انا زوجه ثانيه .. انصحوووني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 01-05-2018, 10:32 PM
قصصة غدر
عضو نشيط جدا
قصصة غدر غير متصل  
انا زوجه ثانيه .. انصحوووني

السلام عليكم

ارجوكم اعتبروني اختكم وانصحوني .. واسمحلولي ساكون جريئه قليلاً لتتوضح المشكله

الان انا زوجه ثانيه زوجي امس وهو عند زوجته الاولى قال لي ( تجهزي من اجلي فاول ماجي سيفاعل وافعل ) قلت له طيب ..
ذهبت وتجهزت وجهزت الغرفه وكل شي فاليوم يومي وعندما اقترب موعد قدومه قال لي انا جاي وجايب معاي ابني فلان .. زعلت كثيراً وبدلت ملابسي و عملت له الشاي والقهوه
كنت متضايقه ولاكني هديت بعد قليل وجلست اللعب مع ابنه شوي الا وقال لي انا معزوم لبس وذهب هو وابنه .. انتظرته لم عاد بعدها طلب مني ذالك الشي وقلت صعب والاولاد صاحين
وانتظرنا حتى نامو ثم اخذ مني مايريد ثم لف ظهره كالعاده عني ونام ..
اتى الصباح وقال لي قومي جهزي فطوري بروح لمدرسة ابني .. !!
سكت وجهزت فطوره ثم افطر هو وابنه وذهب للمدرسه بعدين ذهبو لصلاه كل يومي لم يكن لي نصيب منه طلبت منه شغله وكانت مجرد اتصال عصب علي وسكت قلت تقدر ترد بسلوب افضل من كذا .. يعني يومي كله يذهب لاشغاله هو وابنه وزوجته الاولى ولم اطلب منه شغله يعصب علي سكت وبعدها سوا الشغله من حاله وشكرته عليها .. الان جاء الظهر وذهب هو وابنه لصلاة الظهر وانا صليت الظهر فالبيت وبكيت ودعيت الله ان يصلح الحال بيننا ..
اول مارجع قال لي ان العمال لخبطو بالطلبيه الرخام بروح المحل ارجعها ( هو يبني لزوجته الاولى بنفس العماره اللي ساكنه فيها ) حاولت اتكلم معاه واني مقدره انه مشغول مع العمال لاكنه سفهني وذهب قال ساذهب اخبر زوجتي الاولى ان العمال لخبطو سكت قلت ساحاول اعدي اليوم بدون مشاكل
بعدها ذهب هو وابنه لمجلس الرجال هو وابنه وقال تعالي هناك انا لم اذهب فالحقيقه خايفه ان تحصل مشكله و كنت انوي ان اقوم اعمل الغدا
لاكنه فاجائني بعد دقايق انه اتى معصب ولبس ثوبه قلت اين تذهب قال ساذهب لزوجتي الاولى ! قلت ليش قال قلت لك تعالي المجلس وماجيتي انا جالس لوحدي ( طيب انا من الصباح مقدره وانت دقايق لم اجلس معاك لم تقدر !؟) عندما جا ليخرج قلت له انا مو مسامحه ان ياخذ من يومي ويذهب قال لاتسامحين وذهب هو وابنه !!

بكيت بحرقه و وكلت امري الى الله ..

بعدها ارسل رساله وقال عدلي من اسلوبك حاولت اتفاهم معاه وقلت له انا قدرت انشغالك عني طول الوقت وانت لم تقدر دقايق لم اجلس معاك فيها !!

قال انتي وانتي وانتي طلباتك كثيره قلت ايش طلباتي ؟

مع العلم اني اذا ذهب لزوجته الاولى لاطلب منه شي او مشوار حتى رسائل لا ارسله ولا اكلمه الا عندما ياتي هو لان هذا يومها وحقها وهي طيبه زوجته الاولى لاكن اغلب يومي يعمل لها اشغالها ويسالها ويتكلم معاها فالواتساب واسكت واقدر

انا احب زوجته الاولى واتمنى ان لاتحدث بيننا مشاكل لاكن هو يففرق بيننا !! ايضاً انا اخاف من المشاكل لا اريدها ولا اريد ان اتطلق مرا ثانيه

