مترددة في الموافقة على الزواج من رجال كبير /ابي راي العضو رجل الرجال - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

موضوع مغلق
قديم 18-07-2014, 04:22 PM
اريج9999
عضو جديد
اريج9999 غير متصل  
icon54 مترددة في الموافقة على الزواج من رجال كبير /ابي راي العضو رجل الرجال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بما اني جديدة في المنتدى مدري طريقة كتابتي للموضوع هنا صح او لا ابي راي العضو مستشار رجل الرجال وبختصار انا موضوعي انة متقدم لي خطبتي رجل عمرة60 زوجتة متوفية واولادة كبار في السن وموظف وظيفة جداًمناسبة وحالتة المادية ممتازة يعني رجل مبسوط مادياً وصحتة جيدة شكلة مهتم في نفسة ويبان انة اصغر من عمرةولا يشكو من امراض مثل ضغط او سكر رجال بصحتة وانا بنت غير متزوجة وعمري 38 والحمدلله موظفة متخوفة من الزوواج منة بسبب كبر عمرة ولا باقي مواصفاتة جداً ممتازة واي بنت توافق علية فقط عيبة كبر سنة مدري هل الرجل بهذا السن قادر على التواصل مع زوجتة في العلاقات الزوجية الخلصة افكر لما يصبح عمرة70كيف يكون وضعة ورضعي معة ماراح يكون قادر يتواصل معي ويهتم في لما يكون عمرة 70 وبصراحة انا ضيعت فرص كثيرة من حياتي في خوفي وترددي ابي رايك الله يجزاك خير ماعندي احد اخذ راية والدي متوفي واخواتي كل منهن في حالة وانا من طفولتي الي هذا الوقت متحملة مسؤليتيدنفسي واهلي وتعبت من تحمل المسؤولية بحاجة لي رجال يهتم في ويسعدني
قديم 20-07-2014, 12:09 AM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
رد : مترددة في الموافقة على الزواج من رجال كبير /ابي راي العضو رجل الرجال

النتي الكريمة
موضوع فارق السن نسبي حسب الظروف والخيارات
ولحكمة لله عز وجل يسر الله لك الزواج بهذا الجن
لذلك بارك الله فيك ويسر لك الخير لعلك توافقين وتتجازوين قصية حاجتك الخاصة لأنها تكون لها الأولوية لدى المرأة حتى يتوجها الله بالأمومة فتنتقل لمرحلة لاحقة للأمومة وتكون مطلوبة ولكن بدرجة تالية للأمومة وبالتالي يكون هناك توازن بين العلاقة الخاصة والأمومة وتحقيق أهداف الزواج وبقدر راحته النفسية تكون راحته البدنية وهذا دورك

نسأل الله لك التوفيق والذرية الصالحة والزوج الصالح

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 20-07-2014, 12:33 AM
مدن السلام
كبار شخصيات المنتدى
مدن السلام غير متصل  
رد : مترددة في الموافقة على الزواج من رجال كبير /ابي راي العضو رجل الرجال

يمنع فتح موضوعين بنفس المحتوى ..
يغلق ...............

احيانا يجب ان نفقد ذواتنا كاملة لكي نستعيدها كاملة ...
موضوع مغلق

مواقع النشر