أنا وزوجي من جديد .. الله يعين... - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 25-09-2006, 10:52 PM
ملاك الغربة
كبار شخصيات المنتدى
ملاك الغربة غير متصل  
يا غلا اتركي زوجك يهدا شوي يعني اتركيه لوحده يجلس من غير ماتطلبينه أو تناقشينه في أي أمر يمكن يكون عنده امور مشغلته غير مشكلتكم اجتمعت عليه في هذا الوقت وبعد فترة أنت قبلي رأسه ولاتناقشينه ابدا وإذا قالك بعدي عني لاتزعلين وتسببينها مشكله ثانية قولي أنا مالي غنى عنك لكن باتركك شوي وروحي سوي شاي وقدميه له وأنت مبتسمة ولاكأن فيه حاجه بينكم وترى أنت غالطانه لما اتأخرتي عليه بسبب وحده تسأل وبالنسبة( للمرخ ) ترى ينفع من ثالث يوم الدورة وإذا ماحصل اثناءها ممكن بعدها قبل مايكون بينكم جماع وايضا ينفع قبل الدورة بيوم أو اثنين إذا اتأكدتي من عدم وجود الحمل .. المهم ريحي نفسك وهذا مشكلة بسيطه وعليك بسورة البقرة وكثرة الإستغفار ودعائي لك
قديم 25-09-2006, 11:17 PM
عبير الأحلام
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية عبير الأحلام
عبير الأحلام غير متصل  
ياغاليــة ..

يعلم الله كم آلمنــي ما تمريــن به

في شهــر الخيــر والبركــات ..

قفــي ببــاب الكريــم ..

تضرعــي .. تذللــي .. ناجيــه ..

فأمــا زوجــك ..

فإلى أجــل غيــر مسمــى .. اتركيــه !!

يبــدو لي ..

أن علــة تبدلــه النفســي .. ليست أنتِ

بل ربمــا أن هنالك ما يعكــر صفــو هنائه .. في عمــل أو .. أو ..

ولم يجــد ســواك .. لينفــس به غضبــه !!

نصيحتــي ..

مادام لم يصارحــك بشــئ .. ولم يبــادر للاعتــذار

فاتركيــه ..

ومادمــت قــد بذلت جهــدك .. ولم تألي في ذاك ..

فاتركيــه ..

ولكن

خــلال ذاك .. لا تفتــأي إلى بارئــك تلجئيــن ..

وله عــز وجــل .. تسأليــن ..

فبيــده .. مالانمــلك .. وما لا يمــلك زوجـك ..!!

و ..

لن ننــساكِ من دعائــنا ..!!

قلبي معاكِ يا غالية
قديم 25-09-2006, 11:21 PM
غلا 2005
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية غلا 2005
غلا 2005 غير متصل  
أشكرك حبيبتي ملاك الغربة
بس زووجي فااااااااضي أصلا عنده إجازة قلت لكم كان المفروض نقضيها في مكة
و الليلة ما قعد في البيت بس يروح يصلي ويخر ج بعدها من البيت و بعد ما جا قال لجارنا يجي علشان يفتك مني

تخيلوا لسة ما قضى لرمضان والبيت فاااااااضي ولما أقوله يقول ما يحتاج ما له داعي بنفطر على تمر وموية

الله يهديني وإياه ونرجع زي أول

بس أبشركم بعد ما راح من عنده الضيف رجع الأعراض المطبخ وهو مكشررررررر ويطالع فيني من طرف عين
ولما شفته ضحكت على حركته هذي فهو ابتسم ابتساامة شكلها غصباااااااا عليه لآنه حاول بعدها يصير زعلان ومكشر

وبصراحة فرحت ... وقلت يارب عجل برضاه عني

تصدقوا اليوم نمت بعد المغرب قليلا معه بس هو في جهة وهو وجهه في جهة ثانية .. حلمت ان زوجي صارت له ظروف صعبة جدا وكان متاثر منها فلجأ لي (هو في الأصل لا يلجأ لي ) وكانت ضائقة مالية وكانت عندي500 فأعطيته إيها وضممته إلى صدري وكنت فرحااااااااانة اني ساعدته .. وقمت وأنا مستانسة بس يا خسارة ما كملت الفرحة .. أثاريها كانت حلم

أحبابي تؤيدون أني إذا نام أروح أقبله وأنام خلفة زي عادتي اللي أسويها كل يوم .. وأصحى أسوي له سحور و بعد السحور أضمه وأقول له يسامحني بس عندي إحساس انه يكابر ويصرف وجهه عني أعرفه ...

