضوعها سهل ان شاء الله تعالي . من أفضل العلاجات شطف فروة الرأس و فركها بمغلي الحلبة مرة يومياً . قبل الاستحمام بساعتين . ان شاء الله بعد أسبوعين تدعولي بأذن الله تعالي .

الخل المخفف بالماء نعم يا أختي كذلك هو نافع جداُ لعلاج قشرة الرأس .

بالتوفيق ان شاء الله تعالي
قديم 29-12-2010, 09:39 AM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبدالله 100 مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير وجعلها في موازين حسناتك دكتور ابراهيم على ماتقدمه وان ينفع به رب العالمين

انا يااخوي فيني تليف او اورام ليفيه باالرحم

فيه اعشاب تفيد

جزاك الله خير

ألسلام عليكم

حياكي الله يا أختي الفاضلة و اشكرك علي دعائك و اطرائك الجميل . أسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكي و جميع مرضي المسلمين .

لتليف الرحم و أورامه أنصح بالتالي :

1 - تناول الاطعمة التي تحتوي الياف بنسبه عاليه جدا

2 - الابتعاد عن التدخين واللحوم والاسماك المدخنه

3 - الاكثار من االفواكه واعتمادها احينا كوجبه طعام وخاصة الفواكه ذات اللون الأحمر(فراوله ، عنب أحمر ، رمان ، فصيلة التوتيات الحمراء بشكل عام)

4 - تناول عصير الصبار مع عصير البرتقال.

5 - تناول فيتامين C الطبيعي.

6 - تناول غذاء الملكات .

7- تناول عكبر النحل كمضاد حيوي.

8- عمل دش هبلي يوميا على الريق لمدة عشرة ايام على الاقل مكون من(لحاء البلوط ، لافندر ، ميرميه ، أكليل الجبل ،بابونج). و قد شرحنا مسبقاً طريقة عمل الدش المهبلي أرجوا الرجوع اليها .

9 - تناول محلالات أورام(كبسولات ) نصف جرام مكون من (حلتيت ، مر حجازي ، زنجبيل ) نسب متساوية . ثلاث مرات يومياً .

اي استفسارات أخري ارجوا عدم التحرج في وضعها يا أختي .

في رعاية الله
قديم 29-12-2010, 01:54 PM
memo2000
عضو جديد
memo2000 غير متصل  
[RIGHT]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيك الف عافية اخوي على ماتقدمة
دائما اسمع ان العسل ومشتقاته مفيدة للجسم للصحة العامة وزيادة المناعه للجسم حيث اني اعاني من بعض المشاكل خصوصا التهابات الحلق حتى اصبحت اغير المضادات الحيوية كل فترة لان بعض المضادات اصبحت لاتفيد .
فذهبت لمحلات العسل وسالتهم عن اذا كان عندهم خلطات للعسل يمكن الاستمرار عليها فوجدت تنقاض بين كل محل ومحل من حيث الخلطات ومدة استخدامها.
فأريد منك اخي فضلا لا أمرا ان تنصحي بمعجون غذائي مكون من العسل ومشتقاته اسطتيع ان استمر عليه بدون اي ضرر .
( وجدت في المحلات خلطات جنسينج كوري مع غذاء ملكات وحبوب لقاح وطلع نخل ونسب عشوائية بين كل محل ومحل)

طلب اخير اخوي اريد عسل خاص بالاطفال عمر سنتان.

والف شكر لك اخي واسف على الاطالة.

التعديل الأخير تم بواسطة memo2000 ; 29-12-2010 الساعة 01:56 PM
قديم 29-12-2010, 04:08 PM
ام عبدالله 100
عضو جديد
ام عبدالله 100 غير متصل  
تناول عصير الصبار مع عصير البرتقال.

6 - تناول غذاء الملكات .

7- تناول عكبر النحل كمضاد حيوي.

8- عمل دش هبلي يوميا على الريق لمدة عشرة ايام على الاقل مكون من(لحاء البلوط ، لافندر ، ميرميه ، أكليل الجبل ،بابونج). و قد شرحنا مسبقاً طريقة عمل الدش المهبلي أرجوا الرجوع اليها .

