انا وزوجي و مشاكل لا تنتهي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 27-03-2015, 03:55 AM
مجروحة**
عضو نشيط جدا
مجروحة** غير متصل  
رد: انا وزوجي و مشاكل لا تنتهي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسكنك قلبي مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الله يعينك اختي من تصرفات زوجك وكلامه اغلبها وقت غضبه يقول كلام ربما لا يستعوبه لانه ينظر كل من حواله يحاول التقليل منه اختي كل كلمه يقولها لك لا تهز من ثقتك بنفسك لانه بحالته هذي مثل الطفل الكبير حتى وقت غضبه اختي اهتمي فيه اكثر حاولي كل شي يقوله قولي له أبشر لا تناقشيه كثير استخدمي اسياسه معه صبري عليه والله ربي راح يعوضك ما فاتك اعتبري هذا اختبار لك من الله . اذا له شخص قريب له كلمي اخوك انه يتواصل معه يقنع زوجك يتعالج وادعي له . الله يعينك ويصبرك
انا انفذ طلباته زي مايبي وعمري ماقلت لا وتدخل اهلي لا احبه وانما هو من يطلب مني ان يتدخلو اهلي وأحياناً هو من يتصل بهم ويخبرهم باني رفعت صوتي علية مع اني كنت اتكلم طبيعي جدا..
وشكراً لك
قديم 27-03-2015, 04:01 AM
مجروحة**
عضو نشيط جدا
مجروحة** غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.n.v مشاهدة المشاركة
تدخل ابوك وامك واخوك اذا ما يعرفون النصيحه يزيد الامر سوءآ مع احترامي لكم

كان الله في عونك
اخي علاقة زوجي بأهلي جيده وخاصة مع اخي الكبير و يحب والدي كثيرا في بداية الامر عندما كان يتدخلون اهلي... كانو يقفون معه ضدي ويضعون الوم علي دائماً لأجل ارضائه...
مما جعلني اكره تدخل اهلي وتعبت نفسيتي..
قديم 27-03-2015, 04:11 AM
مجروحة**
عضو نشيط جدا
مجروحة** غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امان روح مشاهدة المشاركة
اتفق كليا مع كلام الاخوة قبلي واقول ان زوجك يعاني من حساسية نفسية نتيجة حالته الصحية وعدم رضاك عنه من الناحية الجنسية والعاطفية وهو يخشى ان تنظري اليه نظرة انتقاص بسبب ذلك ولهذا يحاول ان يتبت لك انه الرجل في البيت وانك انت التي لست في المستوى وانه الف وحدة تتمناه مع انه مقتنع داخليا بتميزك فكل هذا ردة فعل ليحافظ على ماء الوجه امام زوجته التي يراه خير منه انا انصحك بشيئين اولا ان لا تجعلي زوجك مدار حياتك كلها بل اجعليه مجرد جزء منها وانطري في باقي الاجزاء ولا تهمليها حتى لا تتوقف سعادتك على فلان او فلان جزء للعبادة والتقرب الى الله تعالى بالصلاة والصيام والقران والدعاء والنوافل وجزء للاولاد وتربيتهم والنظر في رعايتهم وجزء للترفيه عن نفسك بالرياضة والنزهة وزيارة الاهل و المطالعة وهكذا تنظمي حياتك وتضعي لك برنامج شامل لا يقتصر على العلاقة الزوجية فقط الامر التاني عليك ان تتجنبي الدخول مع زوجك في الخصامات و الجدالات الكلامية قال الرسول عليه الصلاة والسلام ( انا زعيم ببيت في ربض الجنة لمن ترك المراء ولو كان على حق ) فالجدال سبب في شقاء النفس واشعال الحقد وتدمير الحب فاتركيه عبادة لله تعالى وسترين زوجك مع الوقت هو ايظا يقل غضبه ويبتعد عن التشنج في الخطاب باذن الله تعالى فقط اصبري في البداية ولا تردي عليه نهائيا الامر الثالث حاولي ان تطنشيه وتتجاهليه في موضوع الجنس وقللي من اهتمامك بهذا الامر بالانشغال بالانشطة النافعة واتركيه هو يتشوق اليك بالتطنيش والتجاهل والتمنع والتثاقل في الاستجابة له دون ان تحرميه حقه طبعا لكن لا تبدي لهفة على ذلك وغيري طريقة التزين كليا وجددي فيها بشكل كامل واجعليه هو من يسعى اليك بذكائك وثقتك في نفسك وحاولي ان تكون المداعبة بينكما طويلة حتى تحصل النشوة الكاملة
اشكرك جزيل الشكر على ردك..
نعم فهو دائما يقول لي الف وحدة تتمناني .. ولاكن عندما اطنشة مع اني اعطيه مايريد واقوم بالواجب علي يغضب كثيراً ويبدا يهددني ويقول "اذا بتستمرين كذا انقلعي بيت اهلك.".!!
مع اني لم اخطي عليه بشئ وعندما اسأله مالخطأ الذي فعلته يجيب علي "انت تعرفين ايش اقصد " ويبدأ جدال لاينتهي ...
وعندما اصمت ايضا يجن جنونه..
فهو في كل الحالات ثائر..
وشكراً لك مرة أخرى.
قديم 27-03-2015, 04:28 AM
مجروحة**
عضو نشيط جدا
مجروحة** غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soqya مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
هل تحاورت معه وماذا كان رده عليك ؟!
هل فيه تراكمات ماضية سبب هذه المشاكل ؟!
أصلح الله حالكما ..
وعليكم السلام..
نعم تحاورنا كثيراً دائما يجعلني انا الخطأ دائماً يقول "انتي من ينكد عيشتنا"
فأصبحت لا احاوره في الايام الاخيره لاني عرفت انه سوف يضع الوم علي..
ومللت الحوار معه وبالاصح كرهت الكلام معه كليآ..
وبالنسبة للسؤال الثاني..
نعم هناك مشاكل سابقة بيني وبين اهله فاصبحت لا ازورهم لاتجنب المشاكل والحديث يطوووول بمشاكل اهله..
وشلتهم من راسي لاريحة ولاكنهم لازالو بالمشاكل ويعبون راسة علي وياتي الي ليعاتبني ...
فهو المسؤل عن امه واخواته امه مطلقه ومع ان اخية الكبير موجود ولاكن لايعرفهم ابدا فزوجي هو المسؤل عنهم واخواته بذمته وليس بذمة والدهن والتنازل كان بالمحكمة وهذا الشي لم اعرفه الا بعد الزواج ..
بإختصار يغارون علية مني.. مع اني زوجته ومع انهم لم يرو مني شي يضايقهم ابدا
قديم 27-03-2015, 04:37 AM
مجروحة**
عضو نشيط جدا
مجروحة** غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكلومة مشاهدة المشاركة
الله يفرج همك ويصلح حالك،
نصيحتي قومي بواجباته كاملة دون أن تستجدي رضاه وسعادته،، ابحثي عن مواطن سعادتك وراحتك فقط.
آمين يارب ... ومشكوره على الدعوه..
هذا ما افكر بفعله ولاكن احيانا لا استطيع الصبر .. لانه يحاول منعي من الذهاب لاهلي او صديقاتي فقط بالايام الاخيره اصبح يرفض خروجي من المنزل ... ولا كن عندي اب حنون وقلبه حاس فيني فجأه وانا ضايقة يدق علي من دون مايعرف بالمشاكل .. ويطلعني وياخذني عندهم بالبيت ويرجعن لبيتي بعد.. اللهم احفظه لي ولااخواتي واخوتي واسعد قلبة يارب
قديم 27-03-2015, 04:39 AM
مجروحة**
عضو نشيط جدا
مجروحة** غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.n.v مشاهدة المشاركة
من يريد النصيحه لا يجدها ومن يريد قد يجدها
اخذ الحق وارجاعه لصاحب الحق بقوة الحجه
واذا كانت الحجه قويه بطل الحق احيانآ
الغاز وبحر وبحور لامعنى للكلام اذا ضاع المنطق والعقل والصدق
شكرا لردك ولاكن لتسمح لي ان توضح ردك اكثر واكثر ..
قديم 27-03-2015, 04:41 AM
مجروحة**
عضو نشيط جدا
مجروحة** غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ينابيع الهوى مشاهدة المشاركة
هل يتعاطى اي شيء
دخان او غيره من مذهبات العقل
لا يتعاطى شئ ابدأ والحمدلله اللهم اتم عليه .. فهو عندما يرى من يدخن يحمد الله على انه لم يصبح من المدخنين. ..
قديم 27-03-2015, 04:44 PM
مجروحة**
عضو نشيط جدا
مجروحة** غير متصل  

