زوجتي تضرب ابنتي اليتيمه في غيابي ؟؟ - الصفحة 18 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 30-07-2014, 02:15 AM
اه يادنيا 11
عضو نشيط
اه يادنيا 11 غير متصل  
رد : زوجتي تضرب ابنتي اليتيمه في غيابي ؟؟

ياغالين باقي 20 يوم وتكمل العده زوجتتي وش تشوروني فيه هل ارجعها ام اتركها بالنسبه لي انا ماعاد اقدر اشوفها امامي
قديم 30-07-2014, 04:06 AM
unlimited
عضو المنتدى الفخري
unlimited غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اه يادنيا 11 مشاهدة المشاركة
إنني أعاني من مشكلة وهي أن زوجتي الجديده تضرب ابنتي اليتيمه التي توفيت امها قبل 3سنوات وشهرين في يوم ولادتها وتتمنى لها الموت ولاتريد تربيتها واثناء غيابي تضربها وتركلها وتقذف بها كل أنواع الشتائم وهي تنكرر كل شي عند سوالها عندما ادخل الى بيتي ابنتي تبكي وتنام في حظني وفيها اثار ضرب أتمنى في نفسي هو لو انني لم أتزوجها ولاكن هي الان حامل في الشهر الخامس . وانا غريب هنا في منطقه جده لظروف عملي واهلي ووالدتي في حفر الباطن فمن لديه الحل فليفيدني اقسم بالله كرهتها بس هي حاملللللللل وش الحل لمشكلتي حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم
اقتباس:
ياغالين باقي 20 يوم وتكمل العده زوجتتي وش تشوروني فيه هل ارجعها ام اتركها بالنسبه لي انا ماعاد اقدر اشوفها امامي
اخي الكريم

التفريغ المنهجي

التعديل الأخير تم بواسطة unlimited ; 30-07-2014 الساعة 04:11 AM
قديم 30-07-2014, 04:26 AM
Shamms1
عضو دائم
 الصورة الرمزية Shamms1
Shamms1 غير متصل  

اقتباس:
استخير رب العالمين وماخاب من استخارواذا موقادر تتأقلم معاها بعد الرجعه وتخاف ماتتقبلها وتظلمها وتقصر في حقها نتيجة اللي سوته اتركها لوجه الله وربي يعوضك خير وتأكد مابعد العسر والضيق والهم الا اليسر وماتضيق الاتنفرج وهذا وعد ربي عندما اكدمرتين في قوله( فإن مع العسر يسرا ان مع العسر يسرا)
قديم 30-07-2014, 05:09 AM
لمسة غروب
عضو مثالي
 الصورة الرمزية لمسة غروب
لمسة غروب غير متصل  

ماقريت الردود شفت بس يتيمه وانحرق قلبي حرق
انا مجربه اليتم وذقت مرارته
ماعندي حلول كثيره يا تحط زوجتك عند اهلها لين تتربى لان هذه مستحيل تكون انسانه بل شيطان بصوره انسان
طفله تنضرب وعلى جسمها اثار ضرب الا تذكر قصه الولد لي مات من اهمال زوجة ابوه وتعذيبها له اغلبنا جنا مقطع الفيديو وهو مطورح ع الارض ميت صار ازرق من شده البرد نام بالحوش من الجوع والرجل حلم زوجته تقول انتبه للولد
اخيرا قالت خلاص الولد جاني لحق امه الميته
اذا كانت حامل بالطقاق اي حمل واي امومه راح تحملها وحده زي هذه
تعذيب طفله محد يسكت ع هالشي بكره بنتك تكبر معقده ذليله مهانه
اذا مو قادر تربي هالوحش لي عندك اعطيني بنتك اربيها مع بناتي ولي الاجر وماراح احرمك منها متى مابغيت تشوف بنتك هي لك
واقسم بجلاله الله اني صادقه انا مستعده اربي لك بنتك واكون ام لها واكثر وتكون اخت لبناتي ودامها يتيمه ابي اضمن جنتي بجوار رسول الله
واذا تبغى معلومات عني راح اعطيك رقم زوجي وتواصل مع الاداره
قديم 30-07-2014, 05:23 AM
لمسة غروب
عضو مثالي
 الصورة الرمزية لمسة غروب
لمسة غروب غير متصل  

انا بعد في جده ياليت لو تفكر بالكلام لي قلته لك وتاكد ان بنتك راح تكون بالحفظ والصون وساكون لها ام واعوضها عن كل شي نزلت دمعتي ع هالبنت جالسه اكلم اهلي انقهروا حرام عليها ماتخاف الله ويمكن تجيها بنت وهي تموت وتذوق بنتها من زوجه اخرى نفس العذاب ترى الله منتقم جبار اي قلب عندها حسبي الله ونعم الوكيل
في حاله رفضك لطلبي سالتك بوجه الله العظيم انقد بنتك ياخي اتقي الله بذا البنيه هي امانه عندك ريح امها بقبرها
حطها في بيت اهلها لين تعرف ان الله حق كلم اهلها اي حل سويه بس لا تخلي بنتك بيد هالظالمه
قديم 30-07-2014, 05:55 AM
لمسة غروب
عضو مثالي
 الصورة الرمزية لمسة غروب
لمسة غروب غير متصل  