اتى للعماره مع العمال فالمغرب وكنت اسمع صوته ورائيت سيارته فالخارج لاكني لم اتكلم بعدها اتصل وقال تريدين شي انا تحت ساذهب قلت سلامتك وقفلت

هو لو ابكي او اتقطع قدامه مايحس فيني ولا يحرك فيه ساكن

انا احب زوجته الاولى واتمنى ان لاتحدث بيننا مشاكل لاكن هو يففرق بيننا !! ايضاً اخاف ان يقارن بيني وبين زوجته الاولى فيقول هذي تزعل وهذي لاا رغم ان هو من يزعلني لاكني اكتم واسكت واخاول ان اعديها انا اخاف من المشاكل لا اريدها ولا اريد ان اتطلق مرا ثانيه

هل انا اهظم حقي ؟ او ماذا افعل نوروني الله ينور لكم ويفرج همكم

ملاحظه : هو تزوجتي من اجل الذريه اقدر انه لايحبني لاكن اريد العدل والاحترام

التعديل الأخير تم بواسطة قصصة غدر ; 01-05-2018 الساعة 10:41 PM
قديم 01-05-2018, 10:45 PM
قصصة غدر
عضو نشيط جدا
قصصة غدر غير متصل  
رد: انا زوجه ثانيه .. انصحووو

عفواً كلامي ملخبط لاكني اردت ان ارتب الكلام لتصل الفكره لم استطيع التعديل
قديم 01-05-2018, 10:48 PM
wa1121
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية wa1121
wa1121 غير متصل  

اختي الكريمة
ساكون صريحة معك وتقبلي مني
زوجته الاولى تزوجته وفي بالها انه لها طول العمر
وحدث وتزوج لازم يراعيها في الايام الاولى خصوصا حتى يطيب خاطرها

واؤكد لك بما انه يبحث عن رضاك عنه يعني
يحبك وهو مقبل عليك بكل مشاعره الان لانك عروس
فخففي من العتب واللوم حتى تستقر الامور
قديم 02-05-2018, 12:59 AM
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
مبتعثة متفائلة غير متصل  

من متى متزوجه
وليه تزوجك للانجاب وهو عنده ولد من زوجته الاولى
نصيحتي لك الصبر ثم الصبر
اذا توك عروس طوفي الى ان يخس بمسئوليتك
انتي لسه جديده عليه وهو متعود على زوجته وولدها وسنين معهم طبيعي بيلتهي بمشاغلهم
قديم 02-05-2018, 02:18 AM
المتواضع305
قلم وفي
 الصورة الرمزية المتواضع305
المتواضع305 غير متصل  

ياليت يكون لك هدف او اي عمل تشغلين نفسك فيه مع التوفيق بين الهدف وواجبات زوجك ، الي اشوفه زوجك ماهو سيئ وعنده اشغال وبنيان ومسئوليات ولاتظنيين ان الرجل اذا تزوج بأخرى بينشغل عن عياله وزوجته الاولى خاصه اذا علاقتهم زينه ولاتوجد مشاكل ، اشوف امورك زينه والحمدلله تحتاجين تشغلين نفسك ، وحاولي تكسبين زوجك بالطريقه الزينه اذا جاء عندك استقبليه وقت ما يجي عندك بإهتمام واذا بيطلع ودعيه بالطريقه الزينه ومايمنع تطالبين بحقوقك بس بالوقت المناسب والطريقة المناسبه ، ووكلي امرك لله هو من يملك قلوب عباده ...
رَبِّ أَعِنِّي وَلَا تُعِنْ عَلَيَّ، وَانْصُرْنِي وَلَا تَنْصُرْ عَلَيَّ، وَامْكُرْ لِي وَلَا تَمْكُرْ عَلَيَّ، وَاهْدِنِي وَيَسِّرِ الهُدَى إِلَيَّ، وَانْصُرْنِي عَلَى مَنْ بَغَى عَلَيَّ، رَبِّ اجْعَلْنِي لَكَ شَكَّارًا، لَكَ ذَكَّارًا، لَكَ رَهَّابًا، لَكَ مِطْوَاعًا، إِلَيْكَ مُخْبِتًا قَلْبِي

التعديل الأخير تم بواسطة المتواضع305 ; 02-05-2018 الساعة 02:25 AM

مواقع النشر