اشك في عذرية زوجتي.. والشك يقتلني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-07-2011, 07:41 AM
بحرالعطاء
عضو نشيط
بحرالعطاء غير متصل  
قليل من الواقعيه يا اعضاااااااااااااااااااااااااااااااء في الردووود .......
ما يتحدث عنه الاخ غير طبيعي ابدا .... ولا يمكن حدوثه بالسهوله التي تتحدثون عنها .....

لماذا دائما توصف الشكوك بالتفكيرالمتخلف وبالجهل .....

طيب انا مع رد هذا الشك لكن بشكل عقلاني وواقعي وتبرير مقبووووووول
قديم 28-07-2011, 07:43 AM
هتآن
عضو جديد
هتآن غير متصل  
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ..

الأخوه الأعزاء .. رفقآ بالرجل

هو لم يأتي هنآ ويبث شكوآه حتى نقوم بلـومـه وغير ذلك

الله أعلم بحآله الآن .. فلتترفقـوا بالردود عليه .. فهو يريد شيء يريحـه ويطمئن قلبـه ،، ولآنلومه بذلك

عمومآ ..
الأخ :: زوج مهموم < أن شاء الله تستبدله بـ زوج سعيـد

الامور اللتي تحدثت بهآ لآ أعلم فيها ولكن ،، فيه مواضيع كثيره تخص هذه الأمور
ولو كتبت بـ السيد قوقل كلمه واحده فقط سيخرج لك ملآيين المواضيع اللتي تستفيد منهآ وتعرف أكثر

وهنآك من الأخوه الكرآم ردودهم رآئع وبالتأكيد تستفيد منهم ..

زوج سعيـد .. الله يوفقك وييسر أمرك للأفضـل بأذن الله

التعديل الأخير تم بواسطة هتآن ; 28-07-2011 الساعة 07:47 AM
قديم 28-07-2011, 07:54 AM
وَتـــر
عضو نشيط
 الصورة الرمزية وَتـــر
وَتـــر غير متصل  
انت اكيد محتاج طبيب
بس انا لفتتني حاجة من كلامك,,

سين سؤال..
كيف عرفت انه مثل توسع الولادة كنت متزوج من امراة انجبت من قبل؟!

طيب ومنطقيا
لو كانت ولدت من قبل مثلا حيبان من شكل الجسم وتحديدا البطن
واذا كانت المقصد من كثرة اعتياد المكان على الممارسة حتى ف دي الحالة ما يسير واسع لهذه الدرجة لانو ما يتوسع الا بالولادة..

التعديل الأخير تم بواسطة وَتـــر ; 28-07-2011 الساعة 08:02 AM
قديم 28-07-2011, 09:26 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
خلينا نكون منطقيين و بعيدين عن المثالية في الردود
قديم 28-07-2011, 09:50 AM
الملاك يونا
قلم وفي
 الصورة الرمزية الملاك يونا
الملاك يونا غير متصل  
ينزل بالجماع الاول نقاط دم ورديه وبعضهم لايحصل ذلك لانه نوعه غشاء مطاطي ..
عشان كذا في امور كثيره تعرف من خلالها اذا كانت والد او لا
تشوف بطنها فيه خطوط او حزوز .. والمنطقه من تحت يكون فيها علامه الخياطه .. حق شق العجان
وتقدر تخلي الدكتوره تكشف عليها عشان تتأكد ..
واذا كنت مجرب علاقات مع متزوجات من قبل يمكن ربي بلاك بوحده مجربه مثلك بس نصيحه لاتظلمها يمكن بكريه
ومن كثر الانسجام ماحست بالالم
قديم 28-07-2011, 12:21 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
مرحبا روح كيفك يا حلوه ؟

بالنسبة لردك حبيبتي ورد كل من قال بأن نكون منطقيين وواقعيين أقول وخلينا نكون كمان فطنين في ردنا ... يعني لازم ناخذ بعين الاعتبار أنه الرجل قال لنا انه التوسع كبير .. وهذا شعوره هو مو رأي علمي محايد .. ممكن يكون الرجال تأثر بكثير أمور خلته يشعر بهذا الشعور ويتأكد منه مع انه كواقع غير صحيح ..
ممكن مثل ما قال أخونا ابو مريم بسبب افرازاتها
وممكن لأنه بباله أمور أو تجارب أو وساوس سبقت دخوله على زوجته ... لا تستهيني بالعقل الباطن وتأثيره على شعور الشخص .

