تغير زوجي الغريب (حلت-الرد167) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-07-2014, 01:34 PM
مسسز ميمي
عضو جديد
مسسز ميمي غير متصل  
تغير زوجي الغريب (حلت-الرد167)

مساء الخير احبتي و اعانكم الله على الصيام والقيام

بصراحة انا على عجلة من امري بس حابة اكتبلكم اساس الموضوع عشان تفهمو المشكلة واوعدكم ليا رجعة بالتفاصيل ويكون كلامي مرتب والسموحة

انا متزوجة من 3 سنين والصراحة علاقتي مع زوجي جدا جميلة لدرجة اني ما توقعت ان في رجل مثل زوجي قمة في الاخلاق والرومنسية والاهتمام لي ولبنتي وبيننا حب كبير لدرجة من يوم تزوجنا ما ننام الا في احضان بعض اوضحلكم شخصية زوجي على السريع دايما محسسني بقيمة في البيت دايم يتسولف معي ولو شافني مهمومة طلعني من همي دمه خفيف طيب في الدين ملتزم ما شاء الله بس في ذنوب بسيطة زي اغاني وكذا
المهم زوجي ايام الملكة وعدني بسكن مستقل وقال اننا اول سنة بنسكن عند اهله في العمارة لين ما يجمع الدفعة الاولى ويسكنني في شقة تمليك انا وافقت وقلت اهم شيء راحتك وعشنا حياتنا بأحلى ايامها بس في الاخير صرت اضايق من اهله دايما طالعين نازلين عندنا الشقة وساعات امه تنام عندنا غير الله يصلحها لسانها طويل وكانت دايما تعلق زي مثلا اول ما تزوجت ما كنت اعرف اطبخ وكان زوجي حبيبي يعلمني وصابر عليا بس اهله وقتها كان يحرجوني اذا جات مناسبة يقولو قدام الخلق وش مصبرك عليها لا تعرف تطبخ ولا شي بس زوجي كان يرد عليهم ويقفل الموضوع المهم عدت السنة الاولى ذكرته بالموضوع قال محتاج وقت شوية واستمريت مع معاناتي مع اهله وانا وقت حملي وتعرفو الوحام قد ايش متعب وتعبوني زيادة وعدت السنة الثانية حتى لمن ولدت ما ريحوني ياخذون بنتي مني ويتفاخرو فيها قدام الناس حتى بنتي ما يخلوني اخذ راحتي معها في الاخير انفجرت في زوجي وانا مشكلتي عصبية حارة مرة طبعا كل الغضب الي كنت حابسته هالسنتين فجرته في زوجي والله ضعيف ماله ذنب بس كانت هذي الطريقة الوحيدة وصرت نكدية ورحت لبيت اهلي وكلمتهم واهلي وابوي شددو عليه وصار ابوي يهزئه ويسبه انا ما توقعت توصلت سب وتهزيئ وندمت بصراحة في الاخير زوجي قال ما ابي اخرب بيتي عشان هالمشكلة واظن اخذ تمويل من البنك واشترى الشقة بالرغم ان زوجي ما يحب الديون المهم اثث البيت وزبطو وما شاء الله البيت مرة حلو المشكلة ان علاقتي مع زوجي تغيرت 180 درجة صار بارد معي ويجاملني دايما بعض الاحيان ما ياكل من يدي وما يكلمني الا اذا انا بديت السالفة معاه ويرد بمجاملة واذا طلعنا نتمشى بس يقعد يلعب بنته وحتى في البيت هدايا لبنتي ويدلعها ويشيلها السرير معه مرة تغير حتى وقت الجماع وانتو بكرامة ما صار يبادر ولا شي الا لمن اطلبه والمح له وحتى يجامعني بدون نفس معد فيه مدعبات زي اول يعني بس يبى يسكتني بالرغم اول كان يداعب نص ساعة او اكثر تغير تغير غريب رغم اني اعتذرت كذا مرة بس مرة مافي امل قبل شهر جبتله هدية جالكسي 5 وطقم ساعة وكبك وقلم وغلفتها وحطيتها مكان سريره ولها شهر الحين حتى الغلاف ما فكه لين ما الغبار تراكم عليها

مدري هو مكبر الموضوع زيادة عن اللزوم او انا جرحته ليتكم تفيدوني والله ليا سنة كاملة على هالحال والله وحشني زوجي القديم ليته يرجع

اسفة على الاطالة بس ياليت تفيدوني وتعطوني حلول بالي انا فيه

التعديل الأخير تم بواسطة مدن السلام ; 01-09-2014 الساعة 11:54 AM
قديم 12-07-2014, 02:13 PM
الأستاذ فهلوي
عضو نشيط جدا
الأستاذ فهلوي غير متصل  
رد : تغير زوجي الغريب

والله أعلم أنه صابر لأجل بنته

ولولا أن بينكم عيال كان طلق

الله يعينه ويعينك
قديم 12-07-2014, 02:28 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  

مثل ماقال الاستاذ فهلوي

انه قال بيصبر و يتحمل عشان البنت بينكم

ابوك و انت اهنتوه اهانة جدا كبيرة
و الي بشخصية زوجك مايحب يجرح الي امامه و يغلط عليه
لكن هو حاسس انه كرامته انداست و ابوك استهان به بسببك

الحل برأيي ..
انه تردي كرامته امام اهلك

ايش الفايدة بينك و بينه !؟
قديم 12-07-2014, 02:28 PM
أم يوسف العربية
عضو مثالي
أم يوسف العربية غير متصل  

