زوجي والدراسة - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 31-05-2019, 04:41 PM
سحابة من وقار
عضو نشيط
سحابة من وقار غير متصل  
رد: زوجي والدراسة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إكليل~ مشاهدة المشاركة
ما ضربني لكن سبب خروجي الاول انه كان دائم الشك تصوري انه كذا مره اذا وداني لاهلي يجي ويوقف في مكان شوي بعيد عن البيت ويراقب اذا طلعت من عند اهلي وماقلت له مع اني ماقد سويتها ولاشاف مني شي واتهمني بشيء بريئة منه ، الادهى من كذا اني شفت له محادثه مع صديقه اللي كنت اقول بنفسي انسان يخاف الله يصور له شراب وعند بنات ، و زوجي يقول خلاص انا بخفف لين اقطعه ..
اشياء كثييييير وتراكمات تخليني اطلع بدون اي تفكير .
واجهته فيها وحلف انه قاطع الاشياء هذه من زمان وانه انا انسانه مو كويسه !!
كتمتها بنفسي وتحسبت ربي ألف مره كل يوم ليل ونهار ..

اخته اتصلت علي خلال الفتره هذيك وقالت ان اخوها ملتزم بالصلاة بالمسجد وكأنه ندمان وانعزل عن الكل و رجعت بعدها قلت له نبي نرجع ورفضض قال خلاص انا بطلق ومانصلح لبعض ومن هالكلام لكن اصريت على الرجوع اليين وافق..

ثمان شهور وانا كل يوم اقول بكرا بيصير احسن يتعدل يوم ويوم يرجع مثل قبل وفوق كل هذا بيحرمني من حقي هذا اللي خلاني اطلع للمره الثانية..

الثلاث سنوات الاولى من الزواج كان انسان رائع وهمه الاول العائلة ، لكن الثلاث سنوات الاخيره
صار انسان ثاني ما اعرفه ،، وبسبب السنوات الاولى افكر بالرجوع اكثر من مرة لأني عندي امل يرجع مثل الانسان اللي عرفته
في حقيقة الامر لا اعرف ماذا أقول عندما قرأت ما كتبتيه، الشك لا اعرف من أين ياتيه قد سمع كلاما أو من نفسه، لكن تصرفاته لا اعلم حقيقة ما أقول لك عزيزتي ، اعانك الله
قديم 31-05-2019, 08:29 PM
عريبة جد
عضو نشيط
عريبة جد غير متصل  

إكليل نصيحه دراستك لاتخلينها وتحملي مصروف بنتك
لين الله يزينها
لاتروحين محكمه ولا تطلبين طلاق ولا تتواصلين معه او مع احد من اهله
اذا كان فيه خير وهو نصيبك بيرده ربي غصب عنه وانتي معززه ومكرمه واذا في شر بيبعده الله عنك وفيه خيره لك
صدقيني ماحد ياخذ الا نصيبه
اذا خيانه واهمال وكم مره طلعتي منه ومافيه تحسن
المره هذي لا تتواصلين معه لين تخلصين دراسه وتشوفين وش بيسوي
اذا بيرجعك عطيه شروطك واذا بيطلق نصيبك والله يرزقك الابرك لان فيك خير وربك ماراح يضيعك واذا بيعلق راجعي القضاء وصدقيني حقك مايضيع
وتأكدي اذا شاف موقفك قوي وهدفك واضح بيتغير
بيطلب الصلح

التعديل الأخير تم بواسطة عريبة جد ; 31-05-2019 الساعة 08:31 PM
قديم 31-05-2019, 09:05 PM
سحابة من وقار
عضو نشيط
سحابة من وقار غير متصل  

انا محتارة الآن في امرك، انا كنت اظن انك تركتي البيت لاجل رفضه للدراسة ولبعض اهمال صادر منه وهذا ما بنيت ارائي ونصائحي عليه، لكن ان كنت تعيبين دينه وانه لا يصلي ويذهب الى اماكن تحتوي على اشياء محرمة فانت تختارين عزيزتي، اما البقاء و اما الترك، وان حصلت على شيء قد افيدك به ساعود باذن الله.
قديم 31-05-2019, 10:53 PM
Meriem Aou
عضو نشيط جدا
Meriem Aou غير متصل  