أخي زوج سعيد
الموضوع ينقصه الكثير من التفاصيل ليكون الحكم أقرب للعدل ولن نكون عادلين وواثقين بأي حال من الأحوال دون رأي طبي
ينقصه لمحة عن ماضيك أخي صاحب الموضوع .. وينقصه لمحة عن علاقتك بزوجتك ومدة خطبتكم ولمحة عن شخصية زوجتك
سبحان الله من كثر ما نقرأ بهالمنتديات عن ليلة الدخلة والألم واللي يقعد أسابيع وشهور والزوج يحاول صرنا نحسها وكأنها ليلة غزو حربي يصير فيه الدم للركب ... أحيانا الجهل ببعض الأمور وتركها لتيسير المولى وعدم التبحر بتجارب الاخرين أفضل مليون مرة ... وتذكر انه من يكتب عن مصاعب ليلة الدخلة بالمنتديات قليلين بالنسبة لعدد المتزوجين لكنهم كثيرين بالنسبة لعدد اعضاء المنتديات لانه الشخص الطبيعي لن يأتي ويكتب تجربته الطبيعية العادية
.
قديم 28-07-2011, 01:02 PM
رش السحاب
عضو نشيط
رش السحاب غير متصل  
السلااااام عليكم
ياأخي الاعضاءوالاخوات ماقصروا
وماقوووول غير إتق الله إن بعض الظن أثم هذضا جزاءزوجتك صدقني انو زوجتك بريئه من هذه الشكوك ولو كانت موبكرلتوترت ورفضت وبكت امامك وتمنعت؟ولكن هذادليل انو بريئه
ويمكن توهامغتسله من الحيض اي بكربعدالحيض يكون سهل الدخول بهاكماأخبرناوسمعناواعتقدانوزوجتك صغيرة في العمر؟ثق في زوجتك وإنزع وساويس الشيطان
عنك وإتق الله في المسكينه
وأتمنى لك التوووفيق
قديم 28-07-2011, 03:49 PM
حلم الواقع
عضو نشيط جدا
حلم الواقع غير متصل  
كيف عرفت انة واسع جدا مثل توسع الولاده
هل سبق ان عاشرت ................؟؟؟؟
اذا كانت الاجابة نعم فبصراحه لا تلوم الا نفسك النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال { عفوا عن نساء الناس تعف نساؤكم ، )
وحينمى احافظ على شرفي وعفتي انتضر ان احصل على شخص مثلي حتى ان الشخص صاحب السوابق في المعاشره الحرام يبليه الله بالشك حتى في اهله
اما اذا كنت غير ذالك فاقطع الشك باليقين واذهب بها لطبيبه نسائيه
ولكن اذا كانت شريفه فاعلم انها سيحز في نفسها ذالك الموقف منك
اسال الله ان يفرج همك
قديم 28-07-2011, 04:05 PM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
ياجماعه خلوكم واقعيين ..على الاقل قولوا خذها لطبيبه وخلاص...وقولوا الله لايبلانا والله لو واحد فيكم صار معه هالموقف كان ذبحكم الشك مثل ماهو ذابحه..

العروسه مهما كانت منسجمه ومرتاحه مستحيل يصير الدخول عليها بالسهوله الي وصفها الاخ زوج مهزوم..

ياعالم المهبل اول مره يدخل فيه جسم غريب و ينجرح يصير فيه جرح والالم واقع لابد منه...وانتوا تقولون منسجمه ومدري وش؟؟..ومهما كانت المداعبات ايام الملكه مايتوسع المهبل...ومهما كانت الافرازات كثير مستحيل صير الدخله بهذي السهوله الي وصفها الاخ مهزوم..

يعني لو هو قال ماشاف دم او قال ماترددت في الجماع فقط ممكن نقله عادي موشرط ينزل دم ومو شرط تكون البنت متردده دام انها تبي زوجها ومقتنعه فيه بس هو قال اشياء غير طبيعيه ياجماعه..

صدق من قال الي يده في النار مو مثل الي يده في الماي..

اخ زوج مهزوم. مالك حل...ان كنت فعلا الشك ذابحك خذ زوجتك لطبيبة نساء عشان تقطع الشك باليقين...غير كذا مافي حل...
وحط احتمال ان ممكن تكون زوجتك مطلقه او ارمله من قبلك بس خبوا عليك هذا الشي..لاتستغرب فيه ناس كثير كذا...

وهل اخبرتها عن ملاحظاتك ولا سكت ومشيت الموضوع ..؟؟

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها

التعديل الأخير تم بواسطة ليه الغرور؟ ; 28-07-2011 الساعة 04:08 PM
قديم 28-07-2011, 04:10 PM
rima90
عضو نشيط
rima90 غير متصل  
اخي انا درست الطب و عندي خبره جيده بعض النساء يكون الامر لهم سهل و بدون الم و يكون التوسع كبير هو ليسه كبير ولاكن يمكن ان تشعر به كبير هاذه الامر طبيعي جدا كل بشر يختلف عن الثاني... شكك ماله داعي اذا اخذتها للطبيب مراح يكدر يعرف اذا هي عذراء كانت او لا لانو صعب جدا تشخيص ولاكن ممكن ان تئخذها للطبيب لكي يفحص التوسع الذي عندها ممكن يكون فتق او شيئ اخر... انصحك تئخذها للطبيب من اجل صحتها و ليس من اجل التئكد من عذريتها لانو ممكن هل شي يئثر عليها اذا كان فتق
موضوع مغلق

مواقع النشر