رجل رجال وneat man ارجو المسا - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

قديم 22-12-2017, 10:20 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
رد: رجل رجال وneat man ارجو ال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (chocolate ) مشاهدة المشاركة
نسخت كل النقاط في الملاحظات وساحاول التغيير من نفسي ان شاء الله وشكراً لايضاح بعض النقاط واللتي كانت غامضةلي ولو كانت من صفاتي وزوجي للأسف لايصرح ابداً بما يضايقه حقيقة مني ،،اعتقد سيأخذ الموضوع مني فتره طويله لكن سأحاول واسأل الله ان يساعدني بذلك،،
شكراً لك بحجم السماءالله،،
الشكر لله بنتي وربي يوفقكم وييسر أموركم وكل المسلمين والمسلمات.

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 24-12-2017, 06:51 AM
(chocolate )
عضو جديد
(chocolate ) غير متصل  

استاذي رجل رجال سأخبرك بما استجد بالموضوع زي ماقلت لك زوجي قال خلينا رسميين وانا اهنت نفسي علشان احفظ بيتي وعيالي اللي صار ماكملت المشكله فتره بسيطه الا ويوم الجمعه نزلت مع اولادي من 8 هو مايقوم الا ع 10 فقلتخليني انظف ع مايقوم ونفطر مع بعض المهم دق الجوال وادور عليه ادور مالقيته اخر شيء دق تلفون البيت قلت لاولادي لحد يرد ابوكم يدق برد عليه انا المهم رحت ورديت عليه ب اهليييييين ( اقسم بالله راده وانا متأكده100٪ انه زوجي ) المهم قال الو بصرخه لاشعورياً قلت الو بجديه قال ليش تغير صوتك يوم سمعتي صوتي ؟؟ قلت له انا قايله للعيال لاحد يرد برد ع ابوكم مااقدر اقوله انت شخصيتك مزاجي ودائماًتسوي فيني الحركه وينكسر خاطري ع نفسي دائماً ارد عليه برواقه فجأه الاقيه يصرخ طبيعي بتتغير نبرة صوتي المهم قال متى الفطور قلت له10 ونص وقفت التنظيف وجهزت الفطور نزل افطر ورجع بالفطور يسأل انا بفهم ليش غيرتي صوتك يوم سمعتي صوتي انا رديت نفس ردي الاول وبنبره هاديه قلت له انا قلت للعيال لحد يرد ابوكم يدق المهم كل شيء بالسفره ماعجبه واكل قطعه خبزه وقام انا حاولت اكمل فطوري بهدوء وبعدين قمت اشيل الفطور وانظف البيت جاء ولدي الصغير وانا الصراحه نفسياً متوتره جداً ومو عارفه بالضبط شاللي صار المهم يجي يقولي بساعدك هو طبعاً حواس حتى لو قال بساعدك يحووووس الدنيا حتى مع ابوه فاحياناً الواحد يعصب عليه قمت قعدت اسبه ومن ضمن السب قلت له انت عبد ويدخل الابو ويجلس يسب فيني واهلي وانه هو وولده احرار قلت لو اقصد الكلمه فأنا عبده قال مدري عنك انتي واهلك حنا احرار وع راسك من فوق ومن هالكلام المهم انا عادي لإني مو ناويه اتمشكل معاه بس هو للأسف من انتهت المشكله الاولى وهو يعاملني بحده ورسميه هو اذا شافني منكسره يكسرني زياده ويدور علي الزله المهم خلاص هو من يومها مايكلمني ونزل ينام تحت ويعايرني بأخر مشكله انه هو رجل بكل مشكله يخلي لي الغرفه بعمره ماقلعني من غرفتي قلت له انا مابحياتي نزلت من السرير وانت فيه الا بمشكله انت طلبتها مني حالياً مدمره نفسياً الا من الله ارجو منه كل خير من زوجي حللته وسامحته لله لكن ايش الحل ؟؟
فكرت اكلم ابوه بعدين تراجعت لانه ابغاه يتعلم الدرس هو ماابغى احد يفرض عليه شيء،،
انا حالياً مقرره اخليه لشهرين لان المشكله الاخيره 10 ايام واهانني اهانات مايعلم فيها الا ربي وانتصر لنفسه رغم انه هو الغلطان هالمره انا بنتظر فرج رب العالمين

التعديل الأخير تم بواسطة (chocolate ) ; 24-12-2017 الساعة 06:54 AM
قديم 24-12-2017, 06:59 AM
(chocolate )
عضو جديد
(chocolate ) غير متصل  

