زوجتي الحامل وخروجها من البيت .. - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 31-03-2015, 09:21 AM
روينا78
عضو جديد
روينا78 غير متصل  
رد: زوجتي الحامل وخروجها من البيت ..

............................
المهم.. نصيحة اثقل وحط حدود تغلط عليك تقوم ترسل لها ورد ومسجات واتصالات .. حافظ على بيتك وكرامتك بالحزم واللين

التعديل الأخير تم بواسطة داماس ; 03-04-2015 الساعة 02:11 AM
قديم 31-03-2015, 10:02 AM
Hey_u
عضو نشيط جدا
Hey_u غير متصل  

أنا حملت 3 مرات لكن المبالغات تتعاظم في النفس اذا تركنا لها المجال
لا تخلي بنات خالتها يكلموك ولا ترد على اتصالاتهم صدقني ستدفع ضريبة هذا التدخل امداً بعيداً لأنو بتستمر معاك الأفلام والاكشن طول حياتك الزوجيه اخبرها ترتاح عند اَهلها 3 شهور اتصل تطمن وزورها بانتظام ولكن لا تبين لها اللين والتراخي ولا تدخل معها في جدالات اما ورد وفنادق وهيا تعاملك بجفاء هذا كله ابتزاز عاطفي قريبي زوجته مثل ذلك استمر الحال 16 سنه وكل العائلة تدخل في حياتهم من مبالغات زوجته وانفعالها الزائد
قديم 31-03-2015, 10:02 AM
MAS.
عضو نشيط جدا
MAS. غير متصل  

تحديث: بعد مارسلت لها اليوم الصباح رجعت رسلت .. من زمان ماحسيت اني غاليه او لي قيمه .. وانا ماني متوحمه عليك ابدا .. انا طابت نفسي منك ابدا وانا مجروحه ومكسوره ومغبونه .. وماني حاسه اني انثى , انسانه , امرأه حامل ولأول مره .. فقدت اشياء كثير ومفتقده اشياء اكثر .. وكرهت بيتي ماودي اشوفه ولا اطبه ولا ابي اي شي فيه .. ابغى ارتاح وبس انام واحس اني ادميه .. شكرا ( اسمي ) على الورد والسؤال بس كانت اتمنى هاالأشياء من زمان ..

لها الدرجه الوحام والحمل مزعج .. ي جماعه النسوان والخبره .. عطونا الحلول للتعامل مع مشاعر مثل كذا
قديم 31-03-2015, 10:27 AM
ويبقى الحنين
كبير المراقبين
 الصورة الرمزية ويبقى الحنين
ويبقى الحنين غير متصل  

تقولك طابت نفسها منك ومجروحة ومدري ايش
ولسه تسال اذا الوحام والحمل مزعج
انا حملت اربع مرات أحيانا اصير عصبية وكان يصيبني اكتئاب
بس ولا مرة قللت ادبي على زوجي ولا على الناس الي قريبين مني
و النساء الي اعرفهم ما عمري سمعت منهم عن وحام بهذا الشكل الا في المنتدى
حتى لو كان صحيح انه الوحدة تتوحم على زوجها فهذا ما يعطيها الحق تصير قليلة ادب وتترك بيتها من غير اذن زوجها
وانت من كلامك زوجتك تعاملك بجفاء من قبل الحمل
لو تشوف اصل المشكلة والسبب الي خلى زوجتك تنفر منك
لا تتوقع الورد والهدايا بيخلوها تلين من ناحيتك اذا كانت رافضة اسلوبك من البداية
الله ييسر امرك
قديم 31-03-2015, 10:42 AM
MAS.
عضو نشيط جدا
MAS. غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ويبقى الحنين مشاهدة المشاركة
تقولك طابت نفسها منك ومجروحة ومدري ايش
ولسه تسال اذا الوحام والحمل مزعج
انا حملت اربع مرات أحيانا اصير عصبية وكان يصيبني اكتئاب
بس ولا مرة قللت ادبي على زوجي ولا على الناس الي قريبين مني
و النساء الي اعرفهم ما عمري سمعت منهم عن وحام بهذا الشكل الا في المنتدى
حتى لو كان صحيح انه الوحدة تتوحم على زوجها فهذا ما يعطيها الحق تصير قليلة ادب وتترك بيتها من غير اذن زوجها
وانت من كلامك زوجتك تعاملك بجفاء من قبل الحمل
لو تشوف اصل المشكلة والسبب الي خلى زوجتك تنفر منك
لا تتوقع الورد والهدايا بيخلوها تلين من ناحيتك اذا كانت رافضة اسلوبك من البداية
الله ييسر امرك
سبق وان سوت نفس الحركات .. وانحلت المشكله .. بس اللي لاحظته انها شخصيه دراميه وتحب ان تلعب دور الضحيه بكل مره .. اكون معاكم صريح بديت اطفش من اسلوبها جدا

مافي سبب للنفور الا انها تريد السفر ,, الخروج شبهه يومي ,,, ماارفض لها طلب ولا اقول لا ,,,
قديم 31-03-2015, 11:00 AM
MAS.
عضو نشيط جدا
MAS. غير متصل  

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=254115

مشكله سابقه .. للأطلاع ومعرفه جوانب الشخصيات
قديم 31-03-2015, 12:51 PM
متفائله200
موقوف
متفائله200 غير متصل  

الله لايذوق مسلمه شدة الوحم.....