تكفون علموني حركات وكلمات أستخدمها .. لن أصبر اكثر من كذا .. الله رض زوجي عني يااااااكريم
قديم 25-09-2006, 11:25 PM
عيوووش
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية عيوووش
عيوووش غير متصل  
أسأل الرحمن الرحيم أن يفرج همك ويسخر زوجك ويسخرك له ويجمعكما على خير وحب ومودة ..

أعذريني لا أستطيع أن أضيف أكثر من الدعاء ..
قديم 25-09-2006, 11:56 PM
غلا 2005
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية غلا 2005
غلا 2005 غير متصل  
أخواني ما زلت بحاجتكم

والله في عون العبد ما دام العبد في عون أخييييه
قديم 26-09-2006, 12:21 AM
بيرو
عضو نشيط جدا
بيرو غير متصل  
انا هأقول لك .... أنا في مرة من المرات اللي كان هناك مشكلة كبيرة مع زوجي وكان بيعمل نفس حركات بتاعة زوجك دي . انا خليته خرج للشغل وقبل ماييجي ولما حسيت بيه بيركن السيارة رحت داخلة في غرفة الخزين ( الكرار ) يعني ودي مكان صغير جدا فيه الصناديق الفاضية والاشياء اللي لا تستعمل , دخل هو وهو متوقع اني هاكون في المطبخ مثلا او غرفة النوم او حتي الحمام ولما لف علي الشقة ولم يجدني بدأ يقلق ولانه عارف ومتأكد اني مش ممكن اخرج من غير اذنه قعد يدور علي زى المجنون وينادي علي اسمي وانا سامعة ومش بارد ولما حسيت انه حرام كفاية كدة عليه القلق طلعت من مكاني وانا باقول له مش انت قلت لي ابعدي عني ومخاصمني كمان بتنادي عليه ليه بقى , وارتميت في حضنه وانا بابكي ومرت الخناقه علي خير . انا ليه حركات كده اعرف بيها اصالح زوجي لاني فهمت له خلاص ابقى احكيلك عليها فى وقت تاني ويارب يامالك القلوب حنن قلب زوج غلا واسعد ايامها وريح بالها اللهم آمين .
قديم 26-09-2006, 12:51 AM
الاميره فيونا
عضو دائم
الاميره فيونا غير متصل  
شوفي حبييبتي
روحي اتحممي , و البسي قميص حلو , و اتزيني بحدود يعني مو كنك طالعه لا بس خلي شكلك حلو شوي قلوس و شوي كريم و ضبطي حواجبك , و سشوري شعرك و خلي شكلك مرتب مو كنك ميته على رضاه
و سوي السحور
و اذا جا وقت نومه روحي نامي معاه , و كل شوي تقلبي و لصقي فيه أو مثل ما انتي عادة و اياك تعتذرين انتي مو تقولين ماغلطتي خلاص وش له حبة الراس
وقوليله و انتي على الفراش راح 3 أيام ودك نكمل انا ما ودي خلاااااااااااااااااااص انتهينا
وحاولي ماتعدي الليله غير و انتو متصالحين
صراحة ماينفع المواجهه بالمناقشات ما ينفع غير في النوم أو عن طريق التليفون و الافضل ما تبدون بالموضوع الخلاف يعني الكلام عن اي شيء أو اطلبيه طلبات البيت أو زياره أو تمشيه
و أسأل الله العظيم ان يفرج عنك
قديم 26-09-2006, 01:50 AM
غلا 2005
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية غلا 2005
غلا 2005 غير متصل  
ربي يسعدك يا بيرو