9 - تناول محلالات أورام(كبسولات ) نصف جرام مكون من (حلتيت ، مر حجازي ، زنجبيل ) نسب متساوية . ثلاث مرات يومياً .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جزاك الله خير اخوي وجعلها في موازين حسناتك على سرعة تجاوبك

ومعليش اخوي على الاستفسار مره ثانيه لاكن اريدك توضح اكثر لي على المعلومه ليتسنى لي استخدامها وهل ان

شالله لها مفعول اكيد وهل احد استخدمها وفادته ارجو اجابتي لكي اتطمن ويرتاح بالي لاني في حيره من امري ومهمومه

باالنسبه للصبار كيف طريفة عصير الصبار والعسل كم مره يؤكل وكل واحد الحاله والدش المهبلي يخلط الجميع

والمحللات الاورام كيف طريقة استعمالها سف او با الماء وكم مدة استعمالها وحتى العسل كم مده استعماله

بارك الله فيك ونفع بك الاسلام والمسلمين يارب

واسفه على الاطاله
وال[/FONT]
[/align][/FONT][/SIZE]
[/COLOR]
[/SIZE]

التعديل الأخير تم بواسطة ام عبدالله 100 ; 29-12-2010 الساعة 04:12 PM
قديم 01-01-2011, 12:04 AM
ام عبدالله 100
عضو جديد
ام عبدالله 100 غير متصل  
معليش اخوي مره ثانيه اخبرك بأن حجم الاورام اللي فيني وهو 2في 2 والثاني 3في 3 والدكتوره قالت افضل شي الحمل اذا كنتي تبغين وانا احس شي يضغط على المقعد والمثانه وانا خايفه نريد استشارتك وانا الحمدلله اللهما لك الحمد عندي اطفال وعمري 45 وهل العلاج الذي ذكرت ماله اثار جانبيه وعندي تظخم باالرحم بارك الله فيك ونفع بك الاسلام والمسلمين
واسفه على الاطاله
قديم 01-01-2011, 12:22 PM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo2000 مشاهدة المشاركة
[RIGHT]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيك الف عافية اخوي على ماتقدمة
دائما اسمع ان العسل ومشتقاته مفيدة للجسم للصحة العامة وزيادة المناعه للجسم حيث اني اعاني من بعض المشاكل خصوصا التهابات الحلق حتى اصبحت اغير المضادات الحيوية كل فترة لان بعض المضادات اصبحت لاتفيد .
فذهبت لمحلات العسل وسالتهم عن اذا كان عندهم خلطات للعسل يمكن الاستمرار عليها فوجدت تنقاض بين كل محل ومحل من حيث الخلطات ومدة استخدامها.
فأريد منك اخي فضلا لا أمرا ان تنصحي بمعجون غذائي مكون من العسل ومشتقاته اسطتيع ان استمر عليه بدون اي ضرر .
( وجدت في المحلات خلطات جنسينج كوري مع غذاء ملكات وحبوب لقاح وطلع نخل ونسب عشوائية بين كل محل ومحل)

طلب اخير اخوي اريد عسل خاص بالاطفال عمر سنتان.

والف شكر لك اخي واسف على الاطالة.

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

حياكي الله يا اختي . أريد أن اعرف بالظبط ما الغرض من المعجون الذين تريدين استخدامة . هل هو لرفع كفائة الجهاز المناعي ؟

أنصح بالعسل البارد للاطفال مثل (عسل الزهور , عسل البرسيم , الخ) .

في انتظار ردك يا أختي الكريمة
قديم 01-01-2011, 12:43 PM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبدالله 100 مشاهدة المشاركة

جزاك الله خير اخوي وجعلها في موازين حسناتك على سرعة تجاوبك

ومعليش اخوي على الاستفسار مره ثانيه لاكن اريدك توضح اكثر لي على المعلومه ليتسنى لي استخدامها وهل ان

شالله لها مفعول اكيد وهل احد استخدمها وفادته ارجو اجابتي لكي اتطمن ويرتاح بالي لاني في حيره من امري ومهمومه

باالنسبه للصبار كيف طريفة عصير الصبار والعسل كم مره يؤكل وكل واحد الحاله والدش المهبلي يخلط الجميع

والمحللات الاورام كيف طريقة استعمالها سف او با الماء وكم مدة استعمالها وحتى العسل كم مده استعماله

بارك الله فيك ونفع بك الاسلام والمسلمين يارب

واسفه على الاطاله

وال[/FONT][/align][/FONT][/SIZE]
[/COLOR][/SIZE]

الشفاء بيد الله عز و جل يا أختي . و هذة الطريقة قد تم الاستفادة منها لعدة حالات كانت في بداية المشكلة ولله الحمد وليس لها اضرار جانبية بأذن الله تعالي اذا التزمتي بالمكتوب . لكن اذا كانت الحالة متأخرة فانصح بالتدخل الجراحي .

