تعبت من زوجي ساعدونى؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 05-10-2009, 10:21 PM
nodoo
عضو جديد
nodoo غير متصل  
تعبت من زوجي ساعدونى؟؟

مرحبا كيف حالكم طبعا تذكرون موضوعي نزلت كرامتى لزوجى وموضوع اموت موت بطىء زوجى طبعا صار له 7 شهور ما يطلعنى وطبعا معاشرة بتاتاً محرم علي شهووووووووووووووووووور ويمكن سنتين واحاول المستحيل انى اهدىء اعصابي عشان ما اخرب حياتى معاه لكن هو هاي طبعه كل يسهر ويطلع يستانس بروحه ويرجه آخر الليل وصار له من بدأ رمضان يبات (ينام) برع البيت في الاجازة كل خميس وجمعة وانا احترق وتعبانة وعجوت وانا اكلمه يخيرنى بالانفصال آآآآه والله العظيم غصة فينى خاطري اعيش حياة طبيعية مع زوجى استمتع معاه بالعلاقة والطلعات لكن هو مقصر كثييير في حقي وحق عياله يالمساكين اللي يترجونه لا يطلع لكنه ما يفتكر يقول انا ما اقصر عليكم بالفلوةس اش تبين فينى لا تحنين تعبت من هالعيشة افكر بجد انى اتظلق منه واتحرر لأنه هو عايش حياته طول وعرض ولا هامه شي وانا دافنى مع عياله بين 4 جداران شنو تنصحونى اضيع عمري معاه جيذي .............. اكره شي على الزوجة انها تنحرم من حقوقها الزوجية بتاتا ومن طلعتها مع زوجها ابدا ما يفتكر ان يطلع معاي انزين بعد ليش اعيش معاه ...........
قديم 05-10-2009, 10:25 PM
nodoo
عضو جديد
nodoo غير متصل  
ساعدونى بحل سريع مع زوجى

مرحبا كيف حالكم طبعا تذكرون موضوعي نزلت كرامتى لزوجى وموضوع اموت موت بطىء زوجى طبعا صار له 7 شهور ما يطلعنى وطبعا معاشرة بتاتاً محرم علي شهووووووووووووووووووور ويمكن سنتين واحاول المستحيل انى اهدىء اعصابي عشان ما اخرب حياتى معاه لكن هو هاي طبعه كل يسهر ويطلع يستانس بروحه ويرجع آخر الليل وصار له من بدأ رمضان يبات (ينام) برع البيت في الاجازة كل خميس وجمعة والى الأن وانا احترق وتعبانة وعجزت وانا اكلمه ان يسهر ويرجع ينام بالبيت ما يفتكر لدرجة انى حلفته بالقرآن اذا ينام عند وحدة او عند اصدقائه وحلف قال ان عند اصدقائه الله اعلم ويخيرنى بالانفصال اذا مو راضية على هالعيشة آآآآه والله العظيم غصة فينى خاطري اعيش حياة طبيعية مع زوجى استمتع معاه بالعلاقة والطلعات لكن هو مقصر كثييير في حقي وحق عياله يالمساكين اللي يترجونه لا يطلع لكنه ما يفتكر يقول انا ما اقصر عليكم بالفلوس اش تبين فينى لا تحنين تعبت من هالعيشة افكر بجد انى اتطلق منه واتحرر لأنه هو عايش حياته طول وعرض ولا هامه شي وانا دافنه مع عياله بين 4 جداران شنو تنصحونى اضيع عمري معاه جيذي ..............ترى اكره شي على الزوجة انها تنحرم من حقوقها الزوجية بتاتا ومن طلعتها مع زوجها ابدا ما يفتكر ان يطلع معاي انزين بعد ليش اعيش معاه ...........[/quote]
قديم 05-10-2009, 11:57 PM
امنيتي انجح
عضو نشيط
 الصورة الرمزية امنيتي انجح
امنيتي انجح غير متصل  
لا
انصحك بالطلاق..ابدا خاصة عندك اولاد شوية تضحية وان شاء الله ترجع الامور لصوابها
اختي حاولي تغيري من نفسك .....وشوفي شو فيه زوجك..يمكن عنده مشاكل او شئ
يعني شو في سبب تغييره....وصارحيه انه وضعكم مو عاجبك....وانك حابة انك تتسامحي وتجدي انتي هو حلول ترضيكم
لكن انك تطلبي الطلاق...ما اعتقد حل....اخاف تزيد مشاكلك....
حاولي يمكن هي مسالة وقت....
واذا حاولتي ما راح تخسري شئ اكيد تكسبي
واذا فشلتي ....يصير تقولي بانك حاولتي ...وماتندمي عالقرار الي تتاخذيه
لكن اصبري...من اجل اولادك
فرج الله همك ....وجمع بينك وبين زوجك المحبة
قديم 06-10-2009, 02:25 AM
أم روزينة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم روزينة
أم روزينة غير متصل  
ربنا يفك كربك
وياريت ترفقي روابط المواضيع السابقة علشان اقدر افيدك