اختي لهذا قلت موضوعك غير شامل لانه لا يعقل امراة تترك بيتها و هي متعلقة بزوجها و تخبه فانت لم تذكري شيئ عنه
اختي الغالية زوجك ظاهر عليه يريد ان يتحسن لانه قلت قال لصديقه ساقلع عن هذا و اذا كان ماضي و انتهى اختي الغالية المراة في احيان كثيرة تكون مظلومة و تريد الخير الا انها تخطإ بالطريقة فينقلب عكس ما تريد تريد ان تجذب زوجها فتزعل و تغضب فهو يزيد نفور و يبتعد عنها لانها نكدية و هذا لاحظته كثيرا عندما كنت اقرا الاستشارات في هذا المنتدى و يرد عليهم متخصصين ًًًًًًًًًًًًًً"انصحك بقوة ان تقدمي على الاستشارة الخاصة في هذا المنتدى فهم اهل خير و خبرة ولك انت تطلعي على الاستشارات "
هل زوجك مصلي يعني يصلي صلواته الخمس في هذه 3 السنوات الاخيرة وهل كان يتعطى هذه المحرمات و الان اقلع عنها ام انه لايزال يتعاطاها
قديم 01-06-2019, 04:06 AM
إكليل~
عضو نشيط
إكليل~ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meriem Aou مشاهدة المشاركة
اختي لهذا قلت موضوعك غير شامل لانه لا يعقل امراة تترك بيتها و هي متعلقة بزوجها و تخبه فانت لم تذكري شيئ عنه
اختي الغالية زوجك ظاهر عليه يريد ان يتحسن لانه قلت قال لصديقه ساقلع عن هذا و اذا كان ماضي و انتهى اختي الغالية المراة في احيان كثيرة تكون مظلومة و تريد الخير الا انها تخطإ بالطريقة فينقلب عكس ما تريد تريد ان تجذب زوجها فتزعل و تغضب فهو يزيد نفور و يبتعد عنها لانها نكدية و هذا لاحظته كثيرا عندما كنت اقرا الاستشارات في هذا المنتدى و يرد عليهم متخصصين ًًًًًًًًًًًًًً"انصحك بقوة ان تقدمي على الاستشارة الخاصة في هذا المنتدى فهم اهل خير و خبرة ولك انت تطلعي على الاستشارات "
هل زوجك مصلي يعني يصلي صلواته الخمس في هذه 3 السنوات الاخيرة وهل كان يتعطى هذه المحرمات و الان اقلع عنها ام انه لايزال يتعاطاها
كيف اقدم على الاستشارات الخاصة؟
قديم 01-06-2019, 12:09 PM
Meriem Aou
عضو نشيط جدا
Meriem Aou غير متصل  

ادخلي الرابط ادناه تجدين اضافة موضوع تكتبين مشكلتك ولن يطلع عليها الا المستشار سيتم طرح اسئلة للمعرفة كل اجزاء المشكلة
http://www.66n.com/forums/forumdispl...aysprune=&f=70
وفقك الله
قديم 01-06-2019, 05:01 PM
إكليل~
عضو نشيط
إكليل~ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meriem Aou مشاهدة المشاركة
ادخلي الرابط ادناه تجدين اضافة موضوع تكتبين مشكلتك ولن يطلع عليها الا المستشار سيتم طرح اسئلة للمعرفة كل اجزاء المشكلة
http://www.66n.com/forums/forumdispl...aysprune=&f=70
وفقك الله

شكراً جزاك الله كل خير
قديم 01-06-2019, 11:04 PM
Meriem Aou
عضو نشيط جدا
Meriem Aou غير متصل  

امين. بوركت.
قديم 20-07-2019, 06:22 PM
إكليل~
عضو نشيط
إكليل~ غير متصل  

بعد رفضه لمحاولاتي معه قرر يتزوج من ثانية والملكة الاسبوع الجاي.
الحمدلله على كل حال
قديم 20-07-2019, 06:29 PM
سحابة من وقار
عضو نشيط
سحابة من وقار غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إكليل~ مشاهدة المشاركة
بعد رفضه لمحاولاتي معه قرر يتزوج من ثانية والملكة الاسبوع الجاي.
الحمدلله على كل حال
الله ييسر امورك حبيبتي ويرزقك اللي فيه الخير ويبعد عنك الشر ويحفظ بنتك، ويسخر لك اللي يسعدك في الدارين.

التعديل الأخير تم بواسطة سحابة من وقار ; 20-07-2019 الساعة 06:37 PM

مواقع النشر