بالنسبة لعصير الصبار تجدية يباع في محلات العطارة . تشربي مقدار نصف كوب يومياً . يمكن ان تزيدي علية عصير برتقال .

بالنسبة للعسل لن اذكر عسل في العلاج , اذا كان قصدك بالنسبة لغذاء الملكات تجدية علي شكل حبوب في الصيدلية خذي منة حبة يومياً . بالنسبة لعكبر النحل (مضاد حيوي طبيعي) خذي منة كبسولتين يومياً , الكبسولة 100 ملجرام , يباع في بعض الصيدليات , اذا لم تجدية اشترية و ضعية في كبسولات جيلاتين نباتي و خذية .

بالنسبة للدش المهبلي نعم يا أختي تطحن جميع الاعشاب المذكورة بنسب متساوية طحن خشن , ثم تاخذي 50 جرام من الخليط يعني خمس ملاعق و تضعيها في نصف لترر و تغليها لمدة عشر دقائق ثم تصفيها اكثر من مرة و يتم عمل الدش المهبلي و هذا يكون في الصباح الباكر .

بالنسبة لمحللات الاورام . تطحني البنود ناعم مثل البودرة و تضعيها في كبسولات 500 ملجرام . و تبلعي ثلاث حبات يومياً . اذا لم يكن لديكي كبسولات . ارجوا شرائها من محلات بيع المكملات العشبية او النت لكن تاكدي انها جيلاتين نباتي و ليس حواني (لان الحيواني يصنع من مكونات فيها شحم خنزير ) او كلمي الادارة لكي تتحصلي علي ايميلي و انا بدوري اعطيكي اياها من غير مقابل بأذن الله تعالي .

بالتوفيق بأذن الله تعالي

قديم 01-01-2011, 04:32 PM
memo2000
عضو جديد
memo2000 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخوكم الصغير مشاهدة المشاركة

حياكي الله يا اختي . أريد أن اعرف بالظبط ما الغرض من المعجون الذين تريدين استخدامة . هل هو لرفع كفائة الجهاز المناعي ؟

أنصح بالعسل البارد للاطفال مثل (عسل الزهور , عسل البرسيم , الخ) .

في انتظار ردك يا أختي الكريمة
اشكرك على اهتمامك اخي ,
نعم الغرض هو لرفع كفائة الجهاز المناعي
قديم 01-01-2011, 05:59 PM
ام عبدالله 100
عضو جديد
ام عبدالله 100 غير متصل  
تناول عصير الصبار مع عصير البرتقال.

6 - تناول غذاء الملكات .

7- تناول عكبر النحل كمضاد حيوي
9 - تناول محلالات أورام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياك الله اخوي حبيت اسأل عن فترة العلاج كم المده

يعني شهر اسبوع كم المده وفيتامين سي هو اقراص فوار عادي

ورأيك بكلام الدكتوره تقول احملي افضل شي لك وش رايك باحجام الاورام مارديت لي

جزاك الله خير وبارك الله بمسعاااك وجعلها بموازين حسناااتك

التعديل الأخير تم بواسطة ام عبدالله 100 ; 01-01-2011 الساعة 06:01 PM
قديم 02-01-2011, 07:39 AM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo2000 مشاهدة المشاركة
اشكرك على اهتمامك اخي ,
نعم الغرض هو لرفع كفائة الجهاز المناعي

الشكر لله أولاً و أخيرا

أنصح بالتالي لتحفيز و تقوية الجهاز المناعي :

1- كركم 10 جرام
2- عكبر النحل 5 جرام
3- قسط هندي 10 جرام
4- نصف كيلوا عسل

تخلط البنود من 1 الي 3 بعد طحنها ناعم ثم تضاف الي العسل و تقلب . يؤخذ مقدار ملعقة صغيرة مرتين يومياً من المعجون و يفضل بعد الافطار بربع ساعة و بعد العشاء بربع ساعة .

بالتوفيق ان شاء الله

مواقع النشر