أخوي لا تسمع لأي تخبيب في هذا الوقت لأنك مابتخرج بنتيجه الآن
اذا زوجتك عندها بعض التصرفات الي ماتعحبك أجلها لبعد الولاده ماأقول تجاهل مشاكلك الان لكن لا تكون قاسي وتتجاهلها وتذكر إنه ربي ماقدم الأم ع الأب ع الفاضي لأنها تمر بأمور مايعلمها الإ هو .....

يعلم الله إني كنت أنتقد النساء الي تنفر من زوجها ولما جربت هذا الشيئ حسيت فيهم وهي مسكينه أول حمل لها ويحصل لها كذا والله ربي رحمني ولا كان زوجي طلقني من أولها لانه كان عصبي

انت واضح أنه بالك طويل ومتفهم ....

برأيي توضح لها إنك كنت تجهل الأمور الي تمر فيها ووضح لها مكانتها عندك وطيب خاطرها واطلب منها متى ماترتاح وتهدأ ترجع بيتها

إذا كان نقول للكافرين( إدفع بالتي هي أحسن) أجل أهالينا وأغلى الناس عندنا ماندفع بالحسنه وربي بيجازينا خير الجزاء بإذن الله....

تصرفاتها كضحيه حلها معاها بعد ماتهدأ وترتاح ووضح لها انك تحملت وتحملت عشانها فالمفروض إنها تراعيك وتحس فيك....

أرجوك ابتعد عن أي تخبيب الفتره هذي لانه مو في صالحك ....وتذكر قول رسول الله صلى الله علبه وسلم( رفقاً بالقوارير)

هذا مايعني إنك تكون ساذج لكن كن حازم وقت ماتحتاج الحزم ولين معاها وقت ماتكون بحاجه للين ....

الله يقومها بالسلامه وترجع لك وتبشرنا إنها تحسنت ...
قديم 31-03-2015, 02:41 PM
MAS.
عضو نشيط جدا
MAS. غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله200 مشاهدة المشاركة
الله لايذوق مسلمه شدة الوحم.....

أخوي لا تسمع لأي تخبيب في هذا الوقت لأنك مابتخرج بنتيجه الآن
اذا زوجتك عندها بعض التصرفات الي ماتعحبك أجلها لبعد الولاده ماأقول تجاهل مشاكلك الان لكن لا تكون قاسي وتتجاهلها وتذكر إنه ربي ماقدم الأم ع الأب ع الفاضي لأنها تمر بأمور مايعلمها الإ هو .....

يعلم الله إني كنت أنتقد النساء الي تنفر من زوجها ولما جربت هذا الشيئ حسيت فيهم وهي مسكينه أول حمل لها ويحصل لها كذا والله ربي رحمني ولا كان زوجي طلقني من أولها لانه كان عصبي

انت واضح أنه بالك طويل ومتفهم ....

برأيي توضح لها إنك كنت تجهل الأمور الي تمر فيها ووضح لها مكانتها عندك وطيب خاطرها واطلب منها متى ماترتاح وتهدأ ترجع بيتها

إذا كان نقول للكافرين( إدفع بالتي هي أحسن) أجل أهالينا وأغلى الناس عندنا ماندفع بالحسنه وربي بيجازينا خير الجزاء بإذن الله....

تصرفاتها كضحيه حلها معاها بعد ماتهدأ وترتاح ووضح لها انك تحملت وتحملت عشانها فالمفروض إنها تراعيك وتحس فيك....

أرجوك ابتعد عن أي تخبيب الفتره هذي لانه مو في صالحك ....وتذكر قول رسول الله صلى الله علبه وسلم( رفقاً بالقوارير)

هذا مايعني إنك تكون ساذج لكن كن حازم وقت ماتحتاج الحزم ولين معاها وقت ماتكون بحاجه للين ....

الله يقومها بالسلامه وترجع لك وتبشرنا إنها تحسنت ...
كلامك جدا دبلوماسي وفيه نوع من المنطق .. بادرت اكثر من مره من رسائل واتصالات و وواجبات بحكم انها حامل والوحم .. وبعدين اتلقى ردود فعل ناشفه وقاسيه بهالشكل اعتقد في خلل بشخصيه زوجتي .. احسها ممكن تفتري عليك اذا بغت تنفذ بجلدها من امر ما ..
قديم 31-03-2015, 03:12 PM
MAS.
عضو نشيط جدا
MAS. غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xmxm مشاهدة المشاركة
كلامك جدا دبلوماسي وفيه نوع من المنطق .. بادرت اكثر من مره من رسائل واتصالات و وواجبات بحكم انها حامل والوحم .. وبعدين اتلقى ردود فعل ناشفه وقاسيه بهالشكل اعتقد في خلل بشخصيه زوجتي .. احسها ممكن تفتري عليك اذا بغت تنفذ بجلدها من امر ما ..
بجد احس حتى نفسي انسدت من ان اكون اب لهذا المولود
قديم 31-03-2015, 03:25 PM
متفائله200
موقوف
متفائله200 غير متصل  

اخوي ربي هو الي جعلك أب لهذا الطفل فأحمد الله...

وبعدين مو موضوع اني أنمق لك كلام دبلوماسي مالي مصلحه في النصيحه الا اني أنقل لك شعورها الي حسيت فيه

و هذا واقع مارح تخرج بنتيجه معاها دامها تعاني من الوحم

ايش الحل برأيك ؟؟؟

تعامل معاها بالوسطيه لا إفراط ولا تفريط وكلامها ع قول زهره قطه بالبحر وتأديبها بعدين مو الفتره هذي والله يعينك ويعينها....
موضوع مغلق

مواقع النشر