بصراحة ماني عارفه كيف اتعامل معاه يعني انا الان احتاج للذهاب الى المستوصف واخاف اطلب منه ذلك يرفض واذا طلبت مني اهلي اعرف انه بيرفض ايش اسوي ... مع انه حتى المصروف لايعطيني اياه الا بطلعت الروح ولازم احن علية كل يوم عشان يعطيني واذا عطاني لايعطيني الا مبلغ صغير لا يكفيني ولا يكفي بناتي .. واذا قلت له شي يقول هذا الي عندي وبس .... حتى الشقة من ان سكنا فيها لم يأثثها والان لنا سنتين والبيت ماتأثث وصرت اخجل من حضور الناس لبيتي وبدات انا اثث من مالي مع اني لست موظفة ولاكن عندي مبلغ بسيط صرت اثث منه و بعدها وضع غرفة جلوس جدا عاديه فقط في غرفة المعيشة وجلسة بسيييطة جدا فرحت وقلت انشالله يتحسن وبعدها رفض يحط شي أبداً ... ويحجج مامعي ومع انه معاه وجايه راتبين ... حتى ريال واحد ماعطاني منه .. ويلمح لي بالكلام انه يخطط على سفر مع اصحابة ولم اقول له شئ مع اني ماسافرت برى غير شهر العسل .. صراحة بدات اكره زوجي لا اطيقة ولا اطيق النظر اليه اصبحت اتجنبه كثيييرا اتجنب الحديث معه .. مللت حياتي
ليس لدي غيركم افضفض له..
شكرا لكم ..
قديم 29-03-2015, 03:08 AM
مجروحة**
عضو نشيط جدا
مجروحة** غير متصل  

اين الردود ...!
فانا بحاجة لرئيكم ..
لا أعرف ماذا افعل

مواقع النشر