أختي ما طلبتيه كان حق لك..
فهذه الأيام الكل يبحث عن راحته
وأنت حقك بسكن مستقل تستمتعي به مع زوجك وتشعري بحريتك وتربي ابنتك على كيفك
تلبسي ما تريدين.. تنامي وقت ما تريدين.. وتصحي وقت ما تربدين
أهالينا ما ربونا وتعبوا علينا لنقعد خدامين للكل...
لكن خذي بالك من نقطة
انتي لسا ما عرفتي الوجه الحقيقي لزوجك
كنتو ف بيت عيلة
شايفة أكبر مشاكلك سكنك معاهم
والحين بتتوضح شخصيتكم لبعض
وتشوفوا عيوب بعض
كنتو تلتقوا سويعات للمتعة.. ويخفف عنك همومك
...
الحين حتبان حسناتكم وعيوبكم لبعض
لو ما يحبك ما رجعك
ولو معاكي كومة أطفال
انتي طالباي بحق لإلك
لو سكتي لظليتي بالعيلة طول عمرك
وضيعتيها بالخدمة
أتوقع مسألة وقت.. ويعود كل شيء كما كان
قديم 12-07-2014, 02:31 PM
AMG2000
طبيب الأمراض الداخلية والعصبية
AMG2000 غير متصل  

لاحول ولاقوة الا بالله .. فعلا كل ذي نعمة محسود !
ولكم سنة على هذا الحال ؟ وينك طول هالسنة طيب ؟
توك تحسين في هالرجل مسكين ؟
انا اشوف ان زوجك ممكن يكون تحت تأثير امرين
الاول .. انه انصدم منك يوم تصادمتي معاه وغضبتي وبلغتي اهلك وكبرتي الموضوع والكلام الجارح الي جاه ممكن يكون تحت تأثيره وسبب له جرح عميق يحتاج من يبريه وللاسف انك متأخرة شوي وتحتاجين تسرعين تلحقين زوجك ..
الثاني .. زوجك ربما يكون مديون وتحت هم الدين .. والدين معروف انه هم بالليل وغم بالنهار .. فربما انه محتاج فلوس او محتاج مساعدة ماديه عشان يخرج من القرض والتمويل الي عليه والالتزامات الي عليه ..

في كل الحالات ومهما كتب الاعضاء هنا مااعتقد احد ممكن يساعدك اكثر من نفسك وانك الحين تبدين تفوقين من الغيبوبة الي كنتي فيها لمدة سنة .. طبعا ممكن تكوني حاولتي خلال السنة لكن المفروض تكوني وصلتي للسبب ووصلتي لحل للمشكلة .. اجلسي مع زوجك لوحدكم واحذري تدخلين احد بينكم وافتحي معاه الموضوع بالتدريج من وقت ماتغير وانتي ادرى بزوجك شوفي وش فيه وليش متغير
لاتكوني عفشة وتجين تسالينه وش فيك متغير علي ؟
زوجك مجروح منك والدليل انه مو متقبل هديتك حتى .. لازم تصلحي الي كسرتيه وترجعي زوجك قبل تخسرينه للابد هذا اذا كان فعلا مابديتي تخسرينه وانتي مو حاسه ..
وجودك الان بالقرب من زوجك ومعرفة السبب وراء تغيره اهم من وجودك مع اختك او اي احد من اهلك ..
ارجعي لعقلك وشوفي زوجك وش فيه قبل لاتخسرينه ..
قديم 12-07-2014, 02:36 PM
شوق اللقاء
المشرف المميز
 الصورة الرمزية شوق اللقاء
شوق اللقاء غير متصل  

السﻼ‌م عليكم اختي اواﻻ‌ شفا الله اختك يا اختي تحول زوجك منو غريب بالعكس شئ مفروغ منو و ﻻ‌نه مجروح منك و من أهلك ﻻ‌نه الوالد ما له حق يسبه بالعكس ﻻ‌زم يحترمه ﻻ‌نه عطاه بنته و بعدين ﻻ‌زم توسعي خاطرك شوي، يعني لما ما يعجبك انهم يفتخرون في بنتك، هذي نزعة تملكية فيك ﻻ‌نك ما تعتبري انها بنتهم كمان بالعكس ﻻ‌زم تفتخري و تحبيهم اأنهم بيحبوا بنتك المهم حاولي تطولي لين جرح زوجك يطيب. و ﻻ‌ عاد تذخلي أهلك في مواضيع بيتك، * و ان شاء الله يرجع لك مثل ما كان. و الله يهدي سركم
قديم 12-07-2014, 02:51 PM
املي في الله
قلم وفي
 الصورة الرمزية املي في الله
املي في الله غير متصل  

الله يكون في عونك ويصلح ما بينكم ..
صعبه كثير تشوفي حبيبك صاد عنك والاصعب لو كان لك يد في هذا الصدود
بس حتى لو مجروح معقول يضل سنه ما يرضى ..
اخاف يكون الامر اكبر من جرح ..
الله يخفف عنك ويرجع لك زوجك احن من اول
قديم 12-07-2014, 03:02 PM
ندى_1406
عضو المنتدى الفخري
ندى_1406 غير متصل  

صح انه حقك تطلبي بيت مستقل بس مش بهالطريقه ومثل ماقالت روح الطير لو تقدري تعزميه لبيت اهلك على عشا محترم وتعتذري له قدام ابوك ولو يعتذر له ابوك كمان على السب الي طلع منه
ان شاء الله يرجع لطبيعته بس سنه كثير وهو على هالحال عالجي الموضوع قبل لايتحول لطبع دائم
قديم 12-07-2014, 03:38 PM
متفائلة بالله35
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية متفائلة بالله35
متفائلة بالله35 غير متصل  

تقربي منه وزيدي اهتمامك فيه واعتذري عن اللي صار بينكم
وعليك بالدعاء والاستغفار وسوره البقره
الله يفرجها عليكم امين
قديم 12-07-2014, 03:42 PM
همي اكبر همي
عضو مثالي