حركتك حلوة بس لو أسويها ما رح يدور علي متأكدة بس إن شاء الله بحاول أسويها لو طال الخصام بس المشكلة ان اخوي رح يجي يسكن معنا يعني شكلي ما رح اسويها بس وإن شاء الله بأعملها لاحقا بس الله ما تطول المسألة وأروح فيها أنا ..وما زلت في انتظار بقية حركاتك

أشكرك

اختي الأميرة .. ارتحت لرأيك كثير بس أنا نفسي أقول له يشتري أغراض رمضان وهو رافض يقول ما لها داعي
المشكلة أن البيت فااااااااااااااااضي يعني وش اطبخ ما اعرف وشكلي إذا جا اخوي رح أقوله هو اللي يشتري الأغراض
أنا حاولت أكون عادية قبل ما ينام بس هو لاحياة لمن تنادي حتى اني لما طلبت أدهن شعره رفض .. قال ما أبغى أنا بسوي لحالي مع اني اسويها أنا له أغلب الأحيان
و قبل النوم جبت له عنب وحاولت أأكله بس هو قال ... ليشششششششش ما عندي أيدي ما تشوفيها

وقبلها وبدوووووون شعووووووووور مني والله حضنته من ورا وهو يقول فكيييييني و راح لغرفة ثانية وأنا ما زلت ممسكة به وهو زعلالالالالاان

يا ناس شكله ما رح يرضى ... إلى الله المشتكى
قديم 26-09-2006, 02:03 AM
عبير الأحلام
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية عبير الأحلام
عبير الأحلام غير متصل  
يبدو أن حدســي قـد أصــاب ..

أفــلا تلاحظيــن العلاقــة بين حلمــك .. وبين كلماتــي

اقتباس:
يبــدو لي ..

أن علــة تبدلــه النفســي .. ليست أنتِ

بل ربمــا أن هنالك ما يعكــر صفــو هنائه .. في عمــل أو .. أو ..

ولم يجــد ســواك .. لينفــس به غضبــه !!
اقتباس:
تصدقوا اليوم نمت بعد المغرب قليلا معه بس هو في جهة وهو وجهه في جهة ثانية .. حلمت ان زوجي صارت له ظروف صعبة جدا وكان متاثر منها فلجأ لي (هو في الأصل لا يلجأ لي ) وكانت ضائقة مالية وكانت عندي500 فأعطيته إيها وضممته إلى صدري وكنت فرحااااااااانة اني ساعدته .. وقمت وأنا مستانسة بس يا خسارة ما كملت الفرحة .. أثاريها كانت حلم
عزيزتــي ..

زوجــك من النــوع ( المكابــر )

والذي لا يُــظهــر ضعفــه لأقـرب النــاس إليــه

لذا ..

تنحــي جانبــاً .. فــذاك طبع فيه يستحيــل تغييــراً

احترمــي رغبتــه في ارتــداء ثــوب القــوة والرجولــة والعنفــوان

حتى في أحلك لحظــات ضعفــه وانهزامــه !!

إرادتك البشريــة .. لن تفلح .. بل ولن تصمــد

فالجئي للإرادة الإلهيــة ..

ابتهلــي للخالق جل في عــلاه ..

واسأليــه فرجــاً وكرمــاً منه لك .. ولزوجــك من قبــل ..

والنتيجــة ..

فتاكــة ..
قديم 26-09-2006, 02:11 AM
غلا 2005
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية غلا 2005
غلا 2005 غير متصل  
يا ناس عمله مرة سهل وهوأصلا في إجازة

بس هو شخصية قلقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة جدا تنظر للحياة بمنظار أسود ( يعني كل شيء عنده معقد ويكره أكثر الأشياء ..ولا داعي للتفصيل)

هو صحيح نفسه يجمع فلوس و نبني بيت .. و اننا لا نستطيع الادخار بالرغم من اني متقصدة لآبعد أبعد أبعد أبعد حد وأكثر ما أصرف على علاجاتي الشعبية وليست المستشفيات لآنه رافض يعالجني في مستشفى للإنجاب

يعني هو راح وهو زعلان ورجع وهو زعلان وش اسوي ... الله المستعان

أشكرك اختي عبير الأحلام على كلماتك اللي تدخل القلب كثر الله من أمثالك

مواقع النشر