عتبانه على اهلي _ حبيت افضفض - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 03-02-2007, 09:14 AM
احلام المحيط
عضو متألق
احلام المحيط غير متصل  
شكرا لردودكم

والله ريحتوني

بس هنالك سوء فهم بسيط من بعض الردود

ماما ما قعدت عندي 10 ايام

ماما كانت تزورني اول 10 ايام يعني كل يوم مرة او كل يومين مرة تقعد ساعة الى ساعتين وتروح !!!

انا بس هاي المرة عتبت لاني ولادة قيصري وجبت توأم وكانوا بناتي اوزانهم كتير قليلة يعني كان لازملي مساعدة

وعلى رايكم كل هاي الامور بسيطة

بس انا كتبت بالموضوع " حبيت افضفض " وخلص
قديم 03-02-2007, 11:00 AM
enasanwar
عضو نشيط
enasanwar غير متصل  
اختي عارفة شعورك وانا نفس حالتك بس ما ولدت قيصري الحمدلله
اول مرة لما جبت البنت ما قدرت ماما تنام عندي مش تقصير منها لا والله بس انا اكبر واحدة باخواني وصادف ان الكل كان عنده امتحانات نصف السنة اللي جامعة واللي توجيهي والمدرسة فرحت انام عندهم بس زوجي ضل ينق نق على راسي روحي روحي البيت مش قادر افوته بدونك رجعت بعد 4 ايام بس وكان يومها الحرارة بيجوز 6 درجات وماما تترجاه يخلينا وهو مصمم ويا ريته قعد معانا من تاني يوم الصبح عالشغل وضليت لحالي مع البنت والجو برد وشتاء وتلج واكيد عارفين التعب كيف بيكون بس لما روحت عالبيت صارت امي تزوني مرة كل اسبوع ساعتين تلاتة مع انو بيتهم مش بعيد ومعها سيارة
تاني مرة ولدت بالوقفة فماما رجعت معي من المستشفى وحممت الولد وروحت وما عاد رجعت عشان عيد وبدها تزور الناس بالعيد
والله باتذكر جدتي الله يرحمها كانت كل ما ماما تولد تيجي عنا اسبوع مع انه كان عنا خدامة ... باشوف حماتي باقول امي اهون منها لانها حتى مع بناتاه ما بتوقف تخيلي oceandream بنتها ولدت ولد قيصري وتعبت والولد مريض وبحاجة تضل بالمستشفى ايام وامها ما قبلت تترك بنات بنته الاثنتين عندها يومين بس وكانت النتيجة انها طلعت من المستشفى وهي والولد تعبانين !!!!!!! وطلعوا على مسؤوليتهم عشان هيك احمدي ربك يا oceandream
قديم 03-02-2007, 11:59 AM
Miss Hawaii
عضو متألق
 الصورة الرمزية Miss Hawaii
Miss Hawaii غير متصل  
حبيبتي لا يكلف الله نفساً إلا وسعها

بكرة تصيري بعمرها وتعرفي ليش ما جات

لو مكانك أكتفي بتلك الزيارات وأجلب حاضنة متخصصة بالإهتمام بالأطفال الرضع بالمبلغ الذي حصلت عليه

وأريح نفسي وأريح غيري.. كل شخص له ما يكفيه من الهموم والمتاعب.

ألف مبروك وجعل الله أولادك قرة عين لك.. أتركيك من كلام الناس فهو في كل الحلات لا ينتهي أما زوجك

فأنصحك لا تعطيه مجال يلمح بهذه المسائل واظهري له رضاك لأن هذه المواضيع هي التي تدخل في قلبك

البغضاء والشحناء تجاه أهلك ولن تستوعبي ظروفهم إلا بعد فوات الأوان.. الفات مات ولن تستطيعي

إستعادة الوقت إن شاء الله يكبروا بناتك بسرعة وتساعديهم بالطريقة التي كنت تتمنيها وتفرحي بيهم.

توكلي على الله واستعيذي من الشيطان كل ما في الأمر أنه يريد أن يحزنك ويشغلك عن الإهتمام ببيتك

بأفكار سلبية.. فتحرمي من الإستمتاع بما بين يديك.

وفقك الله لما يحبه ويرضاه..

[/CENTER]
موضوع مغلق

مواقع النشر