ارجو مساعدتي لإني بحال لايعلم فيها الا الله،،
اعتقد انه يتجسس ع جوالي حالياً يعتقد بإن لي علاقات يحاول يثبت علي شيء وانا منه ابعد مااكون
قديم 26-12-2017, 08:28 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (chocolate ) مشاهدة المشاركة
ارجو مساعدتي لإني بحال لايعلم فيها الا الله،،
اعتقد انه يتجسس ع جوالي حالياً يعتقد بإن لي علاقات يحاول يثبت علي شيء وانا منه ابعد مااكون
ابنتي الكريمة
لا أنتظر منك أن تكوني مثله ولا أنتظر منه أن يكون مثلك لذلك عدم وجود ردة فعلر رادعة منك مع قيامك بكامل واجبه يزيد طاقته السلبية في الشك وتفريغ عقده المزاجية ودخول رجل حازم في حياتك من جهتك بوجهه لكي يخاف منه يوقف هذه الحال فسترك على ما يفعل وامتصاصك للصدمات بحجة المحافظة على الأسرة ليس من العقل فما يفعله يؤثر على بدنك وعقلك ودينك ويجعل الأولاد ينشؤون فاقدي الثقة بما يرونه من كلمة زواج وزوج وزوجة وتكون ردات أفعالهم وخاصة الإناث إن كان هذا هو الزوج المنتظر فالعنوسة أرحم
شي مهم آخر وجود صورة جميلة له عند أهله وخاصة أمه تجعلك في محل استهداف نكران الجميل لو صدر منك شيء والسبب هو صمتك عنه.
واجهي نفسك بنفسك وستجدين الحل بمشورة عاقل من محارمك الرجال.
أسأل الله العلي القدير أن يصلح زوجك ويصلح حالك وذريتكما ويبدل عسرك بيسرين والمسلمين.

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 26-12-2017, 11:16 PM
(chocolate )
عضو جديد
(chocolate ) غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل الرجال مشاهدة المشاركة
ابنتي الكريمة
لا أنتظر منك أن تكوني مثله ولا أنتظر منه أن يكون مثلك لذلك عدم وجود ردة فعلر رادعة منك مع قيامك بكامل واجبه يزيد طاقته السلبية في الشك وتفريغ عقده المزاجية ودخول رجل حازم في حياتك من جهتك بوجهه لكي يخاف منه يوقف هذه الحال فسترك على ما يفعل وامتصاصك للصدمات بحجة المحافظة على الأسرة ليس من العقل فما يفعله يؤثر على بدنك وعقلك ودينك ويجعل الأولاد ينشؤون فاقدي الثقة بما يرونه من كلمة زواج وزوج وزوجة وتكون ردات أفعالهم وخاصة الإناث إن كان هذا هو الزوج المنتظر فالعنوسة أرحم
شي مهم آخر وجود صورة جميلة له عند أهله وخاصة أمه تجعلك في محل استهداف نكران الجميل لو صدر منك شيء والسبب هو صمتك عنه.
واجهي نفسك بنفسك وستجدين الحل بمشورة عاقل من محارمك الرجال.
أسأل الله العلي القدير أن يصلح زوجك ويصلح حالك وذريتكما ويبدل عسرك بيسرين والمسلمين.
ابوي متوفي الله يرحمه واخوي من ابوي قد ارسل لزوجي انه البرودكاست العام يضايقه فزوجي من يومها قاطعه طبعاً كان زوجي وقتها يرسل يومياً 3 برودكاستز ع اساس دينيه فاانجرح من كلمة اخوي ،، واخوي الصغير نفس الشيء زوجي قد صرخ عليه لانه كنا نبغى نقابله فضعنا من برامج الجوال فقام يصرخ ع اخوي واخوي من بعدها خلاص يكره زوجي كرررره واخاف ينتقم ،،
يعني مسألة رجل يوقفه عنده حده مافيه ،،الطلاق خيار مو مطروح مو لعيونه بس لعيون اولادي لإني متأكده بينتقم مني فيهم لإنه اذا تهاوشنا زمااان كان ياخذهم ويخليني طول اليوم مااشوفهم انا كنت استمتع بالعكس ولما يدخلو ماابين فيني لهفه وبطل هذا الطبع بس لو حصل طلاق متأكده بيلويني مع يدي اللي توجعني ،،
انا مو راحمه بنتي والله راحمه ولدي الكبير رقيق ودايم ينكسر لما يشوفنا زي كذا ،،
انا ماانكر انه استنزفني عاطفياً وعقلياً وجسدياً بس لله وقدام عيالي ع العكس انا امدحه انا ماابغى اصير زي امه طول الوقت حزينه ع زوجها بالعكس انا عايشه حياتي ولما يتكلموا اولادي عنه اذا جايب غرض قلت يكثر خيره ويعطيه العافيه الله يخلي لنا ابوكم ،،
الحمد لله ع كل حال اعتذر ع اان الجمل داخله ببعضها ،،
قديم 26-12-2017, 11:19 PM
(chocolate )
عضو جديد
(chocolate ) غير متصل  

لو اقول مشكلتي لاخت زوجي يصلح رغم علاقته باخواته جداً سيئه بس من باب ايضاح صورته الحقيقيه لهم فهم دائماً يقولو له ياليت ازواجنا زيك هو كلامياً محترف حتى انا نفسي اقتنع بكلامه ،،

مواقع النشر