قريت ردودك ع عجاله من امري لاني كلي ارتجف
حرقتها وتقص شعرها وباقي تفكر ترجعها قسم بالله وربي في سماه لو اعرف معلومات زوجتك لاشهرت فيها وجعلت قضيه بنتك رأي عام
كيف تامن بنتك عليها من جديد وتقول محلفها ع كتاب الله وخانت العهد
ياخي ع قوله الاخوات لاتحبها بس لا تعذبها والله في قلبي غصه ودي لو عندي هالوحش مدري وش اسوي فيها ياناس احرقت قلبي ع هالبنت 3 سنوات تحرق وتتعذب يالله انك ترحمها برحمتك
اذا ماتبي بنتك تبات عندي دامني بجده خليها عندي بالنهار ومرها بعد دوامك اعتبرني حضانه بس هالبنت قطعت قلبي
وانتبه تجيب خدامه بلاوي الخدامات ماحد سلم منها الا من رحم ربي
انا وافضه الشغاله تدخل بيتي رغم انه عندي اثنين رضع الله يحفظهم ورفضت دخول الشغاله بيتي ولو بحضوري خوفا ع بناتي وحاليا انا عند اهلي
فكر بكلامي زين واذا وافقت كلم الاداره
انا ماراح احلف لك ع مصحف عشان بنتك
يكفي اني اخاف ربي واني عشت يتيمه الاب وذايقه هالمراره
وزوجتك هذه والله انها ماراح تنجى من سخط الله وغضبه ولو بعد حين
قديم 30-07-2014, 10:39 AM
منطلقة
عضو نشيط جدا
منطلقة غير متصل  

كيف باقي لها 20 يوم وتخلص العدة

انتهاء العدة بانتهاء الحمل
قديم 30-07-2014, 02:09 PM
ام مريمي
عضو مثالي
ام مريمي غير متصل  

مادري انصحك بترجعيها ام لاا ،، هل بينت لك الندم على مافعلت ؟ احسها عادي ولا كأن ! .. بكل الحالات اختنا لمسه غرةب عرضت عليك المساعده وصدقني مايفهم لليتيم الا اليتيم ... زوجتك اذا ما عدت راغب فيها اذن اتركها لنصيبها و شوف لك بنت الحلال وبهالحال لازم تركز على اختيارك تماام واما ابنك من زوجتك فاتوقع انك بمجرد ما تحس بزواجك ممكن ترمي لك طفلك انتقاما وممكن العكس يعني تحس بذنبها وتحس بالامومة وغلطها وربي يهديها ..

حاليا تاكد من استقرار وسلامة طفلتك ،، ومعذور ياخةي مهما يكون انت رجل ومعك طفلة بعمر البراءة شوي صعبة التربية وبنفس الوقت تحتاج لزوجة تراعي حق الله فيك وبطفلتك بس اعتبر اللي صار خيره من رب العالمين وامتحان لك .. ز

ربي يرزقك ببنت الحلال اللي تسعدك وتسعد بنتك وتكون لك نعم الزوجة ونعم الام واكيد فيه بنات ماشاء الله ولكن العين لا تراهم فربي يسخر لك احداهن وتكون رحمة لكم انتوا الاثنين ييااارب ... بس اهم شي حلاوتنه بالمنتدى هههههه امززح ،، الله يوفقك اخوي ان شاء الله
قديم 30-07-2014, 05:10 PM
شوق اللقاء
المشرف المميز
 الصورة الرمزية شوق اللقاء
شوق اللقاء غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منطلقة مشاهدة المشاركة
كيف باقي لها 20 يوم وتخلص العدة

انتهاء العدة بانتهاء الحمل
معك حق
قديم 30-07-2014, 05:12 PM
شوق اللقاء
المشرف المميز
 الصورة الرمزية شوق اللقاء
شوق اللقاء غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسة غروب مشاهدة المشاركة
قريت ردودك ع عجاله من امري لاني كلي ارتجف
حرقتها وتقص شعرها وباقي تفكر ترجعها قسم بالله وربي في سماه لو اعرف معلومات زوجتك لاشهرت فيها وجعلت قضيه بنتك رأي عام
كيف تامن بنتك عليها من جديد وتقول محلفها ع كتاب الله وخانت العهد
ياخي ع قوله الاخوات لاتحبها بس لا تعذبها والله في قلبي غصه ودي لو عندي هالوحش مدري وش اسوي فيها ياناس احرقت قلبي ع هالبنت 3 سنوات تحرق وتتعذب يالله انك ترحمها برحمتك
اذا ماتبي بنتك تبات عندي دامني بجده خليها عندي بالنهار ومرها بعد دوامك اعتبرني حضانه بس هالبنت قطعت قلبي
وانتبه تجيب خدامه بلاوي الخدامات ماحد سلم منها الا من رحم ربي
انا وافضه الشغاله تدخل بيتي رغم انه عندي اثنين رضع الله يحفظهم ورفضت دخول الشغاله بيتي ولو بحضوري خوفا ع بناتي وحاليا انا عند اهلي
فكر بكلامي زين واذا وافقت كلم الاداره
انا ماراح احلف لك ع مصحف عشان بنتك
يكفي اني اخاف ربي واني عشت يتيمه الاب وذايقه هالمراره
وزوجتك هذه والله انها ماراح تنجى من سخط الله وغضبه ولو بعد حين
معك حق

الله يجبر خاطرك

مواقع النشر